اخر المواضيع

الخميس، 31 ديسمبر 2015

توقعات برج الثور لشهر يناير(كانون الثانى) 2016

توقعات برج الثور لشهر يناير(كانون الثانى) 2016
توقعات برج الثور لشهر يناير(كانون الثانى) 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 




نظرة عامة لشهر يناير (كانون الثانى) 2016


لا يزال المثلث الفلكي الثلاثي مستمر هذه السنة ويثير عند تفاقمه احداثا مربكة ونزاعات عالمية ومواجهات عسكرية والخشية من عمليات اغتيال واعمال ارهابية كما الى هزات ارضية وزلازل وفياضانات وكوارث مناخية وافلاسات وتهديد للاسواق العالمية لذلك سوف نشهد منذ بداية السنة صراع ينشأ بين الاصلاحيين والتقليديين فنعيش حالة استياء عام وانقلابات وازمات وربما يعلن العالم حالة حداد على شخصية عالمية.


توقعات برج الثور لشهر يناير (كانون الثانى) 2016 


تحمل لك بداية السنة الكثير من التحركات والتغييرات والمفاجآت وتعدك الكواكب بتأثيرات واعدة بتحسّن كبير في الاوضاع والأحوال كافة. بحيث تكون انطلاقة العام مليئة بالوعود الصادقة لتتحقق معظم امنياتك السماء صافية اخيرًا والحظوظ داعمة جدًا نظرًا لمواقع الكواكب الداعمة لتطلعاتك وآمالك.سيكون جدول اعمالك مكتظًّا هذا الشهر ولذلك لن تجد وقتًا للضجر ولا للتأفف من ركود الأجواء، لأنها لن تكون راكدة ولا مملّة، بل ناشطة وفاعلة على جميع الأصعدة والمستويات. كما قد تهبّ رياح فلكية مؤاتية في الاسابيع الثلاثة الاولى لترفع من شأنك وتغني طاقاتك الذهنية والجسدية.

ستجد نفسك مطمئنًّا ومتفائلاً، وبصراحة لا حدود لطاقتك ولا من يردعك او يحاول إحباط محاولاتك. انت حرّ طليق والحظ حليفك حتى تاريخ 20 كانون الثاني (يناير) النجاح امامك والتقدّم والازدهار. الفترة الاولى من الشهر هي فترة واعدة، وقد تخوض خلالها تجربة جديدة او تقوم برحلة سفر. اما على صعيد العلاقات العامة والمفاوضات فهناك ايضًا انفراجات، كما بالنسبة الى العمليات المصرفية والتجارية. كما ان الخصومة قد تختفي مع احدى الجهات، وتتمّ المصالحة او التسوية ومن يدري فقد تعود عليك المفاوضات بأرباح طائلة.

اما الجزء الثاني من الشهر فسيكون بمثابة تحدٍّ لطاقتك وقدراتك. تنتظرك فترة متقلّبة نسبيًا لا سيما في بيت الشأن العام. لكن هذا لا يعني ان الفترة ستحمل فشلاً لكنها بالتأكيد تشير الى اختيار صعب او محنة عابرة. الواجبات كبيرة والالتزامات المهنية تتطلب اهتمامك ومتابعتك اليومية. لذلك سيكون من الضروري اتمام الواجبات وعدم التهرّب منها. بالإضافة الى مواجهتك لمسألة عائلية ملحّة. لكن لحسن الحظ سوف تدعمك وتساندك الكواكب الحليفة لبرجك فتخفّف عنك وطأة الضغوط وربما تعمل لصالحك لإبراز نجوميتك.

  

مهنياً

تجد الحلول المناسبة هذا الشهر مع التقاء بلوتون مع الشمس في برج الجدي الصديق في حين ان الزهرة يحدث مثلثا جيدا مع اورانوس بتاريخ 12 ما يدعوك الى مغامرة جديدة . تظهر انفتاحًا على الوجوه الجديدة وسترحّب حتى بالأفكار المختلفة. تحدّد وجهة عمل مختلفة وكأنك بذلك تعلن استعدادك لقبول الجديد في حياتك المهنية. كما ان المشتري في برج العذراء مناسب لك وهو يعطيك الافضل ويتحدث عن اموال وفرص مالية وارث ان الاخبار جيدة ومناسبة فلا تتفاجأ اذًا بخبر سار قد يأخذك على متن طائرة او يضعك في ورشة عمل او مؤتمر مع اجانب. كلما ازدادت نسبة نجاحك. كن جريئًا في الترويج لمشروعك ولا تتردّد.يحمل الاسبوع الأخير مقابلة او مواجهة ما تسبّب لك القلق لكن لا داعي للهلع شرط التحضير المسبق والجهوزية التامة.


عاطفياً


ان الشهر الاول سلبي وضاغط يتحدث عن تملكية من قبلك او محاولة فرض شروط على من تحب خفف من الملاحقة والمحاسبة ولا تلعب دور المحقق في حياتك الشخصية كما قد تعيش بعض الاوضاع المعقدة في حياتك العاطفية وبعض الازمات التي تمر بها نظرا لوجود الزهرة في برج القوس حتى تاريخ 23 ان هذا الموقع يجعلك عدوانيا قليلا فتشعر بأن الظروف متطلّبة على كلّ المستويات فتتناقض التأثيرات الفلكية في اليوم ذاته. لديك مسؤوليات متنوّعة شخصية ومهنية فتشعر بالتوتّر وتتمنى لو ان الأحبّاء خفّفوا من مطالبهم ووقفوا الى جانبك. هنالك توتّر وانزعاج لكن الجوّ لن يؤذي العلاقة اذا كانت متينة. تتحسّن الأجواء ابتداءً من تاريخ 24 مع انتقال الزهرة الى برج الجدي الصديق تتغير الظروف بالاتجاه الافضل لا تختلق المشاكل بل انظر الى الحياة والفرص بإيجابية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق