اخر المواضيع

الجمعة، 4 ديسمبر 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 كانون الاول-ديسمبرالى الجمعة 11 كانون الاول-ديسمبر 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 كانون الاول-ديسمبرالى الجمعة 11 كانون الاول-ديسمبر 2015
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 كانون الاول-ديسمبرالى الجمعة 11 كانون الاول-ديسمبر 2015 

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 كانون الاول-ديسمبرالى الجمعة 11 كانون الاول-ديسمبر 2015 

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزء القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 كانون الاول-ديسمبرالى الجمعة 11 كانون الاول-ديسمبر 2015  من موقعكم حظك اليوم-توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل تاريخ يوم السبت 5 كانون الاول انتقال كوكب الحب الى برج العقرب المائي ليتناغم مع كوكب المشتري في برج العذراء فتكون مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت موعودة باوقات عاطفية سعيدة تعيشها بفرح وحماسة واحلام كثيرة كما قد تفرح مواليد الابراج الترابية بهذا التناغم العاطفي في الاوضاع الفلكية فتستخلص شيئا واحدا هو انها مقبلة على استقبال حب جديد لتعيش مراحل جميلة من الحب والود وتستقطب الاعجاب. 

كما تسجل بداية الاسبوع وجود القمر في برج الميزان الهوائي ان وجود القمر في برج الميزان يخلق جو من الانسجام وإقامة العلاقات فتكون فترة تشجع على حب الجمال وعلى تطوير الفن بجميع صوره وأشكاله. كذلك يتركز الاهتمام على الشأن المالي والمهني ما يوفر لمواليد الميزان الطاقة لكي يتصدى لكل ما يعوق طريقه.


  :برج الحمل


مهنياًيسود مناخ هذا الاسبوع انفعالات وتقلبات مع وجود القمر في برج الميزان لذلك دافع عن مصالحك واحم نفسك دافع عن حقوقك ومكتسباتك، ولا تعتقد أنك ملكت كلّ شيء وحققت الأهداف بدون تراجع ، فقد تضطر إلى الدفاع عن موقعك ومضاعفة الجهود للمحافظة عليها . قد يداهمك المحتالون والسارقون وتقع ضحيّة عمليّة غش ، إذا لم تكن حذراً. مطلوب منك الوعي والإتقان والابتعاد عن الطيش والسهو لان معاكسة كوكب المريخ تخلق وضعاً شائكاً وعدائية من الآخرين باتجاهك. ضاعف الحذر ستتأكد من ذلك بنفسك!

عاطفياًتميل إلى الازدواجية أو يهتف قلبك لاتجاهين، وكذلك تبدو مرهف الحسّ، مستعداً للنزاع ، مضخّماً بعض الهواجس. قد يتراءى لك أحياناً ، أن عليك قطع علاقة عاطفية بسبب غياب أو عدم القدرة على التواصل الدائم. تعيش هذا النزاع الداخلي، بسبب الزهرة المتنقل في العقرب الذي يحثّ على الثورة والانتفاضة ويضعك في حالة تمزّق بين عواطف عميقة وواقع لا مستقرّ. تحتاج إلى من تستشيره فيرشدك إلى الصواب، بدون أن يلعب دور الآمر الناهي.





برج الثور:



مهنيًّايكون عنوان الاسبوع الاتحاد قوة تراهن على اللحظة الحاضرة وتستعين بكل حيويتك، لكي تنطلق نحو جديد مليء بالحماسة. توظّف أفكاراً برّاقة وتميل إلى الخلق والإبداع في كل شيء تقوم به، فتتقدم خطوات جبارة إلى الأمام. لكن الفلك يحذّرك من التفرد بالقرار والابتعاد عن الناس، أو عدم المراجعة والأخذ بالنصائح. أنت بحاجة إلى دعم الآخرين للتوصّل إلى أهدافك،! شارك المحيط آراءك واطلب وجهة نظره. تبدو محاطاً بالمقدّرين والمحبيّن، الذين لا يتردّدون في مدّ يد العون لك. تبحث عن الاتزان وتحترم القوانين.

 
عاطفياً
ان انتقال الزهرة الى العقرب يتحدث عن تغييرات وحب وعواطف عميقة وبما ان الحب والمال يتلازمان تمر بفترة ممتازة على الصعيد العاطفي فتعيش أوقاتاً لا تنتسى وتلبّي دعوات وتشارك بمناسبات وتحتفل بجديد . إذا كنت خالياً فقد تتعرف إلى الحبيب ، وإذا كنت مرتبطاً فتدخل في دورة تقارب مميّزة وعشق يذكرك.التأثيرات الفلكية الايجابية تتضامن لكي توفر لك ازدهاراً عاطفياً يتناغم مع الازدهار المادي، وقد يجعلانك تلتقي بشريك ثري إذا كنت عازباً، أو تقيم علاقة مع شخص قادر على دعمك .




برج الجوزاء:



مهنياًوجود القمر في برج الميزان يحول النمط إلى أسرع.. والأحداث تتلاحق تبدأ الاسبوع بشكل مميز وتحتفل بجديد أو بمناسبة سعيدة فتبدو مقبلاً على الدنيا، مرتاحاً للتطورات، ملاحقاً الأحداث التي تتزاحم قد يكون الضغط كبيراً، إلا أنك قادر على إتمام أعمالك بالجودة المطلوبة. تستقطب المتعاونين والمستثمرين والمؤيدين، وتكون يدك ذهبية ، ما إن تسطع شيئاً حتى يتحول إلى نجاح وثروة. حتى أعمال البورصة والاستثمارات تبدو مهمة أما الاسبوع برمّته فيتحدث عن شراكة مهمّة وولادة مؤسسة أو مشروع مادي ، كما عن فرص عمل كثيرة للعاطلين.


عاطفياً: ان انتقال الزهرة الى العقرب يجعلك تعيش حالات من الغيرة والشكوك وقد يصعب عليك التعبير عن نفسك، ما قد يولّد مواجهة واحتكاكات. قد يغيب الحبيب ، أو يبدو لا مبالياً أو تكون أنت قاسياً في حكمك، فتخفي غيرة أو توحي بها، وتتحول إلى مأساة ربما أو إلى ضيق وانفجار. تعيش علاقة صعبة وتضطر إلى التعامل مع تغييرات ضرورية لتسوية الأوضاع .






برج السرطان:




مهنياًتراوح مكانك في بداية الاسبوع وهي فترة هادئة تحمل بعض الأعمال المتكتّمة البعيدة عن الضوء، ومشاريع تتّسم بالسرّية في بعض الأحيان أو تتطلّب الابتعاد عن الأضواء. تسعى إلى تغيير مسار بعض الأمور ، ويساعدك في ذلك وجود عطارد في القوس الذي يزودك بطاقة وقدرة على التعاطي مع الجميع وكسر الحواجز يحالفك الحظ لتطوير وضع مالي أو فنّي أو فكري أو تجاري، في هذه الأثناء تعتمد على خبرتك وتطلق أفكاراً جديدة وتصطدم ببعض المعترضين، أما هذه المعاكسات فقد تؤخّر قليلاً مسيرتك ، وتمنعك ربما من تحرّك أو من سفر.
   

عاطفياً: ابتهاج عاطفي يغمرك كوكب الزهرة المتواجد في برج العقرب بالجاذبية والسحر والقدرة على استقطاب القلوب، على أنواعها. قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذه الفترة تحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم في بعض الأحيان بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح في هذا الاسبوع .





برج الاسد:



مهنيًّاما بعد الضيق إلا الفرج أخيراً تنفرج السماء وتتبدد الغيوم ويزول السواد تدريجياً، مع قليل من الجهد وكثير من الأمل. تبدو الأوضاع الفلكية رحومة معك، وتنقلك إلى موقع أفضل وتحمل إليك الحلول وتأخذك إلى عمل جديد. تلقى النجاح الأكيد في مساعيك ومفاوضاتك وتحصل على مساعدة قدرية أو معلومات تصل إليك في الوقت المناسب ، أو على دعم يسمح لك ببلوغ الأهداف.استشر العارفين واطلب العون من أحد المطّلعين، فإنك الآن تستعيد بسمتك التي تنير دربك كشعاع من أشعة الشمس . تهتم بشؤون مالية من استثمارات وتوظيفات وميزانية أو حسابات تراجعها.


عاطفيًّالا بد وانك تستنتج اهمية ضبط النفس مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من العقرب اخشى على استقرار وهناء علاقتك من التأثيرات المتقلبة التي تؤثر سلبا على مجرى حياتك العاطفية والعائلية إذ قد يكون هنالك ضغوط معاكسة قد تبدأ ببطئ لكنها قد تصل الى درجة التأزم أنبّهك الى ضرورة التحلّي بالهدوء والاعصاب الباردة تجنب الخلاف الحاد ولا تعقد الامور لاسيما السطحية منها. دع الحياة تمر بدون إرباك، فالوقت غير مناسب لتعلق على كل خطأ وشائبة.






برج العذراء:



مهنيًّالا تزال تنعم بالتاثيرات الايجابية بحيث تفتح مع بداية هذا الاسبوع دورة مهنية جيدة وواعدة بالتطور والتجديد تدخل مرحلة من الحظّ والحيوية والإقدام مميّزة جداً ، وتقبل على الأعمال مزيلاً كل العقبات، معالجاً لكل المشاكل الصغيرة ، ويكون تقدمك سريعاً. تناضل وتجابه كل الرياح ، وقد تتطرّق إلى قضايا قانونية وقضائية ، أو تفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد . تقوم بأسفار أو تبحث عن منزل جديد، مزوّداً بمعنويات قوية وديناميكية بلا حدود.




عاطفياتبلغ الرومنسية اوجها هذا الاسبوع مع انتقال الزهرة الى العقرب فتحاط بالحب والاهتمام يخيّم الحنان والودّ والتقارب ولحظات الهناء ، بعيداً عن الاستفزازات الماضية. تنطلق فرحاً ومزهوّاً بنفسك، تتلقى الدعوات من كل حدب وصوب كما العروض المسلّية. حتى ولو كانت علاقاتك سطحية ، فإنك تجد سعادة في قربها، فتستفيد من كلّ لحظة، في حين أنّ الشريك يبدي اهتماماً خاصاً بك ، وقد يفاجئك بهدية أو بخبر جيد أو بقرار . قد تكون أنت الذي يتّخذ هذا القرار الإيجابي بالنسبة إلى علاقتكما.










:برج الميزان



مهنياًلا شك ان رياح التغيير والتجديد تعصف في حياتك فترتفع المعنويات لتُقبل على الأعمال بحماسة كبيرة وذوق وتألّق. تفرح بالحياة وتبحث عن آفاق جديدة ، كالسفر والعمل أو الاهتمام بمنزل جديد أو أية مشاريع خلاقّة ومشوّقة تجعلك تنطلق بكل قواك لتنفيذها.تلعب شخصيتك البرّاقة وجاذبيتك الطبيعية دوراً كبيراً في إنجاح خططك وتلبية طلباتك أو تعزيز مفاوضاتك. يستجيب الآخرون مع موهبتك الطبيعية في الاتصال والتواصل وخلق شيء جديد ، في كل مرّة. تتمتع الآن بقدرات كبيرة تجعلك تقفز إلى الأمام وتقترب من الأهداف، في اسبوع كثير الوعود.


عاطفياانقباض عاطفي قد لا يكون هذا الاسبوع هو الأفضل على صعيد حياتك الشخصية ، بل ينذر بمتاعب وخلافات وبعاد وخصام ، وربما بقطيعة وفراق. تتشعّب الأسباب التي تجعلك محبطا وحزينا في غالب الأحيان فقد تكون أمام استحقاق كبير إذ تدقّ ساعة الحقيقة وعليك أن تتخذ قراراً مهماً: أو نعم أو لا! أو ربما تواجه أمراً من الماضي فتستعيد بعض الذكريات، أو تدخل قصة قديمة لتعرقل عليك التواصل الحالي، فتشعر بحزن أو بإحباط .




برج العقرب:



مهنياًتبدأ هذا الاسبوع بعمل جديد أو بمهمة تكلّف بها، لكن وجود القمر في الميزان يحذرك من معاكسات محتملة ونزاع مع بعض الأشخاص في المحيط المهني. أما الصبر فهو سلاحك حتى لا تتفاقم المشكلة، وقد يتجلّى في محاولة البحث عن حلول جذرية. تصطدم ربما برفض لطلب أو باعتراض من قبل المتعاونين، لفكرة تطلقها، أو لعدم محافظة بعضهم على سرّ تفضيه إليهم. إلا أنك تنتصر بسرعة على هذه المعوقات وتخطط لمشاريع أخرى أو تنظّم نفسك بشكل مختلف، فلا تضيّع وقتك في التفاصيل بل تنجز الكثير.


عاطفيًّا: تبسط سحرك تتوضح أمامك الرؤية وتفهم أكثر طبيعة عواطفك،وتهب لاستقبال حب جديد في حياتك ويزوّدك بسحر أخّاذ وجاذبية كبيرة وصوابية في التفكير. تنجذب في هذا الوقت إلى أشخاص مميزين وقادرين أو نافذين، أو إلى من يكسب إعجابك فتصفّق له أو تقدم له التهاني. تلتقط بمغناطيسيتك الآخرين وتسير الأمور العاطفية بشكل جيد ، فتستفيد من حظّ كبير وربما من لقاء مميز، إذا كنت خالياً.






برج القوس:



مهنياً:  قد يتأثّر الآخرون بالانقلابات التي قد تحصل هذا الاسبوع ، أما أنت فلا! فحضورك الذهني وقدرتك على التكيف مع شتّى المستجدات ،تبدو مذهلة وتسمح لك بالخروج من بعض الظروف الصعبة بمهارة. تحاصر المشاكل. تجد نفسك في موقع جيد في العمل، تصحّح أخطاءً في الوقت المناسب وتستدرك بعض المخاطر بشكل ملفت. تجازف، لكنك تفهم النمط فتحوّل كل عمل إلى نجاح قد يفوق الآمال.تبحث ربما عن عمل جديد أو تقوم بدورة تدريبية أو ببحث، لكي تتحقق من أمر. تفتّش عن معلومات بشأن بعض التوجّهات الجديدة وتحصل عليها. تنتمي إلى فريق أو مجموعة وتحاول إيجاد قواسم مشتركة معها. تتلقّى عرضاً قد يأخذك إلى مجال جديد أو تدرس احتمالاً من هذا النوع. 


عاطفياتعيش في حيرة وتبدو عواطفك باردة وتطرح التساؤلات حول مصيرك العاطفي وخياراتك، تراجع نفسك، وقد تأخذ على الحبيب عدم الحماسة أو برودة ما، أو تشكّك ببعض تصرّفاته. من الممكن أن يكون الوضع المالي عائقاً إزاء استمرار العلاقة، أو سبباً لنزاع بينكما. تبدو الشراكة دقيقة وقد تستاء من بعض الإجراءات أو تعود عن بعض القرارات، دون الإعلان عمّا يخالجك من قلق أو مخاوف!






برج الجدي:



مهنياًحالة انتظار وترقّب تتعامل هذا الاسبوع مع كواكب معاكسة، فبالإضافة الى كوكب المريخ المتربص بك والكواكب المعاكسة في القوس (عطارد والشمس ) ما يولّد جوّاً من الضغط حولك ويؤثّر على المحيط. ان هذا الوضع الفلكي يدعوك إلى تخفيف النمط والانتباه لصحتك وسلامتك،كما ان الجو العام يحذّرك من التسرع والتهور والطيشو الالتزام بالقوانين واعتماد الوقاية وتقبّل الأوضاع بدون احتجاج والقيام برقابة ذاتية، وكذلك الابتعاد عن الأماكن الخطيرة والانتباه إلى الصحة بدون إهمال والتقيد بقواعد السلامة.


عاطفياً: إشراق حب ومصالحة حان وقت الحب واللقاءات العذبة، فكوكب الزهرة في العقرب يغمرك بجاذبية مشرقة ويجعل القلب يحتفل بفترة عاطفية مميزة ، بحيث تستطيع أن توقع القلب الذي تريد وأن تسحر من يهتف له قلبك. تبدو الذبذبات الفلكية مشجّعة جداً للوحيدين من مواليد الجدي إذ تحمل إليهم لقاءً كبيراً محتملاً وتتحدث عن قرار جدّي بالزواج للمرتبطين أو عن مصالحة للمتخاصمين.






برج الدلو:



مهنيًّايبدأ الاسبوع على وقع مناسب وخطّ تصاعدي مع وجود القمر والمريخ في الميزان وعطارد في القوس فتتابع صعودك السلالم وتقوم بالمساعي اللازمة لإحداث التغييرات الإيجابية على بعض الخطط والبرامج. تدعمك الكواكب وتزوّدك بطاقة وإشراق وشعور صحيح ، وبقدرة على السيطرة على الذات وكبت الانفعالات ، مع اعتزاز بالنفس ملفت، توظّفه في المكان المناسب. تغمرك حماسة كبيرة وتميل إلى المغامرة والأعمال العفوية، وقد تقوم بسفر مستعجل إلى الخارج أو تناضل من أجل مثال أو رسالة تتطلّب الشجاعة والحيوية.


عاطفياًان انتقال الزهرة الى العقرب يجعلك متسرعا متحمساً مطلوب منك الحذر كما تعلّمك الحقيقة أن ترضى بالتسويات لا تحاول أن تضغط على المحيطين بك أو على الشريك، إذا شعرت بعدم التجاوب أو إذا وجدت نفسك أمام باب مقفل. قد تشعر بالإحباط والتوتّر وتصطدم بمن يعاندك أو يجابهك بواقع ما أو برفض بدون مبررات، ما يفرض عليك الاستمهال والمراهنة على الوقت، حتى تستقيم الأمور.







برج الحوت:



مهنيًّابالرغم من معاكسة الكواكب من القوس سوف تزول في بداية الاسبوع المخاطر والمعاكسات الفلكية فتتبدد الغيوم ويصطلح المناخ تستعيد السيطرة على حياتك وأمورك تطلّ على جديد أو تسوّي مسألة عالقة أو قضية قانونية، أو لكي تباشر بعمل جديد أو تنتقل إلى مكان أكثر راحة لك.تتلقى أجوبة عن بعض الأسئلة التي طرحتها وترى الصورة أمامك واضحة. كذلك سوف تنفتح على افاق جديدة وتهتم لموضوع تجاري او مالي يثير اهتمامك تزدهر الحياة الاجتماعية والمهنية تلغي أموراً وتركز على أمور أخرى تنتهي من نزاعات ادارية تفرح لتسوية مالية .


عاطفيًّاتحمل الاجواء العاطفية وعودا كثيرة ويدعمك كوكب الحب ابتداء من هذا الاسبوع ويجعلك قادرا على كسب قلب من تريد يحيطك بالعواطف وباحتمالات للقاء الحب الكبير قد تلتقي بشخص يهدّئ من روعك أو يجيب عن تساؤلاتك أو يتجاوب مع متطلباتك . تلبي دعوات وتستقبل زائرين، كما تذهب إلى زيارات حلوة ويبدو التفاهم مطلقاً مع المحيط ، فتتلقّى خبراً جديداً يطمئنك على وضع بعض من أثاروا في نفسك القلق.





-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق