اخر المواضيع

الأحد، 1 نوفمبر، 2015

توقعات برج القوس لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015

توقعات برج القوس لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015
توقعات برج القوس لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج القوس لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 




نظرة عامة لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة واستمرار الأزمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الأوضاع ألأمنية السياسية والاقتصادية بسبب استمرار التنافر بين الكواكب البطيئة وأبرزها   مربع بلوتو أورانوس يعود للاشتداد في هذا الشهر ليشير الفلك إلى فترة عنيفة مرة أخرى في حين لا يزال وجود زحل في القوس يشكل معاكسة  ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز إلى ثورات وحروب دينية كما إلى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات أرضية وفيضانات كذلك يشهد العالم تضخما ماليا وانهيارات في البورصة أو أزمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة أما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتو فبدأت مع دخوله إلى الحمل الأزمات في منطقة الشرق الأوسط والذي أدى إلى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الأنظمة..يبلغ هذا الشهر تنافر زحل ل نبتون ذروته في هذا الشهر ويرمز إلى فسخ لبعض التحالفات وشرخ لبعض المؤسسات فيهدد الإرهاب العالم ويسبب بتدهور اقتصادي لبعض الدول التي كانت تنعم بالاستقرار.


توقعات برج القوس لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 



يبقى الجو هادئاً حتى وصول تاريخ 21، فتشعر بانفراج واضح، فتبدأ النتائج بالظهور وتحسم المواقف وتتوضح المشاريع والأهداف. لا تعذب نفسك يا عزيزي القوس قبل هذا التاريخ بالركض وراء الاحلام. لن تحصل على جواب حاسم أو محدّد قبل تاريخ 22، فالركود هو سيد الموقف، والنجوم تدعو الى عدم التسرع لأن النتيجة هي ذاتها: لا جواب. وربما تكون بداية الشهر بطيئة وقليلة النفع وفارغة ومحبطة. خصص الاسابيع الثلاثة الأولى لإعادة ترتيب بعض الأمور، وللتخلص من القديم وغير النافع. إطو الصفحة السنوية بترتيب ونظام كي تبدأ صفحة أخرى أفضل وانجح مع وصول يوم ميلادك. يجب أن توظف طاقتك في كل لحظة من كل يوم جيد. ثم يجب ان ترتاح كلياً. عليك أن تتراجع قليلاً وتنظر من بعيد الى الاحداث خلال الأيام الاقل حظاً.
خصمك الآن قوي وربما يكون أقوى منك وأكثر نفوذاً فلا تجازف، حتّى لو كنت من سعداء الحظ. قد تلتقي أشخاصاً يكثرون من وعودهم ويخفقون في الإيفاء بها، فتصاب بالخيبة أو بالصدمة. إنها أسابيع غير نافعة، ومن الضروري تجنب الوقوع في مآزق أو ورطات بسبب عدم تجاوب الحظ.


  
إنه شهر رتيب في معظم أيامه، لكن الايام الأخيرة منه تعوض عليك ما فاتك، بل بالأحرى تعيد عمل ودوران أيام الشهر التي توقفت عقارب ساعتها ما يقارب 21 يوماً. فهذا الشهر لم يكن سيئاً على قدر ما كان بطيئاً وجامداً.


مهنياً

احذر الفوضى والالتباسات لذلك دقق في الأوراق والعروض قبل التوقيع عليها. لا  تراهن على حظوظ الفترة الممتدة من 1 الى 21، فهي فترة فارغة من كلّ حظ ونجاح وأمل. قد تتعرض مصالحك للتراجع أو للفشل، وربما يظهر غير محتال للإيقاع بك. قد تتعرّض نجاحاتك لمهبّ الريح. تريّث حتّى وصول الشمس الى برجك (بتاريخ 22)، إذ تنقلب المعطيات عندئذ في مصلحتك، وتشعر بالقدرة على إدارة أعمالك بنجاح ووضوح. تميّز بين الجيّد والسييء، ويتغلّب الوعي والإدراك السليم على الحيرة والغموض، وربما تتخذ قراراً مهماً أو تسمع خبراً ساراً. بالتوفيق، فأنت الآن على عتبة مرحلة جديدة.


عاطفياً


إنه الوقت الأنسب للجلسات الهادئة بعيداً عن الصخب والمجموعات الكبيرة. اختر يوماً جيّداً لتوجيه بعض الملاحظات، ومن الأفضل عدم توجيه الانتقادات بتاتاً. الفترة غير مناسبة لحسم أي مسألة مهمة ومصيرية بما فيها الارتباط. تعيش العلاقة فترة امتحان بسبب الهدوء التام الذي يسيطر حتى تاريخ 21. لن تتأثر العلاقة المتينة برتابة الأجواء، ولكن من الضروري التكيّف معها تفادياً للغرق في متاهة الملل أو اللامبالاة. تتحسّن الظروف مع وصول الشمس الى برجك بتاريخ 22، وعندئذ تجد نفسك جريئاً وقادراً على التحرّك بحريّة وثقة، فتتخذ قرارك أو تحدّد مسارك. فترة دسمة ومناسبة لبدء مرحلة ديدة لأنك تنظر الى الحياة من منظار جديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق