اخر المواضيع

الجمعة، 18 ديسمبر 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 كانون الاول-ديسمبرالى الجمعة 25 كانون الاول-ديسمبر 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 كانون الاول-ديسمبرالى الجمعة 25 كانون الاول-ديسمبر 2015
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 كانون الاول-ديسمبرالى الجمعة 25 كانون الاول-ديسمبر 2015 

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 كانون الاول-ديسمبرالى الجمعة 25 كانون الاول-ديسمبر 2015   

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزء القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 كانون الاول-ديسمبرالى الجمعة 25 كانون الاول-ديسمبر 2015  من موقعكم حظك اليوم-توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

تسجل عطلة الاسبوع وجود مثلثا فلكيا بين القمر في برج الحمل الناري وبين الشمس في القوس ما يعني مرونة كبيرة وطاقة هائلة لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس تخولّهم اقتحام كل المجالات الصعبة والسهلة على مختلف الاصعدة. الأجواء مشجعة وداعمة لمعظم التطلعات والطموحات.تبدو سعيداً بالأجواء التي تحيط بك وتفرح لبعض المكاسب غير المتوقعّة . كما ستستعد لاستقرار الأجواء الواعدة. ها أنت مرفوع الرأس مبتسماً لأنّ الحظ يرافقك ويسهّل أعمالك

كذلك تبدأ يوم الاثنين 21 كانون الاول بداية فصل الشتاء لكن فصل الشتاء لن يبدأ فعلياً إلا مطلع السنة الجديدة . وسيكون البرد قارساً والمطر غزيراً ويستمر حتى نيسان وآيار.


  :برج الحمل


مهنياًوالنجاح، حيث يبتسم لك الحظ فيدعم كل ما ترتئيه مناسباً. تسير الامور على أكمل وجه وقد تطالعك عطلة الاسبوع ببوادر جيدة توحي إليك بالمثابرة ومتابعة الجهود. مع جود القمر في برجك ما يجعلك تدخل فترة من الأعمال المزدهرة تحصل على علاوة على الراتب أو عمل جديد مشوّق أو توقع على عقد ممتاز وتتوصل الى ترقية، أو تشغل منصباً فتبدو متفائلاً جداً. وقد تحصل على جائزة مالية او تذهب في رحلة مفيدة جداً تتآزر كواكب كثيرة لدعم مسيرتك، فتنتصر حتى على التعب والارهاق وبعض الاحتكاكات الصغيرة المحتملة مع الزملاء في العمل. تتلقى، عرضاً مميزاً جداً وتفتح أمامك أبواب كانت مغلقة.

عاطفياًتتيح لك تاثيرات برج الزهرة ايجاد الحب اذا كنت خالياً، ولكي يخدم مصالحك الرومنسية. تكثر اللقاءات والمواعيد وتعيش قصة خاصة ربما، لا بل ساحرة في بعض الاحيان. قد تنشأ صداقة جديدة أو يخفق القلب باتجاه من تراه مناسباً لك. تعرف جديداً وتجديداً في حياتك الزوجية والشخصية. تتناغم الكواكب لخلق أجواء مميزة.





برج الثور:



مهنيًّاتطل على اسبوع متشابك الاوضاع، يحمل اليك أخباراً جيدة من جهة، ويضعك أمام تحديات وعراقيل، من جهة أخرى. لذلك لا تعط خصمك عذراً أو حجة لاستفزازك قد يتطور مشروع لك، وبالمقابل تصطدم برفض او تعنت من قبل بعض المسؤولين المباشرين أو الحكوميين. لم يمنعك الامر من المثابرة والمواجهة وتكرار المحاولة، بدون تراجع. إلاّ ان أوضاعاً كثير تفتقر الى الشفافية وتعرّضك لضبابية كبيرة وسوء تفاهم. قد لا تلاقي مبادراتك التجاوب من المحاولة الاولى، إلاّ أنك، وبفضل صلابتك ومثابرتك، تتوصل الى الأهداف المنشودة، في النهاية.

 
عاطفياً
تراوح مكانك، على الصعيد العاطفي، في بداية الاسبوع، وقد تعيش بعض البلبلة مع الشريك، مراجعاً حساباتك في بعض الاحيان، أو مواجهاً صعوبة في المحافظة على الاتزان والتفاهم. يوجه اليك الشريك العاطفي سهامه ويستفز ردّة فعلك. أيضاً قد تقع ضحية المزاجية التي يمارسها أو تثير أنت حفيظته بسبب تصرفاتك العدائية، حتى تكون الاوضاع الفلكية مشوشة.




برج الجوزاء:



مهنياً يطل هذا الاسبوع عليك مليئاً بالاحداث والتغييرات والتقلبات والقرارات الحاسمة، لا شك أن الحظ يرعاك، لكنه يطلب إليك الوضوح وحسن الإدراك، من الضروري أن تتصرف بروية، بعيداً عن التسرّع والاستقرار، حتى لا تقلل من فرص النجاح. مطلوب منك الهدوء والليونة والرقة والتنظيم وتقبل الاشياء بذكاء وسيطرة على النفس، تتاح لك فرص كثيرة لكي تغير مصيرك ربما، تنتقل الى موقع أو الى منزل أو بلد أو مكان يشكل لك تغييراً، قد بلغ حد الانقلاب.


عاطفياً:  تعيش شغفاً هذا الاسبوع ويكون الوضع العاطفي أفضل من السابق. تتوضح أمور وتعود اليك ثقتك بالنفس. تكون مشاعرك قوية وربما تحمل معها التطرف. تمارس سحرك وتستقطب كل من تلتقي به. قد تعرض انجذاباً لزميل أو زميلة في عملك، فينصحك الفلك بالتروي قبل البوح والتعبير عن النفس.






برج السرطان:




مهنياً إن الظروف الحاليةلا تسمح باختلاق المشاكل لأنّ الغيوم قد تصبح داكنة مع وجود القمر في الحمل في مواجهة برجك لا تضيع وقتك بالتشبّث بامور لا تستحق العناء ولا تعلّق أهمية على التفاصيل، بل حاول أن تتخطى الحواجز وتنتقل الى جديد قد يولّد عندك الرضى أكثر من القديم. لا شكّ ان هذا الشهر يشهد تأخيراً لمشروع أو سقوطاً له، ما يتركك مشدوهاً: قد يعتذر بعض المعنين عن استقبالك مثلاً أو عن التجاوب معك، أو تجد بضاعة لك (إذا كنت تاجراً) تتجمّد في مكان، أو يتأخر تمويل كنت تعوّل عليه الكثير.

   

عاطفياً:  تعيش فترة مميزة على الصعيد العاطفي، فكوكب الزهرة في برج العقرب يعدك بلقاء مميّز وعواطف عميقة وارتباط متين. يعانق قلبك الومنسية وتعيش لحظات ممتعة. تخرج للقاء الناس وتكون اجتماعياتك ممتعة جداً. تمارس جاذبية مذهلة وتحقق ما تريد. تتلقى دعوات كثير تتيح لك فرص اللقاء ببعض الاشخاص المميزين.





برج الاسد:



مهنيًّاتعيش هذا الاسبوع اجواء نارية بامتياز مع وجود المثلث الفلكي الناري الذي يدعم تطلعاتك بحيث يحالفك الحظ لكي تحرز أرباحاً وعائدات مالية تستحقها بعد عمل مضنك وتوظيفات ناجحة. إن الشمس الذي ينتقل الى منزلك الثامن، يتحدث عن تغييرات سريعة تحدث في حياتك المادية.قد تحصل على سلفة أو دين مصرفي مهمّ أو تنطلق بمفاوضات وتخطط لاجتماعات وتناقش ميزانية جديدة مع المعنيين. إعلم أن اتصالاتك هذه تجد ثمارها قريباً. أما اذا أردت البدء مشروع فافعل ذلك الآن وابدأ بالتخطيط لاستراتيجية جديدة.


عاطفيًّايعاكسك كوكب الزهرة من برج العقرب ويجعل علاقاتك شائكة قليلاً. إلا ان وجود القمر في الحمل والشمس في القوس يحملانك الى اعتماد الليونة بعيداً عن النزاعات، خاصة إذا واجهت شريكاً شرساً أو متوتراً أو متطلباً. حاول ان تضبط انفعالاتك ولا تخرج من طورك، مهما حصل. إياك والتحديات، لان الامر يطير وقد يؤدي الى قطيعة او فراق.






برج العذراء:



مهنيًّاها هو الحظ يصل اليك مسرعاً، لكي يبارك أعمالك ويحسّن من اوضاعك الهنية والمالية. ويعدك بنتائج مذهلة تخصّ مشاريعك القصيرة والبعيد المدى. تبدو، واثقاً من نفسك، قوياً في توجهاتك، مذهلاً في إقدامك ومنافستك الجميع. تحقق نصراً الآن وتصادف النجاح الذي تستحق. قد تسافر للتوقيع على عقد أو تبدّل مواقعك أو مكان اقامتك أو تقوم بعمليات تجارية ومالية ممتازة. مهما فعلت تحالفك الاقدار وتحمل اليك الوعود الجميلة.




عاطفيا يؤمن لك كوكب الزهرة فترة من العواطف الحارة والاتصالات المثمرة. تبدو سعيداً بما أنجزت وتفرح بلقاء مميّز، إذا كنت خالياً، أو تلتقي بمن تؤسس معه للمدى البعيد. تكون واثقاً من نفسك مقبلاً على الدنيا بسعادة. يفيض قلبك حباً وتسمع كلمات لطيفة تشعل النار فيه. تتلقى عروضاً ودعوات كثيرة.










:برج الميزان



مهنياًيختلف المناخ الفلكي لهذا الاسبوع عن أجواء الاسبوع الماضي، فكوكب المريخ الذي لا يزال في ضيافتك يحذّرك من بعض الحوادث والإزعاجات الطارئة. قد تعيش ارتباكاً وبلبلة وتواجه من يحاول عرقلتك، أما إذا انتفضت على واقع وتصرّفت بطريقة فجّة فستعرّض نفسك لخيبات كثيرة. لا شك أنك تعيش نزاعاً مع الأطراف الاخرى، إذ يحاول البعض سدّ الطريق أمام بعض المشاريع التي يراها مجازفة، أو يضع العصي في الدواليب بطرح شروط مستعصية وخلق ظروف معاكسة .


عاطفياتتراجع الأمور ويحوم خطر المواجهات والاحتكاكات، الزهرة في العقرب، يشكّل مربعاً مع برجك ويعكّر مزاجك، وقد يخلق المتاعب أو التراجع في بعض الأوضاع، كان تتخلى عن وعد أو تفاجأ بقرارات سلبية تخص بعض العلاقات أو تعيد الحساب لبعض الخيارات. تضطر ربما الى الدفاع عن نفسك ضد تأثير سييء لبعض الصداقات. كذلك تعالج بعض الأزمات العائلية قبل تفاقمها.




برج العقرب:



مهنياًما زالت الكواكب تسلّط الضوء على الشأن المهني والمالي. تواصل ما بدأته في الاسبوع الماضي وتمارس مهاراتك بشكل ملفت، وإذا كنت من رجال الأعمال فتعرف أرباحاً باستثمارك في مجالات البناء والرياضة والشؤون العسكرية. يقوى نفوذك كما حماستك وتكون الفترة الأفضل للمفاوضات والمبادرات، إذ تتمتع بحجج هائلة ووتوصل الى الحصول على ما ترغب. تجازف واثقاً من نفسك وتستفيد من اتصالات جيدة وواسعة ومن مناسبات اجتماعية، ومن اسفار قد تقوم بها الآن لتعزيز أوضاعك.


عاطفيًّا:  تستفيد من مرور كوكب الزهرة في برجك لكي تعاود الاتصال ببعض الاصدقاء القدامى وتعقد صداقات جديدة وتفرح بحياة اجتماعية صاخبة تحمل اليك الجديد ربما وتقلب وضعك العاطفي، أو تعزز روابط باتجاه قدر جديد يرتسم في حياتك. تبدو شرهاً في الحب، مقبلاً على مائدة منوّعة منه. قد تعيش لحظات لا تُنتسى ومشاعر قوية وعشقاً أخّاذاً. تتحمّس بصورة عفوية وفورية الى علاقة جديدة أو صداقة تتطوّر نحو علاقة متينة.






برج القوس:



مهنياًتنتمي الى الابراج الاكثر حظا هذا الاسبوع ان المثلث الفلكي الناري يجعلك تتمتع بالنفوذ الكافي، لكي تولّد لنفسك الظروف التي تريد، أو لكي تغيّر الأحوال الى المنحى الافضل لك. تشعر بالسعادة، وتسير نحو أهدافك بحماسة فائقة وسرعة استثنائية. تحركك طاقة كبيرة، لكي تكسر الحواجز وتسوّي المشاكل وتصارع الرياح وتضخم الأمور وتثير الأزمات، توصلاً الى الحلول الجذرية. تتسرع بكلام أو تصرف وتواجه منتقدين، لكنك تحصل على ما تريد. 


عاطفيايتكون لديك انطباع أن أحد المقربين يفتقر الى الشفافية ويحاول اخفاء أمر ما يركز اهتمامك على كشف هذه الامور وتعيش بعض الارتباك باحثاً عن الحقيقة، ومتخلياً عن كل العلاقة أحياناً. تغمرك الحيرة أو تخيبك الحقائق. تبدو متطلباً آخذاً على الحبيب ما تعتبره برودة أو عدم اهمتام.






برج الجدي:



مهنياًوجود القمر في الحمل يحذر من مجازفات واخطار وحوادث، ويتطلب مضاعفة الحذر وملازمة العمل الروتيني وتجنب المواجهات والتحديات. ينذر الوضع الفلكي بالتراجع النفسي، ويثير بعض الحوادث الجسدية والجروح والوقوع واعمال العنف ويحذر من السفر، سواء بالسيارة أو بالطائرة، في هذا الوقت. قد تخضع لظروف قاسية، أو تترك مكاناً غالياً على قلبك أو تتلقى خبر رحيل أو فراق أو مرض أو مشاكل مالية.لكن ابتداء من يوم 22 مع بداية فصل الشتاء وانتقال الشمس الى برجك تتبدل الظروف لمصلحتك.


عاطفياً: حان الوقت لكي تعرف هدنة في حياتك الشخصية وتعيد السلام الى علاقاتك، فتقوم بالخطوات الاولى وتتحرّر من عبء ضاغط اسمه الحقد. تناقش شؤونك الحميمة مع الشريك، تصارحه، تكاشفه، وربما تتفّق وإياه على بعض التفاصيل الصغيرة. فــ فينوس الذي يسكن برجاً صديقاً هو العقرب، يغمرك برومنسية كبيرة.






برج الدلو:



مهنيًّاتجتاز مرحلة من النفوذ والمعنويات القوية والوضوح فتتخذ قرارات حكيمة وتبدو متفائلاً وواقعياً في الوقت نفسه. تثبت عن جدارة وتقدم أفكاراً رائعو واقتراحات مميزة، ما يجعلك تقفز الى الامام، بدون خوف من المجهول، بل بعزم على بلوغ الاهداف البراقة. تسجل نقاطاً لصالحك، إذا اشتركت بمباراة ما وتبدو رابحاً مسيطراً على الاوضاع.


عاطفياًإن نزاعاً قد يطرأ بصورة غير متوقعة، على صعيد علاقاتك الاجتماعية أو صداقاتك. قد يتعلق الامر بتسويف أو تأخير يحصل أو ببرودة، وتصرفات غير مفهومة. قد تهتز ثقة وهبتها لأحدهم في السابق أو تراجع حماستك لبعض من رأيتهم في السابق مميزين. تراجع حساباتك ، تخطط وترسم.







برج الحوت:



مهنيًّا يبستم لك الحظ فتعرف وفرة كبيرة، ما يسمح لك بالتنظيم والتخطيط، خاصة وأنك لا تحب الارتجال، بل تفضل التروي والبحث في التفاصيل وتدوين الافكار ووضع استراتيجيات. يساعدك الحدس الآن وقد تستبق الامور وتدرك ما يجب تحضيره للأسابيع القبلة التي تحمل إليك الكثير من المستجدات والتطورات الايجابية.
إذا كنت تبحث عن عمل او موقع ومهمة، فتجد مبتغاك تثبت عن جدارة كبيرة وعزيمة لا تقهر. إلاّ أن خطّاك قد يكمن في ميلك الى التسلّط وفرض الآراء وعدم الاصغاء للآخرين.


عاطفيًّاكوكب الحب يعلن عن فترة مميزة تحمل الكثير من الوعود على الصعيد العاطفي. تزداد جاذبيتك ويتعزز الحظ في الحب، كما في العلاقات الشخصية والحميمة. تهديك السماء مفاجآت حلوة فتسعد بما يحصل لك. إنها فترة ممتازة من المصالحة والصداقات الجديدة والعلاقات والتجدد في حياتك الزوجية. القلب يتحدث وهو مليء بالمشاعر الايجابية والأهواء الخلاقة.





-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق