اخر المواضيع

الخميس، 31 ديسمبر، 2015

توقعات برج الاسد لشهر يناير(كانون الثانى) 2016

توقعات برج الاسد لشهر يناير(كانون الثانى) 2016
توقعات برج الاسد لشهر يناير(كانون الثانى) 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 




نظرة عامة لشهر يناير (كانون الثانى) 2016


لا يزال المثلث الفلكي الثلاثي مستمر هذه السنة ويثير عند تفاقمه احداثا مربكة ونزاعات عالمية ومواجهات عسكرية والخشية من عمليات اغتيال واعمال ارهابية كما الى هزات ارضية وزلازل وفياضانات وكوارث مناخية وافلاسات وتهديد للاسواق العالمية لذلك سوف نشهد منذ بداية السنة صراع ينشأ بين الاصلاحيين والتقليديين فنعيش حالة استياء عام وانقلابات وازمات وربما يعلن العالم حالة حداد على شخصية عالمية.


توقعات برج الاسد لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 


تكون بداية العام متطلبة وليست بالسهولة التي تنتظرها فالاجواء الفلكية تنذر بأن كانون الثاني (يناير) لن يكون بالشهر السهل والايجابي، اذ ستعاني خلاله من ضغوط اجتماعية ومهنية ومتنوعة وعائلية ايضًا. بالاضافة الى الضغوط الخارجية التي تتطلّب منك تركيزًا ووقتًا واهتمامًا الامر الذي قد يشكل ازمة مع نواحٍ اخرى من حياتك.

 اما الاجواء المسيطرة فستكون ثقيلة ولا سيما خلال الجزء الثاني منه مع دخول الشمس الى مواجهة برجك من الدلو والذي يمتد من 20 يناير الى 19 فبراير والذي سيتطلّب منك الكثير من الهدوء والرويّة بعيدًا عن الانفعال والتوتر. كما سيتطلّب تنسيقًا تامًا وواضحًا بين مختلف الواجبات والارتباطات.قد تتعرّض لتشويه سمعتك او لمحاولاتك التشكيك بأدائك وصورتك. قد تفشل احيانًا في تقديم نتائج جيدة ومرضية، الامر الذي يعرّضك الى المزيد من الضغوط والحملات المسيئة. بالاضافة الى انك قد تخسر رهانًا او صفقة او عرضًا مغريًا وربما تقلق لوضع صحي لأحد الوالدين.

لا تشوّه سمعتك، ولا تهمل واجباتك ومسؤولياتك. فالاضواء كلها مسلّطة عليك ، وقد تتأزم الاوضاع لأنك تفتقد الى الحماية والمناعة. لكن الفلك ومن وجهة اخرى يعدك بالتألق والتقدّم اذا قمت بالتحضير المسبق والكامل لواجباتك.

 فإما ترتقي وتحرز نجاحًا باهرًا تقلب به المعطيات لصالحك، او انك قد تفشل بسبب اهمالك واستخفافك. الكرة في ملعبك فقرر ماذا ستفعل بها. وظّف طاقاتك لإنجاز المهمات الموكلة اليك، ولا تستخف بواجباتك. كرّس جهودك لخدمة مصالحك دون اثارة العداوات او المشاكل. فقد تبرز نجوميتك اذا عرفت كيف تتحكّم بمجرى الامور بمهنية عالية!


  

مهنياً

يكون الشهر الاول من السنة اكثر صعوبة مما تتوقع بحيث ان مربع كوكب المريخ من العقرب يسبب بعض التوتر ويعرضك لحوادث واشكالات متتالية لذلك لا تقحم نفسك في ما لا يعنيك خاصة في الاسابيع الثلاثة الاولى كذلك ان عطارد لا يزال يراوح مكانه في برج الجدي لا يسهل امامك المهمة انه شهر صعب ومربك تعيش خلاله فترة امتحان وقد تكون من خلال سؤال او مسؤولية او ظرف طارئ. حاذر اهمال الواجب فهذا عذرٌ اقبح من ذنب. كن جاهزًا اي قم بالتحضير لعملك مسبقًا ولا ترتجل الاّ في اقسى الحالات. من الضروري التحلّي بالموضوعية والثقة بالنفس ولا يجوز ارتكاب الاخطاء لا سيما تلك التي تعكس ضعفًا او انعدام كفاءة. قد يجلب لك كوكب المشتري استثمارات مالية وبعض الارباح وفرصة عمل جديدة بالرغم من الضغوط والتوتّر.


عاطفياً


لحسن الحظ ان كوكب الزهرة في برج القوس الصديق حتى تاريخ 24 يدعمك عائليا بتأثيراته الايجابية ويتحدث عن دفء ورومانسية استعد لكل جديد ومنعش هذا الشهر سواء كنت مرتبطًا او عازبًا. هنالك تأثيرات جميلة ودافئة تفرح قلبك وتنقذ العلاقة اذا كان متراجعة. تقوى الحظوظ ويتحدث الفلك عن تفاهم وانسجام وارتباط.يناسبك التعرّف الى وجوه جديدة وقد تلتقي بالفعل شخصًا يلفت انتباهك وقد يكون ذلك في الخارج خلال رحلة او مؤتمر او زيارة ما. انه شهر الانفتاح والتقارب بالرغم من تراجع عطارد في الدلو ابتداء من تاريخ 5 الذي يجعلك تصادف ظروفا ً عائلية طارئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق