اخر المواضيع

الخميس، 24 ديسمبر 2015

توقعات الأبراج العاطفية لـ عام 2016

توقعات الأبراج العاطفية لـ عام 2016
توقعات الأبراج العاطفية لـ عام 2016
ابراج اليوم: توقعات الأبراج العاطفية لـ عام 2016


اليوم سوف نقوم بتقديم لكم التوقعات الخاصة لعام 2016 فى الجانب العاطفى . فاذا كنت غير مرتبط او معجب وتريد ان تعرف ماذا يخبئ مستقبلك فى عام الجديد موقع حظك اليوم– توقعات الابراج يقدم لكم التوقعات العاطفية الخاصة بكل برج لسنة 2016

برج الحمل
يرعاك كوكب الحب مع بداية السنة فيسود الإنسجام والوئام والتوازن مسار حياتك العاطفية وتستمر الأجواء الجيدة في التخييم على مدارك. أما خالية الفؤاد التي تكثّف لقاءتها بحثاً عن الحب فلن تجد ضالتها المنشودة قبل الصيف.


برج الثور
يسعى العازب من برج الثور إلى إقامة علاقة عاطفية جادة لكنه يكتشف أن الحبيب الذي تلقاه أواخر نيسان غير مؤهلاً او جاهزاً لذلك وقد يعيش بسرية قصة حبه وينتظر حتى الخريف لإيجاد التوازن المطلوب.


برج الجوزاء
صاحب برج الجوزاء تتميز علاقتك بالشريك هذه السنة بالتواطئ التام فيسود بينكما الإتفاق والتفاهم وتعملان معاً على إجراء التغييرات التي تؤدي إلى تحسينها، وقد يجد العازب من برج الجوزاء الحبيب خلال شهر آذار.


برج السرطان
يعزز الفلك مع بداية السنة العلاقة الجيدة بينك وبين شريكك العاطفي لكنه أيضاً يفاقم المشاكل بينكما في حال كانت موجودة وينصحك الفلك بأن لا تسمح لإنشغالاتك المهنية بالنيل من دينامية حياتك الخاصة ومن إهتمامك بالشريك.


برج الاسد
يؤمن لك الفلك الثبات والإستقرار على مسارك العاطفي ويحمي علاقتك بالشريك التي تتعزز بمشاعر الحب المتبادلة وخاصة في النصف الأول من السنة حيث قد يجد العازب شريكاً لحياته.


برج العذراء
يعود الحب بقوة إلى حياتك العاطفية وتعيش فترات مشوقة ومليئة بالمشاعر الحارة والتواطئ مع شريكك العاطفي، وينصحك الفلك بتغليب الحوار في تعاملك معه وبالتعبير دون خوف عن ما في قلبك كي لا تقع في سوء الفهم المتبادل.




برج الميزان
ينير الحب دربك في الفصل الأول من السنة فيحل التواطئ والإنسجام على علاقتك بشريكك العاطفي الذي تشعر بحاجة أكبر إليه مع بداية الربيع وتطالب الشريك بإظهار المزيد من مشاعره ومن إهتمامه بك، كما أن العازب يجرى في أيار لقاء عاطفياً حاسماً.


برج العقرب
يمدك الفلك بالشغف والحيوية للدفاع عن معتقداتك العاطفية وتبدي متأهب للرد على متطلبات ورغبات شريكك الذي يثق بك ويعتمد عليك، فيطغى اللطف والحنان على تعاملك معه.

برج القوس
تعتريك مع بداية السنة رغبة فعلية بإحلال الثبات والإستقرار على علاقتك بشريكك، كما قد تفكر العزب جدياً في الإلتزام الرسمي بالحبيب.


برج الجدي
يهتم صحاب برج الجدي مع بداية السنة بتطوير حياتك العاطفية وعلاقتك بشريكك فتعبر عن مشاعرك بحرية، وويتخلى العازب عن وحدته التي باتت تزعجه. مع الربيع يسود الإستقرار والإنسجام حياتك وتعود إليك الثقة والسلام الداخلي الذي لم تشعري به من قبل. 


برج الدلو
الحب والحنان المتبادلان يخيمان إبتداء من منتصف شباط في سماء حياتك العاطفية بعد مرحلة من سوء التواصل وانعدام التواطئ في علاقتك بشريكك التي تقوى وتتجدد ويطغى عليها الإنسجام والحوار البنّاء والجدية. يحمل 
الربيع للعازب من برج الدلو فرصة عاطفية جيدة وقد تستكمل بعض المواليد قصة حب سابقة.



برج الحوت
يتعزز سحر وجاذبية العازب الذى يسعى طوال السنة إلى التخلص من وحدته ومن رواسب علاقاته السابقة ويحاول إقامة علاقة عاطفية جديدة فينفتح بسهولة على الآخرين ويكثّف لقاءاته، وقد يجد ضالته وتقرر الإرتباط الرسمي مع بداية الخريف.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق