اخر المواضيع

الأحد، 1 نوفمبر 2015

توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015

توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015
توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 




نظرة عامة لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة واستمرار الأزمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الأوضاع ألأمنية السياسية والاقتصادية بسبب استمرار التنافر بين الكواكب البطيئة وأبرزها   مربع بلوتو أورانوس يعود للاشتداد في هذا الشهر ليشير الفلك إلى فترة عنيفة مرة أخرى في حين لا يزال وجود زحل في القوس يشكل معاكسة  ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز إلى ثورات وحروب دينية كما إلى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات أرضية وفيضانات كذلك يشهد العالم تضخما ماليا وانهيارات في البورصة أو أزمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة أما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتو فبدأت مع دخوله إلى الحمل الأزمات في منطقة الشرق الأوسط والذي أدى إلى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الأنظمة..يبلغ هذا الشهر تنافر زحل ل نبتون ذروته في هذا الشهر ويرمز إلى فسخ لبعض التحالفات وشرخ لبعض المؤسسات فيهدد الإرهاب العالم ويسبب بتدهور اقتصادي لبعض الدول التي كانت تنعم بالاستقرار.


توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 



تبرز يا عزيزي العقرب كنجم في محيطك، وربما تقوم بإبداع معيّن، فتكون محط الانظار. كذلك قد تعيش قصة حب جميلة او تعرف لقاء مهمًا يقلب المعايير او المبادئ لديك. اعتبر شهر تشرين الثاني (نوفمبر) شهرًا ناجحًا ومميزًا، يتيح لك الفرصة للتعويض عن فصول السنة السابقة والتحضير لإنهاء العام بصورة مذهلة وتامة.
تستعيد السلام الداخلي ويخيّم على سمائك الهدوء وراحة البال، فأنت مطمئن بعد ان هدأت خواطرك ومخاوفك. فبعد ازمات الشهر الفائت وغيومه الداكنة، ها انت تنطلق مجدداً بانشراح وتفاؤل، فتنعم بأجواء فلكية مشجّعة جدًا وبحظوظ قوية، وهذه بالفعل مكافأة من القدر لتحسين موقعك ولإنهاء العام بأفضل صورة ممكنة.
من جهة اخرى تنتظرك انفراجات متعددة، وقد يكون من ابرزها تلك التي تطال الصعيدين العاطفي والمادي. تحصل ايها العقرب على فرصة مناسبة لتطوير حياتك ولتعزيز مشاعرك وتوطيد العلاقة مع الحبيب او الشريك. تكون الفرص والحظوظ قوية ومثمرة، فقد تؤدي دورًا رئيسيًا على مختلف المستويات وتحظى بنتيجة اكبر من التوقعات.


  
اذًا، وكما ترى ايها العقرب، هذه هي اجواء شهر تشرين الثاني (نوفمبر)، شهر جميل واعد بالجديد وبالافضل وبطي صفحة الماضي والانطلاق بصفحة جديدة. انفتح على كل جديد وعلى التغيير نحو الافضل والنافع، وقم بالتحركات واللقاءات التي تضمن لك مصالحك وموقعك، ولا تفوّت عليك فرص النجاح والكسب لأنها وفيرة هذا الشهر!


مهنياً

انه شهر التطوّر والتجديد وكل ما يتعلّق بالتعديل لتعزيز موقعك .تعيش حالة نشاط وحماسة كبيرة تعيد اليك التفاؤل بغدٍ او بمستقبل افضل. تطمئن هواجسك، بل تختفي كلها وتتحمس لحسم الامور وللتخلّص من تلك التي لم تنفع مصالحك في الفترة الاخيرة. تطوي صفحة او مرحلة من حياتك، ولن تتردّد في اتخاذ قرار جريء. تنظر الى الوقائع من منظار مختلف، وقد يفاجأ بعضهم برأي او بموقف منك ليس من عاداتك او لا يمتّ بشيء الى شخصيتك. انت مستعدّ للتحرّك بأي اتجاه يعزّز وضعك، حتى لو كان ذلك يتطلّب مصالحة المنافس او الخصم. قد تسمع خبرًا سارًا او تحصل على فرصة عمل جديدة.


عاطفياً


تفرح لانفراج مسألة عالقة وتعرف كيف تتدبّر امورك العاطفية والعائلية. تقدم على خطوات جريئة لتصحيح بعض الاخطاء السابقة او لإزالة سوء تفاهم ما. انه شهر جميل لأنك تنظر الى الحياة من منظار واضح موضوعي، ولن تخشى مواجهة الامر الواقع بشجاعة. اجل، تجد نفسك سائرًا في اتجاه جديد او ذي نكهة جديدة. يناسبك الحوار والنقاش، وتخدم الحياة الاجتماعية اهدافك، فلا تنعزل ايها العقرب، بل تحرّك لتعزيز علاقاتك ولا سيّما العاطفية منها. انه شهر القرار وحسم الامور والتطوّر والخروج من عنق الزجاجة الى الوضوح والانشراح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق