اخر المواضيع

الأحد، 1 نوفمبر، 2015

توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015

توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015
توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 




نظرة عامة لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة واستمرار الأزمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الأوضاع ألأمنية السياسية والاقتصادية بسبب استمرار التنافر بين الكواكب البطيئة وأبرزها   مربع بلوتو أورانوس يعود للاشتداد في هذا الشهر ليشير الفلك إلى فترة عنيفة مرة أخرى في حين لا يزال وجود زحل في القوس يشكل معاكسة  ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز إلى ثورات وحروب دينية كما إلى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات أرضية وفيضانات كذلك يشهد العالم تضخما ماليا وانهيارات في البورصة أو أزمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة أما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتو فبدأت مع دخوله إلى الحمل الأزمات في منطقة الشرق الأوسط والذي أدى إلى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الأنظمة..يبلغ هذا الشهر تنافر زحل ل نبتون ذروته في هذا الشهر ويرمز إلى فسخ لبعض التحالفات وشرخ لبعض المؤسسات فيهدد الإرهاب العالم ويسبب بتدهور اقتصادي لبعض الدول التي كانت تنعم بالاستقرار.


توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 



يكون جدول اعمالك مكتظًّا هذا الشهر، ولذلك لن تجد وقتًا للضجر ولا للتأفف من ركود الأجواء، لأنها لن تكون راكدة ولا مملّة، بل ناشطة وفاعلة على كل الصعد والمستويات. كذلك قد تهبّ رياح فلكية مؤاتية في الاسابيع الثلاثة الاولىن لترفع من شأنك وتغني طاقاتك الذهنية والجسدية. تعدك الكواكب بتأثيرات واعدة بتحسّن كبير في الاوضاع والأحوال كافةن وبوعود صادقة لتتحقق معظم امانيك خلال الأيام الأكثر حظًا. السماء صافية اخيرًا، والحظوظ داعمة جدًا نظرًا إلى مواقع الكواكب الداعمة لتطلعاتك وآمالك.


  
اما الجزء الثاني من الشهر، والذي يبدأ بتاريخ 22 تشرين الثاني (نوفمبر)، فيكون بمثابة تحدٍّ لطاقتك وقدراتك. تنتظرك فترة متقلّبة نسبيًا ولا سيما في بيت السمعة والشأن العام. لكن هذا لا يعني ان الفترة تحمل فشلاً، لكنها بالتأكيد تشير الى اختيار صعب او محنة عابرة. الواجبات كبيرة والالتزامات المهنية تتطلب اهتمامك ومتابعتك اليومية. لذلك يكون من الضروري اتمام الواجبات وعدم التهرّب منها. تواجه مسألة عائلية ملحّة في الايام الأقل حظًا. لكن لحسن الحظ تدعمك الكواكب الحليفة لبرجك فتخفّفعنك وطأة الضغوط وربما تعمل لمصلحتك لإبراز نجوميتك.


مهنياً

لا تفاجأ بخبر سار قد يأخذك  على متن طائرة او يضعك في ورشة عمل او مؤتمر مع اجانب. كلما ازدادت نسبة نجاحك ازداد شأنك. كن جريئًا في ترويج مشروعك ولا تتردّد. تجد الحلول المناسبة هذا الشهر وللمزيد من الدّقة خلال الاسابيع الثلاثة الاولى. تظهر انفتاحًا على الوجوه الجديدة وترحّب حتى بالأفكار المختلفة. تحدّد وجهة عمل مختلفة وكأنك بذلك تعلن استعدادك لقبول الجديد في حياتك المهنية.
يحمل الاسبوع الأخير مقابلة او مواجهة ما تسبّب لك القلق، لكن لا داعي إلى الهلع، شرط التحضير المسبق والجهوزية التامة. فترة مناسبة لاستلام عمل جديد، لكن احذر التّوتر ولا تكن حالمًا وغافلاً.

عاطفياً


قد ترغب في السفر او تمضية وقت مميّز الى جانب الحبيب. ان التأثيرات الفكلية السائدة تكون ايجابية في معظمها لوجود الشمس في برج العقرب الصديق. قد تلتقي شخصاَ اجنبياَ يلفت انتباهك اذا كنت عازبًا، وتنسجم حاليًا مع مواليد برج العقرب والسرطان والجدي والحوت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق