اخر المواضيع

الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2015

توقعات جاكلين عقيقي عام 2016 لبرج العذراء

توقعات جاكلين عقيقي عام 2016 لبرج العذراء
توقعات جاكلين عقيقي عام 2016 لبرج العذراء
ابراج اليوم: توقعات جاكلين عقيقي عام 2016 لبرج العذراء


ها هي سنة 2015 قاربت على الإنتهاء وبقي مده بسيطة وتنتهي بحلوها ومرها، ونبدأ سنة جديدة نتمنى أن تكون مليئة بالمفاجآت الجميلة، نقدم لكم أعزائي القراء توقعات الأبراج مع جاكلين عقيقي لسنة 2016

سنة التغيير والابداع :العذراء برج


 المناخ العام

إنّها سنة مميّزة من التأثيرات الفلكيّة الكبيرة سنة التغيير والابداع التي تشعرك بالحاجة إلى التغيير والإبداع والتحرّك. وهي حافلة بالتقلّبات والإنجازات الكبيرة والتغييرات في حياتك الشخصية كما الانقلابات في حياتك المالية، ما يفرض عليك التأنّي والحكمة والتصرّف برويّة في كل الأوقات والانتباه إلى صحّتك كما إلى ضمان أمنك وأمن عائلتك. تكثر الحركة الفلكية في برجك ايها العذراء فتجعلك تستفيد من الطوالع الفلكية الحاملة اليك الاطمئنان والثبات والاستقرار تدرك اخيرا ماذا تريد وتسعى اليه بمعنويات مرتفعة وقدرات كبيرة فتشعر بالتحرر كأن أثقالا سقطت عن كاهلك توفر لك الكواكب القدرات اللازمة لبلوغ اهدافك وتسهل امامك المهمة ، فمعظم الكواكب الكبيرة تتحرك بصورة متناغمة مع برجك، لتولّد لك قدرًا مميزًا وتجعلك تستفيد من مواقع المشتري وزحل وبلوتون في غالب الفترات. هذا بالاضافة الى كواكب اخرى صغيرة تنتقل شهريًا من موقع الى آخر ويكون مسارها بالإجمال مناسبًا لك.



مهنيًّا

إنه عام مهم جداً لأنه يمكنك من الحصول على الوظيفة اليت تحلم بها. لا شيء مستحيل لتحقيق ذلك وكل ما عليك القيام به هو رصد الفرص المهمة والتحرّك اتجاهها وحين تحصل عليها يتوجب عليك العمل بجدية للمحافظة عليها. ستكون هناك تحديات عديدة لكنك ستكون قادراً على التغلب عليها. قد يحصل بعض مواليد برج العذراء على ترقية أو فرصة لتعزيز أوضاعهم وعقودهم وحل مشاكلهم القانونية في حال وجودها. كما قد تتمكن يا عزيزي من توسيع أعمالك التجارية الخاصة بك والاحتفال بنجاح كبير. لكنّك تحتاج الى تقييم وضعك قبل التزامك بمشروع كبير إذا كنت تحت تقع تحت تأثير كوكب نبتون. تلتقط فرصاً مميّزة وتحقق أرباحاً من طريق بعض الأعمال المتعلّقة بالغذاء أو الاستثمار في العقارات وكل ما يتعلّق بالصناعات المنزلية أو الأعمال الفندقية. قد تغيّر مكان عملك أو نوع العمل وتتخلّى عن مركز أو منصب وتتولّى مهماتٍ جديدة. إذا كنت عازباً فقد تصادف الحبيب المرجو وتطرد من حياتك من يتلاعب بك. إنها بالتأكيد سنة الازدهار والانجاز والنجومية. إنها سنة مناسبة لتوسيع دائرة عملك وللتحليق عالياً.



 عاطفيًّا

هناك دروس مهمة تتعلمها هذا العام. فتحت تأثير كوكب المشتري ونبتون ومحور القمر ستحتاج الى الاستيقاظ وتحمل مسؤولية أفعالك. لن تصمد العلاقات غير المستقرة أمام اختبارات الزمن القاسي هذا. وبالرغم من كل شيء سوف تعطى لك الفرصة لتتزوج أو لتفرح بالأطفال أو لإعادة التمركز إذا كان هذا هو ما تريد. إن الحفاظ على علاقة سعيدة يحتاج الى جهود جادة وهذا العام سيتم اختبار جهودك أيها العذراء. فالبعض منكم سيتزوج والبعض الآخر سيحتفل بولادة طفل جديد أو يدخل في علاقة عاطفية جديدة. كما ستتمكن من حل بعض النزاعات الشخصية بسهولة. كل شيء يعتمد عليك من أجل الحفاظ على علاقة صحية ومزدهرة. تحملك هذه السنة إلى الزواج أو إلى الإنجاب. يأتيك دعمٌ من أحد المصارف أو من إجراءات حكوميّة وقد تسجّل الأفلاك صيداً مهمّاً وكبيراً تحرزه هذا العام.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق