اخر المواضيع

الخميس، 31 ديسمبر، 2015

توقعات برج الجوزاء لشهر يناير(كانون الثانى) 2016

توقعات برج الجوزاء لشهر يناير(كانون الثانى) 2016
توقعات برج الجوزاء لشهر يناير(كانون الثانى) 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الجوزاء لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 




نظرة عامة لشهر يناير (كانون الثانى) 2016


لا يزال المثلث الفلكي الثلاثي مستمر هذه السنة ويثير عند تفاقمه احداثا مربكة ونزاعات عالمية ومواجهات عسكرية والخشية من عمليات اغتيال واعمال ارهابية كما الى هزات ارضية وزلازل وفياضانات وكوارث مناخية وافلاسات وتهديد للاسواق العالمية لذلك سوف نشهد منذ بداية السنة صراع ينشأ بين الاصلاحيين والتقليديين فنعيش حالة استياء عام وانقلابات وازمات وربما يعلن العالم حالة حداد على شخصية عالمية.


توقعات برج الجوزاء لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 


لن تسير الامور بالسرعة التي تشتهيها وتضطر للرضوخ لبعض الاجراءات الغير مستحبة فابتداءً من اليوم الاول وحتى تاريخ 20 كانون الثاني (يناير) ستكون التأثيرات المرافقة لبرجك سلبية ومعاكسة لكل تحركاتك وتطلعاتك. وبالتالي عليك التحضر لشهر متعب وضاغط يحمل في طياته بعض التحديات والمنافسات مع جهات او افراد. 

العراقيل ستكون كثيرة ومتنوّعة ايضًا مفاجئة في الأيام الأقل حظًا، واذا لم تكن مدعومًا بالمعطيات الكاملة والصحيحة او حتى محميًّا بصداقات وتحالفات نافذة وفعّالة ستجد نفسك متخبّطًا في بحر هائج من التحديات أو المسؤوليات أو الانشغالات أو الدعاوى أوالمشاحنات إلى درجة أنك قد تفقد السيطرة على اعصابك. ولا أبالغ في القول إنه شهر متقلب وعليك باتخاذ كل التدابير اللازمة لحماية استقرارك ومصالحك!

وتحت وطأة هذه الضغوط والازمات تصبح طباعك صعبة ومتقلبة اعصابك مشدودة غالبًا مما يصعّب التفاهم معك ويثير نفور الآخرين منك. لا تصبّ نار غضبك على الآخرين ولا تلمهم على ما يحصل لك من سلبيات ومعاكسات، فلا ذنب لأحد، وانت تعلم بأن الدنيا دولاب وحظ. 

اما بالنسبة الى الفترة الثانية من الشهر والتي ستبدأ بتاريخ 20 كانون الثاني (يناير)، فهي مبشّرة بالخير وواعدة بالإيحابيات.مع انتقال الشمس الى برج الدلو الصديق كما ستكون مناسبة جدًا للتعويض نسبيًا عن فشل وتأخير الاسابيع الأولى للشهر.

وسيكون بانتظارك ورشة عمل او اعادة ترميم لأمور معينة. ومن المحبّذ العودة عن بعض القرارات الخاطئة او المتسرّعة او التخلّي عن تحالف لم يخدم مصالحك مؤخرًا. لا تنتظر حدوث المعجزات في هذه الفترة القصيرة، لكنني اطمئنك الى ان الانفراجات والحلول في طريقها اليك وعلى كافة الاصعدة.

وكما ترى ، انه للأسف شهر مربك جدًا خاصة ان تأثيراته لن تنحصر في نواح معينة بل ستطال كافة نواحي حياتك. ولا بدّ من ترك هذه العواصف تمرّ بأعصاب باردة وبهدوء تام لكن بحكمة وتعقّل ايضًا. استرح في الفترات السلبية واختفِ عن الانظار وعُد للانطلاق ابتداء من الأسبوع الأخير من الشهر. لا تبقَ ساكنًا عندها وكن دؤوبًا ومثابرًا. ضاعف جهودك للتعويض عن كل ما فاتك! وبالتوفيق!



  

مهنياً

يسيطر نوع من الجمود على كافة شؤونك وامورك فتعيش بداية عام صعب نظرا لتواجد كواكب كثيرة في ابراج ترابية كالجدي والعذراء لا يتلائم مع تطلعاتك وقد تواجه منافسك او خصمك بطريقة مباشرة او غير مباشرة. ان ابرز العوامل المؤثرة هذا الشهر هي انفعالاتك والتي قد تكون سبب فشل اجتماع او مشروع مهم. حاذر من المزاجية ولا تخرج عن القوانين والأعراف حافظ على رصانتك ومرونتك ولا تستعجل انتقادًا او رأيًا سلبيًا.


عاطفياً


تصعب الظروف وتشتدّ المحن اذا كانت العلاقة متقلّبة وغير مستقرّة. نظرا لمواجهة كوكب الزهرة من برج القوس الذي يلتقي زحل في بيت الحب كما ان وجود المريخ في مربع مع برجك من العقرب قد يدفعك الى التشكيك بالحبيب او الى فضح امر لا يرضيك فتتأذى العلاقة الجديدة لا سيما اذا كانت سطحية ومصطنعة. انه شهر صعب يعرّض العلاقة لاختبار او اكثر لا سيما في الايام الأقل حظًا والتي ستكون بالفعل سلبية وغير مناسبة للتطرّق الى مواضيع حساسة وشائكة. تتحسن الاجواء لتصبح ألطف واكثر هدوءًا ابتداءً من تاريخ20 مع انتقال الشمس الى برج الدلو الصديق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق