اخر المواضيع

الخميس، 31 ديسمبر 2015

توقعات برج العقرب لشهر يناير(كانون الثانى) 2016

توقعات برج العقرب لشهر يناير(كانون الثانى) 2016
توقعات برج العقرب لشهر يناير(كانون الثانى) 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج العقرب لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 




نظرة عامة لشهر يناير (كانون الثانى) 2016


لا يزال المثلث الفلكي الثلاثي مستمر هذه السنة ويثير عند تفاقمه احداثا مربكة ونزاعات عالمية ومواجهات عسكرية والخشية من عمليات اغتيال واعمال ارهابية كما الى هزات ارضية وزلازل وفياضانات وكوارث مناخية وافلاسات وتهديد للاسواق العالمية لذلك سوف نشهد منذ بداية السنة صراع ينشأ بين الاصلاحيين والتقليديين فنعيش حالة استياء عام وانقلابات وازمات وربما يعلن العالم حالة حداد على شخصية عالمية.


توقعات برج العقرب لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 


يبدأ العام بطريقة سلسة بحيث تشهد سماؤك بعض التغيرات في الأجواء وبعض الانفراجات، اذ تعمل الظروف الفلكية لصالحك وتقف الى جانبك. تعتني باهتماماتك الشخصية وتعطي ارتباطاتك العاطفية والعامة وقتًا إضافيًّا تتمتّع بالحيوية الكاملة وتختبر مجالات جديدة نظرًا إلى حماستك وتفاؤلك الشديدين.

 انت جريء وتتقدّم بخطى ثابتة بهدف تسجيل انتصارات إعادة إثبات الوجود، اما الكواكب فهي تدعم تطلعاتك وتسيّر الأحداث بما يخدم مصالحك. وسوف تجد نفسك متقدّمًا درجات وخطوات عديدة. فبعد تراجع وفشل الشهر الماضي ستجد نفسك الآن راضيًا ومكتفيًا بالقليل من النجاح، لكن الحظ سيكافئك بالكثير من الفرص والدعم لذلك لن يكون مستحيلاً تحقيق اكثر من انجاز باهر. فأنت تقف على عتبة جديدة ومشرقة حيث يملؤك التفاؤل ويدفعك الى الأمام.

اما الفلك فيدعوك الى ضرورة المرونة في التواصل مع الآخرين، والى وجوب التلاقي حول قواسم مشتركة لتقريب وجهات النظر، بهدف درء الازمات والخلافات او ارضاءً للآخرين. سوف تحصل على اكثر من فرصة لاستعادة حقك وموقعك اذ لا توجد عوائق ولا عقبات. لذلك ستمارس صلاحياتك بثقة وتفرض حضورك بجرأة. فالشهر سيكون مثمرًا وبقدر ما تزرع ستحصد. 

كما انّ الشهر المقبل سيحمل لك المزيد من النجاحات والأرباح. ستكون لك انجازات مهمّة هذا الشهر وإطلالات مميّزة وبالفعل ستدور عجلة الحظ لصالحك ويختفي خصمك وتتبخّر همومك بشكل تلقائي.

من جهة اخرى قد تنشغل بملف اداري او مالي او استشفائي، وسيشكل محور اهتمامك وتحركاتك. فهيّا لا تهمل عملاً ولا تستخف بالواجبات مهما كان نوعها، وحاول انهاء اكبر قدر ممكن من المهمات والأعمال.


  

مهنياً

يروق لك المناخ العام مع دخول المريخ الى برجك في تاريخ 3 ليستقر طويلا في برجك بصورة استثنائية ليغير مصيرك ويجعلك منتصرا خاصة في مفاوضات مع الاطراف الفالعة قد تناقش الكثير من المعاملات وتلبّي دعوة ورشات عمل تأخذ وقتك الفارغ فتشعر بالتعب. تظهر هذا الشهر متطلّبات ادارية قد تكون قد غفلت عنها في السابق لكن لا يجوز العمل على تصحيحها او انجازها هذا الشهر.يعطيك القدر فرصة للانكباب على ما هو ضروري وملحّ وقد تضطر للاستعانة بمن هو اكثر كفاءة او نفوذًا. دقّق في تفاصيل الاوراق قبل الإقدام على التوقيع عليها.كذلك قد يحمل لك الفلك سفرًا او تجربة جديدة من نوعها. لن تستفزك الظروف بل ستكون محفّزة ومشجّعة فلا تماطل.


عاطفياً


قد ترافقك تأثيرات الفلك السلبية لتسبّب لك القلق وتضطرك للسعي الى ايجاد مخرج او حل لأزمة ما. يتحدث الفلك عن لحظة انفعال قد تزيد الامور تعقيدًا.ان كوكب الزهرة يجعلك مشككا اكثر من العادة وميالا الى احداث ازمة مع الحبيب او تتراجع عن وعد وربما يثير امر ما غيرتك فتبدو تملكيا لحسن الحظ ستلمس انفراجًا مطمئنًا ابتداءً من تاريخ 23 وسيكون الاسبوع الأخير هادئًا وواعدًا بحلول ومبادرة ايجابية. قد يحلو لك الابتعاد عن الاضواء مع الحبيب. فترة مناسبة للمّ الشمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق