اخر المواضيع

الأربعاء، 2 ديسمبر 2015

توقعات برج الثور لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015

توقعات برج الثور لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015
توقعات برج الثور لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015 




نظرة عامة لشهر ديسمبر (كانون الاول) 2015


ما يحدث في هذا الشهر يكون له تأثير على السنوات العديدة القادمة بحيث ان كوكب أورانوس لا يزال يتنقل في برج الحمل منذ العام 2011 ان عبور هذا الكوكب في برج الحمل يدعونا الى تفادي الاعظم والى اعتماد الدبلوماسي والى التفاوض والحوار يعتبر اورانوس كوكب المفاجآت والحروب والثورات الشعبية والبراكين الجارفة والزلازل الهدامة وستستمر تأثيراته الدامية واعمال العنف والشغب ةعلى الارجح لن تستقر الاوضاع طيلة السنين التي يتواجد فيها في برج الحمل اي حتى العام 2019 بحيث ان برج الحمل الذي يحكمه كوكب المريخ الذي يرمز ال الاعمال العسكرية والحروب والقوة والتمرد والتطرف ولا عجب اذا ما دق ناقوس الحرب الكبيرة باب عدة دول,

توقعات برج الثور لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015 



تزول العراقيل وتبدأ الانفراجات بالظهور تدريجيًا، فترتاح نفسيتك وتستعيد هدوءك وراحة بالك، كما السيطرة على الامور، فها ان الغيوم الداكنة التي قضت مضجعك في الشهر الماضي قد بدأت بالانحسار. لا بد من انك تتساءل حول الاوضاع الفلكية المحيطة بنهاية عامك الحالي، فأسارع الى طمأنتك إلى أن الحظ يكون حليفك هذا الشهر.
لا تقلق، فإنك ستختم عامك بصورة ممتازة، لذلك لا تتذمر اذا مرت غيمة بين الحين والآخر، لا تتوقف ولا تتأخر، اكمل اعمالك، انجزها بدقة وتفانٍ، فدولاب الحظ يعدك بشهر كريم وايجابي وبسبب تأثيرات الشمس الايجابية. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى منعشة للعلاقات وللمبادرات التي تتطلب تعاونًا متبادلاً، وبالتالي ادعوك الى تثبيت وتمكين علاقتك وتقوية اساساتها، لعلك قد تحتاج اليها في احد الايام الاقل حظًا. تكون يا عزيزي الثور أكثر المواليد سعادة وفرحًا هذا الشهر والذي سينقسم الى قسمين:
الاسابيع الثلاثة الاولى، وتمثل فترة انتقالية جيدة، تسمح لك بترتيب شؤونك لا سيما تلك التي تتعلق بحياتك العامة، وبدوري احثك على الاسراع للمصالحة وتبادل المعطيات والمساومة، سرع وتيرة الخطى لتحقيق انجاز جماعي، كما تفتح امامك في هذه الفترة ابواب التعاون والتوافق.
اما القسم الثاني من الشهر والذي يطال الاسبوع الاخير منه، فهو سيكون رائعًا وسيسمح لك بالتقدم خطوات كبيرة، سيكون الاسبوع الاخير ديناميكيًا وفعالاً جدًا وذلك على كل الصعد .تختفي المنافسة وتخلو لك الساحة لتسجل انتصارًا تلو آخر، وتحقق ارباحًا في العمل التجاري وتحصد انسجامًا وتوافقًا على صعيد العلاقات العائلية وغيرها. تأتيك من جهة اخرى مساعدة غير متوقعة وتتوج المفاوضات بنجاح باهر، تترك افضل الانطباعات في محيطك العملي والعائلي، ويكون من المستحسن في هذه الفترة، الاستفادة من الاجواء والقيام بمبادرات لتصحيح كل ما يمكن ويجب تصحيحه، ضع النقاط على الحروف واعد دراسة حساباتك.


  

مهنياً

لا مفر من التعاون مع الآخرين ولا مهرب من تقديم بعض التنازلات من اجل ارضاء احدهم وتسهيل امرك. دقّق في الاجراءات، ولا تتسرع في التوقيع على عقد قبل استشارة المختصمين. تتحسن الظروف تدريجيًا هذا الشهر فتكون الاسابيع الثلاثة الاولى ضاغطة، لكن تقدم لك في الوقت نفسه فرصة للتقرب ممن تريد التقرب منه وفرصة لانجاز بعض المعاملات الضرورية. احم استقرارك القانوني والمالي وابتعد عن القروض المعقدة حاليًا. تتغير الظروف في الاسبوع الاخير من العام، قد تظهر فرصة سفر او عمل مع وجوه جديدة، تتحمّس لتجربة مختلفة وتكون الحظوظ الى جانبك، ستكون نهاية العام جيدة.


عاطفياً


قد يظهر عليك التعب لكن جهودك الصادقة تنقذك وتعيد العلاقة الجديّة الى مجراها الطبيعي.
حاول ان تتسامح وان تتصرف بهدوء ودبلوماسية. حان الوقت لتصحيح الاخطاء ولمحاولة ترتيب الاوضاع التي تراجعت في الشهر الماضي. تضطر إلى تقديم الاعتذار او التراجع عن بعض المواقف اظهاراً منك لنيّة حسنة. لا تعد اثارة المواضيع الحساسة فالذي حصل حصل، اطو الصفحة اذا كان الحبيب موافقًا على ذلك وابدأ صفحة جديدة، ونظم وقتك وكن صادقًا في محاولاتك. تلمس تغييرًا ايجابيًا في الاسبوع الاخير الامر الذي يساعد على ازالة الشوائب وتلطيف الاجواء وربما حتى للتعارف والوقوع في الغرام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق