اخر المواضيع

الخميس، 31 ديسمبر، 2015

توقعات برج الحمل لشهر يناير(كانون الثانى) 2016

توقعات برج الحمل لشهر يناير(كانون الثانى) 2016
توقعات برج الحمل لشهر يناير(كانون الثانى) 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 




نظرة عامة لشهر يناير (كانون الثانى) 2016


لا يزال المثلث الفلكي الثلاثي مستمر هذه السنة ويثير عند تفاقمه احداثا مربكة ونزاعات عالمية ومواجهات عسكرية والخشية من عمليات اغتيال واعمال ارهابية كما الى هزات ارضية وزلازل وفياضانات وكوارث مناخية وافلاسات وتهديد للاسواق العالمية لذلك سوف نشهد منذ بداية السنة صراع ينشأ بين الاصلاحيين والتقليديين فنعيش حالة استياء عام وانقلابات وازمات وربما يعلن العالم حالة حداد على شخصية عالمية.


توقعات برج الحمل لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 


بالطبع انت تتساءل حول الاجواء والأوضاع التي سترافق بداية العام والشهر الحالي ككل، ان شهر كانون االثاني (يناير) سيكون شهرًا صعبًا نوعًا ما، او اقله حتى تاريخ 20 حيث ستشهد حياتك في الجزء الاول من الشهر بعض التأثيرات المعاكسة من كوكب عطارد الذي يبدا بالتراجع في برج الجدي ابتداء من تاريخ 5 ما قد يسبب في عرقلة مسار حياتك في الجزء الاول من الشهر خاصة وانه يشكل مربعا مع أورانوس في برجك وبلوتون في برج الجدي وهما الكوكبان اللذان يزعجان مخططاتك منذ سنوات ويسببان التأثيرات المعاكسة التي تعرقل مسار حياتك وتسلط الاضواء على سمعتك وقدراتك وادائك.

من جهة أخرى، سوف تجد نفسك منجرفًا وبصورة تلقائية ولا شعورية نحو الانفعال والعصبية والتمرّد. وقد تسبب نفورًا قويًا في محيطك وغضبًا واستفزازًا كما قد تفقد دعم الاصدقاء والأحباء. كما سبق وذكرت ، ان جميع الاحتمالات واردة هذا الشهر، فلا تجازف على الاطلاق ولا تراهن على الحظ والصدف، بل على جهودك الحثيثة والبنّاءة والناضجة. اما الفلك فهو يدعوك الى التحضير جيدًا والتخطيط لأي خطوة تريد القيام بها. 

فتصرفاتك ستكون تحت المجهر طوال هذه الفترة فلا يجوز اضاعة الوقت ويتوجب عليك تجنب الإهمال والتقصير في الواجبات والاعمال. اضبط اعصابك وكن مرنًا وصبورًا. ابحث عن الاماكن الايجابية والهادئة التي تشحنك بالطاقة وبالحماسة لمتابعة المسيرة. وبالرغم من الاجواء المحبطة التي تسيطر على الجزء الاول من الشهر إلاّ انّه سيكون باستطاعتك التألق والحصول على ترقية ومكافأة اذا حضرت جيدًا ومسبقًا وضاعفت جهودك وكثّف عملك. لا شيء مستحيل ان كنت تملك المعطيات اللازمة والصفات المناسبة للتقدّم والنجاح!

اما الجزء الثاني من الشهر والذي يبدأ بتاريخ 20 كانون الثاني (يناير ) فلحسن الحظّ انه سيحمل انفراجًا وارتياحًا ونجاحًا. لذلك حاول الاستفادة من هذه الفترة لتعزيز مكانتك في المجتمع ولتصحيح ولاستعادة الثقة بنفسك. تحرّك في كل الاتجاهات محاولاً انهاء أعمال وواجبات العام.

تنشط حياتك الاجتماعية وتشهد حركة لقاءات وزيارات تصبّ كلّها في خدمة تعزيز الروابط وتقوية التحالفات وبناء اخرى جديدة وقوية. وقد تعقد صداقة مع أحدهم او تنعش صداقة قديمة. اذًا هناك تحديات ومبارزة. النجومية بانتظارك شرط التحلي بكل المعطيات والمؤهلات. وعند الامتحان يُكرم المرء او يُهان. 


  

مهنياً

إن وجود الشمس في برج الجدي الذي هو بيت العمل بالنسبة الى برجك يشكل عاملاً ضاغطًا وقد يجلب همومًا خلال الاسابيع الثلاثة الأولى. لكن يجب ان تعلم ايها الحوت ان الفترة مهمّة جدًا وقد تقدّم لك فرصة ثمينة للتقدّم لكن ليس قبل المرور بتجربة قاسية او صعبة. لذلك لا تترك عملك للمصادفة. كن جاهزًا لأي امتحان حاذر من الفشل وتدارك الوضع بالاستعداد المسبق والكامل. لا تتذمّر على مسمع من احد فقد تندم حين لا يعود ينفع الندم.تتحسّن الظروف في الأسبوع الأخير وسيناسبك العمل ضمن المجموعة والمشاركة في نشاط او اكثر. بالتوفيق.لكن كوكب المريخ كوكبك الحاكم المستقر منذ منتصف تشرين الثاني الماضي في برج الميزان ما يجعل حياتك الاجتماعية صاخبة ومليئة بالمستجدات والمفاجآت ما يعزز شعبيتك الا انه ينتقل بتاريخ 4 الى برج العقرب وهو بيت التغيير والتجدد ما يعطيك القوة اللازمة لخلق شروط تناسبك وتجعلك سعيداً.


عاطفياً


ان التأثيرات الفلكية السائدة ستكون ايجابية في معظمها نظرًا لوجود الزهرة في برج القوس حتى تاريخ 23 الذي يحدث مربعا مع المشتري في برج العذراء حوالى منتصف الشهر فقد يعني حبا تعيشه مع شخص بعيد عنك او تلتقيه بعيدا عن محيطك الاعتيادي كما الذي يحمل اليك ملذات كثيرة ويعزز ثقتك بالنفس قد ترغب في السفر او تمضية وقت مميّز الى جانب الحبيب. اذا كنت عازبًا قد تلتقي بشخص اجنبي يلفت انتباهك وتجد ضالتك وتعيش تجارب استثنائية تخوضها ومعلومات جديدة تحصل عليها فكوكب الزهرة موجود في بيت المغامرات اي البيت التاسع وهو القوس يرتاح اليك وترتاح اليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق