اخر المواضيع

الخميس، 31 ديسمبر، 2015

توقعات برج العذراء لشهر يناير(كانون الثانى) 2016

توقعات برج العذراء لشهر يناير(كانون الثانى) 2016
توقعات برج العذراء لشهر يناير(كانون الثانى) 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج العذراء لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 




نظرة عامة لشهر يناير (كانون الثانى) 2016


لا يزال المثلث الفلكي الثلاثي مستمر هذه السنة ويثير عند تفاقمه احداثا مربكة ونزاعات عالمية ومواجهات عسكرية والخشية من عمليات اغتيال واعمال ارهابية كما الى هزات ارضية وزلازل وفياضانات وكوارث مناخية وافلاسات وتهديد للاسواق العالمية لذلك سوف نشهد منذ بداية السنة صراع ينشأ بين الاصلاحيين والتقليديين فنعيش حالة استياء عام وانقلابات وازمات وربما يعلن العالم حالة حداد على شخصية عالمية.


توقعات برج العذراء لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 


يعلن المرصد الفلكي عن بداية عام جيد ومميز لتحقيق الامال فالمعطيات المتوفرة هذا الشهر ممتازة واكثرها حظوظًا وايجابية، فبانتظارك فرص ثمينة ومميزة تفتح لك ابواب الحوار والتفاهم والتصالح. ان تجمع الكواكب الشمس الزهرة وعطارد في الجدي يلون حياتك ويتحدث عن جائزة او فوز ما او اخبار جيدة تتعلق بمشروع لك بالاضافة الى محاولات لإرضائك وبالتالي تسهل عليك التسويات هذا الشهر وكذلك الصداقات والدراسات على انواعها. وانتظر ايضًا فرصًا طارئة لحضور مؤتمر او لرحلة او تغيير اتجاه دراسي او جامعي. وستكون التغييرات مناسبة لتطوير مؤهلاتك واغناء مخزونك الثقافي.

تبادر الى تحديد مواقفك وإبداء رأيك تجاه الكثير من الامور وتتخذ قرارات حاسمة ومهمة. كما قد تعود عن قرارات سابقة لم تنفعك او لم تأتِ بنتيجة مرضية. وربما تبدأ تحركاتك باتجاه مختلف عن السابق. تبدو لك الامور واضحة ولذلك سيسهل عليك حسم المواضيع والقرارات. تتمتع يا عزيزي بمرونة كبيرة وبطاقة هائلة تخوّلك اقتحام كل المجالات الصعبة والسهلة وعلى مختلف الاصعدة. تفتح الشمس ابواب التقدّم والمصالحة وتلاقي مساعيك نتائج مرضية جدًا وواعدة بالنجاح والتقدّم ولا بدّ من استغلالها افضل من استغلال للتعويض عن تراجع فائت!

تشجعك الاجواء وتدعم معظم تطلعاتك وطموحاتك. وبدورك عليك المواظبة على العمل اليومي والدقيق لتحقيق المزيد من الاهداف، ولاستعادة المواقع التي تعتقد انها تخصّك. اشحن ذاتك بالتفاؤل والامل فأنت سوف تحتاج الى كل القوة والطاقة لإنهاء العام بسلام وبصورة جيدة.تخدمك مواقع الكواكب وتحمل لك ارتياحًا كبيرًا ملموسًا من معظم الضغوط والمتاعب. 

  

مهنياً

انطلاقة شهر جيد تبتسم وتضع الخطط وتبدو متحمسا مدعوما من الكواكب المجتمعة في برج الجدي بالاضافة الى كوكب المريخ المتنقل في العقربالذي يزودك بطاقة فكرية وجسدية كبيرة ويجعلك تميل الى التحدي انتبه لا تبالغ في اي امر من ناحية اخرى تتطوّر الامور بشكل سريع وناجح هذا الشهر وتكون سبّاقًا في حقل اختصاصك وقادرًا على معالجة كل الظروف الطارئة والمبرمجة بسهولة ومهارة تقوى على المنافسين وتجد من يقف الى جانبك دون الحاجة الى طلب المساعدة. اجل يكثر الاصدقاء والمشجّعون وسوف تتألق في مجال جديد ترغب في خوضه. انه شهر مناسب للتوريج لمشروع او فكرة اذا كنت تريد النجومية ان كانون الثاني اجمل واقوى الاشهر.


عاطفياً


لا تسمح للضغوط الخارجية بالتأثير على سير حياتك العاطفية حيث ان التواصل يبدو صعبا وقد يسبب لك قلقا وهموما ان وجود الزهرة في القوس في مربع مع برجك لا يسهل عليك الامور بالاضافة الى تراجع عطارد ما قد يثير البلبلة كما ان هذا الطالع الفلكي ينذر بالمشاكل سواء كانت شخصية ام عائلية اضف الى ذلك الضغوط المتنوّعة والمتطلّبة التي تجبرك احيانًا على الابتعاد عن متطلّبات الأحبّاء فإذا كانت العلاقة متوتّرة قد يحصل بعض الجدال والنقاش اما اذا كانت العلاقة مستقرة ومتينة فلا داعي للقلق.سوف تحتاج بالتأكيد الى وقوف الحبيب الى جانبك اما الاسبوع الاخير من الشهر فيأتيك بالحلول ويجعل الحوار اكثر صراحة تزول الخلافات وربما تجد الحب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق