اخر المواضيع

الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2015

توقعات جاكلين عقيقي عام 2016 لبرج الدلو

توقعات جاكلين عقيقي عام 2016 لبرج الدلو
توقعات جاكلين عقيقي عام 2016 لبرج الدلو
ابراج اليوم: توقعات جاكلين عقيقي عام 2016 لبرج الدلو


ها هي سنة 2015 قاربت على الإنتهاء وبقي مده بسيطة وتنتهي بحلوها ومرها، ونبدأ سنة جديدة نتمنى أن تكون مليئة بالمفاجآت الجميلة، نقدم لكم أعزائي القراء توقعات الأبراج مع جاكلين عقيقي لسنة 2016

سنة التطور  :برج الدلو


المناخ العام

تكون التاثيرات الفلكية على مواليد الدلو جازمة وحاسمة ما يجعلك تمر بفترات من التناقضات الكثيرة وتعيش احداثا تخرج عن المالوف ويحذرك من ارتكاب الاخطاء او من التهور في حياتك المهنية والشخصية ما يحتم عليك التعقل والقيام بحسابات مدروسة في كل مرة تريد ان تبدأ بعمل او تباشر بأي مشروع النصيحة هي في التروي وعدم التسرع او المبالغة في تقدير الذات قد تطرأ انقلابات مهمة في حياتك تاخذك من تجربة الى اخرى ومن فرح الى حزن حينا فتخوض تجارب غير اعتيادية وتنهي السنة مع تغيرات كبيرة تطرأ على حياتك ووجودك تطرق باب سنة استثنائية تحرّرك من قيود الماضي وتجعلك تحقّق الأرباح. تعوّض عن الوقت الضائع وعن الخسائر الماضية فتشغل مركزاً أو منصباً أو تتولّى مسؤولياتٍ جديدة. قد تحقّق أمنياتك في وقتٍ لم يكن متوقّعاً. تتفرّد بعملٍ أو بإبداعٍ أو باختراع وتتحرّر من ضغوطاتٍ ماضية أو من سلطة حرمتك بعض الإنجازات. قد تخضع لعلاجٍ جديد إذا كنت مريضاً ينسيك الآلام السابقة. تستريح من العناء أواخر الصيف.
سوف تحظى بأكثر من فرصة تغنيك خلال الرحلات والسفرات وورشات العمل كما سوف تستمتع باستكشاف أفق جديدة تسمح لك بالتعرّف على ثقافات ومجتمعات مختلفة. إضافة الى ذلك، سوف ترحّب بالصداقات الجديدة وسوف تعمل جاهداً للتعرف على حقول علميّة جديدة كما ستعاين أفقاً وفرصاً متنوعة خاصة بعد حلول فصل الخريف. بالإجمال، ستكون هذه السنة بمثابة درس في العلاقات والصداقات والموارد الماديّة. بمعنى آخر، ستتعلم خلال هذه السنة عن أهمية استثمار مهاراتك الى اقصى الحدود وإثبات نفسك في الدوائر الاجتماعية التي تنتمي اليها. دون شك، سوف تثبت مدى حنكتك وبراعتك عندما تباشر في التعلّم وتعزيز قدراتك.




 مهنيًّا

مع تواجد حاكم برجك، أي كوكب أورانوس، في البيت الثالث الخاص بالتواصل والعلم، سوف ترغب بتوسيع أعمالك التجارية قرب المدن أو ضواحيها. إضافة الى ذلك، قد تقرّر فجأة تغيير عملك أو التفتيش عن عمل بدوام جزئي. سوف تنضمّ أيضاً الى ورشات عمل ومؤتمرات عديدة لتحسين مؤهلاتك ومهاراتك. من المحتمل أن يفكّر البعض منكم بالمباشرة بدراسات عليا وبتحصيل شهادات أخرى لإجتذاب فرص أفضل. سوف تتفاجأ بعروض وإمكانات غير متوقعة أيضاً وبالتالي قد تقدّم لك هذه السنة فرصاً عديدة تخوّلك السفر والعمل خارجاً. هي سنة النهضة بالنسبة إليك والانخراط في سلكٍ جديد. شخصياً، انتهى زمن الأحزان ومراوحة المكان



 عاطفيًّا


سوف تمتلىء هذه السنة بالمكافآت والوعود باستقرار وثبات العلاقات. ما من تأثيرات سلبية يخبئها لك الفلك وبالتالي مهما حصل معك هذه السنة، أنت بعيد عن الانفصال أو الابتعاد عن الشريك. بمعنى آخر، سوف تزدهر حياتك الشخصية والعاطفية بفضل تأثيرات كوكب المشتري خاصة إذا كنت قد ولدت في شهر كانون الثاني / يناير. من جهة أخرى، إستعد للحظات رومانسية ملوّنة بالحب والالتزام خلال شهري شباط / فبراير وآذار/مارس. أما بالنسبة للأشهر الأربعة الأخيرة من السنة، فسوف تحمل أخباراً سارة جداً. من المتوقع أن تكثر التعقيدات في شهري آب/أغسطس وتشرين الثاني / نوفمبر وبالتالي قد تضطر الى التركيز على سبل حلّ هذه التعقيدات بصبر وتفانٍ. تنطلق سعيداً وقد تلتقي من يوحي لك بالحبّ في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. أمّا إذا كنت ساعياً إلى طلاق أو فراق فقد تحسم أمرك بقوة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق