اخر المواضيع

الخميس، 31 ديسمبر 2015

توقعات برج القوس لشهر يناير(كانون الثانى) 2016

توقعات برج القوس لشهر يناير(كانون الثانى) 2016
توقعات برج القوس لشهر يناير(كانون الثانى) 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج القوس لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 




نظرة عامة لشهر يناير (كانون الثانى) 2016


لا يزال المثلث الفلكي الثلاثي مستمر هذه السنة ويثير عند تفاقمه احداثا مربكة ونزاعات عالمية ومواجهات عسكرية والخشية من عمليات اغتيال واعمال ارهابية كما الى هزات ارضية وزلازل وفياضانات وكوارث مناخية وافلاسات وتهديد للاسواق العالمية لذلك سوف نشهد منذ بداية السنة صراع ينشأ بين الاصلاحيين والتقليديين فنعيش حالة استياء عام وانقلابات وازمات وربما يعلن العالم حالة حداد على شخصية عالمية.


توقعات برج القوس لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 


لن تكون بداية عام سهلة ابدا بل على العكس قد تكون من اصعب الشهر السنة واقلها حظاً وفرصاً ان تأثيرات الكواكب تحديدًا حتى تاريخ 18 غير ذي جدوى على عكس ما كنت تتوقع. فالجو فاتر لا بل جامد كليًا وهو لا يصلح لإتخاذ اي موقف حاسم تجاه اي موضوع والا فإن النتيجة ستكون مخيبة.ان المعاكسة الفلكية بين اورانوس وعطارد تؤثر عليك سلبا وتولد بعض التعقيدات والصعوبات انتبه لصحتك وسلامتك 
لا تنتظر جوابًا قبل تاريخ 19 وربما يطول انتظارك دع الجزء الاول من هذا الشهر يمر بهدوء ودون استعجال من قبلك. اعط نفسك فرصة للتخلص من ذيول قديمة ولإعادة تقييم الاعمال حاسب نفسك بصدق وبصراحة وحاول استخلاص العبر المفيدة. ان الطاقة الفلكية مسلطة على جميع النشاطات الهادئة والبعيدة كل البعد عن الصخب والضجيج والحشود.

 ستلاحظ اهتمامك بالأماكن الرومانسية والمنعزلةسوف تبحث عن الهدوء وتتجنب تلبية الدعوات الكبيرة. ترتاح في الجو الساكن ولا تتذمر منه على الاطلاق. تتطلب منك هذه الفترة الاهتمام بالشؤون الخاصة والشخصية. بما في ذلك الشؤون الصحية. انها فترة تسمح لك بالإسترسال في احلامك والابتعاد نوعًا ما عن الجو الواقعي الصاخب. ستحصل على فرصة مميزة للتأمل والاسترخاء وربما تكتشف هواية جديدة. لا داعي لإثارة الحساسيات في هذه الفترة لأنك قد تفاجأ بنفسك وحيدًا الامر الذي يدفعك الى الشعور بالإنقباض والكآبة.

سوف تتحسن الاوضاع في الجزء الثاني من الشهر ابتداءً من تاريخ 19. سوف تلمس ارتفاعًا في المعنويات وسرعة في التطورات. تنتعش حيويتك من جديد وتبدأ دورة الحياة من جديد بالدوران بقوة ستنشط الاتصالات واللقاءات وتصل الأخبار والنتائج وتحسم الامور وتنجز المعاملات. ستكون هذه الفترة مناسبة لتسوية قضية ما عائلية او غيرها ولتهدئة اي وضع متأزم في محيطك. بإمكانك ايضًا التفاوض والإطلاع على تفاصيل المشاريع ودراستها قبل البدء بتنفيذها لأن الظروف تسمح لك بتغيير قراراتك، العودة الى الوراء او الانسحاب او التراجع او الانطواء او العمل الفردي.


  

مهنياً

تتابع مسيرتك في بداية هذا العام ويخف النمط بحيث تواجه التاخير والمماطلة ان الجوّ الفلكي لا يبشّر بالنجاح التام فالظروف تماطل وتعاكس وتُهمل تطلعاتك حتى تاريخ 18. وقد تُمنى المحاولات بالفشل والخسائر من المستحسن عدم الانطلاق في اي مهمّة جديدة بل التريّث حتى موعد وصول الشمس الى برج الدلو عندئذٍ تبدأ المعطيات بالتحسّن لصالحك وعلى الاقل ستخرج من مرحلة الركود والتأخير وستفرح بانفراج لا تترك امورك للمصادفة بل كن انت سيد الموقف لكن دون انفعال وعدائية. ستبدأ مرحلة جديدة وستشعر بتغيير في نظرتك للأمور وكأنك اكثر نضجًا واستيعابًا للأمور. باستطاعتي القول انك على وشك البدء في عام جديد.


عاطفياً


قد يصعب عليك التفاهم منع من تحب بحيث يظهر هذا الشهر بعض التحديات العاطفية لا سيما في النصف الأول منه مع وجود الزهرة في برجك حتى تاريخ 23 ما يجعلك تطالب بالشفافية والوضوح . قد يصبح الحبيب او الشريك لسببٍ ما او ظرف ما متطلّبًا اكثر من المعتاد. تسيطر الرتابة وتستفيد من الجوّ الهادئ لإقامة حوار بنّاء يعيد الامور الى طبيعتها اذا كانت متوتّرة ابتداءً من تاريخ 19 ومع وصول الشمس الى برج الدلو تتحسّن الظروف لصالحك.تستعيد قدرتك على الوقوف في وجه العراقيل وتستمد عزيمتك من تفاؤلك ولن يصعب عليك بالتالي اتخاذ الخطوات الجريئة والحاسمة اما الحياة الاجتماعية فتعرف صخبا كبيرا وحرارة شديدة فما عليك الا ان تنظر الى الحياة بإيجابية ولا تتردّد بالتخلي عن كل اسلوب ومنطق لا يخدمان مصلحة العلاقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق