اخر المواضيع

الأحد، 1 نوفمبر 2015

توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015

توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015
توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 




نظرة عامة لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة واستمرار الأزمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الأوضاع ألأمنية السياسية والاقتصادية بسبب استمرار التنافر بين الكواكب البطيئة وأبرزها   مربع بلوتو أورانوس يعود للاشتداد في هذا الشهر ليشير الفلك إلى فترة عنيفة مرة أخرى في حين لا يزال وجود زحل في القوس يشكل معاكسة  ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز إلى ثورات وحروب دينية كما إلى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات أرضية وفيضانات كذلك يشهد العالم تضخما ماليا وانهيارات في البورصة أو أزمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة أما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتو فبدأت مع دخوله إلى الحمل الأزمات في منطقة الشرق الأوسط والذي أدى إلى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الأنظمة..يبلغ هذا الشهر تنافر زحل ل نبتون ذروته في هذا الشهر ويرمز إلى فسخ لبعض التحالفات وشرخ لبعض المؤسسات فيهدد الإرهاب العالم ويسبب بتدهور اقتصادي لبعض الدول التي كانت تنعم بالاستقرار.


توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 



انّ الجوّ مناسب لتوضيح الرأي وللتعبير عن المشاعر اذا اردت. ولّت عواطف الشهر الماضي وها أنت على موعدٍ مع الحظ والانفراج ولا سيما في الفترة الممتدّة حتى تاريخ 21 اي طيلة فترة وجود الشمس في برج العقرب. تكون بألف خير ولن تنزعج من ظروف قاهرة. بالعكس تمامًا، هنالك انفراج وارتياح وطمأنينة، فلا تؤخّر ولا تؤجّل اعمالك المهمّة، تحرّك فورًا. بادر الى المصالحة اذا اردت.
اتندفع بقوّة وشجاعة في الأسابيع الثلاثة الأولى وتكون مسلّحًا بالثقة بالنفس. لا تسمح لأحد بالتأثير فيك سلبًا، بل تحرّك انت كما تريد. عزّز ثقة الآخرين بك وسارع الى المصالحة والتعارف وتعزيز الروابط. قد تتزوّج او تفرح بولادة طفل. من المستحسن توظيف الوقت البنّاء في تعزيز الروابط مع الابناء والأحبّاء. فبعد معاناة الشهر الماضي، ها انت تفرح لانحسار الغيوم التي ازعجتك. تتوضّح المسائل الغامضة، وقد تعود المياه الى مجاريها الطبيعيّة. أجل، حان وقت المصالحة وتقريب المسافة مع مختلف الاطراف والاهتمام بمتطلّباتك الخاصّة وتعزيز الثقة بالنفس.
ابتداءً من تاريخ 22 تكون الشمس في برج القوس، اي بيت العمل اليومي والوضع الصحيّ بالنسبة الى برجك. تكثر الواجبات وقد تتراكم او تتزامن لتشكّل لك عائقًا او ضغوطًا يوميّة.


  
لا تستخف بالواجبات، بل بادر الى تحديد الأولويات الاسبوعية واليوميّة تفاديًا لحصول اي تقصير او تراجع.
قد يحمل الأسبوع الأخير من الشهر فرصة لعمل جديد او إضافي يعود عليك بالربح. لا تمتعض ولا تتذمّر ايها السرطان ولا سيّما في الأيام الأقلّ حظًّا. وبما ان برج القوس هو الصحة بالنسبة الى برجك، فهذا يعني ان الجوّ في الأسبوع الأخير من الشهر قد يسبّب لك التعب او الإرهاق او حتى وعكة صحيّة، لذلك لا تُعرّض نفسك للإجهاد. نظّم وقتك جيّدًّا. حان الوقت لاستعادة رشاقتك وللإنضمام الى نادٍ رياضي او لاتباع حميّة غذائية مناسبة. انه شهر واعد وبنّاء فلا تنهمك بمتطلّباتك ولا تُهمل نفسك.

مهنياً

يناسبك الاختلاط بمحيطك المهني وتصحيح بعض الاخطاء والانطباعات. تجتمع مع الزملاء والشركاء وغيرهم وتمضي وقتًا مفيدًا تختفي خلاله الضغوط وربّما الهواجس. تلاحق اهدافًا مهمّة وتطمئن لمساعدة الآخرين لك ولسهولة سير الأمور.
أجل، الظروف مشجّعة ويجب تكثيف العمل لانجاز ما تريد. اعتمد اللباقة والتفهّم، فأنت محظوظ هذا الشهر ولا داعي إلى التحفّظ. ادعوك الى التحرّك بجرأة قبل تاريخ 22، فالحظوظ لن تتكرّر. تستفيد جدًّا من الاوضاع الفلكيّة، اما الاسبوع الأخير من الشهر فهو ضاغط ومتطلّب وقد تكثر الواجبات وتتزامن. حذار التقصير والارهاق.

عاطفياً


انها فترة رومانسية تختفي خلالها التوتّرات والمشاحنات وحتى الالتباسات. تلاطفك الافلاك وتعزّز موقعك وتدعم عواطفك. يضيف الزُهرة جوًّا من الجدّية في العلاقة، الأمر الذي قد يؤدّي الى الزواج او الخطبة اذا كانت الظروف مؤاتية. لكن احذر كلاماً او اسلوباً انفعالياً في الايام الأقل حظًّا وكن اكثر تجاوبًا وتفهّمًا لأوضاع حبيبك في الاسبوع الأخير الذي قد يجلب لك المزيد من الضغوط المتنوّعة. فلا تلقِ اللوم على أحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق