اخر المواضيع

السبت، 19 ديسمبر، 2015

تعرف على توقعات كل برج فيما يخص الارتباط والزواج عام 2016

تعرف على توقعات كل برج فيما يخص الارتباط والزواج عام 2016
تعرف على توقعات كل برج فيما يخص الارتباط والزواج عام 2016
ابراج اليوم: تعرف على توقعات كل برج فيما يخص الارتباط والزواج عام 2016


لم يبقى على عام 2015 الا أيام قليلة ونودع هذا العام بحلوه ومره، ونستقبل عاماً جديدا بكل غموضه ومفاجآته الجيدة والسيئة. العام 2016 هو من السنوات الكبيسية التي عادة ما تجلب معها الكثير من الطاقة السلبية . بشكل عام 2016 ليس السنة المثالية للزواج لأن الكواكب التي تحكم الأبراج تتأثر بشكل كبير بهذه الطاقة السلبية. لكن ذلك لا يعني أنه لا يوجد مساحات إيجابية في السنة المقبلة والتي ستكون حافلة بالحب والارتباط، موقع حظك اليومتوقعات الابراج يقدم لكم توقعات الخاصة بكل برج فيما يخص الارتباط والزواج للعام الجديد 2016:


برج الحمل

الحمل من الأبراج التي يبشرها الفلك بالاتباط و ستدخل القفص الذهبي خلال العام الجديد 2016. الرغبة في الإستقرار ستتضاعف مع بداية العام الجديد وسيمضي الفترة الاولى من العام في التخطيط لخطوته المقبلة. لكن في حال إستمر الحمل بوضع معايير غير واقعية أو في حال واصل الضغط على الشريك فان حظوظه بإمضاء العام وحيداً مرتفعة جداً.


برج الثور

الثور بشكل عام يتعامل مع خطوة الارتباط بهدوء بالغ. وقبل الإقدام على هكذا خطوة فهو يحتاج الى تقييم الوضع من كافة جوانبه والمقارنة بين الحسنات والسلبيات. وبما انه يحتاج الى الكثير من الوقت لحسم أمره فعلى الارجح ان العام المقبل لن يشهد دخول الثور القفص الذهبي.


برج الجوزاء

إن كان برج الجوزاء يريد الزواج حقاً في العام المقبل فعليه تسريع المخططات.الجوزاء من الابراج العديمة المسؤولية والسريعة التأثر وعليه فان فرص تبدل مشاعره أو تبديل المخططات واردة جداً. لذلك حسم وتسريع الامور هي الحل الوحيد للزواج.


برج السرطان

يمكن لبرج السرطان التطلع الى حياة زوجية سعيدة وهانئة في حال دخل القفص الذهبي عام 2016. سبق وعثر السرطان على توأم روحه وفرص الزواج خلال العام الجديد مرتفعة جداً.


برج الاسد

للأسف الأسد لن يدخل القفص الذهبي العام المقبل. وعلى الارجح سيمضي عامه وهو يصارع شكوكه حول صحة قراره ويعيد التفكير في رغبته بالاستقرار.المشكلة تكمن في ان الاسد لا يشارك أسراره مع الشريك الذي على الاغلب ما زال يعيش حلم الزواج.


برج العذراء

العام الجديد يحمل النجاح للعذراء على كل الأصعدة، والزواج واحد منها. العذراء المرتبط بعلاقة جدية سيدخل القفص الذهبي حتماً، أما العذراء الأعزب فسيجد نصفه الاخر في 2016. عام رائع حافل بالحب للعذراء.


برج الميزان

الميزان الذي يتجنب الزواج بشكل دائم قد يتزوج هذا العام. العشق للحرية وعدم الارتباط سيصل الى نهاية عاجلاً أو آجلاً ، وعلى ما يبدو فان 2016 هو العام الذي يقرر فيه الميزان الاستقرار.


برج العقرب

سيتزوج العقرب خلال عام 2016 لكن الزواج للأسف لن يستمر لوقت طويل. لكن يمكن قلب هذه الصورة السوداوية إن تمكن العقرب من التخلي عن طموحه وأنانيته وإعتبار الشريك من الاولويات التي تستحق التضحية.


برج القوس

حظوظ القوس بالزواج غير مرتفعة ، لكن في حال إعتمد مقاربة مختلفة عن تلك التي يعتمدها حالياً فان الوضع قد يتبدل. على القوس أن يكون ملحاً وأن يعمل بجد وجدية لإقناع الشريك بالزواج.


برج الجدي

الجدي لن يتزوج خلال العام 2016 لانه من الابراج التي لا تشعر بأنها مستعدة للإقدام على هكذا خطوة جدية. الطريقة الوحيدة لزواج الجدي العام المقبل هي بإستعادة حب قديم . ففي حال تم لم شمل القلوب فإن الجدي سيتزوج حتماً.


برج الدلو

الدلو يفضل مهنته على الزواج لذلك فان الارتباط ليس من الامور التي يفكر بها أصلاً. لكن على الجانب الايجابي وفي حال لم يتمكن الدلو من كبح جماح طموحه والارتباط، فهو على الاقل سينعم بعام جيد من الناحية المهنية.


برج الحوت

الحوت قد يتعرض للخداع في حال قرر الزواج عام 2016. لذلك على البرج هذا التروي. حظوظ الزواج مرتفعة لكنها محفوفة بالمخاطر. لذلك تقييم موضوعي وجدي ضروري لتجنب الوقوع ضحية الخداع وما سينتج عنه من ضرر نفسي بالغ



فى اخر الموضوع اتمنى للجميع سنة جديدة تكون كلها حب وارتباط وربى يسعدكم جميعا ويفرح قلوبكم يارب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق