اخر المواضيع

السبت، 19 ديسمبر، 2015

توقعات كارمن شماس للابراج عام 2016

توقعات كارمن شماس للابراج عام 2016
توقعات كارمن شماس للابراج عام 2016
ابراج اليوم: توقعات كارمن شماس للابراج عام 2016


اطلقت عالمة الفلك كارمن شماس توقعات عام 2016 من خلال برنامج "بالعربي المشبرح" على شاشة قناة أو  تى فى اللبنانية.
بدايةً قالت كارمن شماس أن عام 2016 سيكون فيه برج العذراء هو الأكثر حظاً. ويقدم لكم موقع حظك اليوم- توقعات الابراج باقى تفاصيل التوقعات التى اطلقتها كارمن شماس

برج الحمل
 أمامه سنة جيدة تحمل ثقافات جديدة فالأشخاص المنتمين لهذا البرج عادة يكونون متعجلين بأمورهم فهم يبدأون عمل ولا ينهونه لسعيهم الدائم لكل جديد.
ولكن في عام 2016 سيكون لدى الحمل أبواب مهنية جديدة تفتح في وجهه وعليه أن يحضر نفسه لنقلة نوعية في العمل أو في العلاقات الإجتماعية تحوي الكثير من التقدم ويمكن أن يكون ارتباط عاطفي جديد فهذه السنة تحمل "عتبة جديدة" له على الصعيد العملي والعاطفي.
كارمن شماس منحت علامة 8 من 10 لبرح الحمل في عام 2016.


برج الثور
 كان العام الماضي عاماً صعباً على المنتمين لبرج الثور ولكن هذه السنة سيشهدون تحسنات كثيرة. سيكون مولود الثور في سنة 2016 ناجح ومرتاح وسيرى انفراجات كبيرة مع زوال للعقبات التي كان يعاني منها سابقاً فكل جهد يقدمه سيأخذ مقابله مردود كبير. السنة القادمة سيكون لديه حب، نجاح وربما أطفال جدد أو عمل جديد.
كارمن شماس منحت علامة 7 ونصف من 10 لبرج الثور في عام 2016.


برج الجوزاء
 عليه أن ينتبه هذا العام لأنه سيواجه معاكسات. مولود برج الجوزاء لا يحب التركيز وبطبعه غير صبور ولكن عليه أن ينتبه لهذه النقطة حيث ستكون سيف ذو حدين فجهوده هذا العام لن تقابل بنتائج فورية وربما النتائج لن تكون بحسب رغبته. عليه أن يركز بشكل كبير ويبذل مجهود أكبر على صعيد الدراسة أو العمل أو العلاقات الزوجية والاجتماعية.
ولكن السنة لن تكون بالمجمل سلبية، فسيكون لدى برج الجوزاء أشياء جديدة مثل بيت جديد أو أسرة جديدة أو حب جديد مما يساعده على تجاوز المصاعب الأخرى.
كارمن شماس منحت علامة 6 من 10 لبرج الجوزاء في عام 2016.


برج السرطان
 سيكون لدى مولود برج السرطان انتشار واسع وتوسع في أعماله وتقدم كبير لأن كل الكواكب التي كانت تعاكسه ابتعدت عن مداره هذا العام. وهذا العام قد يكون الوقت المناسب للكتابة فكوكب المشتري يتمركز في "بيت الكتابة" وهذا يشمل الطلبة في المدارس والجامعات، الصحفيين، الفنانين أو الإعلاميين جميعهم سيشهدون أول 6 أشهر مميزة جداً.
في النصف الثاني من العام، سيكون لدى مولود السرطان بيت جديد أو الانتهاء من أوراق عالقة مثل الهجرة أو يرتبط بزواج.
كارمن شماس منحت علامة 8 من 10 لبرج السرطان في عام 2016.


برج الأسد
 لديه هذا العام مكاسب كبيرة على صعيد المال والنجاح وتغيرات ايجابية فقد حان الوقت لمولود برج الأسد ليتقدم ويفتح صفحات جديدة في العمل والأمور المالية حيث سيلمس رخاء مادي.
كارمن شماس منحت علامة 7 ونصف من 10 لبرج الأسد في عام 2016.


برج العذراء
 من الأبراج الأكثر حظاً لهذا العام فبرج المشتري وصل إليه بعد 12 سنة من ابتعاده عنه وهو ما يمنح مولود هذا البرج الكثير من الحظ هذا العام.
على مولود العذراء أن لا يخاف من أي شيء وأن يكون جريء فكل ما يحلم به سيتحقق. سيكون لديه خطوات كبيرة وتغيرات جذرية وسيشهد هذا العام احتفالات بنجاح وزواج وازدهار في علاقته الأسرية وقد يحصل على جائزة تكريمية غير مسبوقة فسنة 2016 ستكون سنة لا تنسى لكل مواليد برج العذراء.
كارمن شماس منحت علامة 9 ونصف من 10 لبرج العذراء في عام 2016.


برج الميزان
 يأتي في المركز الثاني بعد برج العذراء في نسبة الحظوظ لهذا العام. سيبدأ مولود برج الميزان ملامسة حظوظه في النصف الثاني من عام 2016 ولكن بعض مواليد شهر سبتمبر ستبدأ حظوظهم بالظهور من أول السنة.
على مولود برج الميزان أن يحضر نفسه لمفاجآت كثيرة هذا العام وتجديد كبير بعد رمي العديد من المشاكل والأشخاص في سلة النسيان.
كارمن شماس منحت علامة 9 من 10 لبرج الميزان في عام 2016.


برج العقرب
 عانى مولود برج العقرب من الأمرين خلال الثلاث سنوات الماضية فقد شهد خلالهم حالات طلاق أو تراجع مهني أو تغير عمل أو خسر أصدقاء أو عانى من مشاكل صحية.
هذا العام سيخرج مولود العقرب من هذا النفق المظلم وسيصبح تحت الضوء من جديد وسيحصد مكافآت على جميع الأصعدة بعد أن نجح بالمرور من الاختبارات الصعبة السابقة التي سببها له كوكب زحل.
سيكون لدى العقرب هذا العام صفحة جديدة ومفاجآت كبيرة ستكون على شكل مكافآت ولكن بشكل تدريجي على مدار السنة لأنه في مرحلة صعود من المنخفض السابق.
كارمن شماس منحت علامة 7 من 10 لبرج الميزان في عام 2016.


برج القوس
 هو البرج الأقل حظاً لهذا العام بسبب انتقال المعاكسات له من برج العقرب مع انتقال كوكب زحل إلى طالعه وبالأخص مواليد شهر نوفمبر. سيمر مولود القوس باختبارات كثيرة في عمله ودراسته فممنوع عليه التقصير وعليه أن يبذل مجهود أكبر ليستطيع الحفاظ على مستواه في العمل والدراسة.
من جهة أخرى، وجود كوكب المشتري في طالع مولود القوس سيمنحه بعض النجومية المتقطعة على مدار العام فمع الصعاب التي سيواجهها سيفاجأ بوصوله أحياناً تحت الأضواء وقد يحقق بعض مواليد القوس نجاحات في مواقع مهمة وكبيرة. والسرّ في هذا العام يكمن في عدم اليأس والاستسلام لمواليد القوس.
كارمن شماس منحت علامة 5 من 10 لبرج القوس في عام 2016.


برج الجدي
 سيكون لدى مولود برج الجدي الكثير من الأسفار وهي سنة سينال فيه النجومية وخصوصاً في الجزء الثاني من العام. مولود الجدي هو من الأبراج القديرة وسينال هذا العام مراكز كبيرة نتيجة طموحه الكبير وعمله المتواصل. سيكون لديه دراسة أكثر، سفر أكثر وتكريم أكثر. سنة 2016 ستكون سنة مهمة للجدي وسيكون مرتاح على الصعيد الصحي والعملي والعاطفي وسيكون لديه أخبار مهمة جداً وتتغير أحواله العاطفية إلى الأفضل.
كارمن شماس منحت علامة 8 من 10 لبرج الجدي في عام 2016.


برج الدلو
 من الأبراج الجيدة ويستطيع أن يكون جيد جداً في هذا العام. سيكون لدى مولود الدلو تسويات تسعده وخصوصاً على صعيد الأوراق المعطلة مثل معاملات إدارية، استشفائية، مصرفية، طبية أو قانونية ستكون ميسرة هذا العام.
كان من المفروض أن مولود الدلو سيمضي عقد مهني يحسن أوضاعه أو يدخل بمرحلة عاطفية جديدة عام 2015 ولكن ذلك سيشهده في عام 2016 الذي سيرى فيه تقدم.
على مستوى العائلة والعلاقات الاجتماعية، سيأخذ برج الدلو دعم معنوي وقد يكون مادي كأن يحصل على مال ميراث تعطل لوقت طويل.
في النصف الثاني من السنة سيدخل الدلو إلى مجالات جديدة قد تكون ثقافية، روحانية، مرتبطة بلغات جديدة أو أشخاص جدد أو يتعامل مع مؤسسات أجنبية كما سيكون لديه سفر كثير وعليه تحضير حقائبه من الآن.
كارمن شماس منحت علامة 7 ونصف من 10 لبرج الدلو في عام 2016.


برج الحوت
 سيأخذ مولود برج الحوت فرصاً ثمينة جداً وسنراه في كل مكان كأن يحصل على عمل جديد فجأة أو يقدم على زواج فجأة فلديه الكثير من الحظ هذا العام ولكن من خلال الآخرين أي أن أشخاص في حياته هم من سيقودنه إلى اكتشاف فرصه.
سيكون لدى الحوت تغييرات في حياته هذا العام بحسب رغباته فمن يريد الطلاق سيقدم عليه ومن يريد الزواج سيتم له ما أراده كما أنه سيحصل على تسويات كان يسعى لها قد تكون قضايا قانونية أو عقود جديدة.
ولكن عليه أن ينتبه إلى كل التفاصيل فيما يوقع عليه وأن لا يدع عاطفته تتحكم به كي لا يندم فيما بعد.
كارمن شماس منحت علامة 8 من 10 لبرج الحوت في عام 2016.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق