اخر المواضيع

الأحد، 1 نوفمبر، 2015

توقعات برج الثور لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015

توقعات برج الثور لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015
توقعات برج الثور لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 




نظرة عامة لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة واستمرار الأزمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الأوضاع ألأمنية السياسية والاقتصادية بسبب استمرار التنافر بين الكواكب البطيئة وأبرزها   مربع بلوتو أورانوس يعود للاشتداد في هذا الشهر ليشير الفلك إلى فترة عنيفة مرة أخرى في حين لا يزال وجود زحل في القوس يشكل معاكسة  ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز إلى ثورات وحروب دينية كما إلى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات أرضية وفيضانات كذلك يشهد العالم تضخما ماليا وانهيارات في البورصة أو أزمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة أما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتو فبدأت مع دخوله إلى الحمل الأزمات في منطقة الشرق الأوسط والذي أدى إلى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الأنظمة..يبلغ هذا الشهر تنافر زحل ل نبتون ذروته في هذا الشهر ويرمز إلى فسخ لبعض التحالفات وشرخ لبعض المؤسسات فيهدد الإرهاب العالم ويسبب بتدهور اقتصادي لبعض الدول التي كانت تنعم بالاستقرار.


توقعات برج الثور لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 



ادعوك هذا الشهر بكل بساطة الى الحذر والتروي، فالعوامل الفلكية السلبية لا تزال مستمرة وهي تثير العداوات والتحديات وقد تسبب القطعية مع الشركاء والمسؤولين او المعاونين.
الاضواء مسلّطة على النقاط الحسّاسة والضعيفة، والاجواء الفلكية قد تدفعك الى التأفف والتذمر والشعور بالضغط النفسس خلال الاسابيع الثلاثة الاولى، وربما تعرّض نفسك لمخاطر فالظروف الحالية لا تلائمك بل ستثقلك بالهموم والعراقيل.
لا تتحدّ احدًا حتى لو شعرت بالظلم، ولا تنفعل حتى لو شعرت بالاستفزاز. قاوم السلبيات بالهدوء التام، هذا هو سلاحك الواقي فاستعمله، ابتعد عن الضجيج هذا الشهر، سواء كنت طالبًا او عاملاً او عاطلاً عن العمل.
ليست الامور مستحيلة بالكامل لكنها تتعرقل بعض الاحيان وتضطر الى اللجوء لدعم خارجي مستعجل، ان سر الوقاية هو التواضع والليونة، كما ان مفتاح النجاح هو الديبلوماسية والمجاملة حتى لو لم تكن تشعر ابدًا بالانشراج والانفتاح. بمقدار ما تكون مشددا ومتصلبًا في موقفك تشتد عليك المحن والازمات، القرار الاخير يعود اليك فماذا قررت؟  لحسن الحظ ستكون هناك ايام تنحسر فيها الغيوم وتهدأ العواصف فتستعيد فيها قدرتك الابداعية والادارية وتعدل فيها الميزان. تشعر بقدرتك على القيام مجددًا ومواجهة الامر الواقع وتلمس بعض الانفراجات.


  
 قد تهدأ في هذه الايام المنافسة فتلتقط الانفاس قليلا وتبني بعض ما تهدم. تهدأ المنافسة ويبتعد الخصم عنك فتستغل هذه الفسحة لإعادة ترتيب الاوراق انه شهر للنسيان، فكُن ذكيًا مررها بالتي هي احسن ولا تجازف فالظروف لا تسمح لك بذلك.

مهنياً

يتحدث الفلك عن طباعك المتقلبة وقلة صبرك وعدم انفتاحك على الاراء المختلفة. تتعثر بعض المشاريع بسبب معاكسة احدهم او عدم دعمه لك. قد تسبب لنفسك ورطة مع المسؤولين الذين يتوقعون منك حاليًا مرونة وانصهارًا مع الوضع، لا تعاند ايها الثور، بل اصغ جيداً واستفسر عما لا تفهمه.
 ضع كبرياءك جانبًا وضاعف جهودك في سبيل تخطي الازمة الطارئة، واحذر مخالفة القوانين لأن العقاب كبير. لن تتحسن الظروف قبل تاريخ 22 موعد انتقال الشمس من برج القوس، لذلك اصبر وثابر وحافظ على استقرارك. اما الاسبوع الاخير فخصّصه لجس النبض ولإعادة الامور الى مجراها الطبيعي.لا تؤخر معاملة او ملفًا بعد التاريخ المذكور.

عاطفياً


أنت بأمسّ الحاجة حاليًا الى المرونة اذا اردت الحفاظ على سلامة العلاقة. اجل، فقد تسعى الى التحرر من الضغط الذي تعيشه وربما الفراق او الطلاق اذا كانت الحالة مستعصية. فكُن حذرًا وهادئًا ولا تتسرع في اتخاذ قرارات حاسمة. حاول ايجاد نقاط ايجابية لدى الحبيب وفي العلاقة من اجل تفادي الازمات. اما اذا كنت عازبًا فالجو السائد هذا الشهر لا يشجع على التفاهم، فأنت تترك على الارجح انطباعات سلبية لدى الآخرين. قد تسوء العلاقة الجديدة او المتهورة وتظهر التباسات ويتوتّر الجو بين الاحباء، حافظ على هدوئك ايها الثور ولا تعاند لمجرد العناد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق