اخر المواضيع

السبت، 19 ديسمبر، 2015

تعرف ماذا تقول الابراج عن علاقتك بالمال

تعرف ماذا تقول الابراج عن علاقتك بالمال
تعرف ماذا تقول الابراج عن علاقتك بالمال
ابراج اليوم: تعرف ماذا تقول الابراج عن علاقتك بالمال



البعض يسال هل للابراج علاقة بسلوكيات الشخص فى الانفاق او الادخار لذى هناك اجابة وحيدة وفى نفس الوقت هو سؤال .
هل تعرفين أن عاداتك في الصرف والانفاق والتعامل مع المال في شكل عام مولودة فيك بنسبة كبيرة؟ قد تتحكّمين بها أو تبدلّينها وتتعلّمين من الآخرين أساليبهم في استخدامها ولكنّها في الأساس موجودة في شخصيتك، ولبرجك اليد الطولى في التأثير عليها وتحديدها. يقدم اليكم موقع حظك اليوم- توقعات الابراج هذا الموضوع الذى نوضح من خلاله علاقة الابراج بالمال..


برج الحمل

 يُعرف عن مواليد هذا البرج اتقانهم قيمة الادخار بالفطرة. يقتطع الحمل من موارده أو راتبه الشهري مبلغاً معيّناً يضعه جانباً ويصرف منه بحدود وحذر واضعاً على نفسه قوانين وشروط ممتنعاً عن تخطّي رقماً معيناً في الانفاق مهما كانت الظروف. يعيش هذا البرج أمام تحدٍّ مادي شبه دائم.



برج الثور

 يعشق المنتمون الى هذا البرج الترف والرفاهية، لذا هم معروفون بالمواليد الأكثر انفاقاً وتبذيراً. يتخطّى الثور دائماً الحدود المادية التي يعتقد أنّه وضعها على نفسه، لا يتردّد في شراء الهدايا وابتياع ما يلزمه وما لا لزوم له! ولكن النقطة الايجابية التي تحسب لهذا البرج أنّه كما يصرف، يعمل بجهد وكدّ مستحقاً كل قرش يحصل عليه.


برج الجوزاء

 ازدواجية غريبة تحكم علاقة برج الجوزاء بالمال. ففيما من المستحيل أن نلاحظ انفاقاً غير مدروس لدى مواليد هذا البرج على الأغراض اليومية والعادية وعلى رغم حذرهم من مغامرات التسوّق التي غالباً ما نقع بها جميعنا، الاّ أنهم قد ينفقون كل ما يملكون دفعةً واحدة في استثمارات غير مدروسة وغير مربحة.


برج السرطان

 مثالي في الانفاق والتوزيع. يفكّر هذا البرج في كل فلس سيصرف ويعرف أين يضع أمواله. فترينه يعيش في شكل متوازن، يبعد عنه كل أشكال العوز والتقصير، ولا يهتمّ للبذخ والرفاهية المتطرفة في الجهة المقابلة.


برج الأسد

 يشبه الأسد في علاقته بالمال الغيوم والشتاء. يدّخر ويضع جانباً، ليصرف كل ما جمع على غرض واحد يفكّر به أو يحلم باقتنائه. يرى من حوله أن علاقته بالمال غريبة نوعاً ما، إذ تبتعد عن التوازن ولكنّه يعتبر أن المال وجد كي نعيش سعداء ليس أكثر!




برج العذراء

إن كان حولك شخص تقدّرين قدرته على جمع ماله وادخاره، والسيطرة الكبيرة التي يفرضها على عينه وعقله في التسوّق وخلال رحلات السفر والاستجمام، فهو لا شك من برج العذراء. والغريب أن أكثر الميادين التي قد ينفق العذراء فيها هي المطاعم والكافيهات فهو يعشق الطعام!


برج الميزان

 اسم على مسمّى، فهذا البرج يجيد التوازن من دون منازع. فهو بشكل شبه دائم، يخبّئ قرشه الأبيض ليومه الأسود، ولكنّه يعرف تماماً كيف يتفلّت قليلاً من القيود الصارمة كي يستمتع بشراء غرض يتمنّاه أو من خلال الاستمتاع بنشاط معين.


برج العقرب

 يعرف مواليد برج العقرب "صنع المال". تعريف يلخّص فعلاً شخصية هذا البرج، ففي حين لا يفكر كثيراً بالادخار يعرف أين ومتى يستثمر أفكاره وقدراته في مشاريع صغيرة أو في وظائف أو في أشغال يدوية، تدرّ عليه العائدات.
تعرف ماذا تقول الابراج عن علاقتك بالمال


برج القوس

 ينجح هذا البرج في الحفاظ على وضع مادي مستقرّ وهادئ، لا يغامر ولا يعيش بادّخار دائم. بل ينظّم نفقاته بحسب وارداته، وهذه سياسية منطقية وناجحة.


برج الجدي

 يدّخر بذكاء وينفق بذكاء أيضاً. يبتعد كلياً عن التسوٌّق المجنون، أو الخطط المجنونة والتي تنطوي على المغامرة وخطر الافلاس. يتميّز هذا البرج بتحمّل المسؤولية المادية تجاه عائلته ومن حوله وبفعل الخير.


برج الدلو

للأسف برج الدلو له خطط معيشية غير مرتبطة بوضعه المادي على الاطلاق. لذلك فإنّ حياته عبارة عن مجازفات وضغوطات مادية وانفاق مستمرّ.


برج الحوت

 حين يقرر، يستطيع هذا البرج أن يدّخر مبلغاً مهماً من المال. ولكنّه غالباً ما يعيش بحسب محيطهم ويتأثّر به، ظنّاً منه أن السير في الموجة من حيث العلاقة بالمال وتدبيره وانفاقه هو الذي يجعله واحداً منهم.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق