اخر المواضيع

الخميس، 31 ديسمبر، 2015

توقعات برج السرطان لشهر يناير(كانون الثانى) 2016

توقعات برج السرطان لشهر يناير(كانون الثانى) 2016
توقعات برج السرطان لشهر يناير(كانون الثانى) 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 




نظرة عامة لشهر يناير (كانون الثانى) 2016


لا يزال المثلث الفلكي الثلاثي مستمر هذه السنة ويثير عند تفاقمه احداثا مربكة ونزاعات عالمية ومواجهات عسكرية والخشية من عمليات اغتيال واعمال ارهابية كما الى هزات ارضية وزلازل وفياضانات وكوارث مناخية وافلاسات وتهديد للاسواق العالمية لذلك سوف نشهد منذ بداية السنة صراع ينشأ بين الاصلاحيين والتقليديين فنعيش حالة استياء عام وانقلابات وازمات وربما يعلن العالم حالة حداد على شخصية عالمية.


توقعات برج السرطان لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 


تصطدم هذا الشهر ببعض المعوقات بسبب العوامل الفلكية السلبية لا تزال مستمرة وهي تثير العداوات والتحديات حتى تاريخ 20 وستحمل ضغوطًا عائلية وشخصية تسبب القلق وتدفعك الى تغيير حساباتك والى اهمال الكثير من مصادر النجاح. 

كما ان هناك بعض المواجهات الطارئة التي تقتحم لحظات انشغالك في مشاكلك الخاصة لتجعلك تدرك ان عليك القتال على اكثر من جبهة.هذا شهر متقلب وسوف تتأثر بسهولة بالتقلّبات وستطالك بسبب حسك المرهف. قد تذرف الدموع دون سبب معروف او وجيه وتنخفض معنوياتك احيانًا الى ادنى مستوياتها. انصحك بعدم اتخاذ اي قرار تحت وطأة الضغوط النفسية لأنك ستندم حين لا ينفع الندم.

احذرك من التورط في اجواء مشبوهة او التسرع في قبول عرض معين. يجب اتخاذ التدابير والاجراءات المنطقية او القانونية قبل عقد اي اتفاق. من المستحسن ان تتم اي اتفاقات تحت تأثيرات فلكية ايجابية وان كان بالإمكان تأجيلها الى مطلع الشهر المقبل فسيكون ضمان نجاحها اسهل. قد يحاول الحبيب ارضاءك ومساعدتك فلا تصده ولا تبتدع الازمات لأن مفتاح انتهاء ازماتك قد يكون في يده خصوصًا ان اسباب مشاكل بعض المواليد هي الحساسية المفرطة بالدرجة الاولى. افتح قلبك له وابتعد عن الهموم وافرح بما تيسّر لك من ظروف. تجنّب البلبلة ولا تعقد الامور اكثر.استطيع تبشير بعض المواليد ان بانتظارهم ارتباط او خطوبة، ومصالحة او حتى زواج. 

انصحك بطي الصفحة السوداء وفتح صفحة بيضاء افضّلها ان تكون في كتاب جديد. هناك فرص جيدة تبدأ بالظهور مع بداية القسم الثاني من الشهر كما ان مكافآت وارتباطات تلوح في الافق لذا من الضروري التسلح بالتفاؤل والثقة بالنفس. ستختفي المشاحنات ويحل السلام والانسجام من جديد. ينتهي الشهر بسلام وسرور. لن تكون وحيدًا وستكون اقوى من السابق. تنهض من جديد متفائلاً وستعترف لنفسك ان الوقت ثمين ولا يستحق اضاعته بالصراعات والشعور بالحزن.



  

مهنياً

قد تظهر بعض المسائل الشخصية والتي تعيق تقدّمك او تؤثر على شعورك بالارتياح. لكن الوضع ليس صعبًا او معقّدًا بحيث يدعمك كوكب المريخ في برج العقرب ويكون موقعه ملائما لك فتحصد نتائج جيدة لما زرعت وتتحدى كل الحواجز التي يمكن ان تعترض طريقك خاصة ان المربع بين اورانوس وبلوتون الذي اقلق راحتك وتسبب خلال السنوات الماضية بكثير من المشاكل في حياتك لذلك حضر نفسك لجديد مع بدأ كوكب عطارد تراجعه بتاريخ 5 ويستمر حتى تاريخ 25 اما التنافر بين الشمس واورانوس فانه يضعك امام حيرة مهنيا وعائليا وكل المطلوب منك هو التحلي بروح المسؤولية وتنسيق الاولويات جيدًا بحيث لا تتداخل الامور الشخصية بالمهنية.لا تسمح لمزاجيتك بتسيير نقاشاتك والتي تتطلب هذه الفترة تحديدًا الكثير من المرونة والدبلوماسية بدل العدائية والجفاء.حاذر اثارة العداوات وكثّف عملك في الاسبوع الأخير الذي سيغني طاقاتك ويعزّز فرص نجاحك.


عاطفياً


تتسلّط الاضواء هذا الشهر على مسائل عائلية او شخصية بحيث تشهد حياتك العاطفية بعض التغييرات والصدمات المفاجئة فكوكب زحل هو كوكب الحب بالنسبة اليك يتفاعل مع الخسوف ما قد يسبّب القلق وربما التوتّر في العلاقة بالاضافة الى وجود المريخ في العقرب الذي يتحدث عن لقاء طارىء حاذر الانجراف وراء افكار سوداء او نوايا احد الاشخاص السلبية. كما ان وجود الزهرة في القوس يشكل اشكالا اكبر وقد يجعلك حائرا في امرك مشتت الذهن لذلك من الضروري التحلي بالموضوعية تفاديًا لحصول التباسات او جفاء. تتحسّن الظروف ابتداءً من تاريخ 20 وستلمس انفراجًا وارتياحًا في الاجواء. ستكون الاجواء دافئة وداعمة ورومانسية تناسب جميع انواع العلاقات سواء كانت جديدة او قديمة او متأرجحة. فترة مناسبة للتعارف والارتباط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق