اخر المواضيع

الجمعة، 6 نوفمبر، 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 07 تشرين الثانى-نوفمبر الى الجمعة 13 تشرين الثانى-نوفمبر 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 07 تشرين الثانى-نوفمبر الى الجمعة 13 تشرين الثانى-نوفمبر 2015
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 07 تشرين الثانى-نوفمبر الى الجمعة 13 تشرين الثانى-نوفمبر 2015 

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 07 تشرين الثانى-نوفمبر الى الجمعة 13 تشرين الثانى-نوفمبر 2015       


  :برج الحمل


مهنياًقد يشل القمر المتنقل في برج الميزان حركتك وتشعر بانخفاض في الحيوية والحوافز ويحمل إليك مسؤوليات متعددة متلاحقة تدفعك الى العمل ساعات إضافية أحياناً، بسبب ازدياد الضغوط أو بسبب غياب او تقاعس الآخرين أحياناً أخرى فتلقى أشغالهم على عاتقك تحتاج الى المزيد من الوقت والفعاليّة، ومن الضروري اختيار الوقت المناسب للتحرّك. تجنّب إثارة المتاعب ، فالحظوظ لا تشمل عملية انقاذ معقّدة، فلا تجازف باستقرار علاقتك ولا باستقرار عملك. تجنّب إثارة العداوات والاستفزازات. لا تناسبك المماطلة ولا التأخير أو التأجيل، وكلما اسرعت في إنهاء عملك بشكل تام نجحت في اجتياز الامتحانات ولفت الانظار.

عاطفياً:  انتقال الزهرة الى مواجهة مع برجك يجعلك تتعرض لموجات من الافكار والمشاعر السلبية، فتارة تريد التمرّد، وتارة تتوي الابتعاد. إنه اسبوع صعب وثقيل، وقد تتعقّد خلاله بعض الروابط وتتأرجح بعض العلاقات المتينة. ويسبّب المشاحنات، ويعيد الى الأذهان ذكريات اليمة، الأمر الذي يزيد الطين بلة. كن موضوعياً ومنطقياً في تحليل الأمور، فقد لا تكون على حقّ، وربما تكون متأثراً بانفعالاتك. احذر اتخاذ قرار حاسم وسلبي. ويجب الاسراع في تصحيح الاخطاء وتدارك المواقف السلبية. لا تعاند ولا تكابر!





برج الثور:



مهنيًّاتميل الى الخروج عن المألوف والى التواصل مع جهات جديدة وغريبة بهدف اغناء مخزون المعرفة والثقافة. لكن في الوقت نفسه، قد يحمل إليك مواجهة او خلافًا مع أحد أقرباء الشريك، فكن حذرًا بداية اسبوع مميز بوجود دعم القمر والزهرة من برج الميزان الذي يريحك من تعب وضغوط الاسبوعين الماضيين، وبالتالي تشعر بتحسّن واضح وكبير بالمعنويات. انها فترة مناسبة للعطاء والانتاج. تكون المساعي والمهام مثمرة تجلب الحظ لمعظم مواليد برج الثور من نجاحات ومكاسب وحتى ارتباطات سعيدة.

 
عاطفياً
انتقال كوكبك الاساسي الزهرة الى الميزان الصديق يجعل الاجواء لطيفة ودافئة تساندك الظروف العاطفية الشخصية والعائلية وربّما تحتفل بلقاءٍ او بمصالحة تتم عبر صديق ما. انه شهر ايجابي تطمئن خلاله الى تطوّر العلاقة، وتسعى الى تعزيزها من خلال تنشيط دور الآخرين في حياتك. تساعدك بعض النشاطات الاجتماعية وتعيد التوازن الى الامور. يناسب العازب الخروج للقاء الناس، وهو ينسجم حاليًا مع مواليد برج العذراء والميزان يتكلّم كوكب الزهرة في الميزان الصديق على مصالحة او على علاقة حبّ جديدة.




برج الجوزاء:



مهنياً يحتفظ القدر لك بتطورات مفرحة تعيد اليك الكثير من الاتزان والثقة. تشعر بقمة السعادة والاكتفاء كرّر المحاولات وأنجز كل ما باستطاعتك انجازه ان المعنويات عالية والحظوظ كثيرة ومن المستحسن الإقدام على العمل بكل استعداد وعزيمة. تعيش اسبوعاً جميلا جدًّا واعدا بنجاح وبتقدّم ودعم. لا يجوز إضاعة الوقت الثمين. يناسبك التحرّك على عدّة محاور اقتناصًا منك للوقت الايجابي، فكن جريئًا وقم بالمبادرة. قد تظهر خلال هذه ايام فرصة للعمل في الخارج او للتعامل مع طموحات جديدة او وجوه مختلفة، ولا خوف من قدرتك على التكيّف مع الجديد. اوقد تحصل على فرصة ثمينة تميّزك عن الآخرين.


عاطفياً: حان الوقت لإعادة النظر في بعض المسائل والتفاصيل التي تحدّد مسار العلاقة. جميل هذا الاسبع ومطمئن للعواطف مقارنة بالاسابيع السابقة . تناسبك تأثيرات الزهرة من برج الميزان وتسمح لك باتخاذ بعض الخطوات البنّاءة. لن تُواجَه بالرفض إلاّ اذا كان ذلك نتيجة واضحة واكيدة لتصرّفات خاطئة. كن جريئًا وقم بالمبادرة، فالوقت مناسب للتحرّك كما تشاء. قد تريد اعتماد اسلوب جديد او ادخال تعديل ما على روتينك اليومي، لعلّك بذلك ترضي الحبيب. شهر مناسب للارتباط ولإعادة قسم الحبّ والوفاء. بالتوفيق!






برج السرطان:




مهنياًيصل هذا الاسبوع ثقيلاً تضطر خلاله إلى التكيّف مع ظروف ليست سهلة. لكنك تنجح بفضل الليونة والمهارة اللتين تتمتّع بهما تشعر بالقلق والاضطراب، وربّما تنزعج من كون المسؤولية الصعبة من نصيبك. تكثر المسؤوليات وتجد نفسك مسؤولاً عن قيادة مجموعة ما او ادارة عمل طارئ. تكون في دائرة الاهتمام لسبب او لآخر، ومن الضروري التحضير المسبق للعمل وعدم الاتكال على الارتجالية والعفوية، لأن ذلك يضرّ بسمعتك كثيرًا حاليًا.هدّئ من روعك ولا تنفعل. اطلب المساعدة والرأي الحكيم، قبل اتخاذ القرار اذا كنت متردّدًا. احذر ارتكاب الاخطاء، لكن هذا لا يعني ان الفترة فاشلة، بل هي مُربكة وتتطلّب دقة ومثابرة ومتابعة.
   

عاطفياً: لا يناسبك وجود الزهرة في الميزان لذلك كن موضوعيًا ولا تسمح للامور بالانزلاق الى الهاوية، اذا كنت مهتمًّا لأمر العلاقة.. قد تلتهي عن الحبيب او العائلة لانشغالات مهنية او اجتماعية، ومن الضروري تخصيص فترة ذات نوعية مرضية لأحبّائك أملاً منك بالتعويض عن تأخير او تراجع او فشل. حان الوقت لإعادة قراءة حساباتك ولتحديد موقفك من بعض النقاط الحساسة. قد يحمل الاسبوع ارتباطًا ويأتي الارتباط في هذه الحالة مربكًا وضاغطًا لفترة وجيزة.





برج الاسد:



مهنيًّا بالرغم من وجودك في فترة متقلبة وينبغي عليك ان تفتح عينيك جيّدًا وتكُون متيقّظًا، من الضروري البحث في المواضيع العالقة او تلك التي تحتاج الى استشارة. الا ان نوعية الوقت هذا الاسبوع مفيدة وبنّاءة تسمح بتجاوز العراقيل لإعادة ترتيب ما عمّ من فوضى مؤخّرًا في حياتك المهنية. قد تحتل هذا الاسبوع مكانة اعلى بسبب اجتهادك وذكائك الحاضر. ان قدرتك الدبلوماسية تلمع جيدًا، فتجعلك محط الانظار والمرشح الاقوى في اي منافسة لا تهرب من المفاوضات، ولا تستخف بهدوء اعصابك، فهي متينة وتدعمها الثقة بالقدرة الشخصية ، فأنت تملك القدرة على معالجة الامور بفعالية تامة.


عاطفيًّاتنشغل بمسألة تخصّ الحبيب او الشريك وهذه فرصة جيدة لإظهار حسن نياتك. بعد معاناة الفترة السابقة تظهر بعض الفرص المؤاتية لتلطيف الاجواء. تضطر إلى غض النظر عن الشوائب وربما، تقدّم اعتذارًا او اكثر أملاً منك في إعادة الامور الى مجراها الطبيعي.تبقى الظروف مُربكة ، لكن الجوّ يتحسّن تدريجيًا مفسحًا في المجال للتعارف او للمصالحة او لتعزيز ما تملك من روابط. ينسجم العازب حاليًا مع مواليد برج الثور والميزان .






برج العذراء:



مهنيًّاتلفت الأنظار بأسلوبك الراقي وبأفكارك اللامعة. تشعر بالقوة وبالثقة بالنفس، وتسهل عليك مواجهة الخصم والمنافسة. إن نوعية الوقت ممتازة، ومن الضروري التحرّك وعدم إضاعة الفرصة الثمينة ترتفع معنوياتك وتقوى عزيمتك ويسهل عليك خوض المنافسات والصفقات. تتشجّع بالتالي للقيام بخطوات جريئة او جديدة من نوعها يكو ن من شأنها تحسين الاوضاع وتعديل بعض القرارات.تتحرّك الامور حسب رغبتك وتتحوّل المعطيات. ترى الدرب امامك سالكة حيث تلتقي الاصدقاء والمحبّين الذي يقدّمون لك الدعم والمساعدة. تكون محبًّا ولطيف المعشر، وتصفو سماؤك وتحلو لك الأيام بكل احداثها.




عاطفيابالرغم من انتقال كوكب الزهرة من برجك الا ان الروابط تبقى معززة لتلتقي من يأسر قلبك ويلهمك، تنعم بتأثيرات فلكيّة دافئة تعهد بالثقة الى نفسك، فيبدي المجتمع اهتمامًا بك لتعود جزءًا لا يتجزّأ من محيطك. تناسبك تماماً الاجواء الرومنسية لأنها تفسح لك في المجال لتوطيد كل أنواع الروابط ولا سيما العاطفية منها. تكون في أجمل حالاتك وتسكنك عواطف جيّاشة تسمح لك بالتواصل البنّاء مع الغرباء والأحبّاء.










:برج الميزان



مهنياًإن الفترة الزمنية التي تعيشها ستكون لطيفة جداً وتكون في منأى عن كل المعاكسات. تكون مرتاحاً الكواكب حليفتك وتقف بجانبك فتقطف النجاحات التي تعمل من أجلها بسهولة أكيدة. تستعيد سلامك الداخلي وهذا هو الأهم. ترتفع المعنويات مجدداً وتلمع أفكارك لتحصد إعجاباً وتقديراً. تتلقى التأثيرات الايجابية وتتشجع للقيام بمبادرات شخصية نافعة لتعوّض عن بعض التأخير والتراجع. أدعوك الى مساعدة نفسك وعدم اضاعة الوقت الثمين، فللوقت نوعية. 
إذا كنت موظفاً يلمع نجمك كزميل ودود وخدوم لا يتأخر في مد يدّ المساعدة، وتتمتع أنت بدورك بدعم الزملاء لك وبتودّدهم إليك. أما إذا كنت حراً في عملك، فتلحظ تحسّنًا في مجرى الأعمال، فتنجح الاتصالات وتعطي نتائج جيدة.


عاطفياتزدهر العواطف وتتنفس الصعداء، حتى لو كانت حياتك العائلية مستقرّة. تلمس تطوّرًا وارتياحًا. انها فترة جميلة ودافئة، ولا يجوز اضاعة الوقت الثمين الذي يتحلّى به قد توظف كل الظروف الايجابية لتعزيز الروابط ولإشاعة جوّ من الطمأنينة وجود كوكب الزهرة في برجك مناسب جدًّا لاتخاذ القرارات المهمّة والجريئة، ولا بدّ من ان تعود الامور الى مجاريها الطبيعية اذا كانت النيّة موجودة لدى الطرفين.تحرّك واخرج لملاقاة الناس اذا كنت عازبًا. تنسجم مع الجميع، لكن بشكل خاص مع مواليد برجك انت على موعد مع صفحة جديدة.




برج العقرب:



مهنياًتجد ان المماطلة سيدة الموقف في كلّ ما تطلبه اكان ذلك في العمل او في المحيط الاجتماعي. حتى الطلبات الصغيرة تجد انها لا تنفذ ومن دون عذر مقبول احيانًا. لن تسير المشاريع والمخطّطات كما هو منتظر هذا الشهر. تأخيرات متنوّعة تطال كل فرد حسب اختصاصه ومجال عمله واوضاعه الاجتماعية. التأخير هو العنوان العريض لهذا الاسبوع وتندرج تحت هذا المسمّى عناوين اخرى. قد يعدك بعضهم بالتلبية السريعة وبوجه بشوش، لكن ذلك لن يكون الا على سبيل التضليل. اذًا لا تنتظر سرعة في تحقيق المشاريع، فالطاقة التي يمنحك اياها الفلك شحيحة ولا تساعد في انجاز الكثير. لذلك عليك تحديد الأولويات وعدم اضاعة الطاقة الشحيحة اصلاً في اعمال هامشية.


عاطفيًّا: قد لا يكون الاسبوع الافضل للارتباط لكنه بالتأكيد مناسب للتعارف، ولتأكّيد الروابط الحالية. قد يكون للفلك تأثيرات سلبية تضطرك الى القبول بأنصاف الحلول، او بعدم طلب المزيد من التنازلات. تقوم بمحاولة اقناع الحبيب بمسألة معيّنة، لكنّك سريع الانفعال والتأثر بكل ما يجري حولك، وتكون ردود فعلك صارخة ومدوّية، لا تُهمل واجباتك تجاه الاحبّاء، لذلك حدّد الاولويات ونسّق بين الواجبات المهنية والاجتماعية من جهة والعاطفية من جهة أخرى.






برج القوس:



مهنياً: بداية اسبوع زاهرة بالحيوية والنشاط والاندفاع حيث المزاج ممتاز ما يساعدك على تحديد المزيد من الاهداف، ومن ثم العمل من اجل الوصول الى تحقيقها. تمد لك الكواكب يد المساعدة، وتلوّح لك بفرص عديدة ومفيدة، فلا تضيّع الوقت ولا الفرص الثمينة. كُن ثابتًا في مواقفك، لكن افسح في المجال لبعض الليونة في التعامل مع الآخرين لئلا تتّهم بالقساوة والتصلّب. خذ في الاعتبار متطلّبات الآخرين، ولا تكن انانيًا، فلا حاجة لك لاتخاذ مواقف تتسّم بالأنانية، فالحظ حليفك ولن يتخلّى عنك. المناخ مناسب لإنشاء علاقات وصداقات جديدة، لا تغلق الباب في وجه احد، بل كُن محبًّا ومنفتحًا على الناس، لأن الخير سيأتي ايضًا من خلالهم.


عاطفياتظهر فرصة مناسبة للتعارف ولتعميق الروابط ولتوضيح الالتباسات. تعيش لحظات مطمئنة تعيد الثقة الى نفسك، وتطمئن الى عواطف الحبيب تجاهك. يبتسم لك الحظ، فتعرف حوارًا بنّاءً مع الحبيب او الشريك تشرح له خلاله مشاعرك ومخاوفك، وفي الوقت نفسه تصغي الى خوالجه واقتراحاته. انها فترة داعمة وواعدة بالانفراج، لذلك لا تبقَ صامتًا، بل عبّر عن آرائك واشرح وجهة نظرك، فقد تكون للحبيب على الارجح شكاوى وتساؤلات حول تصرّفاتك الأخيرة. انه اسبوع دافئ يخفّف من حدّة التوتّر ويزيل العوائق.






برج الجدي:



مهنياًيعاكسك الفلك ويبدو كأنّه يعاقبك فيخلق لك مواجهات متعدّدة ومتنوعة هناك ذبذبات متناقضة تجعلك تحتار احيانًا او تطرح على نفسك اسئلة حول كيفيّة التصرف والمواجهة. من الضروري تجنّب المجازفات قدر الامكان، لأن الحظ لن يدعمك كليًّا. قد تقع ضحيّة الغرور او التسرّع، وقد يجعلك هذا تخسر صديقًا او حليفًا. فحذار اللعب بالنار لئلا تندم او تدفع الثمن غاليًا في ما بعد. تقلّبات وتأثيرات فلكية متناقضةف تشعر بالتشنّج تارة وتستسلم لموجات الكآبة، وتارة اخرى تشعر بالهدوء. لا تجازف بسلامتك ولا تقد السيارة بسرعة او تخالف قوانين السير. وحاول ألا تدخل في نقاشات عقيمة مع رجال القانون او مع رب العمل.


عاطفياً: تقسو الظروف مع انتقال الزهرة الى الميزان ما يولد الضغوطات والخيبات فاحذر تجاوز الحدود مع الحبيب قد تتأرجح بين الايجابية والسلبية . لا تفاجأ بحصول خلاف او تباين في الرأي لا تعاند الحبيب، فطباعك صعبة، وقد تسبّب التوتّر اذا كانت العلاقة متأرجحة او جديدة. لا تتفرد بقرارك هذه الفترة، بل حاول تلطيف الاجواء لعلّك بذلك تتفادى حصول الازمات. قد تتذمّر من اهمال الحبيب لك او من تصرّفاته الشاذة، الأمر الذي يثير غضبك او يدفعك الى الابتعاد عنه.






برج الدلو:



مهنيًّايكافئك القدر بمفاجآت وتطورات، وما عليك سوى العمل والسعي من اجل تحقيق الاهداف والطموحات. ترتفع المعنويات هذا الاسبوع، وتنخرط في وضع مخططات لمستقبل افضل. تبحث عن الاستقرار وراحة البال، ولن يطول انتظارك او بحثك. تحسن ملموس في الاجواء، باستثناء بعض التقلّبات في الاطباع. انت على موعد مع الحظ الجيد، فلا تتشاءم ولا تتأفّف، بل ثابر وكرّر المحاولات. تتميّز عن الآخرين بدقّة عملك وتفانيك في اداء الواجبات. تكون محبوبًا ومحترمًا جدًّا، فلا تقلق مما يجول في عقول وقلوب الآخرين تجاهك. تسمح لك الظروف الفلكية بعقد مصالحات وتوقيع اتفاقات مفيدة لك. كذلك تسمح لك بترتيب الشؤون الماليّة والمصرفية وتنظيمها.


عاطفياًيدخل كوكب الحب برجا صديقا لك هو الميزان فيتغير المناخ الى اكثر ايجابية وعذوبة تتقرب اكثر من الشريك وتنفتح على مجالات جديدة تحاط بالاصدقاء والاحباء وتكون رائدا في المجال الاجتماعي تتحرّر من الافكار السلبية لتجد في الحبيب الصديق وكاتم الاسرار. تعيد قراءة الامور وتحلّلها بموضوعية لإرضائه ولتلطيف الاجواء. قد تندم على بعض تصرفات واحداث الشهر الماضي، وربما تتحرك باتجاه مصالحة او تسوية. تثبت العلاقة المتينة وتعود روابط الثقة الى متانتها.







برج الحوت:



مهنيًّامن المستحسن الابكار الى العمل وعدم اضاعة الوقت والفرص. تتسارع الأحداث وتكثر الواجبات كالعادة، لتجد نفسك وسط ظرف مهمّ او ملحّ. يتحدّث المرّيخ في برج العذراء عن معاكسة احدهم لأفكارك او وجهة نظرك، وتكون انفعاليًا، الأمر الذي قد يورّطك في ازمة انت بغنى عنها بالتأكيد.سارع الى انجاز عملك ولا تدخل في نقاشات لا تخصك احذر الانتقاد المباشر وغير المباشر ولا تخالف التعليمات على انواعها مهما انزعجت منها. من المستحسن التقيّد بالإرشادات متجنّبًا غضب الآخرين او عدائيتهم.المجازفة ممنوعة تشكّل خلالها ضربًا من الجنون والانتحار فرجاء لا تلعب بالنار.


عاطفيًّايحمل هذا الاسبوع مفاجأة سارة على الصعيد الشخصي ومشروعا مشتركا مع الحبيب قد يبدل المقاييس والمواعيد تقوى العواطف مع وجود الزهرة في الميزان ويعدك بغرام من النظرة الاولى او بحدث استثنائي يحصل في حياتك الشخصية فتزداد العلاقة المتينة متانة. تنمو العلاقة الجديدة وتزدهر. قد يقع العازب في الحبّ او يجد من يلفت انتباهه. تعيش فترة عاطفية جميلة تتجلّى خلالها الكثير من الامور الغامضة، وتفرح لفرح الحبيب وتفتخر بوقوفه الى جانبك بادر الى تسوية الخلافات ولا تسمح لها بالتّأزّم. تحمل الفترة فرحًا وخبرًا سارًّا.





-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق