اخر المواضيع

الأحد، 1 نوفمبر، 2015

توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015

توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015
توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 




نظرة عامة لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة واستمرار الأزمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الأوضاع ألأمنية السياسية والاقتصادية بسبب استمرار التنافر بين الكواكب البطيئة وأبرزها   مربع بلوتو أورانوس يعود للاشتداد في هذا الشهر ليشير الفلك إلى فترة عنيفة مرة أخرى في حين لا يزال وجود زحل في القوس يشكل معاكسة  ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز إلى ثورات وحروب دينية كما إلى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات أرضية وفيضانات كذلك يشهد العالم تضخما ماليا وانهيارات في البورصة أو أزمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة أما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتو فبدأت مع دخوله إلى الحمل الأزمات في منطقة الشرق الأوسط والذي أدى إلى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الأنظمة..يبلغ هذا الشهر تنافر زحل ل نبتون ذروته في هذا الشهر ويرمز إلى فسخ لبعض التحالفات وشرخ لبعض المؤسسات فيهدد الإرهاب العالم ويسبب بتدهور اقتصادي لبعض الدول التي كانت تنعم بالاستقرار.


توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 



تسكنك بعض الهواجس وتحاول إلقاء اللوم على أحبّائك. ان الفترة المذكورة حساسة وشائكة، وقد تهدّد العلاقات الجديدة او المتقلّبة بالمزيد من المتاعب.
يكون الجوّ ملبّدًا بالغيوم حتى تاريخ 21 اي طيلة وجود الشمس في برج العقرب. تكون الأسابيع الثلاثة الاولى متقلّبة كمزاجك لظهور معطيات عابرة تسبّب لك الإنزعاج. يتحدث الفلك عن ازمة شخصية قد تظهر مطلع الشهر او عن وضع عائلي طارئ يتطلّب كل الاهتمام. تُطرح مواضيع عائلية ساخنة وربّما تخوض جدالاً حادًّا.
مشاعرك قويّة هذا الشهر وهي تحتاج الى متنفّس. تستيقظ في داخلك شرارة عاطفية وقد تؤدّي الى علاقة حبّ وارتباط. احذر المبالغة في المصاريف. لا داعي إلى تبذير الاموال على الاطلاق. كن قنوعًا اذا اردت ان تكون مرتاح الجيب يومًا ما. يتحدث الزُهرة هذا الشهر عن انفراج مهني قد يأتي من خلال مسؤولية جديدة او مكسب مالي غير متوقّع. والكوكب نفسه قد ينذر بعارض صحيّ يتعرّض له احد الوالدين، او بمصاريف طبيّة بهدف الوقاية. أمّا الاسبوع الأخير من الشهر، والذي يشهد وجود الشمس في برج القوس، فهو يحمل تطوّرات عاطفية او عائلية ايجابية تسمح لك تصحيح الأخطاء والعودة عنها.


  
يكون الاسبوع الأخير محطّة رومانسية للعاشق، ويعزّز تلك الروابط الجدّية. كذلك يجد العازب من يهتف له قلبه وربما يقع في الحب. تتحسّن العلاقة بالشريك وبالأبناء، ومن المحبّذ تخصيص المزيد من الوقت الجيد للاطلاع على همومهم وللتخفيف من قلقهم.


مهنياً

حافظ على رصانتك وابتسم حتى في الاوقات الصعبة. كُن هادئًا ومتأنّيًا حتى تاريخ 21، فالظروف قد تكون مُربكة في الاسابيع الثلاثة الاولى. لا تشتّت افكارك. تخلّص من الهواجس التي توهمك بأمور لا صحة لها. تظهر اولويات على صعيد شخصي فتسبّب إرباكًا في حياتك ولو ليوم او يومين، لذلك تدارك الامر ولا تسمح له بأن يؤثّر في سير أعمالك.
تنفرج اساريرك في الاسبوع الأخير، وتحظى بفرص للنجاح. تتمتّع هنا بجرأة كبيرة وبقدرة على اتخاذ مبادرة او قرار مصيري. انه شهر مهمّ وواعد.


عاطفياً


يعود الانسجام وتقوى الثقة بالنفس. ليس الجوّ سهلاً فالضغوط الشخصيّة ان كانت صحيّة او عائلية تلهيك بعض الشيء عن الاهتمام بمتطلّبات العلاقة والحبيب. لكنّ الامر ليس مستعصياً، فهذا امر طبيعي يمرّ به كل الاشخاص. لكن احذر تقلّب الطّباع وإطلاق الاتهامات او إلقاء اللوم على الحبيب. كن موضوعيًّا في مواجهة الظروف، واحرص على عدم الانجراف وراء الاستفزازات التي قد تصلك في الايام الأقل حظًّا. تتغيّر الظروف لمصلحتك ابتداءً من تاريخ 22 لتصبح رومانسية وايجابية ولتسهّل المصالحة والتلاقي. هذه فترة مناسبة جدًّا للتعارف ولترك انطباعات ايجابية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق