اخر المواضيع

الأحد، 1 نوفمبر، 2015

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015
توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 




نظرة عامة لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة واستمرار الأزمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الأوضاع ألأمنية السياسية والاقتصادية بسبب استمرار التنافر بين الكواكب البطيئة وأبرزها   مربع بلوتو أورانوس يعود للاشتداد في هذا الشهر ليشير الفلك إلى فترة عنيفة مرة أخرى في حين لا يزال وجود زحل في القوس يشكل معاكسة  ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز إلى ثورات وحروب دينية كما إلى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات أرضية وفيضانات كذلك يشهد العالم تضخما ماليا وانهيارات في البورصة أو أزمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة أما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتو فبدأت مع دخوله إلى الحمل الأزمات في منطقة الشرق الأوسط والذي أدى إلى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الأنظمة..يبلغ هذا الشهر تنافر زحل ل نبتون ذروته في هذا الشهر ويرمز إلى فسخ لبعض التحالفات وشرخ لبعض المؤسسات فيهدد الإرهاب العالم ويسبب بتدهور اقتصادي لبعض الدول التي كانت تنعم بالاستقرار.


توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 



تهدأ العواصف والأجواء وتخرج من أزمتك وتنتبه لوضعك، ان وجود الشمس في برج العقرب حتى تاريخ 21 ليس من افضل المواقع لكنه بالتأكيد افضل من ذلك للشهر الفائت، حان الوقت لاعادة قراءة الحسابات ولاتخاذ الخطوات اللازمة لتصحيح الاخطاء. قد تجد نفسك وجها لوجه امام خصمك في موقف ملح ومحرج ربما يستدعي تلطيف الاجواء او التراجع عن قرار ما وذلك بهدف تقريب المسافة بين مختلف الاطراف.
يتحدث الفلك عن متابعتك لمعاملة او اوراقًا ادارية قد تكون مصرفية او قانونية او استشفائية. تتغيّب عن عملك لإنجاز الاوراق وتستشير اهل الاختصاص للتأكد من صحتها. تظهر هذا الشهر ضرورة للاهتمام بالوضع الصحي والمعنوي، فلقد ارهقك الشهر الماضي وربما اصابك بوعكة صحية او تعب نفسي. حان الوقت للنهوض والقيام بالإجراءات اللازمة لاستعادة المعنويات.  تلمس هذا الشهر تقدمًا على مستوى العلاقات لا سيما تلك التي كانت متأزمة ولا تزال صامدة.
تسمح لك الظروف خلال الاسابيع الثلاثة الاولى باظهار نواياك الحسنة والتراجع عن بعض الخطوات التي لم تلقَ موافقة الجميع، لا تخجل من الاعتذار اذا دعت الحاجة، ولا تتسبب في خيبة امل او جفاء، باستطاعتك درء المخاطر في معالجة الامور.
اذًا، انشغالات في معاملات، مصالحات وتسويات، اهتمامات صحية واظهار اوضح النيات الحسنة، كل هذه الامور او بعضها يكون شغلك الشاغل حتى تاريخ 21، اضف الى ذلك وجود كوكب المريخ في برج العذراء وهو بيت الصحة بالنسبة الى برجك، الامر الذي يشدد على ضرورة الانتباه الى استقرار الوضع الصحي والبدء بمعالجة الضرورى، وبالتالي قد تبادر انت بنفسك الى البدء بنشاط رياضي او بتحسين حميتك الغذائية. لا تهمل نفسك فالوقت يدعو الى التحرك.




  
ابتداءً من تاريخ 22 وبوصول الشمس الى برج القوس تستعيد حماستك وتفاؤلك تدريجيًا، يكون الاسبوع الاخير من الشهر ناشطًا وفعالًا على كل الصعد، تكترث للدفاع عن مشروع ما، وتفكر في السفر وتخطط لرحلة ما. يسهل عليك تقبل افكار الاخرين والتي قد تكون مختلفة كليًّا عن افكارك، لكنك لن تمانع بل تجدها مثيرة للاهتمام وتناقش بها. تلتقي مع الآخرين حول قواسم مشتركة وتحتفل بانجاز على انها فترة استعادة موقع وعودة الى النشاطات الداعمة. حضورك لافت وحيوتك تحرك مختلف المشاريع، سارع الى تصحيح ما تريد تصحيحه، فالظروف مؤاتية للتحرك بغض النظر عن عمرك. كُن جريئًا وصاحب مبادرة.


مهنياً

تتسلط الأضواء على قضايا ادارية كملف قانوني او معاملات مصرفية، كذلك قد تضطر إلى الاهتمام بمعاملة ضرورية لتسهيل ملف معين. من المحبّذ تنظيم الاولويات اليومية وعدم الاستخفاف بمتطلبات المهنة. دقق في التفاصيل ولا تكابر، فقد تجبر على الاتصال بشخص تخاصمه من اجل تسهيل عملك، ولا بأس بالمجاملة والمسايرة، بل هي بالأحرى ضرورية حاليًا.
لا تدخل تغييرات جذرية على عملك من دون الرجوع الى القانون وحماية مصالحك، تكيف مع الاجواء وكن جاهزًا لانحسار الضغوط ابتداءً من تاريخ 22.


عاطفياً


لا تتدخل في مسائل لا تعنيك حتى لا تورط نفسك في قضايا قانونية لا سيّما اذا كان لديك خلاف مع الحبيب. تكون الظروف متطلبة حتى تاريخ 21، ومن الخطأ التسرّع في حسم الامور ولا سيّما الحساسة منها. ان الشمس في برج العقرب حتى التاريخ المذكور تدخلك في نقاشات مع الحبيب حول مسائل مالية تتعلق بمصاريف منزلية او ادارية او ربما استشفائية.
لا تلقِ باللوم على الحبيب ولا تتهمه جزافًا. تنقلب المعطيات في مصلحتك وتنحسر الضغوط ابتداءً من تاريخ 22. ترى الحياة من منظار ايجابي، وربما تفاجئ الحبيب بلفتة كهدية او خبر او قرار، فترة مناسبة لرحلة رومانسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق