اخر المواضيع

الجمعة، 20 نوفمبر، 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 21 تشرين الثانى-نوفمبر الى الجمعة 27 تشرين الثانى-نوفمبر 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 21 تشرين الثانى-نوفمبر الى الجمعة 27 تشرين الثانى-نوفمبر 2015
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 21 تشرين الثانى-نوفمبر الى الجمعة 27 تشرين الثانى-نوفمبر 2015 

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 21 تشرين الثانى-نوفمبر الى الجمعة 27 تشرين الثانى-نوفمبر 2015     


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزء القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الاسبوع من السبت 21 الى الجمعة 27 تشرين الثانى / نوفمبر 2015 من موقعكم حظك اليوم-توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوح احداثا كثيرة رابحة وناجحة تصب في خانة مواليد الابراج النارية اولها انتقال عطارد الى القوس وانتقال الشمس يوم 22 الى القوس ايضا ووجود القمر في برج الحمل الناري الذي يجعل الاجواء مشرقة نارية ساطعة تقدم فيها كل الدعم النجاح والازدهار الارتياح والتفاؤل تسعد للتخلص من الأعباء الكثيرة والضغوط ولانحسار موجة المعاكسات والعراقيل. تخطط لسفر او للمشاركة في رحلة او ورشة عمل تفتح امامك مجالًا جديدًا تحسم امورك وتقرر مسارك، بحيث تكون انت سيد المواقف. 


  :برج الحمل


مهنياًبداية اسبوع حافل بالمستجدات والأحداث التي تناسبك لكي تحقق بعض المشاريع والأمنيات.لذلك انتظر تحولا ايجابيا ابتداء من تاريخ 21 وحضر نفسك لجديد حيث تكتسب شعبية وتجد نفسك وسط ظروف مميزة فتبذل جهوداً مضاعفة لكي تحافظ على النمط الذي بلغته أخيراً.وجود القمر في برجك يجعلك تستقطب تأييداً كبيراً فيسير وراءك الكثيرون تخوض مجال الدراسات والأبحاث والفن والأعمال تشارك بمؤتمرات ومحاضرات، وتلتقي بقادة وبأصحاب النفوذ والقرار. قد تقوم باتصالات مهمة واستثنائية، أو بأسفار سريعة تعود عليك بفائدة كبيرة. تجذب احترام الجميع خاصة القادرين بينهم.

عاطفياًلا تزال تعيش عواطف مربكة وتلوم الحبيب على بعض البعاد، كما أنك تبدو متطلباً تملكياً تثير المشاكل لأقل أمر، وتسكنك غيرة ربما وخوف من فقدان الحبيب. أو تعيش علاقة عابرة بدون تفكير بارتباط، أو تلتقي بشخص قد تقيم معه علاقة سرية بعيداً عن العيون لسبب أو لآخر، قد يكون من العصب التحدث عن استقرار في هذه الفترة كن أكثر تفهماً مع الطرف الآخر وعالج سوء التفاهم الماضي، وحاول ان تنطلق نحو آفاق جديدة.





برج الثور:



مهنيًّالا يزال المريخ مع انضمامه الى الزهرة بالاضافة الى القمر في الحمل يولد الخلافات والمشادات الكلامية كما النزاعت المهنية ما يفقدك السيطرة على الامور فتظهر مطبات وعراقيل قد تكون من قبل اشخاص او ظروف خارجة عن ارادتك ترى أن من الضروري إعادة النظر في حساباتك فالظروف تبدلت ومن المحبذ ان تحافظ على هدوئك ورصانتك وان تلتزم بوعودك تجاه الاخرين ونفسك ايضا، تتزامن الواجبات وتضيع في زحمة الانشغالات على مختلف الصعد، يساورك شعور بأن بعض الاشخاص يتآمرون ضدك فيلقون بأعبائهم عليك ولا مفر لك من تحمل كامل المسؤولية. احذر الوقوع ضحية الغضب والانفعالات.

 
عاطفياً
تتحدث الكواكب عن حركة عاطفية واهتمامات عائلية لوجود الزهرة في الميزان. بحيث يكون هذا الاسبوع مناسباً للاحتفالات ولتنشيط الروابط وللتعبير عن المشاعر والعواطف فتتسلط الاضواء على الاوضاع الداخلية والشخصية، وربما تتعرض العلاقة الجديدة او غير المستقرة لاهتزازات وشكوك قوية. اما العلاقة المتينة فهي على موعد مع اعادة النظر في كل العراقيل والمفاهيم ووجهات النظر التي تمنع تقدم العلاقة وتطورها. احذر الخلافات والجدال.




برج الجوزاء:



مهنياًتخيم على سمائك الاجواء الحسنة يتحدّث الفلك عن حركة اتصالات ناشطة وعن ورشة عمل او زيارة مهمّة تحضّر لبعض الامور، وتناقش بقوة وثقة، فأنت تملك المعطيات الكافية لمعالجة المسائل بوضوح وموضوعيّة انه اسبوع ناشط على مختلف المستويات التي تتطلّب منك حركة فكريّة وجسدية. تجد نفسك محاورًا ومفاوضًا بارعًا، اذ تملك افكارًا قوية تؤهّلك للدفاع عن قضيتك وعن قضايا الآخرين ايضًا.بالرغم من الظروف الايجابية عليك ان تأخذ علما انك داخل على فترة 30 يوم من التقلبات والمعاكسات بسبب انتقال كوكبك الاساسي عطارد الى مواجهة برجك ووجود الشمس في القوس يحذرك من بعض الاوهام او الغوص في استثمارات غير مضمونة.


عاطفياً: تزدهر العلاقة اذا كانت جديّة وتقوى العلاقة المتبدئة، اما تلك المتوتّرة فقد تجد وسيلة للتقدّم. لا تزال التأثيرات العامة ايجابية والمناخ دافئاً ويقوّي الروابط والعواطف. تعرف فترة من التواصل البنّاء مع حبيبك خلال الأسابيع الثلاثة الاولى، وقد تفاجئه بهدية او بدعوة وتكون كريمًا معه فتغدق عليه باهتمامك ومحبّتك. وللعازب اقول ان الجو مناسب للتخلّي عن خجله ولإبقاء باب التواصل مفتوحًا مع من يعجبه.






برج السرطان:




مهنياًتفتقر الى الصبر وتتوتر العلاقات مع المحيط في بداية هذه الفترة النارية التي قد تؤدي الى خصام او الى خيبة وشعور بالاحباط تشعر بالتعب في عملك وفي علاقتك مع بعض المسؤولين لا تتعرض لخصوصيات أحد، وحافظ على هدوئك وراحة بالك قدر المستطاع. تحتاج هذا الاسبوع الى اتباع اسلوب رصين في معالجة الامور التي تطرأ في معظمها حول مسائل مهنية ومالية فقد تظهر تطورات على هذا الصعيد الذي يستدعي حضورك واهتمامك شخصياً جو ضاغط بعض الشيء بسبب المربع الفلكي بين الشمس وبرجك خلال هذه الفترة من العام، وتكون المعنويات متقلبة. قد تحتاج الى جرعات من السكينة والهدوء والكثير من الدبلوماسية.
   

عاطفياً: تشعر هذا الاسبوع ببعض القلق تجاه سير الامور الشخصية او العائلية فتظهر الخلافات الامر الذي يزيدك توترا وانفعالا تضطر ان ترضخ للامر الواقع على مضض هناك مواقف متقلبة الظروف بطيئة وقد تسبب للبعض شعورًا باليأس او الملل. تكون الاجواء هادئة نوعًا ما، الأمر الذي يشجّع على جلسات رومانسية وبحث العاشق على التعبير عن المشاعر والابتعاد عن الانجراف وراء الافكار السود. لا تسمح لمزاجيتك بإفساد لحظات الانسجام والتناغم.





برج الاسد:



مهنيًّا ترحب بك الكواكب وتعزز شعبيتك وحظوظك من جديد تتحسن الاجواء بشكل كبير مع انتقال عطارد والشمس الى القوس ووجود القمر في برج الحمل الصديق لترتفع اسهمك في ظل هذه الاجواء النارية تعاود اتصالاتك وتتحمس للتنويع في هذا الاسبوع مناسب جدًا لتوسيع نطاق عملك واختصاصك، لذلك عليك استغلال الوقت الجيّد عندما تشعر بجودته، لأن الحظ دولاب، وهو الآن يتعاطف معك فسارع اذاً الى ترطيب الأجواء وتحسين الاوضاع. فأنت على موعد مع النشاط الفائض والحركة غير الاعتيادية والعجقة والسرعة. فالكواكب متفقة على دعمك وإحاطتك بتأثيرات ممتازة ومنعشة. ولا تغفل عن الواجبات مهما تكن بسيطة او روتينية، او التخلّص من الهموم النفسيّة التي احيانًا تكون اثقل من الاعمال والمشاريع.


عاطفيًّاان الاجواء العاطفية تحمل ودا وتقاربا وكذلك مصالحة تقع في غرام الشريك من جديد وتكون منفتحا ععلى اراء الحبيب وتريد ارضائه واعتقد ان محاولاتك ستكون ناجحة جدا إن كوكب الزهرة يغمرك بالطاقة، ويجعلك تتمتّع بالجرأة الكافية لبحث المواضيع الشائكة والمهمّة مع الحبيب. تهتم لتفاصيل الأمور، وتغمر الحبيب باهتمامك وبكرمك. ضِع الغيرة جانبًا ولا تجادل لمجرد الجدال.






برج العذراء:



مهنيًّايبدأ الاسبوع على ايقاع صعب وهو ان انتقال الشمس وعطارد الى مواجهة برجك سيجعلك تشعر بالقلق والاضطراب تساورك مخاوف وشكوك على مستويات متنوّعة، مهنيّة او عائلية او عاطفية. قد تكون المسائل المطروحة سابقًا والتي لا تزال عالقة سببًا لاضطرابك. لذا ادعوك الى التحلي بالهدوء النفسي، والى ضبط الاعصاب منعًا لتأزم الامور. لا عجب اذا طال انتظارك ولم تسمع جوابًا حاسمًا فسوف تراوح مكانك وستهدأ وتيرة نشاطك بشكل ملحوظ. وقد تتراجع المعنويات لتعاني موجات حزن واحباط. يستمرّ هذا الجوّ البطيء والممل لتنفرج معه الامور بشكل واضح وملموس كذلك تميل الى الشعور بالوحدة والملل. قد تخيب آمالك في بعض الاحيان بسبب فشل مفاوضات او نقص في الحظوظ. تنخفض بالتالي نسبة الارباح او تتراجع شعبيتك.




عاطفيا يشتد عنادك وترفض التساهل او التخلي عن رأي معين ويتوجب عليك تسهيل الامور والتخلص من العقد بدل تأزيمها كما يتوجب عليك استدراك المواقف الصعبة والاسراع الى معاجة وتلطيف الاجواء عوضا عن اثارة الفتن والخلافات تكون الظروف بطيئة وقد تسبب للبعض من مواليد برجك شعورًا باليأس او الملل. فالاجواء هادئة نوعًا ما، لا تسمح لمزاجيتك بإفساد لحظات الانسجام والتناغم.










:برج الميزان



مهنياًبالرغم من وجود القمر في الحمل ادعوك ان لا تتخل عن الجرأة ولا تتأخر في الدفاع عن مصالحك. كن شجاعًا وحدّد اولوياتك، ان وجود الشمس وعطارد في القوس يتحدث عن مصالحات وتسويات ولقاءات ايجابية، لذلك لا تتراجع ولا تضعف، بل كثّف تحركاتك ولا تقبل بما لا يعجبك. لن يخذلك الحظ شرط التحلي بالموضوعية والوعي الكامل لسير الأمور. تخطط لمستقبل قريب لكن بالرغم من كل التسهيلات الفلكية عليك اخذ الحيطة والحذر بين 21 و24 الى كوكب الزهرة الذي يحدث طالعا دقيقا مع بلوتون في الجدي وارانوس في الحمل ما يحتم الانتباه كي لاتصاب بمكروه.


عاطفيايعدك هذا الاسبوع بانشراح وبارتياح وبأجواء سعيدة، فالزهرة تشجع على المسامحة والتواصل الايجابي مع الجنس الاخر. تبدو جذابًا وصاحب شخصية لافتة، لن يصعب عليك لفت الانظار، لذلك لا تبق وحيدًا ولا تنعزل، بل شارك في مختلف النشاطات وحافظ على رصانتك. قد يحمل هذا الاسبوع لقاءً عاطفيًا او رومانسيًا مميزًا وربما خبرًا يتعلق بالشريك او بالاولاد. الكواكب داعمة وتفتح لك فرصة جديدة لتعزيز الروابط، فلا تخذل نفسك ولا الحبيب.




برج العقرب:



مهنياًيحمل هذا الاسبوع افاقا جديدة لتحقق بعض الاحلام ويجعلك اكثر اقبالا على الدنيا وانفتاحا وانتصارا ونجاحا وتقديرا لكفاءتك وفرصًا ثمينة قد تكون ترقية او عملاً اضافيًا يمنحك نفوذًا. باستطاعتك تخطي العراقيل وتحقيق افضل النتائج، شرط التحكم في أعصابك وعدم الوقوع ضحية الاهمال. كن عند حسن الظن والثقة اذا اردت ان تلمع في حقل اختصاصك. اما اذا كنت تبحث عن عمل جديد، فقد يؤمن الفرصة الثمينة لذلك. لا تبقَ ساكنًا ولا تعاند لمجرّد العناد. ان المرونة في مواجهة الصعوبات تكون سلاحك الاقوى.


عاطفيًّا: نسّق وقتك جيدًا وخصص لأحبّائك فترة غنية بالمشاعر والاهتمام، حتى لو كانت الفترة قصيرة. تنشغل باهتمامات اجتماعية او مهنية لتكون بعيدًا بعض الشيء عن حاجات الحبيب، لكنك تملك طاقة كبيرة تؤهّلك لإنجاز كل واجباتك بشكل كامل، وكذلك الاهتمام بتلك الشخصية، فلا تبحث عن الاعذار لإهمال اي منها. حافظ على هدوئك، وتجنّب الكلام الجارح. انت بحاجة الى الابتعاد عن الصخب والضجيج بين الحين والآخر بهدف استجماع طاقتك واتزانك. لا تلُم الحبيب على بعض الملاحظات القاسية تجاهك. باستطاعتك التعويض عن الوقت الضائع وتحسين فرص التناغم في الاسبوع الأخير، فلا تيأس.






برج القوس:



مهنياً:  حان الوقت للخروج من متاهات الفترة الماضية واستلام دفة الحياة وقيادتها مجدداً. لذلك تلمس تحسّنًا في الاجواء والحظوظ منذ بداية الاسبوع مع توافد الكواكب الى برجك (عطارد والشمس) فتدور عجلة الحياة بشكل سريع وفعال. على الرغم من الضغوط التي رافقتك مؤخرا تصل الى شاطئ الامان سالمًا معافى، تفرح الى جانب الاصدقاء والزملاء والاحبّاء. ولن تخذلك المجموعة التي تنتمي اليها. اما اذا لم تكن عضوًا في اي مجموعة، فها هي الفرصة المناسبة لتختار فريقًا او مؤسسة او حزبًا او جمعية تنضم اليها. الوقت مناسب جدًا للتقارب والانفتاح على الاخرين والتعاطف مع قضاياهم ومطالبهم. وتبدو لك الحياة سهلة ومرحة فتتعاون معك وتسهل معظم تحركاتك. 


عاطفياإنه اسبوع مناسب للتعارف، وقد تلتقي من يلفت نظرك واهتمامك في النادي او خلال دعوة اجتماعية، فلا تبقَ وحيدًا ، بل اخرج للقاء الناس.تناسبك مواقع الكواكب لانها تسلط الضوء على قدراتك الانسانية تتبنى مواقف ايجابية وتشعر بالرضى الى جانب الحبيب اذا كانت العلاقة متينة. تتعمق الروابط والثقة بين الطرفين، وتزداد متانة وصلابة. اظهر افضل محاسنك فشخصيتك لافتة جدًا. يتحدّث كوكب الزُهرة من الميزان عن حبّ او صداقات متينة تتعمّق وتتطوّر إلى درجة الغرام.






برج الجدي:



مهنياًتنذرك مواقع الكواكب وتحذرك من التعب مع توافدها الى مواجهة برجك من برج القوس بالاضافة الى معاكسة من الزهرة في الميزان واورانوس في الحمل ما يستوجب الحذر والحيطة تعاندك الظروف وتقف في وجهك غير مرة . محاولات مشبوهة لإثارة غضبك او النيل منك، لذلك كن حذرًا او متحسبًا لهذه الامورتشير دلائل الفلك الى ازدياد في الضغوط، ربما من خلال واجبات اضافية، مشاكل في عقر دارك، ارهاق نفسي او تشاؤم، عليك مواجهة الحياة بأسلوب واقعي، فلا تقحم نفسك في مشاكل لا علاقة لك بها، ولا تتبرع بتقديم الخدمات والمساعدات.


عاطفياً: قد تشكو من برودة الحبيب او من عدم اكتراثه لتلبية مطالبك سوف تشعر بفتور الجو وستسرع في القاء اللوم عليه عندما تتدهور الامور او تكبر الهوة انه اسبوع صعب يعرّض العلاقة لاختبار او اكثر والتي تكون بالفعل سلبية وغير مناسبة للتطرّق الى مواضيع حساسة وشائكة. قد تصعب الظروف وتشتدّ المحن اذا كانت العلاقة متقلّبة وغير مستقرّة. كذلك قد تتأذى العلاقة الجديدة ولا سيما اذا كانت سطحية ومصطنعة.






برج الدلو:



مهنيًّاتدخل ابتداء من هذا الاسبوع في فترة جيدة جدا فتزداد الحظوظ ويكون الفلك حليفك مع انتقال عطارد من العقرب الى القوس ما يعني تأثيرات ايجابية وفعّالة غنية بوعودها وغلالها، شرط التحلي بالجهوزية التامة للتحرك. الاجواء مشجّعة على التنقل والتفاوض وتوسيع دائرة العلاقات العامة. كذلك تطالعك هذه الأخيرة بأخبار جيدة وتفتح امامك ابوابًا متعددة تطل من خلالها على مستقبل افضل وتطوّر لافت. تنطلق الى الحياة بمعنويات مرتفعة وبحماسة وبثقة عالية بالنفس. وبالتالي يسمح لك الفلك ممارسة صلاحياتك كافة وعلى نطاق واسع، وعلى الارجح تحصد نجاحًا باهرًا وتكون المثال الاعلى للحكمة والرصانة والدقة .


عاطفياً حتى عاطفيا يخبىء لك الفلك مفاجأة سارة وسوف تنعم بمثلث الزهرة الذي يدعوك الى الحب وتعميق الصلات والى لقاء قد يكون مصيرياً بسبب انحسار موجة الضغوط والتوتر. مع انتقال عطارد والشمس من برج العقرب تحلو لك الاجواء وتكون مناسبة للارتباط او للتعارف. تشجعك الظروف على التلاقي وتبادل الافكار، وقد تلتقي من يلفت اهتمامك واعجابك. تتميز بشخصية جميلة تبرز في اجمل حلّتها اسبوع مناسب لتعزيز الروابط ولطرد الهواجس ولإعادة تأكيد جدية النيات.







برج الحوت:



مهنيًّاان انتقال عطارد والشمس الى القوس بالاضافة الى زحل في البرج نفسه يطلب منك التخفيف من عرض العضلات واحذر المزاجية ولا تخرج عن القوانين والأعراف، بل حافظ على رصانتك ومرونتك، ولا تستعجل انتقادًا او رأيًا سلبيًا وقد تواجه منافسك او خصمك بطريقة مباشرة او غير مباشرة. ان ابرز العوامل المؤثرة هي انفعالاتك التي قد تكون سبب فشل اجتماع او مشروع مهم. تجد نفسك متخبّطًا في بحر هائج من التحديات أو المسؤوليات أو الانشغالات أو الدعاوى أو المشاحنات، إلى درجة أنك قد تفقد السيطرة على اعصابك وعساك تفهم المقصود فتبدأ بالقيام بكل التدابير اللازمة لحماية استقرارك ومصالحك!


عاطفيًّاحان الوقت لإظهار صورة جميلة عنك، ولتحسين الروابط ولا سيما دعم روابط الثقة. لا تخجل من تصحيح الاخطاء والهفوات، ولا تتردّد في العودة عمّا اساء إلى الحبيب سواء أكان ذلك قرارًا او خطوة او تصرّفًا. حاول ايجاد الحلول ولا تتردّد في الاعتذار اذا وجدت ذلك ضروريًا. قد تبحث مع الحبيب ملفًا اداريًا او قانونيًا او ماليًا يعنيكما معًا، ومن الضروري ان يطّلع بدوره على كل التفاصيل. تتحسّن الظروف في الاسبوع الأخير، ويكون باستطاعتك ادخال عنصر لطيف وبنّاء على العلاقة لإخراجها من حالة القلق والرتابة. 





-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق