اخر المواضيع

الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2015

توقعات جاكلين عقيقي عام 2016 لبرج الجدي

توقعات جاكلين عقيقي عام 2016 لبرج الجدي
توقعات جاكلين عقيقي عام 2016 لبرج الجدي
ابراج اليوم: توقعات جاكلين عقيقي عام 2016 لبرج الجدي


ها هي سنة 2015 قاربت على الإنتهاء وبقي مده بسيطة وتنتهي بحلوها ومرها، ونبدأ سنة جديدة نتمنى أن تكون مليئة بالمفاجآت الجميلة، نقدم لكم أعزائي القراء توقعات الأبراج مع جاكلين عقيقي لسنة 2016


سنة استثنائية  :برج الجدي


المناخ العام

حضّر نفسك لسنة استثنائية تحملك إلى مشاريع عديدة وأسفار مهمّة وتدهشك في بعض الأحيان المفاجآت التي تتوافر لك والأحداث الإيجابية التي تطرأ فتستفيد منها. إنًّ جوبيتير في برج العذراء يبشّر بفترة مشوّقة جداً وبتغيير يحصل في حياتك كإقبال على جديد أو على دراسة أو معرفة أو عملية تدريب. تتمكن من تغيير كل شيء هذه السنةانها سنتك بالتأكيد. تغير مكان عملك وتعيد النظر في أحد مشاريعك المهمة، ثم تنطلق للبحث عن مداخيل جديدة. 2016 تكون سنة ذهبية تفتح أمامك أبواب النجاح والتقدم. إنها سنة الحب والنجاح والتفاؤل، تعوّض خلالها عن الكثير من المعاناة والتأخير. كذلك تعدك بالفرص الجيدة. من الناحية المادية تكون محمياً ، وتأتي الأرباح من وراء الخارج أو من النفط ومن التجارة والأسفار والإبداع.انطلاقة جديدة تلبي طموحاتك وتحقق احلامك سوف يتسلّط الضوء على العلاقات الشخصية والهوايات طيلة هذا العام جراء تواجد كواكب أورانوس ونبتون وبلوتو تحت الأفق. لذلك، من المتوقع أن تنّمي هذه السنة شخصيتك وان تساهم في تكوين هويتك الخاصة. قد تفضل المحافظة على خصوصيتك طيلة الأشهر القادمة وقد تلجأ الى الدوائر الاجتماعية الصغيرة فقط. إضافة الى ذلك، سوف تعيش لحظات مهمة برفقة أشقائك وسيتم إختبار قدراتك الإبداعية. نعم، كثيرة هي الأمور التي ستتعلمها خلال السنة بفضل التقييم الذاتي الذي تتّبعه بجدية فاسع لفهم معنى الحب والإخلاص مهما كانت الصعوبات التي ستواجهها لأنك ستستثمر هذا المعنى لانضاج حياتك الروحية والشخصية.


 مهنيًّا

مع تواجد كوكب المشتري في بيت الادراك والشهرة بدءاً من تاريخ 9 أيلول / سبتمبر، سوف تضطر الى بذل أقصى الجهود خلال الأشهر القليلة الأولى من السنة كي تحظى فيما بعد بكل المكافآت التي ترغب بها. من المتوقع ان تحصل على ترقية لطالما منت تسعى نحو الوصول اليها أو قد تحصل على وظيفة أحلامك. بالفعل كل شيء ممكن هذه السنة لكن لا تتوقع أن تتقدم المكافآت على طبق من فضة. بمعنى آخر، عليك ان تضع خططاً محكمة وان تتبعها بجدية وتفاني كي تحصد نتائج مثمرة. من الممكن ان يمنحك كوكب بلوتو فرصاً كبيرة في مجال العمل وبالتالي عليك ان تتجنّب الخطوات والقرارات المتهورة إذا كنت قد ولدت بين تاريخ 5 و 8 كانون الثاني / يناير. من جهة أخرى، قد يرسي البعض منكم على برّ الأمان لكن من المستحسن أن تحافظوا على وتيرة عمل جدية وسلسة.إستفد من هذه السنة الواعدة بالتغييرات الكبيرة، وقد تكون نهاية نهايتها تغييرات جذرية لعلك تقفز الى الصفوف الأمامية وتحصل على ترقية تكون أساسية في حياتك. إنها سنة سعيدة وملائمة لنتاجك الشخصي ولأولادك.



عاطفيًّا

سوف تظهر عوامل مهمة للغاية تؤثر على حياتك العائلية والعاطفية خلال هذه السنة. رغم تفاقم تأثيرات كوكب أورانوس السلبية التي لا تزال تواجهها منذ بعض السنين وحتى الآن، سوف يأتيك كوكب المشتري بالدعم اللازم وسيعلن بعض الاحداث السعيدة والسارة.
سوف تتمكن من قضاء أوقات سعيدة على الصعيد الشخصي إذا تقبلت كل ما هو جديد وتبنيّت سلوكاً منفتحاً. من المتوقع ان تلتقي بحب حياتك أو ان تعود لشريك قد انفصلت عنه مسبقاً وبالتالي فرص إعادة الاستقرار على حياتك عالية جداً هذه السنة. أما اذا كنت تخوض علاقة مستقرة وثابتة، فسوف تمنحك هذه السنة المزيد من الأوقات المليئة بالمغامرة والتسلية. من الممكن ان تنطلق في شهر عسل ثان او ان تجدد وعود الحب مع شريك حياتك. إضافة الى ذلك، قد تقرر بناء عائلة او الانتقال والعيش في مكان آخر. سوف تكون هذه السنة بمثابة تحد لك إلاّ انها ستكافئك في الوقت ذاته خاصة على الصعيد الشخصي. إذا كنت تقع تحت تأثير كوكب بلوتو المباشر، يستحسن أن تتقدم برية في العلاقة التي تخوضها لأنها قد تتطلب منك العناية والتنازلات والانفتاح التام.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق