اخر المواضيع

الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2015

توقعات جاكلين عقيقي عام 2016 لبرج الاسد

توقعات جاكلين عقيقي عام 2016 لبرج الاسد
توقعات جاكلين عقيقي عام 2016 لبرج الاسد
ابراج اليوم: توقعات جاكلين عقيقي عام 2016 لبرج الاسد

ها هي سنة 2015 قاربت على الإنتهاء وبقي مده بسيطة وتنتهي بحلوها ومرها، ونبدأ سنة جديدة نتمنى أن تكون مليئة بالمفاجآت الجميلة، نقدم لكم أعزائي القراء توقعات الأبراج مع جاكلين عقيقي لسنة 2016

سنة المبادرة والتقدم  :برج الاسد



المناخ العام

تطلّ على سنة زاهرة بالاحتمالات الاجتماعية، بحيث تواصل صعودك وتتأكّد من أنّ الحظّ يحالفك. تنتهي التأثيرات السلبية التي أعاقت طريقك. والطالع الفلكي الذي تعرفه الآن لم تنعم به منذ سنوات طويلة. تشقُّ طريقك، مدعوماً برعاية فلكيّة مميّزة حيث الأفراح والقدرات الخلّاقة التي تدفعك إلى الطليعة. قد تُقبل على ازدهارٍ وأرباح مالية تتبلور أكثر بعد 9 أيلول/سبتمبر. قد تربح قضايا أو دعاوى أو تنتهي من بعض المشاكل والتعقيدات وتقوم بأسفار. أمّا الأشهر الأربعة الأخيرة فقد تحمل إليك النجاح الكبير وتحقّق أرباحاً في مجال العقارات أو في الشؤون التربوية والاجتماعية، كما في علاقاتك مع المؤسسات الأجنبية. تطلُّ على قصة عاطفية مميّزة وعلى جديد يُفرح قلبك. تعقد صداقاتٍ مفيدة، وإذا خيّبتك علاقة ماضية أو خضت تجربة صعبة من الخداع والخيانة، فإنّك تلتقي بشخصٍ جاد يتجاوب مع تطلعاتك ويشفيك من هذا الألم، ولو أنَّ الفلك يحذّر من عودة شريكٍ قديم إلى إثارة البلبلة في حياتك.

فهي تحمل إلى مواليد الأسد احتمالات كثيرة ومتنوعة، وتغييرات حتى في المجال المهني، وسفراً واتصالات واستراتيجية جديدة تبدأ السنة بوضع مهني غير مستقر، لكن مع مرور الأشهر تستعيد ثقتك بنفسك وتطرح مشاريع جديدة، ما يعطيك الأمل باستعادة وضعك المالي الجيد. يجب أن تركز على هدف واحد. يعقّد لك زحل في بداية السنة الاتصالات والمفاوضات الجارية من اجل تحسين الاوضاع، ويجبرك على بذل جهود استثنائية وتركيز على التفاصيل وانتباه الى كل المطبّات، مع ضرورة الصراع من اجل الحصول على حصة الاسد! لا شك بأن 2016موعد لتحسين ظروفك المادية إلاّ ان النتائج قد تأتي متأخرة وفي منتصف فصل الصيف، المهم ان تحافظ على تفاؤلك وان تصوّب عاليًا وتبدي استعدادًا لتقبّل الملاحظات والانتقادات. هذه السنة تُخرجك الى النور وتجعلك مراقَبًا من الكثيرين مهما كان نوع عملك. وتشعر وكأنك تمرّ بامتحان تسعى بكل قوّتك للخروج منه بنجاح.تستعين بمواهبك لإحداث التغيير المطلوب فتستقي الشجاعة والجرأة من التبدلات الفلكية، لكي تغامر وتحقّق طموحاتك في اشهر الصيف والخريف.





مهنيًّا

إن وجود بلوتو في بيت العمل، طوال العام سيشعرك بضغط كبير من المهام اليومية. قد تتذمر من المهام الصعبة أو تطلب نقلك من اجل تحسين وضعك. إنّها سنة صعبة تتطلب منك الحفاظ على مستوى عال جداً من الاحتراف في العمل. من المتوقع جداً أن تزداد كمية المهام المطلوبة منك وبالمقابل ستجد صعوبة في التعامل مع المسؤولين في العمل. قد يستقيل البعض من وظائفهم، وقد يجد البعض صعوبة في التعامل مع الآخرين بسبب سلبيتهم. إن وجود كوكب بلوتو ربما سبب مشاكل من هذا النوع منذ عام 2008. ومن التأثيرات السلبية لوجود بلوتو في برج الجدي عدم الاستقرار. ينصحك الفلك بالاهتمام الكبير من اجل حماية الاستقرار المهني والتقدم. من ناحية أخرى، قد تجد فرصاً مهمة للتقدم إذا كنت قد قمت بالتخطيط لمستقبل أفضل. وبمجرد إبراز إنجازاتك ستحصل على تقدير كبير. لا شيء يمكن أن يزعزع استقرار جهودك الجبارة مع عبور بلوتو. ستقوم بإنجازات كبيرة وبارزة خصوصاً اذا كنت قد ولدت بين تاريخ 8 و 15 آب / أغسطس.



 عاطفيًّا

تتأثر العلاقات الشخصية بوجود كوكب زحل في منزلة الحب. قد تتذمر من برودة الشريك او غيابه/غيابها لأي سبب من الأسباب. قد تشعر بالتعب والوحدة، حتى في وجود أحبائك هذه السنة. فأنت على الأرجح تتأثر كثيراً بوجود الكواكب مما يشعرك والوحدة. يلقن زحل بعض الدروس خلال عبوره وهذه السنة سيعلمك دروساً عن الحب والولاء والشراكة والابوة. ومع ذلك، فإن حياتك العاطفية لن تكون فاشلة فقد تجدد علاقتك مع الشريك وتشعل نار الحب من جديد وستقدر وجوده في حياتك. سيقيّم العلاقة بموضوعية وتتخذ القرارات وفقاً لذلك. قد يربط البعض منكم أو يتزوج أو يرزق بأطفال. أما البعض الآخر قد ينفصل عن شريك حياته إذا لم تكن العلاقة مبنيّة على أسس سليمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق