اخر المواضيع

الأربعاء، 2 ديسمبر 2015

توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015

توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015
توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015 




نظرة عامة لشهر ديسمبر (كانون الاول) 2015


ما يحدث في هذا الشهر يكون له تأثير على السنوات العديدة القادمة بحيث ان كوكب أورانوس لا يزال يتنقل في برج الحمل منذ العام 2011 ان عبور هذا الكوكب في برج الحمل يدعونا الى تفادي الاعظم والى اعتماد الدبلوماسي والى التفاوض والحوار يعتبر اورانوس كوكب المفاجآت والحروب والثورات الشعبية والبراكين الجارفة والزلازل الهدامة وستستمر تأثيراته الدامية واعمال العنف والشغب ةعلى الارجح لن تستقر الاوضاع طيلة السنين التي يتواجد فيها في برج الحمل اي حتى العام 2019 بحيث ان برج الحمل الذي يحكمه كوكب المريخ الذي يرمز ال الاعمال العسكرية والحروب والقوة والتمرد والتطرف ولا عجب اذا ما دق ناقوس الحرب الكبيرة باب عدة دول,

توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015 



تغذي الكواكب المجتمعة لدعم موقعك طاقتك الفكرية، فتبدع وتتحمس للانطلاق خارج دائرتك واقتحام مجالات جديدة وربما مجهولة بإرادة وعزيمة. تلّبي بشوق الزيارات واللقاءات المهنية والعائلية والاجتماعية. تستمر الاجواء المشجّعة التي تدفعك إلى التحرّك باتجاه النجاح وتحقيق المزيد من الارباح والانتصارات بسهولة حتى تاريخ 21 كانون الأول (ديسمبر)، فيكون بالتالي الجزء الاول من الشهر ممتازًا وايجابيًا، يفتح امامك ابواب الحوار والتواصل المفيد الناجح الذي يوضح الآراء ويسلّط الضوء على القواسم المشتركة بينك وبين المحيط.
توسّع دائرة العلاقات العامة، فتتحسّن الروابط مع الاهل والاشقاء والجيران والزملاء، وتكثر اللقاءات والدعوات بمختلف الاتجاهات، وتظهر امامك فرصة للسفر. كذلك قد ترغب في تغيير سيارتك او مكان اقامتك، وتكون جميع هذه الامور ناجحة شرط التحضير المسبق لها. 
تعيش فترة ايجابية وبنّاءة طوال الاسابيع الثلاثة الاولى من الشهر، تسمح لك بتعزيز موقعك وعلاقاتك وبتقوية الروابط على مختلف الصعد، فأنت قادر على تقبّل كل الامور وعلى الانفتاح على الآخرين، وعلى استيعاب الامور الصعبة والمعقّدة. يبرع مواليد برج الميزان في المجال السياسي والصحافي والدراسي، ويتقدّمون على صعيد المباحثات والمفاوضات، فينجزون صفقات تجارية مهمّة ويوقّعون عقودًا بارزة تكون بمثابة تتويج لجهودهم.
وفي النهاية، أعتبر ان الشهر سيكون ديناميكيًا وناشطًا ولن يخيّب آمالك حتى لو كان الاسبوع الاخير منه حذرًا بعض الشيء. لكن عليك ان تكون جاهزًا ومتفائلاً لأنك ستختم عامك بفرح ونجاح أكيد، والى الملتقى في العام المقبل إن شاء الله!


  

مهنياً

انه شهر ناجح وواعد بانفتاح على جهات جديدة، فلا تقفل باب الفرص، بل أعطِ نفسك مجالاً للتعرّف إليها. قد تهتم للانضمام الى ورشة عمل بهدف إغناء مؤهّلاتك وحسنًا تفعل. 
تتمتّع بنشاط فكري وجسدي لافت يسمح لك بإدارة المفاوضات وكل انواع النقاشات. تفرح للتفاهم السائد ولقدراتك على استيعاب مختلف الافكار. لكن وجود كوكب المريخ في برجك قد يدفعك احيانًا إلى التصرّف بعدائية او تسرّع، فكن حذرًا وواعيًا للأمر. 
أمّا الاسبوع الأخير من الشهر، فقد يسبّب لك بعض القلق بسبب تنافر الواجبات والهموم والمسؤوليات، فلا تشتّت طاقتك ايها الميزان. إسعَ لإنهاء العام بسلام ونجاح.


عاطفياً


احذر الكلام القارص او التصرّف العشوائي والغيرة ولا تتسرّع في إلقاء التهم على الحبيب. تستمر الايجابيات هذا الشهر وتقوى الروابط من خلال التواصل المميز والبنّاء مع الحبيب او الشريك. لكن تصرّفاتك الجارح بعض الاحيان تحت تأثير كوكب المرّيخ في برجك قد يعيد الامور الى التوتّر ولا سيما اذا كانت العلاقة متوتّرة. التأثيرات الايجابية متوافرة شرط اتخاذ الخطوات والمواقف البنّاءة. تلاحظ ان الاسبوع الأخير من الشهر يحمل همومًا او ابتعادًا عن الاضواء، وقد تكون الهموم شخصيّة (مالية، صحيّة) او عائلية، فلا تعرّض استقرار العلاقة للمتاعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق