اخر المواضيع

الجمعة، 25 ديسمبر، 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 كانون الاول-ديسمبرالى الجمعة 1 كانون الثاني-يناير 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 كانون الاول-ديسمبرالى الجمعة 1 كانون الثاني-يناير 2015
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 كانون الاول-ديسمبرالى الجمعة 1 كانون الثاني-يناير 2015 

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 كانون الاول-ديسمبرالى الجمعة 1 كانون الثاني-يناير 2015    

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزء القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 كانون الاول-ديسمبرالى الجمعة 1 كانون الثاني-يناير 2015  من موقعكم حظك اليوم-توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع انتقال الشمس الى برج الجدي وتعلن عن فترة ترابية مميزة جدا ورابحة واستثنائية لكل من مواليد الثور العذراء والجدي اما تاثير انتقال الشمس الى الجدي يشير الى تغييرات جذرية وعميقة تطال مباشرة المجال المهني حيث يكون اكثر المعنيين بهذه الاوضاع الفلكية مواليد الحمل السرطان الميزان والدلو فما عليهم الا الاهتمام بالوضع الصحي واعتماد الوقاية في كل شيء كذلك يدعوهم الفلك الى تجنب العدائية والعنف والتصرف الجاف ونوبات الغضب ويجب ان تعلم هذه المواليد ان معاكسة الشمس ليست بالشأن القليل فهي تولد بعض التحديات ... ان افضل طريقة للتعامل مع هذا الطالع الفلكي هو في تقديم التنازلات وبذل جهود كثيرة لضبط الانفعالات 

كما تسجل عطلة الاسبوع قمرا مكتملا في برج السرطان فتتلقى مواليد السرطان العقرب والحوت خبرا يسعدهم ويتعلق بتقدم مهني وعرض وتغيير كما ان وجود القمر المكتمل في السرطان لا يناسب مواليد الابراج الحمل الاسد الميزان والجدي فما على هذه المواليد الا ان تتعلم كيف تحول السلبيات الى ايجابيات وان يحافظوا على معنويات قوية وارادة صلبة ومقاومة الاوضاع بصبر وعدم الاستسلام امام التجارب والتحديات.


  :برج الحمل


مهنياًتمر باسبوع متوتر متطلب حيث ترتفع خلاله حدة المواجهة وتشتد الضغوط على انواعها هناك تنافر فلكي واضح مع طاقتك مع وجود القمر المكتمل في السرطان والشمس في الجدي ما يجعل الوقت متقلب مليء بالتناقضات والتفاعلات والتغييرات بشكل واضح قد يطرأ خلاله اللامنتظر ينقذك من بعض المآزق، ويساعدك على تصحيح بعض الأخطاء.أن الفلك يشير إلى بعض المفاجآت والتحركات غير الاعتيادية ما يطرح بعض المسائل المالية وشؤون الرسوم والسلفات.

عاطفياًتتضاعف النشاطات الاجتماعية ، وتبدو الاتصالات ممتعة لا بل محفزة جداً ورغم بعض الخلافات الصغيرة على المستوى الشخصي، في الاسبوع الاخير من السنة بسبب موقع الشمس في الجدي والقمر المكتمل في السرطان لكن الأمر يبدو بسيطاً جداً ولا يهدد بفراق أو وداع. قد تثار مشاكل صغيرة تتعلق ببعض المسؤوليات أو العلاقات مع الأولاد، وربما تولد أزمة بسبب احتكاكات صغيرة قد تتضخم لسبب أو لآخر.





برج الثور:



مهنيًّاتدخل اسبوعا ممتازاً تحقق خلاله بعض الأهداف على الصعيدين المهني والشخصي. تبدو المعنويات مرتفعة كما التفاؤل.يدعمك كوكب المشتري من العذراء والشمس من الجدي ما يسهل لك مسائل كثيرة، ومشاكل عالقة إنه الوقت المناسب لكي تتعمق بمساعيك، وتقدم عروضك، وتفاوض بشأن شروط العمل. يدلك الحدس على الاتجاه الصحيح، فتصغي إلى نداء القلب لتسير في الدرب المؤدي إلى النجاح.

 
عاطفياً
يبدأ الاسبوع مع كوكب الزهرة المعاكس ما يحتم عليك التحفظ على الصعيد العاطفي يجب ان تتبع نصائح العقل هذه الاسبوع اذ تجد نفسك امام تردد كبير واجواء ضاغطة ما يعرضك للوم وبعض التذمر لا تستسلم للابتزاز العاطفي. حاذر استغلال البعض لك قد تساورك شكوك تحاول أن تتحقق منها.




برج الجوزاء:



مهنياًتشرق بجاذبية كبرى تستعيد تفاؤلك وتنطلق, قد يطرأ خلال هذا الاسبوع اللامنتظر ينقذك من بعض المآزق، ويساعدك على تصويب المسار وتصحيح بعض الأخطاء قد تطرأ مساعدة ما، أو حظ من السماء يفتح أمامك بعض الأبواب المغلقة، ويؤازرك لتخطي المصاعب، شرط أن تتحلى بالدبلوماسية والهدوء وحسن التخطيط والبرمجة واتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب يكون النمط سريعاً، والتغييرات مفاجئة، وتطرأ معطيات تبدل بعض الاتجاهات على غفلة منك، أو تفرض نفسها لكي تتخذ أنت قرارات جديدة.


عاطفياً: تحالفك الكواكب لكي تعرف مناخاً عاطفياً جيداً تمارس سحرك وتعبر عن عواطفك بفرح قد تنشأ علاقة رقيقة تتطور إلى ارتباط متين على مر الأيام، أو يخفق قلبك فجأة، فيتحول قدرك العاطفي، أما إذا كنت مرتبطاً، فتعيش حالة من التفاهم والود والتواطؤ. يعود الانسجام ليخيم على علاقاتك، ويحدث ما يخرجك من الروتين أو الرتابة. تتصرف بطريقة عذبة، وتحاول أن تجد الحلول للمشاكل بدون تشنج. يكون النمط سريعاً، والتغييرات مفاجئة، وتطرأ معطيات تبدل بعض الاتجاهات على غفلة منك، أو تفرض نفسها لكي تتخذ أنت قرارات جديدة.






برج السرطان:




مهنياًتستعيد عافيتك وسيطرتك على الأمور، وتتحسن معنوياتك بشكل واضح. تكف الكواكب عن معاكستك فتجد الحواجز تسقط أمامك واحد تلو الآخر، لكن قد تمر في بداية هذا الاسبوع بعراقيل صغيرة بسبب التنافر الفلكي بين ساتورن وبلوتون الذي يشير الى اعمال ارهابية حربية واجواء متوترة لكن انتقال الشمس الى الجدي يدعوك الى الانفتاح وعدم التأجيل والتمييع والمماطلة قد أصبحت من الماضي. تتسارع الخطى. يدعم الفلك كل أنواع المساعي في العمل، تباشر بدراسة أو دورة تدريبية ربما، أو تتجه نحو مهنة جديدة وآفاق إضافية.

   

عاطفياً:  تبدو، مطمئناَ لسير عملياتك العاطفية، تتفاهم مع الحبيب والشريك على أمور شتى وتتخطى المشاكل السابقة. الزهرة في العقرب يفتح أمامك أبواباً كثيرة، ويتيح لك لقاءات متنوعة واجتماعات براقة، تلتقي بالأصدقاء القدامى والجدد، وإذا كنت عازباً فقد تذهب لمواعيد غرامية حلوة. تزداد نجوميتك إشراقاً، وتبدو في مزاج رومنسي يلفت إليك الأنظار. لا مكان للضجر، خلال هذا الاسبوع الذي يحمل عناوين كثيرة كالانسجام والحب واللقاءات الحارة والارتباط. كثيرون من مواليد الميزان يبدأون حياة جديدة أو تسكنهم عاطفة شديدة وحب كبير.





برج الاسد:



مهنيًّاتحمل الاجواء الفلكية نزاعاً قوياً وأوضاعاً مرتبكة ومعقدة وفضائح واتهامات ومواجهات، وربما أحكاماً تطالك أو تطال بعض المحيط..تواجه هذا الاسبوع تنافر بين ساتورن وبلوتون الذي قد يؤدي الى سوء تفاهم او بلبلة وأعمالاً كثيرة تتراكم، وهموماً ومستجدات وطلبات تتأخر، أو معاكسات صغيرة تتطلب منك جهداً لمحاصرتها.. تتحسن الاجواء يومي28و29 مع دخول القمر الى برجك ما يجعلك تتمتع بكفاءة عالية لضبط الأوضاع، والانتصار على هذه المشاغل الكثيرة التي قد تجعل غيرك مرتبكاً، في حين تشكل بالنسبة إليك تحديات مشوقة.


عاطفيًّاتبدو مهموماً هذا الاسبوع، تناقش شأناً شخصياً أو حميماً، وتتوصل إلى فهم ما يجري ربما، لكنك إذا سامحت فإنك لا تنسى. إن كوكب الزهرة الذي يتنقل في موقع معاكس ، يولد لك جواً من البلبلة وغلياناً وتطرفاً بعيداً عن الاتزان. قد يكون العشق عنواناً لهذا الاضطراب وترتاب لتصرف أو موقف أو تغيير من قبل الشريك. يغيب الحب أو يخف، أو تأخذ على الآخر عدم مشاركتك الوله الذي تشعر به.






برج العذراء:



مهنيًّايشهد هذا الاسبوع تحرراً من كل الضغوطات التي كنت ترزح تحتها وتنجلي أموراً كثيرة كانت تضعك في حالة عصبية صعبة إذا لا خوف على استقرار مصالحك ومهنتك عزيزي مولود العذراء تتاح لك فرصة العمل بجدية، والتخلص من بعض المشاكل السابقة والعوائق. إلا أنك في بعض الأحيان تشعر بالتردد، في حين تكون متحمساً جداً في أحيان أخرى. بالإجمال تنتصر على المصاعب، وتبدو فعالاً في أعمالك. قد تتخذ مبادرة تجذب إعجاب المحيط وتعزز مواقعك. إياك والتخاذل، فالوضع يدعوك إلى السعي والمثابرة لأن الحظ يبتسم لك.




عاطفياتبدأ الاسبوع واثقا من نفسك ممارسا جاذبيتك على الاخرين تجتاز فترة من الانقلابات في حياتك الشخصية. تتمتع بشعبية كبيرة وجاذبية نادرة، وأنك تتلقى الدعوات من كل صوب، وتتعرف إلى أشخاص تتفاهم وإياهم وتصاف اشخاصا متنوعين وتعيش حياة اجتماعية غنية جدا تحمل اليك لقاءات مشوقة واتصالات جديدة تنسيك همومك.










:برج الميزان



مهنياًقد تخذلك الظروف التي ستكون قاسية مع وجود القمر المكتمل في السرطان يعلن عن بداية اسبوع معقد والكثير من العراقيل والنزاعات المهنية والعائلية على السواء. كما ان كوكب المريخ الذي يستمر في معاكستك فتواجه بعض الصدمات وتضطر الى الانسحاب او التراجع قد تصطدم في بعض الأحيان باعتراض الآخرين، ما يولد غموضاً في بعض العلاقات والتباساً وجواً من عدم الثقة. لكن مهما كانت التحذيرات لن تتردد في تحمل مسؤوليات جديدة والانطلاق نحو مشاريع اخرى.


عاطفياالجو متشنج يحمل معه المتاعب وقد يعني بعض الازمات وتوترا في العلاقات ما يفرض عليك التروي والتنازل عن بعض الحقوق ان الاوضاع الفلكية معقدة تتسم بالمواجهة وعدم الوفاق قد يلود جواً من التوتر في حياتك الشخصية وشيئاً من المواجهات والتحديات ربما. تعيش نقاشات حادة لا تنتهي، أو برودة في العلاقات وترصداً لأية حركة يبدو أن هذا الاسبوع يشكل مفترق طريق بالنسبة اليك .




برج العقرب:



مهنياًتتمتع هذا الاسبوع بحظ استثنائي يجب أن تستفيد منه في كل مناسبة، لكي تعزز أوضاعك وتغني مفكرتك وتنطلق نحو استثمارات وعمليات ناجحة، مزوداً بالشجاعة والجرأة، اللتين تخدمان مصالحك، في كل لحظة. ها هي السماء تنفرج فتزيح عن كاهلك الأخطار وتدعوك إلى تسوية ما كان عالقاً وترتيب أوراقك. إنها، باختصار، انطلاقة جيدة جداً، يلعب الأصدقاء والعلاقات دوراً أساسياً في حصولك على عقد ما أو فرص استثنائية. لن يستطيع أحد أن يضع العصي في الدواليب، ولو حاول! تدخل الآن دورة من القوة والحظ نادرة. تكسر كل القيود وتتمتع بحرية في عملك، طالما فقدتها. تكافأ على جهود سابقة أو يقدر الآخرون قيمتك، فتنجز أعمالاً وتخترق الحواجز بتفاؤل تام.


عاطفيًّا: لا يزال كوكب الزهرة يسكن برجك ويحمل السعادة والنجومية والإشراق ما يضمن نجاحاً في المجال العاطفي ويشير إلى مفاجأة حلوة قد تتلقاها تتعلق بوضعك الشخصي أو المالي. كثيرون من مواليد العقرب يشعرون بالسعادة لحدث قد يطرأ أو ظروف تناسب مصالحهم. من الممكن أن تعرف لقاءً استثنائياً أو اتصالاً واعداً جداً وتتلقى دعوات كثيرة وتصغي إلى بوح بالحب ربما، أو إلى عرض للزواج، إذا كنت عازباً، قد تتخذ قراراً كبيراً يتعلق بمستقبلك وتشعر أنك مطمئن إلى سير الأمور.






برج القوس:



مهنياًليس أجمل من أن تبدأ الاسبوع واثقا من نفسك، متفائلاً متشبثا باهدافك وقادراً على اقتحام كل الساحات، بدون خوف أو تراجع. تشعر، وسط التأثيرات الفلكية بالانسجام والارتياح، فتشقّ طريقك بدون تراجع، مخترقاً الحواجز إذا صادفتها، ينتظرك النجاح في كل زاوية فلا تبق قابعاً في زاويتك، خاصة خلال الاسبوع الاخير من السنة لأنه يشكل نقطة الانطلاق نحو فترة مليئة بالوعود،وتقوم بالمساعي اللازمة وتدق الأبواب بكل اعتزاز وفخر، ولكي تبدأ بمفاوضات أساسية، أو لتسافر إنجازاً لمهمة تكلف بها.  


عاطفياإحذر، عزيزي العقرب! فقد يطال مزاجك المتعكر أيضاً صفاء حياتك الشخصية والعائلية، إذ تبدو متطلباً ومشاكساً وقاسياً في مقاربتك الشؤون الحميمة، الزوجية أو العائلية. قد تجد الحبيب أو الشريك منطوياً على نفسه، غير متفهم لأوضاعك، متجاهلاً متطلباتك أو غائباً بالروح عن حاجاتك. أو يقابلك بما يشبه التمرد، فيصعب عليك تحمل ذلك، إلا أن الفلك يدعوك إلى السيطرة على أعصابك، والتخفيف من التشنج، مهما كانت الأحوال. إطرح الأسئلة اللازمة، وحاول أن تفهم حقيقة الأمر.






برج الجدي:



مهنياًيخيّم على هذا الاسبوع جو من التأخير ، سواء كان السبب شخصياً، مهنياً أو أوضاعاً عامة. وذلك مرده الى وجود القمر المكتمل المواجه لبرجك الذي يهدد باوضاع صعبة وبعض الاستحقاقات الدقيقة وبما ان بلوتون يسكن برجك لغاية عام 2023 تكون معنيا مباشرة بهذه الاجواء ما يجعلك تعيد النظر ببعض الارتباطات والمشاريع ، تبدو الانفعالات شديدة، إذا أردت فهم رسالة الفلك إليك، فيجب أن تعمد إلى تنظيم مهني هادئ ومفاوضات متينة وعميقة بعيداً عن الانفعالات، وإلى التسلّح بالصبر.


عاطفياً: ما اجمل من أن تبدأ الاسبوع مع الحب والإشراق، وكوكب الجمال والحب فينوس في برجك، إنه الضمان لحياة رغيدة، مليئة بالسعادة واللقاءات العذبة والحب والتضامن بكل اختصار، تشرق بلمعان يبهر الجميع. تبحث عن الودّ أكثر من العلاقة الجسدية، وتبدو سعيداً بحضور مَن ترتاح إلى جانبه. يلتفت إليك الناس معجبين، فتكون واثقاً من نفسك، قادراً على السماح والغفران. كما يتحدث الفلك عن اجواء مليئة بالتشويق والتجديد لكنها غير ثابتة أو مستقرة، إذ تبحث عن استقلالية وتحرّر من قيد.






برج الدلو:



مهنيًّاتغريك هذا الاسبوع وعود فلكية كثيرة وفترة من الحظ، والفرص الاستثنائية التي يجب أن تستغلها. تبدو بأحسن حالاتك، عزيزي الدلو، وتشرق بجاذبية لا مثيل لها، فتفرض آراءك خاصة إذا اعتمدت الليونة والنعومة لا السذاجة في التصرفات. قد تنال جائزة أو مكافأة أو تتلقى تقديراً يثلج قلبك لكي تتقدم بخطوات جبارة نحو تحقيق هدف مهم. لكن لا تنسى معاكسة الشمس من برج الجدي التي تدعوك الى الانتباه والوقاية وتنصحك بعدم التسرع والتهور اثناء القيادة.


عاطفياًلا تزال الأجواء العاطفية ضاغطة بحيث يسود جوّ من البرودة أو الجفاء أو عدم التفاهم أو الانكماش والتحفّظ. قد يتحوّل حديث بسيط إلى نقاش حاد ومواجهات، وربما تضطر إلى بُعاد قسري عن الشريك، أو يختار هو الابتعاد قليلاً تجنّباً للصدامات. أما إذا توصّلت إلى استقرار في حياتك الشخصية والعاطفية خلال الاسبوع الأخير من السنة فتكون أقل عرضة للقطيعة والخلافات. من الممكن جداً أن تفسخ خطوبة أو ارتباطاً.







برج الحوت:



مهنيًّا وجود القمر المكتمل في برج السرطان الصديق يجعلك تبدو مندفعاً جداً ومتحمساً للمستجدات والمفاجآت تتزاحم الأفكار في رأسك، فلا تعرف في بعض الأحيان من أين تبدأ. لست مولود الحوت الهادئ الذي نعرفه، بل شخص آخر يتصرّف بسرعة البرق ويذهب في كل الاتجاهات، حتى إنه يرتكب في بعض الأحيان الهفوات. إلا أن الفلك يشجّعكعلى القيام بالمبادرات المطلوبة والمساعي الحميدة والمشاركة في مفاوضات مهمّة.إن ما يميّزك هو حرصك على خلق الظروف المناسبة لك، لا على التكيّف مع أخرى لا ترضيك.



عاطفيًّاتبدو سعيداً بعلاقاتك الشخصية والاجتماعية. إذا كنت خالياً فقد تعرف لقاءً مميّزاً، وتكتشف عاطفة خاصة باتجاه أحدهم أثناء رحلة أو مناسبة أو احتفال. قد يلفت انتباهك شخص غير تقليدي أو كلاسيكي، وتكتشف نفسك من جديد. تتضاعف اللقاءات المشوّقة يدعمك الحظ في كل مسألة عاطفية تبحثها، وإذا كنت مرتبطاً فقد يطرأ ما يسعدك جداً، أو ما يجعلك سعيداً بكلام تسمعه ربما للمرة الأولى، يغريك جداً أو يطرب له قلبك.





-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق