اخر المواضيع

الأحد، 1 نوفمبر، 2015

توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015

توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015
توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 




نظرة عامة لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة واستمرار الأزمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الأوضاع ألأمنية السياسية والاقتصادية بسبب استمرار التنافر بين الكواكب البطيئة وأبرزها   مربع بلوتو أورانوس يعود للاشتداد في هذا الشهر ليشير الفلك إلى فترة عنيفة مرة أخرى في حين لا يزال وجود زحل في القوس يشكل معاكسة  ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز إلى ثورات وحروب دينية كما إلى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات أرضية وفيضانات كذلك يشهد العالم تضخما ماليا وانهيارات في البورصة أو أزمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة أما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتو فبدأت مع دخوله إلى الحمل الأزمات في منطقة الشرق الأوسط والذي أدى إلى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الأنظمة..يبلغ هذا الشهر تنافر زحل ل نبتون ذروته في هذا الشهر ويرمز إلى فسخ لبعض التحالفات وشرخ لبعض المؤسسات فيهدد الإرهاب العالم ويسبب بتدهور اقتصادي لبعض الدول التي كانت تنعم بالاستقرار.


توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 



أنت على موعد هذا الشهر مع تأثيرات فلكية مهمّة جدًا، وقد يكون تشرين الثاني (نوفمبر) من اكثر اشهر العام ديناميكية وفعالية. ولا ابالغ في القول انه من اجمل الاشهر واكثرها حظًا. لكن هذا لا يعني ابدًا أن الحظوظ تصلك على طبق من فضة. بل على العكس من ذلك، أنت مطالب بالاجتهاد من اجلها وملاحقة الظروف ومتابعة التحركات، لتتقدّم وتحقق انتصارات كاسحة ومشرّفة. ابشرك يا عزيزي الميزان بأن الحظ ما زال حليفك، وما تزال الكواكب والنجوم تحيطك بأجمل التأثيرات وتسهل عليك حياتك وتفتح امامك ابواب النجاح والانفراج.
يشير الجو الفلكي العام الى ارتفاع في المعنويات والحظوظ والثقة بالنفس. تسويات واتفاقات وحلول ممتازة، لكن من الضروري معرفة التعامل مع الظروف بكل انتباه وتيقّظ لاقتناص الفرص لحظة وصولها.

  
تتسلّط الاضواء على قدراتك وأدائك، وتنجح بفضل ذكائك وحكمتك في حصد التأييد والارباح والمكاسب، وقد تكون هذه المكاسب معنوية كجائزة تقدير او ميدالية او تنويه مميز. كذلك يكون بإمكانك تحقيق انجازات كبيرة كاجتياز صعب او التوصل الى حل خلاف ونزاع وإحلال السلام والتراضي. امّا الشمس فتنير طاقاتك وتفتح امامك ابواب الحظ والنجاح. لذلك ادعوك يا عزيزي الى التقدّم بثقة من دون خجل او تردّد واطلب الاستشارة اذا دعت الحاجة الى ذلك. فأنت بحاجة الى تقييم الهدف جيدًا واسلوب التعامل مع المعطيات قبل الانطلاق والتقدّم. لا تريد اضاعة الوقت الثمين بتجارب عديدة قد تؤخّرك عن تحقيق الهدف مباشرة.

مهنياً

لا تقبل بشروط لا تعجبك او تقبل الجدل. كن شديد الحرص على استقرار مصالحك، بغضّ النظر عن مصالح الآخرين. تميل الى العمل ضمن المجموعة، وتكون لك لقاءات متنوعة تضيء ثقافتك وخبرتك. تتمتّع بنظرة واضحة وثاقبة إلى بعض المسائل المالية، وقد تكون بالفعل مهتمًّا ببعض الملفات مالية كانت أم غيرها. حان الوقت لإعادة قراءة حساباتك وللعمل قدمًا على التخلّص من كل ما لم ينفع مصلحتك أخيرًا. لا ترضَ بازدواجية الحلول، فأنت تستحق كل الوضوح في المعاملة. تكثر المفاوضات والاتصالات في الاسبوع الأخير، ومن الضروري ان تكون جاهزًا ومستفيدًا من أي زيارة او مشاركة في ورشة عمل.


عاطفياً


قد يحمل الشهر حدثًا عائليًا سارًا كولادة طفل او ربما زواجًا. اجواء دافئة ومطمئنة تعيد السلام الى العلاقة المتينة، وتعزّز الروابط الجديدة، وتمنح اصحاب العلاقة المتأرجحة فرصة لتصحيح الاخطاء. يجب التحرك في الايام الأكثر حظًا، والتي قد تحمل بالفعل خبرًا او ظرفًا سارًا. يكثر الحديث هذا الشهر عن ترميم منزل او شراء عقار او ربما السفر والهجرة.
تؤكّد مواقع الكواكب اهمية الفترة الحالية، وحتى العازب يكون مدعوًّا إلى التحرّك باتجاه تعزيز وضعه وربما الخروج من حالة العزوبية. ينسجم حاليًا مع مواليد برج العقرب والقوس والجدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق