اخر المواضيع

الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2015

توقعات جاكلين عقيقي عام 2016 لبرج الحوت

توقعات جاكلين عقيقي عام 2016 لبرج الحوت
توقعات جاكلين عقيقي عام 2016 لبرج الحوت
ابراج اليوم: توقعات جاكلين عقيقي عام 2016 لبرج الحوت

ها هي سنة 2015 قاربت على الإنتهاء وبقي مده بسيطة وتنتهي بحلوها ومرها، ونبدأ سنة جديدة نتمنى أن تكون مليئة بالمفاجآت الجميلة، نقدم لكم أعزائي القراء توقعات الأبراج مع جاكلين عقيقي لسنة 2016

سنة التقلبات والانقلابات  :برج الحوت


المناخ العام

تطلُّ على سنة حافلة بالأحداث والتقلّبات والتغيّرات تكون نهايتها أفضل من بداياتها، إذ إنَّ التأثيرات الفلكيّة تتحدّث عن انقلابات في حياة معظم مواليد الحوت. قد تواجه أوضاعاً مفاجئة تضطرّ إلى التكيّف معها، خاصةً في الأشهر التسعة الأولى، فـساتورن يعاكس برجك ويترك آثاره على شؤونك المهنية. قد تميل إلى اجتيار عملٍ خارج موطنك أو تعود إلى الدراسة أو تعلّم لغة أو حرفة جديدة تخدم أهدافك. يتحدّث ساتورن أيضاً عن علاقة لك مع إحدى السلطات. يدعوك هذا الكوكب أيضاً إلى الاهتمام بصحتك وإلى الاتزان في كل شيء وعدم إرهاق نفسك في مجالاتٍ عقيمة. إنّها سنة التحدّيات، مطلوبٌ منك خلالها الوعي والتصرّف بحنكة وتجنّب الخيارات الواهمة.



 مهنيًّا

ان وجود كوكب زحل في برج القوس الذي يرمز الى بيت العمل والسمعة ، يحمل ضغوطاً ومسؤوليات. قد يلقي امامك واجبات ليست من اختصاصك كما قد تجد نفسك مرهقاً وقلقاً بسبب نوعيّة الواجبات المختلفة. يمتحنك زحل ولن يغمض له جفن قبل ان يضعك في تجارب متنوعة لامتحان ولائك ومؤهلاتك وجدارتك. حاذر من التشكّي والتذمّر كي لا تجد نفسك بلا وظيفة لاسيّما إذا كنت تقع تحت تأثيرات نبتون. من ناحية أخرى، قد ينجح المشتري في إنجاح فرصة جديدة أو وصولك الى ترقية أو حتى تغيير مسار عملك. قد توقع على عقد عمل جديد قبل منتصف شهر أيلول (سبتمبر). إنّ كوكب المشتري هو الذي سيجلب لك الأمان والاستقرار والشعور بالفخر. قد تنسحب من علاقة أو عمل ويكون فصل الخريف هو الأفضل لك هذه السنة.



عاطفيًّا


ليس وحده زحل معاكسا لك بل ان المشتري المواجه لبرجك منذ الصيف الماضي يفرض عليك قوانينه ويجبرك على قبول بعض الشروط والتاقلم مع مزاج الطرف الاخر او قراراته ستكون سنة مفاجآت ومشاريع جميلة تحقق من خلالها حلماً. قد تشتري منزلاً أو تنتقل الى مكان سكن جديد أو ربما تسافر لتعيش في بلد آخر وذلك حتى شهر أيلول (سبتمبر). قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة فرد جديد في العائلة. سوف يجلب كوكب الزهرة أجمل الحظوظ في آذار (مارس) و آب (أغسطس). من ناحية أخرى، قد يسبب نبتون بعض المشاكل والصعاب إذا كنت من مواليد 26 شباط (فبراير) الى 3 آذار (مارس) وبشكل خاص 26 و 27 و 28 و 29 شباط أو 1 آذار (مارس). قد تكثر الخلافات التي قد تصل الى نهاية صعبة او غير سعيدة. من الضروري معالجة الخلافات وتقديم التنازلات قبل فوات الأوان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق