اخر المواضيع

الاثنين، 7 ديسمبر 2015

تعرف على اخطاء كل برج فى الحب

تعرف على اخطاء كل برج فى الحب
تعرف على اخطاء كل برج فى الحب
ابراج اليوم: تعرف على اخطاء كل برج فى الحب



كل حبيبان كما نعرف يقعان في العديد من الأخطاء والهفوات في الحب الذى يجمعهم، منها ما يمكن التعايش معها، ومنها ما يؤدي إلى فشل العلاقة أو حتى الزواج. ولكل هذه الأخطاء رابط وثيق بالبرج الذي ينتمي إليه كل طرف. تعرفي معنا إلى أبرز الأخطاء التي يرتكبها كل برج في الحب.


برج الحمل: مواليد برج الحمل شديدو الغيرة على الشريك ويحبون تملكه والسيطرة عليه بشكل كبير. يتسون بالعصبية الشديدة، ما يجعل العلاقة معهم صعبة جداً، وقد تؤدي إلى تخلي الشريك عنهم، خصوصاً إذا كانت ردة فعل مواليد الحمل قوية وعنيفة. كما أنهم لا يتسمون بالإخلاص، إذ إنهم قبل الزواج يعاشرون العديد من النساء، ويملون بسرعة من الشريك الواحد.



برج الثور: 

مولود برج الثور يفكر بالجنس كثيراً، ويبحث دائماً عن المراة التي تشبع رغباته الجنسية. ونتيجة ارتباطه بالعلاقات العاطفية العابرة، وتجربته لأنواع النساء كافة، يفقد الثقة بالمرأة ويصبح من الصعب عليه الارتباط والزواج من امرأة واحدة. وعلى الرغم من كل ذلك، يعتبر مولود الثور بارداً من ناحية التعبير عن العواطف، فهو كتوم في هذا الموضوع ولا يفصح عما يشعر به.



برج الجوزاء:

 يتسم مواليد برج الجوزاء بالمزاجية وشدة التقلبات، لذا تكون العلاقة العاطفية معهم صهبة جداً على الشريك، الذي يتوجب عليه تحمل تقلبات مزاجهم. كما أنهم يبدلون آراءهم بسرعة ولا يميلون إلى الزواج أو الارتباط بعلاقة لفترة طويلة. يبحثون دائماً عن شريك جديد لأنهم يملون بسرعة ويحتاجون إلى التجديد، ويعود ذلك إلى طبعهم المزاجي.




برج السرطان:

 مواليد برج السرطان عاطفيين جداً ويحبون تملك الشريك ويخافون دائماً من خسارته، لذا يكونون ضعفاء أمامه. هذا بالإضافة إلى أنهم شديدو الغيرة على الشريك. لكنهم في المقابل يملون بسرعة في العلاقة العاطفية، خصوصاً إذا طغى عليها الروتين، ويعتمدون على الشريك لتغيير الأجواء وتجديدها.
برج الأسد: يميل مواليد برج الأسد إلى السيطرة في العلاقة، فيرغبون أن يكونوا هم القادة ولا يستمعون إلى آراء الشريك. أبرز أخطائهم في الحب هي التملك والعصبية والأنانية، وفي كثير من الأحيان يستخفون بالشريك ويهملونه.





برج العذراء: 

تطغى على مواليد برج العذراء العقلانية، حتى في الحب، إذ لا مكان للمشاعر فيختارون الحبيب تبعاً للعقل لا للقلب. وهذا الخيار قد يكون في بعض الأحيان سبباً لفشل العلاقة، إذ يبحث الشريك عن الحب والمشاعر من قبل مولود برج العذراء. كما أن مواليد العذراء أشخاص باردون في الحب لا يعبرون عن عواطفهم إلا نادراً. كذلك يكثرون في الشك بالحبيب بدءاً من الاقوال وصولاً إلى الأفعال.



برج الميزان: 

مواليد برج الميزان أشخاص عاطفيون جداً وانفعاليين وتسيطر على علاقتهم العاطفية التوتر، إذ يكرهون الكذب ويرفضون الأخطاء مهما كانت صغيرة، فلا يتهاونون مع الشريك. كما أنهم في الحب مزاجيين ولا يعتبرون أن الأمر خطأ، وهذا ما يزعج غالباً شركاءهم. مولود الميزان شديد الغيرة ولا قد يبدو أحياناً بارداً لا يجبد التعبير عن مشاعره.



برج العقرب:

 يقع مواليد برج العقرب بالكثير من الأخطاء في الحب، وهي ناتجة عن تكون شخصيته الصعبة. فمولود العقرب عصبي وتملكي ويحب السيطرة، خصوصاً في مواضيع الحب، لذا تكون العلاقة معه صعبة ويتعامل بشدة مع الشريك إذ يرفض الخطأ ولا يسامح إن أهمله شريكه. كما أن ردات فعله تجاه الشريك غالباً ما تكون قوية نظراً لطبعه العصبي. أما الفتاة العقرب فهي كثيرة الشكوك والظنون بالحبيب، وتغار بكثرة، وتحب التملك.



برج القوس: 

أبرز الأخطاء التي يرتكبها مواليد برج القوس في الحب يمكن اختصارها بالتسرع، فبرج القوس يتسرع في كل شيء، وقد يعطي رأيه سريعاً في الشريك خصوصاً إذا كانت العلاقة حديثة العهد. كما أنه صريح جداً، وأحياناً يعبر عما يريد قوله من دون مراعاة مشاعر الشريك.

برج الجدي:

 يقع مواليد برج الجدي بخطأ عدم الإفصاح عن مكنونات صدرهم للشريك، فهم لا يعبرون عن مشاعرهم وعن حبهم، ما يدفع الشريك إلى الشك بحبهم له. أما المراة الجدي فهي تحب أن تحقق طموحاتها الحياتية والمهنية ولا تتخلى عنها في سبيل الزواج، بل توفق بينهما.



برج الدلو:

 يرتكب مواليد برج الدلو أخطاء عديدة في الحب ومنها المزاج المتقلب الذي يؤثر على العلاقة بشكل سلبي. كما أنهم يشعرون بالملل سريعا ويكرهون الروتين في العلاقة. هم مترددون في الزواج، ومتمسكون بشكل كبير بحريتهم واستقلاليتهم. كما أنهم يبدلون رأيهم في الشريك بسرعو ومن دون سابق إنذار.



برج الحوت:

 بالنسبة إلى مواليد برج الحوت، فإن الزواج هو هدفهم الأساسي، لذا يكونون متسرعين في العلاقة العاطفية، وقد يتسرعون في طلب الطلاق إن مست كرامتهم. وغالباً ما يميلون إلى تعدد الارتباطات، ويتنقلون بين حبيب وآخر بحثاً عن الشريك المثالي. أما المرأة الحوت فتقع في خطأ الخيانة إن تعرضت هي في البداية للخيانة من قبل شريكها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق