اخر المواضيع

الخميس، 31 ديسمبر 2015

توقعات برج الدلو لشهر يناير(كانون الثانى) 2016

توقعات برج الدلو لشهر يناير(كانون الثانى) 2016
توقعات برج الدلو لشهر يناير(كانون الثانى) 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الدلو لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 




نظرة عامة لشهر يناير (كانون الثانى) 2016


لا يزال المثلث الفلكي الثلاثي مستمر هذه السنة ويثير عند تفاقمه احداثا مربكة ونزاعات عالمية ومواجهات عسكرية والخشية من عمليات اغتيال واعمال ارهابية كما الى هزات ارضية وزلازل وفياضانات وكوارث مناخية وافلاسات وتهديد للاسواق العالمية لذلك سوف نشهد منذ بداية السنة صراع ينشأ بين الاصلاحيين والتقليديين فنعيش حالة استياء عام وانقلابات وازمات وربما يعلن العالم حالة حداد على شخصية عالمية.


توقعات برج الدلو لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 


تشهد بداية السنة معاكسات كثيرة صعبة وثقيلة على كافة الاصعدة بحيث ان المواقع الفلكية تعيق انطلاقتك والمطلوب التعامل معها بكثير من الحذر والدقة. كما يتوجب عليك التحضّر جيداً واتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية موقعك واستقرارك ولتفادي وقوع أي حوادث أو خلافات محتملة.

سيكون الشهر متعباً بكل ما للكملة من معنى، مليئاً بالضغوطات والمنافسات على أنواعها. كما تنشغل بأمور مالية طارئة من فواتير وأقساط ومدفوعات . وهذا أنبهك الى ضرورة مراعاة وضعك المادي والصرف باتزان والابتعاد عن التبذير والكرم المبالغ به. إحم ميزانيتك ولا تستثمر أموالك في أية مشاريع لانك ستُمنى بخسارة فادحة.

وإنني أعتبر الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر ضاغطة وسلبية نوعاً ما، تفتقد خلالها الى الحماية والمناعة. ينتابك شعور باليأس وتصبح طباعك متقلبة، يصعب التفاهم والتواصل معك. فأنت تكبت غضباً كبيراً وعليك صبّه وتنفيسه في الاتجاه المناسب. وإنني أنصحك بممارسة هواية تحبها مثلاً أو القيام بتمارين رياضية أو الخروج للمشي ولتنشق الهواء العليل الذي يريح الأعصاب ويصفّي الذهن ويوضح الرؤية أمامك.

تبدو ناقماً على التقاليد والاصول والمبادىء وكذلك على القوانين. تصرّفاتك مرتجلة وعفوية بشكل عدائي وسلبي تعكس صورة بشعة عن شخصيتك. ولذلك فانت قادر من خلال أسلوبك المتشنج على إغراق نفسك في دوّامة من المواقف المحرجة أو الفاشلة أو الخطرة. 
ما قد تطرأ مسألة عائلية تتعلق بأحد الوالدين أو الاشقاء، تتطلب حضورك واهتمامك. لا تتذمر من الوضع ولا توّجه كلاماً قاسياً أو جارحاً لعائلتك. قدّم لهم المساعدة والدعم ولا تنقل السلبيات والتوتر الى عقر دارك.

أما الاسبوع الاخير فسيكون أفضل بكثير من الاسابيع الاولى، إذ يحمل لك الانفراجات والاخبار السارة والمفرحة مع انتقال الشمس الى برجك. تستعيد معها حماستك واندفاعك وتسارع الى إعادة الأمور الى نصابها الطبيعي. لكن تذكر أن تتحرّك ضمن القوانين والصلاحيات المعطاة لك. حافظ على روحك العالية والمنفتحة وعلى الأجواء الايجابية من حولك.


  

مهنياً

تحمل اجواء هذا الشهر عراقيل ومواجهات تحد من طموحك انتبه وضع حدودا لنفسك حتى لا تجتاز الخط الاحمر لان الوضع الفلكي مثقل بالواجبات الصعبة أو بمواضيع مربكة معقدة وضاغطة وقد تحمل خصماً أو منافسة قوية. بسبب كوكب المريخ في برج العقرب الذي يشكل مربع مع برجك بلاضافة الى وجود عطارد في برج الجدي الذي يوحي ببعض سؤ التفاهم والمسؤوليات الضخمة تجنّب الوقوع في المواقف المحرجة وابتعد عن المجازفات ولا تتورط باية قرارات متسرعة فأنت بحاجة الى المحافظة على حسن سمعتك وأدائك. إبحث عن الحليف والصديق وصاحب الخبرة حاذر أصحاب النوايا السلبية تنحسر الضغوط ابتداءً من تاريخ 23 وسيكون بامكانك بالتالي معالجة بعض الأحداث والتطورات بموضوعية أكثر. إبحث عن القواسم المشتركة وقدّم بعض التنازلات أو التعديلات على برامجك لتصحيح الاخطاء.


عاطفياً


ان الوضع العاطفي والشخصي افضل بكثير ان كوكب الزهرة في القوس يتحدث عن الصداقات وعن العلاقات المستقرة بحيث ان لقاء الزهرة بكوكب زحل يجعلك تحظى باهتمام المحيط وبصداقات غنية جدا توفر لك الطمأنينة والدعم تشعر بحماسة وتنظر الى الحياة بإيجابية وعزيمة الامر الذي لا بدّ وان ينعكس على علاقتك العاطفية بشكل ايجابي ويغذي الأجواء الرومانسية ويشجّع على المصالحة والتلاقي اذا كنت وحيدا فقد تجد نصفك الاخر او تعود للقائه بعد فترة من الغياب بالاجمال انه شهر جيد ومميز عاطفيا وغني بالمشاعر الصادقة الدافئة والنوايا الحسنة ولا بدّ ان تلتقي بمن يلفت نظرك وإحساسك..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق