اخر المواضيع

الخميس، 31 ديسمبر، 2015

توقعات برج الميزان لشهر يناير(كانون الثانى) 2016

توقعات برج الميزان لشهر يناير(كانون الثانى) 2016
توقعات برج الميزان لشهر يناير(كانون الثانى) 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الميزان لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 




نظرة عامة لشهر يناير (كانون الثانى) 2016


لا يزال المثلث الفلكي الثلاثي مستمر هذه السنة ويثير عند تفاقمه احداثا مربكة ونزاعات عالمية ومواجهات عسكرية والخشية من عمليات اغتيال واعمال ارهابية كما الى هزات ارضية وزلازل وفياضانات وكوارث مناخية وافلاسات وتهديد للاسواق العالمية لذلك سوف نشهد منذ بداية السنة صراع ينشأ بين الاصلاحيين والتقليديين فنعيش حالة استياء عام وانقلابات وازمات وربما يعلن العالم حالة حداد على شخصية عالمية.


توقعات برج الميزان لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 


تبدا السنة مع انفراجات متتالية وطاقة مميزة وتباشر بمشاريع مهمة ان الاجواء الفلكية جميلة وستحمل لك تأثيرات داعمة تطمئن خواطرك وتهدّئ من روعك وحظوظًا هائلة تدفعك نحو غد مشرق وواضح وحصانة كبيرة تحميك وتشعرك بالأمان وتجعل معظم المعطيات الموجودة تعمل لصالحك.
انه شهر ناجح وجيّد جدًا يستحق تكثيف الجهود واخذ المبادرات برغم تقلب الاوضاع في ايامه الاخيرة. قد تعترضك بعض المشاكل لكن الامر ليس مستحيلاً وبإمكانك تخطي الصعوبات بسهولة وذكاء. حاول ان لا تأخذ قرارًا حاسمًا في الايام الأقل حظًا او حين تواجه معارضة.

 انتظر يومًا جيدًا لجس النبض اولاً ثم للتحرك. سوف تلمس تجاوبًا من قبل الحظ والقدر وتتفاجأ ربما بسهولة المعاملات وغياب المعاكساتسوف ترتاح لتطور الامور. ستصلك الاخبار السارة وتحظى بتعاطف جهات مهمة مع قضيتك. سوف تفتح امامك ابواب كانت موصدة سابقًا فتجد نفسك امام آفاق واسعة للتقدّم. لكنني احذرك من المبالغة في الاستثمارات وتوظيف الاموال. كما يجب التحلي بالموضوعية والمنطق.

تتميّز هذا الشهر بوفرة الافكار الخلاقة وبسرعة التصرف. تملك حلولاً منصفة للجميع وتقدّم النصائح الصائبة بطيبة خاطر. يصفّق الكثيرون لإنجازاتك وربما يلتفون حولك طمعًا برأي او دعم او تحالف، فأنت تتمتع بشخصية جذابة وبقدرة على استمالة الجميع حتى المنافسين والاخصام. لا تفوّت الفرص الثمينة ولا تؤجّل الارتباطات الى الشهر المقبل لأن هذا الشهر افضل بكثيرلكن لا بأس بنقلها من يوم الى آخر اذا كان اكثر حظًا.

سوف تتقدّم بخطى ثابتة وكبيرة يمنحك القدر فرصًا مهمة لتسجيل اهداف عديدة ولإختراق صفوف المنافسين وتحقيق اكثر من انتصار. اعتبر هذا الشهر من الاشهر المناسبة للإجتهاد وابتكار الجديد. سوف تلاحظ كثرة المسؤوليات الملقاة على عاتقك، لكنها بمثابة امتحان او اختبار لمؤهلاتك فلا ترفضها. نظّم وقتك جيدًا وحاول ان لا تختلف مع احد.
اطمئن فلن تعاكسك الظروف شرط التقدّم حسب التعليمات وعدم مخالفة القوانين مهما كانت الاغراءات قوية. تجنّب الجدال والتحدي، ولا تتذمر من الواجبات وبذلك تكون محصنًا وممسكًا بزمام الامور لتغرف من بحر الفرص الثمينة

ان الفترة الثانية من الشهر التي تلي تاريخ 19 تكون بسهولة الفترة الاولى مع انتقال الشمس الى الدلو الصديق لقد تدفعك مجهوداتك وتجعلك تنطلق واثقا تمارس جاذبية قصوى تبرز شخصيتك وتتألق محققا بعض الرغبات والامالانه شهر ممتاز فاستغلّه خير استغلال فتصبح الخيرات تحت تصرفك.


  

مهنياً

كم هو ناجح وسهل هذا الشهر تستريح من كوكب المريخ وتمتلىء نشاطا لتسجل اهدافا كثيرة وتتوصل الى قهر المصاعب السابقة كما ان تنافر اورانوس وبلوتون الذي اثر فيك مباشرة خلال السنة الماضية يتركك بسلام حيث يتحدّث الفلك عن نجاح وربح وانفراجات لا سيما خلال الاسابيع الثلاثة الاولى. ان الفترة المذكورة تحمي موقعك وتسلط الضوء على المزايا الجميلة في شخصيتك. لا بدّ وان تلفت الانظار ومن الضروري ايصال وجهة نظرك والدفاع عن حقك في ممارسة صلاحياتك. انه شهر مثمر وواعد بتأييد لمسألة تعنيك مباشرة وقد تسمع خبرًا سارًا دعمًا لطموحاتك.لكن وجود عطارد في برج الجدي يجعلك كيالا الى المجازفات او التطرف ويتحدث عن نزاع قد ينشا في محيط عملك او حياتك الشخصية


عاطفياً


تكون الابن المدلل للكواكب فتكون حديث المجتمع في هذا الشهر الجميل والمميز الذي يكافأك بلقاء جميل او بمصالحة وتسويةيحتل كوكب الزهرة موقعا مناسبا ما يزيد سحرك واشراقك ويجعلك محط الانظار والاهتمام قد يضع في طريقك شخصا مناسبا جدا ويسطع نجمك اجتماعيا . ستكون الاسابيع الثلاثة الاولى مميزة ومطمئنة وهي من افضل فترات الشهر لإعادة الامور الى مجراها الطبيعي وتكون مقربا جدا من القلوب وتفسح لك بالمجال للتعارف والتلاقي ولتبادل العواطف الجميلة وكذلك للتعبير عن الرأي وللارتباط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق