اخر المواضيع

الأحد، 1 نوفمبر، 2015

توقعات برج الدلو لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015

توقعات برج الدلو لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015
توقعات برج الدلو لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الدلو لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 




نظرة عامة لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة واستمرار الأزمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الأوضاع ألأمنية السياسية والاقتصادية بسبب استمرار التنافر بين الكواكب البطيئة وأبرزها   مربع بلوتو أورانوس يعود للاشتداد في هذا الشهر ليشير الفلك إلى فترة عنيفة مرة أخرى في حين لا يزال وجود زحل في القوس يشكل معاكسة  ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز إلى ثورات وحروب دينية كما إلى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات أرضية وفيضانات كذلك يشهد العالم تضخما ماليا وانهيارات في البورصة أو أزمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة أما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتو فبدأت مع دخوله إلى الحمل الأزمات في منطقة الشرق الأوسط والذي أدى إلى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الأنظمة..يبلغ هذا الشهر تنافر زحل ل نبتون ذروته في هذا الشهر ويرمز إلى فسخ لبعض التحالفات وشرخ لبعض المؤسسات فيهدد الإرهاب العالم ويسبب بتدهور اقتصادي لبعض الدول التي كانت تنعم بالاستقرار.


توقعات برج الدلو لشهر نوفمبر (تشرين الثانى) 2015 



يتطلّب هذا الشهر تنسيقًا تامًا وواضحًا بين مختلف الواجبات والارتباطات. تنذرك الكواكب بأن شهر تشرين الثاني (نوفمبر) لن يكون سهلاً وايجابياً، اذ تعاني خلاله ضغوطاً اجتماعية ومهنية وعائلية ايضًا. بالاضافة الى الضغوط الخارجية التي تتطلّب منك تركيزًا ووقتًا واهتمامًا الامر الذي قد يشكل ازمة مع نواحٍ اخرى من حياتك. اما الاجواء المسيطرة فتكون ثقيلة ولا سيما خلال الجزء الاول من الشهر الذي يمتد من 1 والى 21، والذي يتطلّب منك الكثير من الهدوء والرويّة بعيدًا عن الانفعال والتوتر.
ادعوك الى التصرّف باحتراف يا عزيزي، وعدم السماح لأحد بالتشكيك في قدراتك ومهاراتك. ربما الاوضاع تكون شائكة ومتوتّرة حتى  تاريخ 21،  لذا من الافضل تجنّب الفضائح والمنافسات ولا سيما في الأيام الأقل حظًا.


  
لا تشوّه سمعتك، ولا تهمل واجباتك ومسؤولياتك. فالاضواء كلها مسلّطة عليك ايها الدلو، وقد تتأزم الاوضاع لأنك تفتقد الحماية والمناعة. لكن الفلك، من جهة اخرى، يعدك بالتألق والتقدّم اذا قمت بالتحضير المسبق والكامل لواجباتك. فإما ترتقي وتحرز نجاحًا باهرًا تقلب به المعطيات لمصلحتك، او تفشل بسبب اهمالك واستخفافك. الكرة في ملعبك فقرّر ماذا ستفعل بها!


مهنياً

كن جاهزًا وقم بالتحضير لعملك مسبقًا ولا ترتجل الاّ في اقسى الحالات. انه شهر صعب ومربك، تعيش خلاله فترة امتحان، وقد تكون من خلال سؤال او مسؤولية او ظرف طارئ. احذر اهمال الواجب، فهذا عذرٌ اقبح من ذنب. من الضروري التحلّي بالموضوعية والثقة بالنفس، ولا يجوز ارتكاب الاخطاء ولا سيما تلك التي تعكس ضعفًا او انعدام كفاءة. قد يجلب لك القدر فرصة عمل جديدة على الرغم من الضغوط والتوتّر. تبدأ الامور بالتحسّن نسبيًا ابتداءً من تاريخ 22، وتحتاج عندها الى زميل او إلى فريق عمل كي تخرج من حالة الفوضى او التعب لتطمئن خواطرك وتستكين الهواجس.


عاطفياً


ضغوط متنوّعة ومتطلّبة تجبرك احيانًا على الابتعاد عن متطلّبات الأحبّاء، فإذا كانت العلاقة متوتّرة فقد يحصل بعض الجدال والنقاش، اما اذا كانت مستقرة ومتينة فلا داعي إلى القلق. لا  تسمح للضغوط الخارجية بالتأثير في سير حياتك العاطفية. تحتاج بالتأكيد الى وقوف الحبيب الى جانبك ولا سيما ان كسوف الشمس يسبّب لك قلقًا واضطرابًا منذ اليوم الاول. لا تتسرّع في كلام قد تندم عليه. تريّث وهدّئ اعصابك. تنحسر الضغوط في الاسبوع الأخير، وتتنفس الصعداء ويناسبك عندئذٍ اللقاء الحميم. كذلك تفرح خلال لقاءات كبيرة وصاخبة. ينسجم العازب مع مواليد برج العقرب والميزان والقوس والدلو والجوزاء. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق