اخر المواضيع

الجمعة، 16 أكتوبر، 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 تشرين الأول - أكتوبر الى الجمعة 23 تشرين الأول - أكتوبر 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 تشرين الأول - أكتوبر الى الجمعة 23 تشرين الأول - أكتوبر 2015
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 تشرين الأول - أكتوبر الى الجمعة 23 تشرين الأول - أكتوبر 2015 

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 تشرين الأول - أكتوبر الى الجمعة 23 تشرين الأول - أكتوبر 2015      


  :برج الحمل


مهنياً وجود القمر وزحل في برج القوس يجعلك تتألق مزهواً بنفسك تنظر وراءك وأمامك، فتبدو فخوراً بما أنجزت، وبما استطعت تحقيقه من مقاومة، وسط العواصف التي مررت بها تتغلب على الهواجس الماضية وتتسلق السلم نحو طموحات جديدة وظروف مناسبة. يكون هذا الاسبوع دافئاً على المستوى العاطفي والاجتماعي وتنسجم بسهولة مع محيطك القريب والحميم، ولا عجب اذا لمست انفتاح المجتمع عليك لتوسع دائرة نشاطاتك لا تُضِع الوقت. تحرك عن سابق تصميم وتخطيط ووقع عقوداً، وقم باتفاقيات وارتباطات، وسافر إلى حيث تريد، وأقدم على استثمارات، وفاوض وحاور، فالنجاح يرافق هذه الخطوات، والأرباح قد تكون الوعد الصادق. حاول أن تجذب الحظ الذي ينتظرك ولا تتخاذل!

عاطفياً:  يجذبك الأشخاص القادرون على دعمك مادياً، أو تبدو مشغولاً بشؤون مالية تراها اساسية لازدهار أي علاقة. تتغير الاتجاهات، وربما تتصالح مع أصدقاء قدامى، وتعاود التواصل مع الشريك، على الرغم من تباين الآراء. تحضّر لمناسبات اجتماعية وتعيش أوقاتاً لا تنتسى. تعرف نجاحات على صعيد الاتصالات والظهور العلني وتشرق بجاذبية قل نظيرها قد تتاح لك فرص للقاءات جذابة جداً يميل العازبون من مواليد الحمل إلى اللهو والتسلية أكثر من الارتباط الحقيقي.أما القضايا العائلية والمنزلية فتبقى متصدرة الاهتمامات قد تفكر في إنجاب إذا كنت متزوجاً وترغب بأبوة أو أمومة، ويمكن أن تحقق ذلك.





برج الثور:



مهنيًّا وجود الكواكب مجتمعة في العذراء والقمر في القوس ومن بعدها في الجدي الى جانب بلوتون يجلب الفرص الثمينة ويجعلك تدخل أسبوعاً من الأحداث السعيدة والمفاجآت المرضية والشفاء والمصالحة وإطلاق المشاريع والنجاح والانتصار. مناخ استثنائي قد لا يتكرر في كل مرة. فوائد كثيرة، وفرص غير عادية، وقدرات هائلة، وحظا قلَّ نظيره، وأخبار سارّة. أدعوك إلى العمل والانطلاق والحلول لبعض المشاكل المالية. لا شك في أن الأعمال تكون كثيرة ، وربما مرهقة، إلا أن الحظ يرافقك تحقّق النجاح في المساعي والتحرّك والمبادرات والمفاوضات في علاقاتك واتصالاتك الشخصية. تُذهل الآخرين بقدراتك الفكرية والعملية وبمهارتك وحنكتك.

 
عاطفياً
 يتسلط الضوء على نقاط الضعف في العلاقة فتتاح لك لقاءات عذبة وتوسيع دائرة معارفك. تترك أثراً هائلاً في من تلتقيه الآن، وتمارس سحراً لا يقاوم. لا علاقات ثابتة وحب متين، بل حياة اجتماعية صاخبة، وتنوّع ومغامرات ربما، والتلذّذ برؤية الآخرين يأتون إليك طوعاً، أو يؤخذون بجاذبيتك وسحرك. من غير المستبعد أن تبتعد عن أي علاقة تلوِّح بالجدية، إلا أنك تقضي فترة من التسلية والمرح واللعب، وترك الآخر يحبّك بأنانية ربما. تحلم بجديد وبسفر، وتحاول أن ترضي من يحرص عليك بدماثة أخلاق وعذوبة تصرّف.




برج الجوزاء:



مهنياً يضج هذاالاسبوع حركة وأحداثاً متلاحقة وأوضاعاً متغيرة ومفاجآت وأعمالاً ترهقك في بعض الأحيان. ان وجود القمر الى جانب زحل يسبب المتاعب والمعاكسات فتسير الأمور بشكل سريع، وتجد نفسك أمام جبل من الأعمال يجب أن تنجزها من دون تضييع للوقت. تلهث يميناً وشمالاً، وتنجز أعمالك بدقة، كما هي عادتك، فتسعى جاهداً لإتمام كل واجباتك وإرضاء الجميع حولك. قد تتبوأ مركزاً، أو تتوصل إلى إنهاء مهمة كبيرة، فالتيار الإيجابي قد يأخذك إلى آفاق واسعة ومجهولة منك حتى الآن. تنفتح على عالم كثير التشويق وتنظر إلى الأعلى، عازماً على الوصول وتحقيق أصعب الأماني.قد تقوم بعمل يؤثر في مستقبلك أو في محيطك، ويحمل جديداً في بعض الأحيان.


عاطفياً:  تشرين الأول هو من الأشهر الجميلة جداً او حتّى من أجملها، يفسح في المجال لفتح حوار على مراحل متعدّدة تكون في النهاية بنّاءة ومثمرة. وجود الزهرة في العذراء يجلب السعادة والفرح ويحمل إليك نسائم دافئة فتعيد الطمأنينة إلى القلوب وتقرّب المسافة بينها. قد تفرح لزواج او خطوبة او لولادة طفل وتتحمّس للإفصاح عن مشاعرك بصراحة ايجابية. وإذا كانت لديك ملاحظات حول تصرف حبيبك، فهذا هو الوقت المناسب للحديث عنها. اختر يوماً جيداً لذلك، وقد يكون من الذكاء اختيار يوم جيّد لحبيبك أيضاً.






برج السرطان:




مهنياً تناضل هذا الاسبوع لكي تحقق هدفاً مالياً يبدو أساسياً وتسعى له منذ مدة. قد تتلقى علامات الإعجاب والتهنئة، وعروضاً لشغل منصب جديد، أو تكلف بمهمة. من المحتمل أيضاً أن تعرف ترقية تعزز أوضاعك المالية وترفع المعنويات، مقبلاً على الدنيا بآمال جديدة وتفاؤل. قد ترتبط بجديد على الصعيد المهني، أو توقع عقداً كبيراً سواء أكان مهنياً أو عاطفياً، كخطبة أو زواج أو وعد بالزواج.تنشغَل بمستندات وأوراق وملفات تتعلق ببعض المسائل المالية الملحة. الحظ يحالفك لكي تعالج مشاكلك الشخصية والعائلية، مدعوماً من شريك مسؤول يجد الكلمات المناسبة في الوقت المناسب للتخفيف من الوطأة
   

عاطفياً: اسبوع مميّز فهو اسبوع الزواج والارتباط اذا كانت لديك نية في الاستقرار. بداية الطريق نحو اهداف مهمّة ورئيسيّة، ولهذا السبب قد يلتقي العازب من يلفت احساسه ويسلب قلبه. لكنّني أود التشديد على ضرورة اختيار الشخص المناسب.اما اذا كنت مرتبطاً فهذه الفترة تكون ممتازة لتعزيز الروابط وتقريب وجهات النظر. باستطاعتك ان تعيش شهر عسل جديداً، فتنعش العواطف الدفينة الجياشة وتجدّدها بثقة تامة. قد تشعر بالحنين الى الماضي ولحظاته الحميمية.





برج الاسد:



مهنيًّاتطرأ تغييرات مهمة تسمح لك باستعادة موقعك أوحتى التقدم الى موقع أفضل. تستعيد السيطرة على الاوضاع وذلك بقوة ذكائك وهواجسك الناشطة وتصرفاتك الحكيمة. تعيش لحظات محرجة ولكن الأمر لن يكون خطرًا على موقعك شرط التحلي بالهدوء التام. إن سماء العلاقات صافية وهي بالتالي تسمح لك بالتقارب مع الكثيرين. ان الجو مناسبًا للجميع الموظفين وأصحاب المهن والمصالح الحرّة. انفراجات متنوعة وعلى مستويات مختلفة. انفراج مادي من خلال مكافأة أوأرباح أومكاسب إضافية. إنها بالفعل فترة مميزة لتقرير الأسس المهنية على انواعها. وقد تحمل إليك الكواكب سفراً أونجاحاً بسبب جاذبيتك وقدرتك على التعامل بسهولة مع الزبائن والزملاء.


عاطفيًّا تميل الى إثارة الخلافات وتبحث عن الأعذار لتوجيه اللوم الى الحبيب،أنبهك الى الحرص الشديد على حسن سير العلاقة وذلك لتفادي المواقف المربكة. ولكن هذا لن يمنع من أن الأجواء تكون ملّطفة بعض الشيء. كما يكون هناك لقاءات رومانسية فتتقارب الآراء ووجهات النظر وتزداد القواسم المشتركة ما يؤدي الى التوصل الى حل يرضي الطرفين.






برج العذراء:



مهنيًّا القمر زحل والمريخ يسببان الفوضى او التراجع والتعب لتخفّ حماستك قليلاً وتفضل التريث وعدم تكثيف النشاطات. تلاحظ ركوداً في الأجواء ورغبة في الابتعاد عن الصخب والانفعال. تنخفض نسبة عطائك وكذلك إنتاجيتك لكن هذا لا يتناقض مع هدوء الوضع الحالي. يسمح لك هذا الهدوء بالتدقيق جيداً وبتعديل بعض الأمور وربما بتغيير كليّ لها. الأجواء ساكنة تسمح لك بتحديد خط معين وجمع المعطيات والبدء بوضع خلطة لمشروع ما.تتبدل المعطيات يوم الاثنين مع انتقال القمر الى الجدي الصديق قد تسمع خبراً ساراً يرضي فضولك أوجهودك. ساعد حظك قليلاً وعلى الأرجح لن يخيب أملك. لا تضيّع وقتك، ياعزيزي، حتى في ساعات السكون شغّل عقلك وحللّ وخطط. ومن يدري فقد يسقط عليك الوحي لتجني الكثير من الأرباح لاحقاً.




عاطفيا وجود الزهرة في برجك يفتح أبواب التواصل وتسوية الخلافات بتحديد النقاط والعمل على إيجاد حلول لها، لذلك لا تتحفظ، بل كن متساهلاً، فهذه هي فرصتك لإظهار الوجه الآخر لشخصيتك: المرونة والتسامح والقدرة على التأقلم والتعبير.تزداد العلاقة متانة وتتوضّح الصورة لدى الحبيب ويسهل التفاعل بين الطرفين. تخرج من عزلتك وعن صمتك فتكون اللقاءات شيّقة ومنعشة للروابط. يتحسن المناخ العاطفي ويسهل عليك تبادل الآراء والتي لم تتجرأ في السابق على الافصاح عنها اومناقشتها.










:برج الميزان



مهنياًيحمل إليك هذا الاسبوع تأثيرات مهمة جداً، وقد يكون من أكثر الاسابيع ديناميكية وفعاليّة فالمناخ العام جيد ونشيط. تنضم الى مجموعة الناجحين والمناضلين. لكن هذا لا يعني على الاطلاق ان الحظوظ ستصلك على طبق من فضّة، بل سوف تجاهد من أجلها وتلاحق وتتابع التحركات لتتقدّم وتنتصر انتصارات كاسحة. تتمتّع بقدرة كبيرة على شرح الأمور واستيعابها ولن تتأخر مساعيك في حصد الثمار والغلال. تناسبك مواقع الكواكب في برجك وتدعم تطلعاتك، فتجد نفسك متحمّسًا لأصعب المنافسات ان المبادرة لها حسنات كثيرة، فهيّا بادر الى التحرّك واختر يومًا جيدًا لتطلق العنان لطاقاتك.


عاطفيالا تستغرب ظهور تباين في الآراء واحتدام بعض النقاشات. أنت معرض لارتكاب الهفوات حيث تبعد المسافة بين الطرفين تجد نفسك في موقف حرج حيث تضطر للتأقلم مع ظرف صعب أوللتنازل عن حق لك فتشعر بالحزن أوالتهميش. أنت مسالم بطبيعتك لكنك تميل الى تضخيم الأمور والى فرض الرأي بالقوة . قد تواجه ضغوطات شديدة. فكُن جاهزًا ومتسلّحًا بالهدوء وطول البال. عليك ان تتمالك نفسك وتضبط رهافة حسّك التي توقعك مرات عديدة في شباك المعارك.




برج العقرب:



مهنياًتشجعك الكواكب في بداية هذا الاسبوع الناجح والمميز الذي يتيح لك الفرصة للتعويض عن الفترة السابقة سوف تبرز كنجم في محيطك شخصيتك الذكية تساعدك على اتخاذ خطوات مهمة جداً وعلى بدء مشاريع جديدة تتطلب مناسبة وكافية للانطلاق تتمتع بمعنويات عالية وقدرة على مواجهة المستحيل بنجاح، أنت خصم قوي جداً وتسبب إرباكاً وخوفاً على الفريق الآخر. اسبوع بنّاء ومثمر وكأن القدر يتآمر مع الحظ ليخدما مصالحك بامتياز. مكاسب مادية وشخصية مهمة تبدأ بالظهور من بداية الاسبوع كما ان شجاعتك تلفت الأنظار وتسلّط عليك الأضواء فتبرز وتتفوّق على الآخرين بأشواط كبيرة.


عاطفيًّا:  وجود الزهرة في العذراء الصديق تتمتّع بجاذبية قصوى وبسحر أخاذ ونظرات عميقة وغامضة. تعيش لحظات عذبة جداً ومليئة بالأفراح سواء أكان مع شريك حياتك أم مع الحبيب. هناك انسجام تام في الأجواء، وستلاحظ كيف أن الحبيب يسعى دائماً الى إرضائك وتلبية رغباتك. كما تتحكّم في مجرى الأمور، ولذلك لا داعي إلى التعامل مع الآخرين بقسوة أوجفاء. سلاحك هوالابتسامة وسيكون سلاحاً قاهراً وجباراً. إذّا تصبح الأجواء هادئة مسالمة ولطيفة ويحلولك الاجتماع بالحبيب والعودة الى احضانه.






برج القوس:



مهنياً:  وجود القمر في برجك واورانوس في الحمل يجعلك تنعم بالسلام الداخلي ويطمئن بالك الى أن كل الامور تسير وفق الأصول والطبيعة. تنمواعمالك بشكل تصاعدي وسريع نحوالقمة. وتسجّل نقاطاً عديدة لمصلحتك، فالكواكب تدعم خطواتك وطموحاتك فتجد أنها تسير بشكل تلقائي ومرض جداً.تقوم بخطوات ممتازة وتنتصر على مخاوفك لتقهر المشكّكين بقدراتك. أنت تملك بالفعل كل مقومات النجاح، وعزيمة وإيماناً وحماسة،في المقابل تتوصّل إلى تطور مهمّ، إذ تلمس تغييراً في اتجاه الرياح، لتصبح مؤاتية ومشجّعة. كما تتمكّن من تغيير بعض الأحوال والظروف لمصلحتك، فتحصد عوضاً عن النجاح الواحد نجاحات متعدّدة.


عاطفيا:  ان وجود الزهرة الى جانب المريخ في العذراء يحذر من التعامل العدائي مع الاخرين لذلك قدر المستطاع حاول ان تحافظ على التفاؤل حتى لوشعرت أن الوضع متقلّب وغير سليم. إن ظهور بعض الخلافات أمر طبيعي ، فلا تحاول استنتاج نهاية صعبة أوالتشكيك في العلاقة. يجب أن تدرك أن المواقف المتصلبة تضر بسلامة العلاقة، لذلك فإن التصرّف الأناني والمستقلّ يسبب نفوراً بينكما. أصغ الى آراء الحبيب وشاركه النشاطات. قد تضطر الى تقديم تبريرات مهمة لإثبات حسن نياتك.






برج الجدي:



مهنياً كوكب بلوتون والقمر في القوس والكواكب مجتمعة في الميزان ينذران بالمتاعب وبالمسؤوليات المرهقة والمتشابكة حذار القطيعة والفشل لا تعرّض جهودك للفشل ونجاحاتك للزوال في بداية هذا الاسبوع الصعب والمُتعب ولا سيّما إذا كنت تعاني حالياً مشاكل وعقبات. تشعر بالأرق والقلق والاضطراب لا تجازف بمصالحك وتجنّب السرعة وابتعد عن المجازفات من أي نوع كانت. لا تراهن على الحظ والفرص والتحكّم في انفعالاتك وتصرفاتك وعدم ردّ التحدي بتحديات أخرى تضرّ بمصالحك واستقرارك، ابتداءً من ليل الاحد ينتقل القمر الى برجك تتسارع الأحداث التي تعد بالنجاح والتقدّم. تبدوعندئذٍ الأمور سهلة والأهداف قريبة منك. تبدأ محطة جديدة في حياتك المهنية وقد تكون من خلال تحضير لمشروع اوللانتقال الى مركز اوعمل أفضل.


عاطفياً:  يحمل هذا الاسبوع الكثير من الايجابيات والافراح والمناسبات السارّة انتظر جوابًّا وتفهمًّا كبيرين من قبل الحبيب،ان التأثيرات لكوكب الزهرة من العذراء سيسهل امورك ويفتح امامك ابواب الحب والرومنسية وتحصل على تشجيع واهتمام. لذلك كُن لطيفاً وحنوناً بدورك تجاهه. عبّر عن مشاعرك الصادقة وكن الشريك المثالي. كما تساهم الحظوظ في ايجاد التسويات والحلول للخلافات العالقة. إنها فترة مليئة بالتطورات والعواطف الجيّاشة التي قد تعد بلقاءات حميمة.






برج الدلو:



مهنيًّا تخدمك مواقع الكواكب في هذا الاسبوع المُثمر الذي يقدّم لك فرصًا جديدة لتُحسّن مدخولك وحساباتك اوحتى صورتك لدى المسؤولين. تحملك التأثيرات الفلكية وتشجعك على أخذ المبادرة والتفاوض حتى النهاية. تأتي المصادفات جميلة لتفتح امامك آفاقًا واسعة، كما تحظى بفرصة مميّزة لتسجيل هدف مهمّ لكن عليك التيقّظ والوعي الكامل. تحلّل بذكاء وتتقرّب من الزملاء وغيرهم وهذا أمر إيجابي لأنه يسهّل المعاملات العالقة وغيرها.ادعوك الى تكثيف التحرّكات قبل انتقال القمر الى برج الجدي فتكون فترة هادئة نسبيًّا لا تحمل وعودًا أكيدة وسريعة، لذلك سارع الى التحرّك والتنفيذ.


عاطفياً تحسم امورك العاطفية وتكون على موعد مع الحب او بداية لقصة حب اذا كنت عازباً تُبدي إهتماماً صادقاً برغبات حبيبك وتصغي له باستمرار. عساك أيضاً تتحرّك لمساعدته كي يحلّ السلام مجدداً بينكما. لا تكتفِ بالإصغاء بل قدّم له الحل ومدّ له يد المساعدة. لديك القدرة على إيجاد الحلول لأنك تتمتّع بسلام داخلي يمنحك القوة والانفتاح الذهني. تتمتّع بلقاءات عذبة وبالفعل لا تعير هفوات الحبيب اهتماماً الأمر الذي سيقرّب المسافة بينكما ويجدّد العواطف وينعشها.







برج الحوت:



مهنيًّا وجود القمر زحل في القوس والمريخ من العذراء ونبتون من برجك يحذر من الانفعالات والمشاكل قد تهدّد طباعك وانفعالاتك مسار العلاقات والمفاوضات كما قد تترك آراؤك ذيولاً غير ايجابية لدى بعضهم لتتفاعل بشكل سلبي. أدعوك الى التخلّي عن وسيلة الضغط على الآخرين وانصح لك الحوار المرن واللجوج أحيانًا. تحتاج الى انضباط كلي اذا كان الخصم اوالفريق الآخر واثقًا بنفسه. قد تهتز بالتالي الثقة بنفسك فتنجرف وراء الانفعالات ضاربًا بجهودك عرض الحائط. باستطاعتك قلب جميع المعطيات لمصلحتك. باستطاعتك ان تكون نجمًا متألّقًا بالرغم من الضغوط والمسؤوليات. بل باستطاعتك إنهاء العام بشكل رائع إذا قرّرت. اختر يومًا جيّدًا للتحرّك ولا تفقد الثقة بنفسك.


عاطفيًّا:  إنه اسبوع دقيق وصعب تكثر خلاله الالتباسات والخلافات تبدومتطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة أوالهواجس التي تقضّ مضجعك في بعض الأيام. لكن وبالرغم من ظهور توتّرات عابرة بين الحين والآخر فهي لن تؤثّر في استقرارك العاطفي. كُن موضوعياً وناقش الامور بتعقّل. لا تبحث عن الخلاف، بل ركّز على الايجابيات والقواسم المشتركة بينكما. أمّا إذا كنت عازبًا فقد تنشغل بواجبات شخصيّة اومهنيّة ولن تجد الوقت السانح للتعارف.





-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق