اخر المواضيع

الجمعة، 13 نوفمبر 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 14 تشرين الثانى-نوفمبر الى الجمعة 20 تشرين الثانى-نوفمبر 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 14 تشرين الثانى-نوفمبر الى الجمعة 20 تشرين الثانى-نوفمبر 2015
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 14 تشرين الثانى-نوفمبر الى الجمعة 20 تشرين الثانى-نوفمبر 2015 

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 14 تشرين الثانى-نوفمبر الى الجمعة 20 تشرين الثانى-نوفمبر 2015     


  :برج الحمل


مهنياًتشير بداية الاسبوع الى تغيرات اذ ينضم المريخ الى الزهرة في برج الميزان لكي يولد جوا من العدائية والتهور اياك والمغامرات والتجاوزات ولا تبادر الى اثارة المواضبع الحساسة والمعقدة ولا تبدأ جديداً فالجو لا يبشر لابتسوية وبانفراج وحاذر اعتماد اسلوب متطرف فأنت متسرع باطلاق الاحكام وربما تسبب النفور والعدائية وقد تجد نفسك غير قادر على التعامل مع كل الضغوط في الوقت نفسه فتتصرّف بأسلوب عدائي او متحجر ، حاذر من اثارة حفيظة الاخرين ولا تخرج عن الاصول والاعراف واداب اللياقة ، اجل ، تكيف مع الظروف حتى لو اضطررت للتراجع قليلا.

عاطفياًشعورك بالتعب ناجم عن هم عائلي ربما أو شخصي الامر الذي يبعدك قليلاً عن الاهتمام بمتطلبات الحبيب المعقدة , فلا تتهجم ان مزاجك متقلب ما يجعلك على تواصل مليء بالانفعالات مع بعض افراد العائلة حاذر الهوس وتعامل بموضوعية مع الاحداث. تبادر الى لملمة جراحك وتستعيد موقعك في قلب الحبيب والعائلة فتبدو حنوناً رومنسسياً أكثر من المعتاد يسعدك هذا الأمر، وتعيشه إلى أقصى الحدود.





برج الثور:



مهنيًّابالرغم من انك تمر بفترات قاسية الا انك سوف تسوي امورا وتشعر بالنشاط مع دخول المريخ برج الميزان ما يعني ان الاوضاع المالية ستتعزز وستتاح لك فرص أفضل في العمل تذكر أنها فترة جميلة فلا تضرب طموحاتك عرض الحائط وتفاءل بالخير لعلّك ستجده مرّات عديدة تحرك بعزم وأظهر نضجاً وكفاءةً ولا تتأثّر بآراء الآخرين وإرادتهم. قد تواجه بالرفض وخيبة الامل حاول ان تتكبف مع التقلبات بالاجواء ولا تكن عنيدا فانت بحاجة الى دعم الاخرين في هذه الفترة الزمنة المتقلبة بسبب مواجهة الشمس وعطارد من برج العقرب .

 
عاطفياً
تبدو سعيداً في الايام الاولى من الاسبوع التي تحمل اليك المفاجآت واللقاءات الحارة والمبادلات العاطفية المناسبة, قد تنشأ علاقة عاطفية جديدة تغير مصير بعض العازبين قد تعرف صداقة جديدة تبدو مميزة وتلعب دوراً مهماً في حياتك مستقبلياً. راقب اوضاعك العاطفية عن كثب بدل المعطيات اذا امكنن كي تخدم مصالح العلاقة الموجودة. يسود السلام العائلي والعاطفي وحتى الاجتماعي الامر الذي يسهل حياتك ويسمح لك بالتقارب والانسجام.




برج الجوزاء:



مهنياً ان انتقال المريخ الى برج الميزان يجعلك متحمساً ديناميكيا فتفتح الأبواب المغلقة فتتقدّم بخطى ثابتة وتترك أفضل الانطباعات فانت تستحق ان تتسلط عليك الاضواء فلا تخيب الامال المعقودة عليك. انه اسبوعا مناسبا لتوسيع دائرة التحركات الاجتماعية والمهنية وتستفيد من تعاطف الزملاء وبعض المسؤولين، لذلك لا تكن ترددا ولا ترفض الدعوات. شارك في النشاطات وساهم في تحسين بعض الامور، اسمع صوتك وقدّم المساعدة حين تستطيع.


عاطفياً: تتوطد العلاقات والصداقات وتكون في دائرة اهتماماتك الاولى إذا كنت مرتبطا، سوف تقوى الروابط وتتعزز بعدما تداخلت فيها الشكوك والنوايا السيئة. إذا كنت عازباً، سوف تعيش لحظات جميلة إلى جانب شخص يلفت انتباهك. ، يشجعك الفلك على التلاقي والتعارف لذلك اخرج لملاقاة الناس ولا تبق وحيدًا. كوكب الزهرة في برج الميزان يشجعك على توسيع دائرة تحركاتك الاجتماعية.






برج السرطان:




مهنياً اسبوع ضاغط بالتأكيد وقد تواجه صعوبة في تفهم الامور لا سيما مع دخول كوكب المريخ الى برج الميزان ما يعني غلياناً مهنياً فليكن اداؤك نظيفا وشفافا فالاضواء مسلطة عليك , تجنب الانفعال ولا تسمح لمشاعرك السلبية وافكارك السوداء بالتأثير على ادائك.كذلك لا يناسبك وجود القمر في برج الجدي اذ يسيطر الهدوء على مجرى الامور وتتمحور معظم النشاطات حول قضايا ادارية من فواتير واقساط وملف قانوني او غيره .
   

عاطفياً: راقب اوضاعك العاطفية عن كثب بدل المعطيات اذا امكن كي تخدم مصالح العلاقة الموجودة لا تطلب المستحيل وكن متعقلا فالظروف السائدة صعبة وقد تجد نفسك في وضع محرج امام الحبيب تجنب الكلام المتسرع وانتبه للتراجع في العلاقة ولا تسمح لكبريائك بالتأثير سلبا على مجراها تجنب الجدال والتسرع فانت بغنى حاليا عن اثارة المتاعب .





برج الاسد:



مهنيًّا تتخطّى معظم العقبات ان لم يكن كلها وتسير باتجاه واضح لانك تعلم تماما ماذا تريد، يتحدث الفلك عن انفراجات ملموسة وعن تغاضٍ واضح لاخطائك وكذلك عن ارباح وانتشار نظرا لوجود كوكب الزُهرة والمريخ في موقع مناسب تماما لطموحاتك انه اسبوع رائع من ناحية الحظوظ ويشجعك على مواجهة من تريد وعلى الجرأة في اتخاذ المواقف، تبحث في طريقة لتجديد اسلوب عملك وتكون جديًّا في البحث عن تطوير او تغيير في مسارك، من يدري فقد تبدأ عملا جديدا.


عاطفيًّاتشجع الظروف على التقارب واستطلاع الاراء وذلك بهدف طرد المخاوف وتبديدها تناسبك الأجواء الهادئة وترفع من معنوياتك وتسمح لك بالتفاهم مع حبيبك بشكل بناء وجيد وقد يحمل لك القمر في برج الجدي أجواء عذبة وتطوّرات مناسبة وتدخل مرحلة هي الابرز في حياتك سوف تفرح لتعاطف الكثيرين معك ولكن بالرغم من لطافة الاجواء فهذا لا يعني انك سترتبط بشكل نهائي. تنسجم حاليا مع مواليد برج الدلو والجوزاء والميزان.






برج العذراء:



مهنيًّاان انتقال المريخ من برجك ووجود القمر في برج الجدي الصديق يجعلك تعيش اسبوعا مثمراً على مختلف الاصعدة سواءً كنت موظّفًا او حرًّا في عملك. تملك القدرة على اتخاذ قراراتك من دون حيرة او تردّد. تواجه ايامك بثقة وقد تنجلي امامك اكثر من صورة وفكرة لتقرّر بعدها على خطوة جريئة. بما ان الشمس تنتقل في برج العقرب سوف تتركّز الاهتمامات حول المسائل الماليّة اكانت ديونًا او ايرادات او ارباحًا. حاول تنظيم وضعك المالي ولا تضع نفسك تحت عبء ديون لا تتحمّلها.فكّر بمنطق وحاذر من كلام معسول ومحاولات مشبوهة لدفعك لتوظيفات ماليّة انت بغنى عنها. انه اسبوع مناسب لإظهار خبراتك وللاستثمار في مواهبك.




عاطفياتنتعش حياتك الشخصية والعاطفية وتتعزز العواطف الحارة ما يشجعك على الجرأة والخروج عن الروتين وظف كل الاوقات والظروف الجيدة لتعزيز العلاقات تقدم واطرح افكارك وحلولك. تكون نهاية الاسبوع متأرجحةً بين السلبية والايجابية ومرهقة نسبياً ومتطلبة على الصعيد العاطفي , فالضغوط الاجتماعية او المهنية او حتى العائلية تأخذ قسطاً كبيراً من أهتمامك وتركيزك ووقتك.










:برج الميزان



مهنياًيدخل المريخ لينضم الى الزهرة في برجك ويغير الاتجاهات نحو الافضل, بحيث تكون بداية اسبوع مهمة وغنية بالحظوظ والتسهيلات والفرص المناسبة لاظهار الخبرة والكفاءة لانها تتطلب حضورك او مشاركتك الشخصية والفعالة تصرف بشجاعة وكن واثقا من معطياتك يطمئن بالك بسبب انفراج مالي او نجاح صفقة تجارية, كما تبدو مرتاحاً للايجابيات التي تلمسها من خلال تعامل الاخرين معك.تعاكسك الظروف وتستاء من جراء عطل او تأخير, تحلى بالمرونة الكاملة.


عاطفياتبتسم الحظوظ وتعيش بداية اسبوعاً حيوياً غنياً بالعواطف الجياشة والعميقة والراقية تصطلح معظم العلاقات تحت تاثير الطوالع الفلكية الدافئة ويكون لك دور بارز في اعادة ترميم ما تهدم وستفرح بتعاطف الحبيب مع افكارك وتطلعاتك ودعمه الواضح لك حيث تقوى مشاعرك وتشتد حرارة وحماسة. اما اذا كنت عازبًا فالوقت مناسب للمشاركة في مختلف النشاطات ولإظهار افضل محاسنك. لا تبالغ في صرف الاموال لكن لا تكن بخيلاً.




برج العقرب:



مهنياًتبتسم لك السماء هذا الاسبوع وبما ان القمر ا في الجدي الذي يشكل طالع جيد مع عطارد والشمس في برجك فقد تكون الاخبار مفيدة لك فلا تضيّع الوقت الثمين في طرح الأسئلة العقيمة، بل انطلق واثقاً من نفسك، وقُمْ بالجهود التي تلاقي ثمارها السريعة، والتي تخدم مصالحك على المدى البعيد. قد تهتم بشؤون عديدة ومتسرّعة، وتُتاح لك فرصة التعمّق ببعض المواضيع والتقدّم والتطوّر. تشدّد على بعض الشؤون المالية، وقد تنفتح على آفاق جديدة مختلفة عما خبرته حتى الآن، فتغرف من بعض الظروف معرفة كبرى وتتلقى خبراً مهماً لا بل ممتازاً .


عاطفيًّا: متعبة هي بداية هذا الاسبوع اذ لا تشعر بالرضى والاكتفاء العاطفي بل تتذمر من عدم تفهم الاحباء لمتطلباتك تعيش بعض الاوهام او تشكك ببعض التصرفات, لا تقع ضحية التمرد وانصحك الى اعتماد اسلوب ايجابي وسهل بعيد كل البعد عن تحدي الحبيب لا تتصرف بتهور فقد تعرف الندم قريباً.






برج القوس:



مهنياً: تعيش اسبوعا مثمرأ على مختلف الاصعدة سواءً كنت موظّفًا او حرًّا في عملك. تملك القدرة على اتخاذ قراراتك من دون حيرة او تردّد. تواجه ايامك بثقة وقد تنجلي امامك اكثر من صورة وفكرة لتقرّر بعدها على خطوة جريئة. ترافقك تأثيرات مشجعة حيث أن السماء تهديك قدرات هائلة وأفراحاً ونجاحات، فتحقق خلالها مشاريع بعيدة الأمد. قد يأتي الحظ عن طريق زيادة في الراتب أو مركز أعلى أو عقد توقع عليه أو مشروع جديد تباشر به أو سفر يبعث في نفسك الانشراح.


عاطفياتتبلور امور كثيرة وتتوضّح لك توجّهات العلاقة الجديدة. ان وجود الزُهرة في برج الميزان يدفعك الى تقييم العلاقة من خلال تقييمك لوضعك الشامل. انت تريد الافضل سوف يسلّط الضوء على جدوى العلاقة واهميتها في حياتك تتلقى دعوة جميلة أو تعرف حباً جديداً , تعبر عن مشاعرك بطلاقة وتلاقي آذاناً مصغية باهتمام وترقب, فترة عذبة بانتظارك تبادر خلالها الى حسم المواقف او اتخاذ قرارات تهم العلاقة ومستقبلها.






برج الجدي:



مهنياًأسبوع ممتاز ايجابي يحمل إليك أخباراً طيبة وستطال الايجابيات مختلف الاصعدة في حياتك سواء كنت عاملا او طفلا او رب عائلة ستلمس تسارعا في الحياة المهنية فتنشط حركتك وتنمو خبراتك وتزدهر أعمالك. قد تتوصل إلى أهدافك وتتخذ القرارات المناسب. تبدو نشيطاً، جريئاً وتستبق الأمور، فتتقدم على الآخرين وتسجل نقاطاً لصالحك.إنه بالتأكيد اسبوعا إيجابياً، وهو يستحق بذل الجهود واقتحام المجالات الصعبة، وعلى الارجح ستكون بدورك متلفهاً لبدء صفحة جديدة في حياتك.


عاطفياً: يكاد الحوار أن يكون مستحيلاً هذا الاسبوع كما التفاهم مع المحيط ومحاولة إيجاد السلام والأمان.قد يصدك بعض المقربين، ولا يصغي إلى حاجاتك أو مخاوفك أو هواجسك وطلباتك. تختار ربما الابتعاد أو الاستقلالية، ما يثير بعض المشاكل. قد تساورك شكوك، وتخشى من تطور ما يلوح في الأفق، أو تلتقط إشارات وتحللها، أو تفهم الشريك بأمور شتى، ما يثير بعض المواجهات والصراعات، كأنك تريد براهين عن محبة أو حب وتشعر بالفراغ، أو تذهب بأوهامك بعيداً، وتتخيل قصة عاطفية غير موجودة.






برج الدلو:



مهنيًّابداية اسبوع متعدد الوجوه حذر ومتقلب، يشكل تهديدا لك ويحذرك من التهور والوقوع ضحية بعض الحوادث السخيفة يكثر فيه العمل قد تضطر إلى مواجهة بعض الصعوبات وإلى معاودة الكرة إذا فشلت محاولاتك الأولى, تظهر خلافات ومشاكل وتكون مزاجيا ومتوترا الامر الذي يسبب لك المتاعب هنالك فترة ترقب حتى تاريخ 22 موعد انتقال الشمس الى برج القوس لذلك لا تهدد وظيفتك بالخطر كما ان مصالحك ستعاني من انفعالاتك , لذلك تجنب عمل متوتر ولا تعرض مشاريعك , لعراقيل يجب ان تتقن فن التعاطف مع الاخرين والتنازل حتى ولو كنت على حق احم نفسك من التوتر والتشنج والحوادث السخيفة وابتعد عن ازمات الغضب.


عاطفياًان لوجود الزهرة في برج الميزان الصديق تاثيرات ايجابية على حياتك العاطفية ما يعيد إلى حياتك الشخصية الفرح والاندفاع، ما يتيح لك فرصة إعادة السلام والوئام لعلاقات تدهورت، أو للمصالحة مع حبيب اختلفت وإياه تغلي بحماسة شديدة وتصبو الى حبيب أو أكثر فتتلقى ذبذبات إيجابية تقضي أوقاتاً عذبة وحلوة وتتعرف الى وجوه جديدة ومتعددة تجد السعادة في الدوران كالفراشة من مكان الى اخر ومن قلب الى قلب.







برج الحوت:



مهنيًّاتحمل اليك بداية الاسبوع خبرا سارا هو انتقال المريخ من مواجهة برجك لتعيش فترة واعدة بتقدم يضمن لك دعما من قبل الاصدقاء والمسوؤلين تتنوع فيه الاهتمامات ومعظمها مهني فتشعر بالارتياح وتستفيد من بعض الفرص في حياتك العملية , تكثر الحركة في حياتك المهنية من مقابلات ومؤتمرات ومفاوضات مميزة تعرف خلالها تطورات مهمة واخباراً سارة يسايرك الحظ وتسير في خطى سريعة وثابتة تعوض خلالها عن تراجع حصل في الفترة السابقة فتعيش اوقاتا انتقالية مميزة جداً ولا خوف على العلاقات المهنية والعامة تلفت الانظار وتنجح في تعزيز الكثير من الروابط وسع دائرة تحركاتك.


عاطفيًّاتتحمس لاعادة النظر بكلام او قرار في هذا الاسبوع فتتقرب خلاله من الحبيب وتفرح لتفهمه وتعاطفه معك, فتعيش قصة حب وتحلق في سماء الشهرة والنجاح لا عذر لديك للخجل او الاختفاء لاتخف عواطفك اذا كنت مغروما ولا تسمح لاي علاقة بالتراجع كن جريئا ان الحظوظ الى جانبك كما تعاود اللقاء بمن أحببت في الماضي وتعقد صداقات جديدة أو متجدّدة. تتحلّى بجاذبية قصوى وتنال الإعجاب أينما حللت. تترك أثراً هائلاً على من تلتقيهم للمرة الاولى، ويتحدث عنك الناس بشغف وحماسة. 





-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق