اخر المواضيع

الأحد، 1 نوفمبر، 2015

توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015

توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015
توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 




نظرة عامة لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة واستمرار الأزمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الأوضاع ألأمنية السياسية والاقتصادية بسبب استمرار التنافر بين الكواكب البطيئة وأبرزها   مربع بلوتو أورانوس يعود للاشتداد في هذا الشهر ليشير الفلك إلى فترة عنيفة مرة أخرى في حين لا يزال وجود زحل في القوس يشكل معاكسة  ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز إلى ثورات وحروب دينية كما إلى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات أرضية وفيضانات كذلك يشهد العالم تضخما ماليا وانهيارات في البورصة أو أزمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة أما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتو فبدأت مع دخوله إلى الحمل الأزمات في منطقة الشرق الأوسط والذي أدى إلى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الأنظمة..يبلغ هذا الشهر تنافر زحل ل نبتون ذروته في هذا الشهر ويرمز إلى فسخ لبعض التحالفات وشرخ لبعض المؤسسات فيهدد الإرهاب العالم ويسبب بتدهور اقتصادي لبعض الدول التي كانت تنعم بالاستقرار.


توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 



قد تساورك بعض الأفكار السود والرغبة في التراجع الكلي وحتى الاستسلام، ضاربًا جهودك واستقرارك عرض الحائط. احرص على ان تحيّد نفسك عن الاشياء التي تدفعك الى التوتّر، ومارس بعض النشاطات التأمّلية اذا امكن. تدور حياتك بصورة مُرضية وجيّدة. انت فعلاً نشيط، وإرادتك قويّة لا تتزعزع. لديك طاقات ومؤهّلات ثمينة لا يجوز الاستخفاف بها. وظّف طاقاتك الفكريّة، واعمل بكدّ ولا تكن خمولاً، لأن كوكب المريخ لك بالمرصاد وخصوصًا ان كنت من مواليد شهر ايلول، وهو يشكّل ضغوطًا نفسيّة عليك تشعرك بالتعب والانهاك. ايام ضعيفة تفتقد خلالها كليًّا الحماية والمناعة، فلا تجازف. في المقابل، هناك ايام يدعمك فيها الفلك ويدفعك الى بر الامان، لا بل يكافئك احيانًا.


  
فكّر جيدًا، وركّز على صفاتك القويّة وحاول ابرازها، ولا تدخل في معارك نسبة نجاحها قليلة. فبالتأكيد انت خاسر فيها. مجنون انت ان حاولت تحدي الفلك! معرفة الصديق من العدو امر مهمّ، وهذا الشهر يطلب منك امراً اكثر اهمية وهو ان تبعد الصديق العدو عنك. لا للأصدقاء المزيّفين، ولا لوجودهم بقربك. ابتعد قدر الامكان عن هذا النوع من الاصدقاء، لأنهم سيكونون اشد خطرًا عليك من ألدّ اعدائك. لا اعدك بالانتصار اذا لم تساعد نفسك واذا لم تحسن مواجهة الحياة. لقد حصدت وكسبت خبرة ومعرفة وحنكة في الاشهر الماضية، فيجب ألا يكون صعبًا عليك ان تعرف كيف تتجاوز المطبّات لتعاود الانطلاق.


مهنياً

إنه شهر مثمر وبنّاء، فلا تقف متفرّجًا، بل تحرّك بالاتجاه الذي يجب تحديده. تنشط المساعي وتقوى الروابط مع الزملاء، وهنا ادعوك الى تحسين الروابط ايضًا مع المسؤولين والزبائن. تساعدك سرعة الخاطر التي تتمتّع بها على ايجاد الحلول الضرورية، لذلك تلفت الانظار بشخصيتك المرنة والذكيّة، فتكون صحافيًا لامعًا وبائعًا ناجحًا وكاتبًا ذكيًّا.
لن تنقصك الحجّة ولا العذر ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى، حين تكثر الزيارات وحركة التواصل مع الكثيرين. اما اذا اردت اتخاذ قرار مهم، فليكن ذلك في اليوم الاول. بالنسبة الى الاسبوع الأخير، تشعر ببعض الانقباض، ربّما لأسباب شخصية، فلا تسمح لمزاجيتك بالتأثير في سير اعمالك.

عاطفياً


تلاحظ أن الجوّ يصبح اكثر توتّرًا في الاسبوع الأخير، ومن المستحسن عدم تأزيم الامور. يحذّرك كوكب المرّيخ من انفعال او خلاف، وباستطاعتك تفادي المشاكل شرط التحلّي بالموضوعية، وعدم فرض الرأي على الحبيب. تتحدّث الشمس هذه الفترة من العام عن نشاطات مفيدة وقدرة على الحوار وتقريب وجهات النظر، فلا تفسح في المجال للزعل. لطّف الاجواء، وكن دبلوماسيًا لدى التطرّق الى موضوع حسّاس. لا تُلقِ اللوم على احد. قدّم بعض التنازلات لإرضاء حبيبك. احذر تأثيرات كوكب المرّيخ الذي يسبّب خلافات وربّما قطيعة في العلاقات المتقلّبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق