اخر المواضيع

الجمعة، 27 نوفمبر 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 28 تشرين الثانى-نوفمبر الى الجمعة 04 كانون الاول-دجنبر 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 28 تشرين الثانى-نوفمبر الى الجمعة 04 كانون الاول-دجنبر 2015
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 28 تشرين الثانى-نوفمبر الى الجمعة 04 كانون الاول-دجنبر 2015 

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 28 تشرين الثانى-نوفمبر الى الجمعة 04 كانون الاول-دجنبر 2015      


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزء القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 28 تشرين الثانى-نوفمبر الى الجمعة 04 كانون الاول-دجنبر 2015 من موقعكم حظك اليوم-توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

تسجل عطلة الاسبوع وجود القمر في برج السرطان المائي بذلك تتصدر الابراج السرطان العقرب والحوت قائمة الابراج الاكثر حظاً وسيكون عنوان الفترة المقبلة النمو والازدهار تكون الاعمال سهلة بسبب معنوياتك المرتفعة وتفاؤلك الفائض لا تضيّع الوقت الثمين، ولا تتباطأ لأن الظروف متساهلة جدّا وتسمح لك بالتقدّم. 

بينما لا تزال الكواكب تراوح مكانها عطارد الشمس وزحل في القوس الزهرة والمريخ في الميزان المشتري في العذراء.


  :برج الحمل


مهنياًيسود مناخ من الانفعالات الشديدة والتقلبات والشكوك في عطلة الاسبوع اياك من المغامرات والتجاوزات بحيث تنذرك سماؤك بأجواء متنوّعة مع وجود القمر في السرطان تتناقض أحياناً مع تطلعاتك وتسبّب لك جموداً ملموساً وفي الحقيقة لن تشعر بأية رغبة في التحرك .ضاعف حذرك ولا تسمح لنفسك بالوقوع ضحية الناقمين والمخادعين. يحاول أحد الأشخاص إقحامك في صفقات مبشوهة أو ربّما إثارة الشكوك حول كفاءتك. لا تقلق! اعتمد الهدوء والموضوعة كأساس لأي مشروع ولا تنفعل عند أول مبادرة استفزازية. لا تخضع للتجربة فهي ستكون قاسية. ولا تعتمد أيّة وسيلة متلوية كي لا تعاقب بشدّة. أكمل عملك بهدوء ولا تهمل الواجبات. قد تحتاج الى الى قسط أكبر من السكينة فحاول ان تجدها وتغرف منها لانّها سلاح قويّ وفعّال.

عاطفياًقد يكون الجو متشنجا قليلا فلا يزال الزهرة يتنقل في الميزان حاملا معه المتاعب فيتوجب عليك تسهيل الامور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها. كما يتوجب عليك استدراك المواقف الصعبة والإسراع الى المعالجة وتلطيف الاجواء عوضاً عن إثارة الفتن والخلافات. سوف تظهر بعض الغيوم الداكنة التي تستفز المواقف وتحرّض على الخلاف يشتد عنادك وترفض التساهل أو التخلّي عن رأي معيّن فتصطدم الآراء وتعلو نبرة الصوت وحرارة النقاش.





برج الثور:



مهنيًّايسلمك هذا الاسبوع امانة جديدة ويحمل اليك ارتياحا بحيث يكون مسرحا للقاء جميل وتطورات استثنائية يعدك بانفراج وحظّ كبير ويحمل في جعبته تطوّراً على الصعيد الاجتماعي حيث تخضع لامتحتن شخصي ربما يحدّد نسبة شعبيتك أو استحقاقاتك لترؤس مجموعة ما. تلحظ نشاطاً اجتماعياً وتسهل عليك حياتك المهنية والشخصية والعامة ويحالفك الحظ وتنفرج الهموم. قد تحصل على ارباح غير متوّقعة وقد تصلك مساعدة الجنس اللطيف، كما تتلقى دعوة لمناقشة مشروع معيّن وتكتشف العديد من القواسم المشتركة مع أحد الاشخاص. يفيدك التعاون مع الآخرين ويلقي ضوءاً خيراً على سمعتك ، وبالتالي تنجح في محو تأثيرات سلبية لطالما حاولت محوّها دون أن تلفح.

 
عاطفياً
 تعيش شغفا عاطفيا وتعبر عن مشاعرك بصورة استثنائية وتعالج المسائل العائلية بلا خوف أو تردد وتساهم في إحلال السلام وتقريب وجهات النظر بعد التباين تهتم لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتكرّس له المزيد من الوقت والاهتمام. ستعيش لحظات سعيدة الى جانبه وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه.




برج الجوزاء:



مهنياًيتبدل مزاجك الى الافضل وتكون عطلة الاسبوع مميزة تحمل نجاحات كثيرة واعمالا مزدهرة وتسوية لبعض المشاكل وتغييرات قدرية تتحرك الامور ايجابا تستقطب اهتمام الجميع وتتفاعل معهم بايجابية. تكون ديناميتك ممتازة وقدرتك على التصرف لافتة وذكية. ادعوك لتكثيف لقاءاتك واطلالاتك، فلا تختف عن الانظار. فاوض وساوم وعزز وجودك. لا داعي إلى تأزيم الامور، فالكلمة اللطيفة وبعض الدبلوماسية تنجح في ايجاد الحلول تحظى بمردود فوري او في القريب العاجل. كن صاحب المباردة واختر يومًا جيدًا اذا امكن للتحرك. اصغ جيدًا لآراء الاخرين ودوّن الملاحظات، ولا تنتقل الى عمل ثان قبل ان تنجز الأول بالكامل.


عاطفياً: يناديك القلب بأعلى صوته فأنت تميل الى التجاوب مع رغبات الحبيب وتسعى الى إرضائه وتقديم التضحيات حتى على حساب وقتك وراحتك. تحرص على جو التفاهم وتفكر في جميع التفاصيل رغبة منك في تذليل العقبات وتفاديًا لحصول أية إرباكات.عواطفك سهلة، اي أنك كريم بعواطفك ولا تطلب في المقابل شيئاً، وأعتقد أن الحبيب سيبادلك المحبة بالمحبة نفسها وسيقف الى جانبك بالتأكيد.






برج السرطان:




مهنياًيشكّل هذا الاسبوع منعطفاً مهّماً في حياتك وليس فقط لأن القمر في برجك بل لأنك تطوي صفحة حياتك لتبدأ فترة جدية مميزة بنجاحاتها على مختلف الاصعدة حيث تختفي مشاعر الغبن تحلّ مكانها مشاعر الفرح إنه من الاسابيع الممتازة شرط التخلّي عن الميول العنيفة والعدائية. هناك وعود وإنفراجات كثيرة، ولا بدّ أن تتوالى الاخبار السارّة لتحلّق في سماء النجاح مهما كان عمرك ومجال اختصاصك.سيلمع نجمك وتبسط نفوذك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك. ستكون المحرّك الرئيسي في عملك وسيلمس المسؤولين أهمية وجودك.
   

عاطفياً: قد تشكو من برودة مشاعر الحبيب تجاهك أو من عدم اكتراثه لتلبية مطالبك. سوف تشعر بفتور الجوّ وستسرع في إلقاء اللوم عليه عندما تتدهور الامور أو تكبر الهوة بينكما. أحذّرك من التسرع بإطلاق الاحكام إذ يجب أن تأخذ أيضاً بعين الاعتبار أن جوّك الخاص ليس صافياً، وبالتالي فأنت أيضاً مصدر للمشاكل والتجاذبات السلبية. إن شعورك بالإرهاق النفسي وفقدانك للحماسة يدفعانك الى الإنكماش والتحفظ فيصبح التقرّب منك صعباً .





برج الاسد:



مهنيًّاتعيش عطلة اسبوع بطيئة حيث تراوح مكانك بالرغم من بعض الجهود والمحاولات. لا تنتظر تقدّماً ولا تتوقع انطلاقة مهمّة قبل يوم الاثنين مع انتقال القمر الى برجك ، لذلك ابتعد عن اتخاذ القرارات الحاسمة ولا تتدخل في امور لا تعنيك كي لا تجد نفسك في ورطة تضطر من جرّائها الى اتخاذ قرار ما ليس الجوّ مناسباً للتحرّك خارج اطار العمل الروتيني وقد لا تكفيك الطاقة الشخصية لإنهاء العمل الروتيني فلا تثقل نفسك بالهموم واترك جدول اعمالك خالياً من الاضافات مهما تكن تحرّكاتك هذه لا تغيّر شيئاً اومركزاً او حالةً راوح مكانك.


عاطفيًّا هو اسبوع ممتاز حيث سيحالفك الحظ مع وجود الزهرة في الميزان في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك. لن تصطدم الآراء ذلك ذلك أن الخيارات ستكون متعددة والانسجام سيّد المواقف.ستكون فرص المصالحة قوية ولا تقبل الشك لكنّ النقاش قد يتطور ويحتدم في الايام السلبية فكن صبوراً وموضوعياً. أما إذا كنت عازباً فهذه هي فرصتك لإنهاء فترة العزوبية وللارتباط رسميّاً. الاجواء خالية من التشنج وعساك تتعرف الى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك.






برج العذراء:



مهنيًّاتفرحك اجواء هذا الاسبوع وقد تحملك الى القمة حتى لو كنت تعيش فترة مواجهات ومسؤوليات الا انك ستكون محظوظاً ومميزاً حيث تحظى بدعم غير منتظر ستكون أيضاً حظوظ النجاح والتفوّق كبيرة. تحمل إليك الاجواء نجاحاً كبيراً فتبدو مشرقاً بطاقتك وابتسامتك الساحرة. قد يكون هنالك فرص جيّدة جداً لذلك يتوجب عليك بذل الجهود والتخفيف من وقت اللهو والسعي في المقابل الى حصر الجهود وتكثيف الاهتمام بأهداف واضحة. لا يجوز الاستخفاف بسهولة الأوضاع وبالتالي إضاعتها بين المرح والمزح والاجتماعيات.




عاطفيا تكثر الاصطدامات وربما ستعاني من عدم تفهم الحبيب أو عدم اهتمامه لأمرك. تختلفان على نقاط عديدة تجعلك تسأل نفسك عن القواسم المشتركة التي جمعتكما في البداية. هنالك خلافات ناجمة عن أمور بسيطة ويجب التحلّي بالمنطق والهدوء التام لمواجهتها ومعالجتها. لن ينفع إلقاء التهم أو التهرّب من الواجبات وربّما يكمن الخطأ في عدم القدرة على تنسيق الواجبات الأمر الذي يدفع الطرف الآخر الى التذمر من الأهمال.إن التأثيرات ليست سهلة وهي تهدّد العلاقة المتأرجحة أو الجديدة بالتراجع.










:برج الميزان



مهنياًيطل هذا الاسبوع مع ظروف فلكية مشوشة كثيرة التقلبات تشعر ان حملا سقط على كاهلك تختلط عليك الامور إذ تتقاذفك موجات مختلفة من الضغوط خلال مراحل متعدّدة من هذا الاسبوع المثقل ً بالاعباء المهنية والشخصية وقد تختلط عليك الأمور فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحاً يجرّ عليك سلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار من حولك وتحرق خط العودة فتتأزم الأوضاع ويحرج وضعك. انتبه من اعداء متربصين بك ومن شائعات تطالك او من محاولة احد توريطك في مسألة مالية.


عاطفيايدعمك كوكب الزهرة ويدفىء قلبك ستسير الامور مع الحبيب بشكل رائع ومستقيم تجمع حولك من تحب وتبدو سعيدا بهم وذلك يعود بشكل رئيسي الى مزاجك الرصين وطباعك المرنة. تتقبل أفكاره وملاحظاته حتى ولو كانت هذه الاخيرة قاسية احياناً. لا تؤثر بك الضغوط فأنت تتمتع حاليّاً بحماية فلكية تعزّز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات وستكون أنت بالتالي مصدر الدعم والثبات في هذه العلاقة.




برج العقرب:



مهنياًتقفز في عطلة الاسبوع نحو افاق جديدة اكثر وعدا غنية بحظوظها وجميلة بمفاجآتها الثمينة وانتصاراتها ونجاحهابحيث تخدم تطلّعاتك وتدعم مساعيك وجهودك الحثيثة. وبعد أن اضطررت للخضوع لبعض الشروط والضغوط ها أنت قادر بدورك على فرض شروطك بنفسك. وبعد التوترات والغيوم الأخيرة تنقشع سماؤك كليّاً كاشفة عن مراحل واعدة جدّاً. وها أنت تقف على مشارف طريق جديد يقودك الى الإزدهار شرط التصرّف باحتراف ومهارة.انه اسبوع مميز لحصد النجاح أو للتحرّك نحوه الطريق خالٍ تماماً من الحواجز وكأن الخصم غائب كليّاً عن الساحة.


عاطفيًّا: لا شك أنك تعلم أن المواقف العنيدة تسيء الى الروابط العاطفية وغيرها. ترغب بالسيطرة وفرض النفس بالأمر الذي سيؤدي هذا الاسبوع الى اصطدامات مع الحبيب. ستظهر الفوارق بينكما وتتساءل عمّا حصل للقواسم المشتركة التي تجمعك بالحبيب. أحذّرك من الشكوك والغيرة فهي تفضح مساؤك وتثير تحفّظ الحبيب. قاوم مشاعرك السلبية وتمالك أعصابك. لحسن الحظ لن تكون هذه التأثيرات طويلة الأمد، لكنّ لحظة واحدة جارحة تكفي أحياناً لهدم علاقة متينة. فلا تتهوّر! إحترم العلاقة ولا تجازف بثقة الحبيب.






برج القوس:



مهنياً: ممتازة هي بداية هذا الاسبوع اذ تحمل اليك فرصا كثيرة واحتمالات النجاح في كل المساعي التي تقوم بها تنفرج الهموم وتتبدد الغيوم وتتساهل الاعمال لتعود دورة الحياة اليومية الى الدوران بشكل اعتيادي ومنتظم ان الاوضاع الفلكية تشير الى ظهور اهتمامات كثيرة ومسؤوليات عديدة طارئة وروتينية تتناول وضعك المهني والصحيّ هناك إيجابيات كثيرة وفرص متنوعة لتحسين الجوّ العام وتلطيفهأحثك على الإسراع في تعزيز العلاقات وتنمية القدرات . مسؤوليات كبيرة تختبر كفاءتك وتكون بالتالي امتحاناً للصعود والتقدّم. إفرح بها واقبلها شرط التحلي بكل القدرات اللازمة لإنجازها.  


عاطفيالديك كل الاستعداد للتنازل عن احدى النقاط الاساسية التي تهمك انت متفائل وايجابي بالرغم من شعورك ببعض الركود العاطفي فانت تتمتع هذا الاسبوع بالاجواء السهلة الرومانسية التي عزّزت عواطفك تحتل مكانة رفيعة في قلب الحبيب وتستأثر باهتمامه. لكن حاذر مشاعر الغيرة القاتلة والشكوك الجارجة.تضطر للعودة عن قرار حازم لم تعد مقتنعاً به! باستطاعتك التركيز على الخلافات وايجاد الحلول المناسبة. لن تخيب الآمال.






برج الجدي:



مهنياًتسود الفوضى اجوائك المهنية والعائلية وتضطر الى اعادة التنظيم والقيام بخطوات فعالة لترتيب الامور فمواقع الكواكب وحتى القمر يهددون استقرارك ويحذرونك من حوادث او حرارة مرتفعة فتشعر بجوّ من العدائية يجعلك متسرع متشائم خاصة اذا تعاطيت مع احد المسؤولين المتعنتين فتلفت الانظار الى سلبيات شخصيتك طباعك ، عاداتك، أسلوبك وليس هذا فقط، بل يضعك أيضاً وجهاً لوجه أمام شركائك وأخصامك، فتجد نفسك مضطرباً بعض الاحيان أو قلقاً بسبب مقابلة أو محكمة أو امتحان. واعتبر الأجواء فعلاً مربكة وأنصحك بعدم المجازفة خلالها على الإطلاق سواء كان ذلك على الصعيد المهني او الاجتماعي حاول أن ترهف عن نفسك ولا تعقد حياتك.


عاطفياً: يترتب عليك مواجهة الحقائق والأمر الواقع. هنالك أمورٌ تحتاج الى اعادة تقييم استعداداً منك لتعزيز استقرارك ودعم عواطفك. سوف تضطرّ للقاء الحبيب في جلسة نقاش صريح. لا تتفاجأ باتهاماته فربّما هو لا يزال مستاءً من تصرفاتك ومواقفك اللامبالية أو الانانية. قد يكون على حقّ لكن في جميع الأحوال، حان الوقت لتبرّر أمرك ولتعيد الأمور الى نصابها. لا تسمح للجفاء بأن يستمرّ ولا تترك له أثراً بينكما. أمّا بعد، فالظروف الفلكيّة تسمح بسيطرة العواطف الصادقة والدافئة.






برج الدلو:



مهنيًّاها هو الحظ يناديك فلا تتردّد باقتحام المجهول ان الفلك يخبىء لك مفاجاة سارة وتعرف نجاحا وقد تتلقى جائزة او تقديرا كبيرا كما ستحصل على فرص ايجابية ومميزة جدا حيث تسجل تقدما وتقطع اشواطا بعيدة فانت تتمتع بارادة قوية وبتصميم هائل يدفعك الى تحديد اهداف عالية ومهمة لا تخش الضغوط التي قد تحاول ثنيك عن المحاولة. تقدّم بعزم ولا تتراجع قبل الوصول الى الهدف. فإذا كنت بصدد تسوية قضية معيّنة إجمع كافة المستندات والمعطيات ثم بادر الى التحرّك. فاوض وساوم وحاور بهدوء.


عاطفياً تطل هذا الاسبوع على حب استثنائي او لقاء مميز وتراهن على حب متين فلن تشعر بالوحدة ولن تعاني من الشعور بالنقص بل على العكس تماماً سوف تتمتع بجاذبية كبيرة وبحبّ للحياة. فبعد المشاكل والصراعات حول نقاط متعدّدة أنت الآن بأمان وبإمكانك تطوير العلاقة والذهاب بها نحو مستويات عالية من الثبات والثقة. قد تفاجىء الحبيب بصراحتك لكني الا أعتبر الامر سلبياً هذه المرّة. فالجو العام يصلح للحوار ولوضع النقاط على الحروف.







برج الحوت:



مهنيًّاتصطلح الامور مع انتقال القمر الى برج السرطان الصديق ويحالفك الحظ في كافة المجالات وتستعيد ابتسامتك فتنسى كل المشاكل وتعيش اسبوعا سهلاً وسريع النمط، الأمر الذي يناسب قدرتك على مجاراة الاحداث بذكاء ومهارة. تساهم الاحداث بإنجاح مخططاتك وبرامجك.تتشجّع على اختيار مجال جديد وتتجرأ على مواجهة أمر دقيق وشائك. تتمتع بمزاج مثالي يؤهلك المشاركة في اجتماعات مهّمة وطرح الافكار والمناقشة. تترك انطباعات حسنة جداً وقد تحصل على فرصة للسفر أو لزيارة مقرّ آخر. تبرع في مجال الترويج والتسويق لن يخيب الخظ آمالك كما سوف تسلّط الاضواء على قدرتك القيادية فلا عجب إذا طرح إسمك لتستلم مركزاً متقدماً.


عاطفيًّاتفرحك العروض والنشاطات المتنوعة والمسلية تقوى حظوظك وتصفوا سمائك كاشفة الستار عن تعاطف متبادل بين الطرفين يغمرك الحماس وتدفعك العواطف الى التضحية و تنفتح أمامك الابواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. يدعمك كوكب الزهرة ويشجّعك على تلبية الدعوات. وعلى الارجح سيلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها.أما سعيد الحظ فقد يصل به الأمر الى الارتباط والاستقرار.





-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق