اخر المواضيع

الجمعة، 11 ديسمبر، 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 12 كانون الاول-ديسمبرالى الجمعة 18 كانون الاول-ديسمبر 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 كانون الاول-ديسمبرالى الجمعة 11 كانون الاول-ديسمبر 2015
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 كانون الاول-ديسمبرالى الجمعة 11 كانون الاول-ديسمبر 2015 

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 12 كانون الاول-ديسمبرالى الجمعة 18 كانون الاول-ديسمبر 2015  

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزء القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 12 كانون الاول-ديسمبرالى الجمعة 18 كانون الاول-ديسمبر 2015  من موقعكم حظك اليوم-توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

سجل تاريخ 10 كانون الاول انتقال كوكب عطارد كوكب القدرات العقلية والتواصل

والتخطيط والتميّز من برج القوس الى بر ج الجدي لغاية تاريخ 2 كانون الثاني 2016 ليتوصل مولود الجدي الى النجاح والتالق وربما يوقع على عققود مميزة وينتصر على بعض الاخصام ان وجود عطارد في برجك سيعطيك قوة تركيز هائلة أنت لاتشتت إهتمامك على صغائر الأمور ولا تهتم بالتوافه تركز على شيء يهمك وتحققه ويجعلك مخطط ممتاز ! تعتمد على مبدأ الخطوات ، ولا تستسيغ المجازفة مثلاً بل طريقة حديثك وعملك حذرة ومرتبة كما يجعلك شخص عقلاني جداً وتقيّم الأمور من وجهة نظر عقلانية ومنطقية بحتة تكره التفسيرات العاطفية والخيالية للأمور بحيث تكون ماهر بإنتقاء المفردات وعندما يتحدث معك يحرص أن تصلك وجهة نظره ويجعلك ذكي وقويّ عقلياً ولكن بطريقة تقليدية لست متحرر بأفكارك ولا تتقبل خرق القوانين ولست مبتكر بالفطرة يجعلك صاحب إسلوب ساخر جاد بمعنى لست كسخرية الحمل اللاذعة بل أنت ناقد ساخر ساخر بطريقة إيجابية - كوميديا سوداء ويجعلك ممتاز بالكتابة ، بالقراءة بالقدرات الأدبيّة كالنقد والتقويم وإصلاح العيوب وتحرّي المثالية رأيك بنّاء.

كذلك سوف تنقسم الاجواء الفلكية الجيدة ما بين برج الجدي الترابي وبين برج الدلو الهوائي كيف ستنعكس هذه التاثيرات على الابراج .


  :برج الحمل


مهنياًتواجه هذا الاسبوع تغيرا مهما مع انتقال عطارد والقمر في برج الجدي الذي يغمرانك بالايجابيات ويطلبان منك تنشيط مشاريعك فتلاقي جهودك ثمارها فتحدث ثورة هذا الاسبوع الذي يحمل اليك النجاح والترقية والمفاجآت السعيدة تتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث. تتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فتشعر بزوال العقبات، إنه الوقت المناسب للقيام بمشروع جديد وخوض تجربة من نوع آخر والالتزام بخط حديث، أو للحصول على دور مميّز في العمل.

عاطفياًلا بدّ من ان تشعر ببعض الضغوط والمزاجية التي تتطلب منك كثيرا من اللباقة والصبر والهدوء على هذا الصعيد؛ قد تكون الضغوط لأسباب متنوّعة ولا علاقة لها بالوضع العاطفي كالمتاعب المهنية او المالية او العائلية، ولسبب ما تنعكس سلباً على سير العلاقة بينك وبين الشريك. وربّما تشتد حرارة الخلافات لتظهر واقعاً صعباً وبائساً. اما اكثر الامور تعقيداً وأشدّها وطأة فهي صراحتك التي يعتبرها الحبيب حالياً وقاحة واساءة. يتوجّب عليك المحافظة على رصانتك وهدوئك وتعقّلك والتخلّص من الأفكار السود التي قد تدفعك الى الهروب او الابتعاد عن الحبيب.





برج الثور:



مهنيًّاتواجه هذا الاسبوع تغيرا مهما مع انتقال عطارد والقمر في برج الجدي الذي يغمرانك بالايجابيات ويطلبان منك تنشيط مشاريعك فتلاقي جهودك ثمارها فتحدث ثورة هذا الاسبوع الذي يحمل اليك النجاح والترقية والمفاجآت السعيدة تتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث. تتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فتشعر بزوال العقبات، إنه الوقت المناسب للقيام بمشروع جديد وخوض تجربة من نوع آخر والالتزام بخط حديث، أو للحصول على دور مميّز في العمل.

 
عاطفياً
لا بدّ من ان تشعر ببعض الضغوط والمزاجية التي تتطلب منك كثيرا من اللباقة والصبر والهدوء على هذا الصعيد؛ قد تكون الضغوط لأسباب متنوّعة ولا علاقة لها بالوضع العاطفي كالمتاعب المهنية او المالية او العائلية، ولسبب ما تنعكس سلباً على سير العلاقة بينك وبين الشريك. وربّما تشتد حرارة الخلافات لتظهر واقعاً صعباً وبائساً. اما اكثر الامور تعقيداً وأشدّها وطأة فهي صراحتك التي يعتبرها الحبيب حالياً وقاحة واساءة. يتوجّب عليك المحافظة على رصانتك وهدوئك وتعقّلك والتخلّص من الأفكار السود التي قد تدفعك الى الهروب او الابتعاد عن الحبيب.




برج الجوزاء:



مهنياًتستعيد عافيتك وتنعم بحرية اكبر بالتصرف كيفما تشاء وترتفع المعنويات مع ارتفاع الحظوظ فتكون في منأى عن كل المعاكسات وقد تحظى بتقدير كبير او بفرص استثنائية , ستكون مرتاحاً من كل الهموم التي أثقلت كاهلك. فالقمر في الجدي حليفك ويقف بجانبك لتبدأ فترة مهمة بنبض قوي فتقطف النجاحات التي تعمل من أجلها بسهولة أكيدة.كما ان انتقال عطارد كوكبك الحاكم والاساسي الى برج الجدي يعني اعتبارات مهنية جديدة وتغييرات مهمة ترتفع المعنويات من جديد وتلمع أفكارك لتحصد إعجاباً وتقديراً.


عاطفياً: تبحث هذا الاسبوع عن الامان العاطفي والاستقرار قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذا اليوم يحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح ايضاً. كذلك إذا كنت على علاقة عاطفية ناشئة، فقد تعرف آفاقاً جديدة وتطلّعات وعروضاً. تفتح صفحة أو تطوي أخرى. تسكنك حماسة كبيرة وقوّة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرار ما.






برج السرطان:




مهنياًحاذر الحرب المفتوحة هذا الاسبوع قد تتعرض لعراقيل وعمليات تاجيل تمنعك من السير على النمط التي ترغب يشهد الفلك تغييرا كبيرا في مواقع الكواكب ما يعيق تحرك عجلة اعمالك او الارتباطات بشكل واضح فلا تسمح بالتقصير ولو جزئياً. يتوجّب عليك حماية استقرار عملك الحالي، ان الحظّ معاكس تماماً، ولهذا السبب قد تشهد اعمالك ومصالحك تراجعاً واضحاً او تدهوراً ملموساً كن حذراً. سوف تنجدك الاعصاب الهادئة والحكمة والقدرة الواسعة على تفهمّ الأمور. فهذا الاسبوع هو امتحان لطاقاتك الإدارية والتنظيمية والادارية، كن متيقظاً وشديد الحرص على مستوى عطائك.
   

عاطفياً: تنعم باجواء عاطفية ساحرة وجذابة ان الاجواء العاطفية تشير الى مفاجاة حلوة وغرام فجائي للبعض او وضع عاطفي مميز ولقاء استثنائي ياخذك الى عالم اخر اذا اردت الزواج فهنيئاً لك اذ قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، كذلك إذا كنت على علاقة عاطفية ناشئة، فقد تعرف آفاقاً جديدة وتطلّعات وعروضاً. تفتح صفحة أو تطوي أخرى. تسكنك حماسة كبيرة وقوّة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرار ما.





برج الاسد:



مهنيًّاتتخذ مبادرات جيدة وجميلة في بداية هذا الاسبوع المميز وتشرق بجاذبية قصوى وتكافح من اجل تحقيق الطموحات ونشر السعادة حولك مزودا بحيوية ممتازة وارادة صلبة للنجاح تكون النجم البارز بين الابراج لتسبح في بحر الحظ تجذب الى حياتك بشائر خير واشارات حاسمة فيساهم المحيطون بك في تحسين الوضع المادي حيث تظهر بوادر انفراجات كبيرة ويتوجب عليك المثابرة بدون كلل حتى تحقيق الهدف. سوف يطمئن بالك وتختفي اسباب ومصادر هواجسك. ادعوك الى استغلال كل الفرص الجيدة والمتوافرة.


عاطفيًّايتحدث هذا الاسبوع عن اوقات اكثر تشنجا لا بدّ من ان تشعر ببعض الضغوط على هذا الصعيد؛ قد تكون الضغوط لأسباب متنوّعة ولا علاقة لها بالوضع العاطفي كالمتاعب المهنية والعائلية، ولسبب ما تنعكس سلباً على سير العلاقة بينك وبين الشريك. اما اكثر الامور تعقيداً وأشدّها وطأة فهي صراحتك التي يعتبرها الحبيب حالياً وقاحة واساءة. يتوجّب عليك المحافظة على رصانتك وهدوئك وتعقّلك والتخلّص من الأفكار السود التي قد تدفعك الى الهروب او الابتعاد عن الحبيب.






برج العذراء:



مهنيًّاتحمل بداية الاسبوع طالعا جيدا بحيث ان الفلك يعدك باسبوع واعد ناجح ونشيط وفعال وحظ افضل يدعم القمر وعطارد من برج الجدي الصديق معظم تحركاتك وتساعدك الظروف على التحضير جيدا كما تلعب الصدف دورا هامّا ، لكنّ قدراتك هي التي ستجسّد التمنيات و التوقعات لتحتلّ بسرعة مكانة تليق بك. هذه فترة سريعة و سهلة فلا تسمح لقطار الحظ بأن يفوتك. تحرّك، تقدّم و كرّر المحاولات. ستحصد ارتياحا و طمأنينة و أرباحا متنوّعة شرط التحلّي بالتفاؤل و الرّغبة في التحرّك.




عاطفيايناسبك جدا وجود الزهرة في برج العقرب لانه يسلط الضو على قدراتك الانسانية تبدو المشاعر رقيقة جداً فتكثر النشاطات واللقاءات والمناسبات الحلوة لكي تتعرّف إلى شريك العمر ان الظروف الفلكية تساهم في تقريب وجهات النظر. باستطاعتك التوصل الى ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينكما الامر الذي سيزيد العلاقة دعماً ومتانة.










:برج الميزان



مهنياًقد تعاني في بداية الاسبوع من منافسات وخصومات ومخاوف شديدة وفوضى وعدائية تتطور الى ازمة واوضاع معدة ان وجود القمر في برج الجدي يجعل بداية الاسبوع ضاغطة سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب ام من المحيط الخارجي. هنالك فواتير ومستندات وملفات شارفت مهلتها الانقضاء.لكن ابتداء من يوم الاثنين 14 سوف تعود الحركة الكبيرة الى حياتك اليومية ويسهل عليك التواصل والتفاهم مع الاخرين قد تندفع الى التسرع لكنك قادر على التعبير وايصال رسالتك بطريقة يتقبلها الاخرون. هذا هو الاسبوع الأنسب لتوسيع دائرة التحركات على مختلف الاصعدة لا تتراجع، ثابر ولا تستسلم.


عاطفياتتراوح الاوضاع الفلكية بين قلق ينتابك وشكوك تسكن راسك من جهة وبين ازمة كبيرة قد تنفجر وتضع حدا لعلاقة من جهة اخرى قد تشتكي من الجفاف العاطفي وتعيش الهموم ازاء تصرف أفراد العائلة وتفقد أعصابك أكثر من مرّة حاول ان تجد حلولاً مرضية لمختلف الاطراف.تجنّب الانفعال وتوجيه الكلام الجارح. وتشعر بعدم الرضى قد تعاني من بعض الاحتكاكات الصعبة والمعقّدة بالتأكيد وقد تتأثر العلاقات المتدهورة أو الجديدة بشكل ملحوظ ولذلك عليك حماية الروابط وتحصينها.




برج العقرب:



مهنياًتستفيد من الطاة الناشئة ومن الدورة الفلكية المميزة لتنطلق حرّاً وواثقاً من نفسك تبدو قدرتك على الإقناع هائلة ، في اسبوع يحمل إليك الوعود ويجعلك قادراً على ترويج أية فكرة أو سلعة ، وبيع كلّ ما تريد بدهاء وسلاسة نادرتين. يقف الحظ إلى جانبك ويزوّدك بطاقة كبيرة وحماسة قلّ نظيرها لكي تؤمّن النجاح، في أي مجال تريد. . تنفّذ خطة وتباشر عملاً أو مشروعاً. تعيش تجدّداً وتتاح أمامك حرَية التصرف كما تريد. تتقدّم خطوات سريعة إلى الأمام وتلاقي المساعدة، ، إذ تدعم الكواكب مساعيك وتنقّلاتك.


عاطفيًّا: تعيش أجواء الحب الساحرة في هذا الاسبوع المميّز، بحيث تنكب على قصة عاطفية مشوّقة. إذا كنت وحيداً، وتقارب مهم، إذا كنت مرتبطاً. تشعر الثقة بالنفس وتعود إلى موقع ابتعدت أو انفصلت عنه، تستعيد الأحلام الماضية وتلازم الحبيب في مشاريع خاصة بكما. قد تجد الحبّ والسعادة في لحظة يأس من لقائهما. يشير الجوّ العام إلى هناء ومصالحة ولقاء، وحياة اجتماعية جيدة تسمر صاخبة بحيث تلتقي الأصدقاء وتعقد روابط جديدة.






برج القوس:



مهنياًيغمرك التفاؤل في هذا الاسبوع الذي يعدك باوقات مشجعة جدا تدعمك خلالها الشمس وتلاقي التجاوب المطلوب والاهتمام الذي تستحق فتجد نفسك امام ساحة واسعة من الاحتمالات والمعطيات الجديدة فتشعر بالارتياح وتستفيد من بعض الفرص في حياتك العملية , تكثر الحركة في حياتك المهنية من المقابلات والمؤتمرات والمفاوضات والاتصالات الواسعة تناضل وتجابه كل الرياح، تتطرّق إلى قضايا قانونية تفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد. 


عاطفيالن تشعر بالوحدة ولن تعاني من الشعور بالنقص مع انتقال الزهرة الى االعقرب بل على العكس تماماً سوف تتمتع بجاذبية كبيرة وبحبّ للحياة. فبعد المشاكل والصراعات حول نقاط متعدّدة أنت الآن بأمان وبإمكانك تطوير العلاقة والذهاب بها نحو مستويات عالية من الثبات والثقة. قد تفاجىء الحبيب بصراحتك لكني الا أعتبر الامر سلبياً هذه المرّة. فالجو العام يصلح للحوار ولوضع النقاط على الحروف.






برج الجدي:



مهنياًتشرق بجاذبية هائلة وتمارس سحرك في هذا الاسبوع الواعد الذي يسلط الضوء على شخصيتك الفذة اذ ان القمر يتناغم مع كوكب عطارد في برجك اذ يحمل اليك فرصا كثيرة واحتمالات النجاح في كل المساعي وت ويهبك الفرص الاستثنائية والاجواء العذبة ويقرع الحظ بابك ويفتح أمامك مجالات واسعة وارباحا ً دسمة يجب أن تلتقطها، لكي تحظى بنتائج إيجابية ملموسة على كل الأصعدة ، قد يكون التوقيع على العقود هو العنوان الأبرز، فكل ما تتفق عليه الآن يبدو ناجحاً ومثمراً.


عاطفياً: يمكنك ان تتوقع مفاجات حلوة فقد تكسب قلبا يتحول مع الوقت الى قدر عاطفي محتوم والى زواج تعقده قريبا او في السنة المقبلة ان وجود كوكب الزهرة في العقرب يحمل إليك الحب أفراحاً كثيرة، وهدايا كما المفاجآت واللقاءات مع الحبيب وآمالاً وثباتاً ومواعيد مميزة. تبدو هذه الفترة مصيرية في حياة بعض مواليد الجدي ، الذين يتمتعون بجاذبية قصوى وحب للحياة ومشاعر متدفقة ومتطرفة في بعض الأحيان. قد تقضي أياماً لا تنتسى مع خفقان وحماسة، وعشق تصبو دائماً إليه.






برج الدلو:



مهنيًّا قد تنتابك موجة من الشكوك والهواجس في بداية هذا الأسبوع المعقّد، الذي يدعوك الى بمضاعفة الوقاية والحذر وقيادة السيارة بهدوء وتروّ، وعدم المغامرة في اي مجال وحماية الذات من بعض المجازفات والانتباه للصحّة والابتعاد عن التعاطي المباشر مع المشاكل قد تكون اعصابك متوتّرة، وتخضع لتجارب ثقيلة. تتبدل الظروف ابتداء من يوم الاثنين مع انتقال القمر الى برجك بحيث يعدك بالنجاح وتتلقى مبلغا من المال فتنطلق واثقا وقد تسجل تالقا في احد المجالات وتنال تقديرا او اعجابا.


عاطفياًان الصورة العاطفية باهتة جامدة يسودها الجفاء مع وجود الزهرة في موقع مواجه لبرجك ما يجعلك تصطدم بخيبة عاطفية او رفض لمغازلة ما وذلك بسبب مغادرة الحماية الفلكية العاطفية لتناقش موضوعات شخصية متنوّعة قد تعني حياتك العائلية والمهنية والاجتماعية. تواجه شروطاً ومُهلاً، وتعيش بعض الارباكات المتعلّقة بنجاح مادي تسعى اليه، او بانفتاح اجتماعي قد يُسبّب الغيرة او بمسائل مهنية تولّد منافسة.







برج الحوت:



مهنيًّا ينضم القمر الى عطارد في برج الجدي ما يبرز مواهبك وتشرق بجاذبية كبيرة كما تبشر بترقية او تقدم او نجاح تحرزه كما تجعلك متحمساً ديناميكيا فتفتح الأبواب المغلقة فتتقدّم بخطى ثابتة وتترك أفضل الانطباعات تتحرّك في كل الاتجاهات الحظ يدعمك لكي تطوّر وضعك المهني. قد تقوم برحلات وأسفار تبدو إيجابية، ويحالفك الحظّ في معظم المجالات.تتراكم الأعمال وتبرز مشاريع جديدة وأفكار مهمّة تحاول أن تبلورها، وتستفيد من ظروف جيدة تتاح لك في فترات عدّة.


عاطفيًّايبتسم لك الحب مع وجود الزهرة في برج العقرب الصديق الذي يرسل لك باشعاعاته الجميلة يولد وأحداث كبيرة واختلاجات غير اعتيادية ولقاءات لا تنتسى. تسود العاطفة وتبدو الرغبات كبيرة، تلهث وراء الحبيب أو يلهث وراءك، تسافر للقائه، تغامر وتجازف، تعلن عن غيرتك بدون تحفّظ، تحاسب وتنافس وتتحدّى. تبدو ساحراً بجاذبيتك التي توقع القلوب بدون جهود.





-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق