اخر المواضيع

الأحد، 1 نوفمبر، 2015

توقعات برج الجدي لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015

توقعات برج الجدي لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015
توقعات برج الجدي لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 




نظرة عامة لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة واستمرار الأزمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الأوضاع ألأمنية السياسية والاقتصادية بسبب استمرار التنافر بين الكواكب البطيئة وأبرزها   مربع بلوتو أورانوس يعود للاشتداد في هذا الشهر ليشير الفلك إلى فترة عنيفة مرة أخرى في حين لا يزال وجود زحل في القوس يشكل معاكسة  ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز إلى ثورات وحروب دينية كما إلى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات أرضية وفيضانات كذلك يشهد العالم تضخما ماليا وانهيارات في البورصة أو أزمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة أما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتو فبدأت مع دخوله إلى الحمل الأزمات في منطقة الشرق الأوسط والذي أدى إلى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الأنظمة..يبلغ هذا الشهر تنافر زحل ل نبتون ذروته في هذا الشهر ويرمز إلى فسخ لبعض التحالفات وشرخ لبعض المؤسسات فيهدد الإرهاب العالم ويسبب بتدهور اقتصادي لبعض الدول التي كانت تنعم بالاستقرار.


توقعات برج الجدي لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 



تكون التأثيرات الايجابية التي ترسلها الشمس الى حياتك ولا سيما خلال الفترة الممتدة من 1 الى 21 تشرين الثاني (نوفمبر)، غنية بمشاريعها واحداثها وبنّاءة على صعيد العلاقات العامة والشخصية. لذلك تجد نفسك امام اشخاص يلفتون انتباهك لتقارب وجهات النظر او لكثرة القواسم المشتركة بينكم، وتتساءل عن السبب الذي منعك في السابق من الاهتمام لأمرك وكأنك تستيقظ من سبات عميق للمرة الاولى. تعيش هذا الشهر، وهذه الفترة تحديدًا، مرحلة اجتماعية جيدة وناشطة جدًا غنية بالمعارف الداعمة والوجوه الجديدة. وذلك يرتدّ عليك شعبية ودعمًا. رادع فلكياً لتحركاتك اذا درست خطواتك جيدًا وتحركت في الوقت المناسب.


  
كذلك لن يكون من داع لاستعجال الوقت ايها الجدي، بل يكون من الافضل التمهّل وتخصيص الأسبوع الأخير من الشهر لمراجعة الحسابات او للتدقيق بها. بالطبع اياك واتخاذ القرارات خلال هذه الفترة او توقيع عقود او القيام بخطوات حاسمة ومهمة. فقد تُمنى بفشل ذريع! خصّص الايام الأخيرة لحماية علاقاتك واستقرارك، ولأخذ اقساط من الراحة والتمويه قليلاً عن نفسك.


مهنياً

لا تحصر ممارسة صلاحياتك، ولا تتردّد في توسيع دائرة نشاطاتك اذا سمحت لك الظروف بذلك. ينفعك العمل ضمن المجموعة وضمن المؤسسات والهيئات المتشبّعة. تكون الفترة الممتدة حتى تاريخ 21 ناشطة وفعّالة، وتخدم مصالحك شرط التعاون مع الآخرين، تجد عندئذٍ من يقف الى جانبك ويدعم خطواتك. لن تكون وحيدًا، بل تظهر بعض المسؤوليات التي تتطلّب تعاطفًا مع الآخرين ودعمًا لهم. هذه هي معادلة الشهر: اعطِ لتأخذ.


عاطفياً


 ان كوكب الزهرة، بالاضافة الى دعم الشمس لك من برج العقرب، عاملان فلكيان مهمان يعزّزان استقرارك وتطلعاتك الشخصية. لا عذر لديك لعدم التفاهم مع الحبيب، فباستطاعتك التوصّل الى نتيحة داعمة ومرضية للطرفين، شرط التحلي بالهدوء والرصانة. انه شهر مناسب للتعارف. قد تلتقي من يسلب قلبك واهتمامك في اجتماع او مؤتمر او لقاء اجتماعي. ينسجم العازب مع مواليد برجي العقرب والجدي.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق