اخر المواضيع

الخميس، 31 ديسمبر، 2015

توقعات برج الجدي لشهر يناير(كانون الثانى) 2016

توقعات برج الجدي لشهر يناير(كانون الثانى) 2016
توقعات برج الجدي لشهر يناير(كانون الثانى) 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 




نظرة عامة لشهر يناير (كانون الثانى) 2016


لا يزال المثلث الفلكي الثلاثي مستمر هذه السنة ويثير عند تفاقمه احداثا مربكة ونزاعات عالمية ومواجهات عسكرية والخشية من عمليات اغتيال واعمال ارهابية كما الى هزات ارضية وزلازل وفياضانات وكوارث مناخية وافلاسات وتهديد للاسواق العالمية لذلك سوف نشهد منذ بداية السنة صراع ينشأ بين الاصلاحيين والتقليديين فنعيش حالة استياء عام وانقلابات وازمات وربما يعلن العالم حالة حداد على شخصية عالمية.


توقعات برج الجدي لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 


خلال هذا الشهر تبدأ سنة جديدة وتطل على العالم بصورة ناضجة وراقية جدًا. سيكون شهرًا جيدًا في معظمه يتخلّله الكثير من اللحظات العذبة والايام المنتعشة الحافلة بالأمنيات والتطلعات وربما القليل من التوتر. تلوح في الافق مشاريع خصبة فتتحمّس للمشاركة والقيام بعمل فريد من نوعه. ترغب في لفت الانظار وتريد لعب دور مميز وها هو الحظّ يساهم في دعم تطلعاتك. 
اهم ما يميز هذا الشهر هو انفتاحك واهتمامك بالآخرين ولا بد ان تجذب شخصًا مثيرًا للإهتمام او شخصية مرموقة تساعدك على التقدم.

سوف تبذل جهودًا لتثبيت موقعك وسوف تقابل جهودك بالتقدير والامتنان. بالطبع سوف تقبل هذا التقدير لكنك تصبو الى الأعلى والى مزيد من التقدّم وتسعى الى انجاز معين لا بل تجاهد في سبيل تحقيق انتصار يرفعك الى مرتبة معينة. لا ضير في الطموح لكن ايّاك ان تجنح نحو الطمع او ان تتخلى عن القناعة التي هي بالفعل كنز لا يفنى.
في جميع الاحوال هناك ارتياح معنوي وهذا الامر يسمح لك بمزاولة عملك بنشاط قد يدر عليك ارباحًا اضافية. اجتهد يا عزيزي، ولا تتردّد في العمل ساعات اضافية لأنها ستعود عليك بمردود جيد معنوي ومادي وبثقة عالية بالنفس تسمح لك بمواجهة التحديات بهدوء واعصاب باردة.

لا بدّ ان تمر عليك بعض الايام المتوتّرة ذات الطاقة الضعيفة او السلبية. سوف تلاحظ خلالها مدى تأثرك السريع والمرهف بما يدور من حولك. قد تشعر للحظات ان مخططاتك غير ذي جدوى وتعتبر كل فشل يحصل حولك وان كان لا يعنيك بمثابة انذار لفشل سوف يلحق بك وسوف تشعر انك معني شخصٍيًا بكل شيء علمًا انك غير معني بأي شيء تراقبه. ادعوك الى التعامل مع الأمور بواقعية وموضوعية وبمنطق منعًا للإنجراف وراء الاوهام.

ايها الحوت لا بأس اذا شعرت بتعب نفسي بين الحين والآخر فأنت مرهف الحس وانا لا اطلب منك تجاهل مشاعرك لأنها سر شخصيتك ونجاحها. كن حوتًا عاطفيًا وعش احلى لحظات المحبة والحنان. لكن لا تكن بسيطًا ولا تدع عواطفك تسيّرك لوحدها. امزج عواطفك ببعض العقل والحكمة وسوف لن تخيب ابدًا هذا الشهر.


  

مهنياً

تسير بخطى واثقة وتباشر بنشاطات مهمة وتعيش حالة نشاط وحماسة طيلة الشهر وترتاح لتطوّرات كبيرة تدفع بعجلة العمل للدوران بقوّة. بحيث ان كوكبا المريخ ونبتون يشكلان طالعا جيدا مع بلوتون في برجك ما يشير الى حلم يتحقق او سفر ملائم بالرغم من تراجع زحل في برجك طيلة ايام الشهر الا ان الطوالع الفلكية الاخرى تحميك من تاثيراته انه شهر فعّال ومثمر وعلى الارجح لن تبقى الامور على حالها بل ستتغير ولو قليلاً الى الافضل. ستعيد تقييم الاحداث وعلى الارجح ستُدخل تغييرًا في اسلوبك وستعتمد نهجًا مختلفًا اكثر فعالية في معالجة الامور. تنضج مهنيًا وتفرح لسرعة سير اعمالك. يفاجئك الحظ بلفتة سارة انه شهر جميل وداعم لخطواتك فلا تقف ساكنًا. بادر انت واحسم امرك. قد يكافئك الحظّ بفرصة عمل ثمينة او بخبر لمسألة عالقة فتنفرج اساريرك.


عاطفياً


يتزامن تراجع كوكب عطارد مع وجود الزهرة في برج القوس الي يتحدث عن بلبلة او يشعرك بالوحدة على الصعيد الشخصي في هذا الشهر المرهق على أعصابك وعلى العلاقة. قد تقسو عليك الظروف وتنعزل قليلا لسبب من الاسباب فتكون مزاجياً ومشتّت الافكار فيصعب التفاهم معك بحيث يخيم التشاؤم عليك . حاذر التسرّع بكلمة أو بانتقاد وراع ظروف الحبيب أو الشريك كي لا تتهم باللامبالاة أو الأنانية أو عدم الاهتمام. قد تتعرّض العلاقة الجديدة لمضايقات وربّما لتحدّيات كبيرة تسبّب الجفاء والقطيعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق