اخر المواضيع

الجمعة، 2 أكتوبر، 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 تشرين الأول - أكتوبر الى الجمعة 09 تشرين الأول - أكتوبر 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 تشرين الأول - أكتوبر 09 تشرين الأول - أكتوبر 2015
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 تشرين الأول - أكتوبر 09 تشرين الأول - أكتوبر 2015 

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 تشرين الأول - أكتوبر الىى الجمعة 09 تشرين الأول - أكتوبر 2015    


  :برج الحمل


مهنياًبالرغم انك منهمك هذه الفترة بأمور كثيرة مهمة وغير مهمة وتشعر بجو دقيق بسبب وجود الشمس في الميزان والمريخ في العذراء الذي يشير إلى بعض التراجع على الصعيد المهني إلا أن أجواء المثلث الفلكي الهوائي ووجود زحل في القوس يدعم طموحاتك لتجد نفسك ضمن ظروف جيدة استعدّ لتغييرات مفاجئة ولفرض استثنائية، او لتحرّر من قيد او لخبر مميز قد يقلب حياة البعض. باشر جديد، لا تخف من التجربة، فهذه الفترة قد تكون استثنائية تخدم مصالحك وتحثك على المبادرة والعمل دون توقف بحيث يحالفك الحظ لتنفيذ الرغبات ركز على أعمالك وأهدافك واستفد من فرص آتية.

عاطفياً: تكثر النشاطات الاجتماعية وغيرها وبالتالي سيسهل على العازب التعارف. انه أسبوع لطيف ودافئ، تعوّض خلاله عن تأخير أو ضعف في العلاقة قد ترغب في السفر او تمضية وقت مميّز إلى جانب الحبيب. إن التأثيرات الفلكية السائدة تكون ايجابية في معظمها استفد من الأجواء الرومانسية الدافئة من الزهرة في الأسد الصديق . قد تلتقي شخصاَ أجنبيا يلفت انتباهك إذا كنت عازبًا، وتنسجم حاليًا مع مواليد برج الجوزاء العذراء والعقرب.





برج الثور:



مهنيًّاتفاجأ بخبر سار قد يأخذك على متن طائرة او يضعك في ورشة عمل او مؤتمر مع أجانب. كلما ازدادت نسبة نجاحك ازداد شأنك. ان وجود المشتري في العذراء وبلوتون في الجدي يعززان قدراتك وإمكانياتك فكن جريئًا في ترويج مشروعك ولا تتردّد. تجد الحلول المناسبة. تظهر انفتاحًا على الوجوه الجديدة وترحّب حتى بالأفكار المختلفة. تحدّد وجهة عمل مختلفة وكأنك بذلك تعلن استعدادك لقبول الجديد في حياتك المهنية. كذلك يحمل هذا الأسبوع مقابلة مصيرية شرط التحضير المسبق والجهوزية التامة.

 
عاطفياً
بانتظار وصول الزهرة الى العذراء في الاسبوع المقبل لا تضيّع عليك فرصة ثمينة للتقرّب من الحبيب إن الظرف مناسب لتعزيز الحياة العاطفية وتقوية الروابط. قدّم بعض التنازلات التي ستغني العلاقة ومستقبلها. يتطلب منك الوضع الفلكي ليونة ومحاولات متكرّرة إذا دعت الحاجة. لا تستسلم ولا تقع ضحية في فخ الأنانية. تصرّف بنضج ووعي كامل. تحكّم أيضاً في عواطفك الجياشة السلبية منها وحاول أن تقوم بمبادرات بناءّة. يجب ان تقلب السلبيات الى إيجابيات إذا كنت ترغب في المصالحة اوالوقوع في الغرام.




برج الجوزاء:



مهنياًيكون جدول اعمالك مكتظًّا هذا الاسبوع مع وجود الشمس في الميزان والقمر في برجك ولذلك لن تجد وقتًا للضجر ولا للتأفف من ركود الأجواء، لأنها لن تكون راكدة ولا مملّة، بل ناشطة وفاعلة على كل الصعد والمستويات. كذلك قد تهبّ رياح مؤاتية لترفع من شأنك وتغني طاقاتك الذهنية والجسدية. تعدك الكواكب بتأثيرات واعدة بتحسّن كبير في الاوضاع والأحوال كافة وبوعود صادقة لتتحقق معظم امانيك السماء صافية اخيرًا، والحظوظ داعمة جدًا وداعمة لتطلعاتك وآمالك.


عاطفياً: اسبوع مناسب جداً لدعم العواطف والعلاقات. سعادة وطمأنينة وانسجام. مارس سحرك وتقرّب من الحبيب ولا ترفض له طلبًا. إن الوقت مناسب لتصحيح بعض الاخطاء وللاعتذار عما بدر منك سابقاً من اخطاء وهفوات. أنت طيّب القلب لذلك لن تواجه مشكلة مع الحبيب شرط الإصغاء إليه باهتمام وتفهّم. باستطاعتك الإفصاح عمّا يجول في خاطرك في محاولة منك لتبديد الشكوك والمخاوف. باستطاعتك مناقشة المواضيع الحسّاسة وربّما التفاوض حول نقطة معيّنة.






برج السرطان:




مهنياًبداية اسبوع مليئة بانشغالات كثيرة وهموم وضغوط متنوعة تثير قلقك وامتعاضك. يحذزك المثلث الفلكي وبلوتون من الخسائر والمتاعب قد تتذّمر من التأخير والفوضى وقد لا تحصل على أجوبة حاسمة ، وعوضًا عن التململ والتأفّف بدون نتيجة ادعوك الى حصر جهودك بالتحضيرات والقيام بالتجهيز والتمهيد للمرحلة التالية. لا تضيّع وقتك سدى وخذ بعين الاعتبار انك تراوح مكانك بالرغم من المساعي والمثابرة. اسبوع صعب وحذر، تتراجع فيه المعنويات بشكل واضح وتتقلّب الطباع لتصبح مستحيلة لأنّك معرّض لمهبّ الريح وسلاحك الأوحد هوالتحلّي بالهدوء التام وعدم الانفعال.
   

عاطفياً: يتحدث الفلك عن لحظة انفعال قد تزيد الامور تعقيدًا. قد ترافقك تأثيرات الفلك السلبية السابقة نظرا لوجود الزهرة في مواجهة برجك ليسبّب لك القلق وتضطرك للسعي الى ايجاد مخرج او حل لأزمة ما. لا داعي إلى إثارة التهور والعدائية ولا ضرورة لاختلاق المزيد من التعقيد والتأزيم.لحسن الحظ تلمس انفراجًا مطمئنًا ابتداءً من الاسبوع المقبل يكون هادئًا وواعدًا بحلول ومبادرة ايجابية. قد يحلو لك الابتعاد عن الاضواء مع الحبيب. فترة مناسبة للمّ الشمل.





برج الاسد:



مهنيًّامعنوياتك مرتفعة وحظوظك ايضا تساندك التاثيرات الايجابية للمثلث الفلكي والدعم من اورانوس الزهرة وزحل وتعدك بأيام ممتازة من الفرص المتسارعة لتعزيز مركزك وتوظيف طاقاتك في المجالات المهمة. ان الظروف واعدة بتسهيلات مع المسؤولين والمقربين منك في حقل اختصاصك. حركة واعدة ببعض التجديد تجلب الانفتاح على افكارك، وتحمل نجاحات على صعيد الاجتماعات او المفاوضات. توقع تغييراً جذرياً يحصل في محيطك العائلي أو المهني. قد تغير مكان إقامتك أو تبدل أثاث منزلك أو تتخلى عن مشاريع للبدء بمشاريع أخرى طارئة وواعدة.


عاطفيًّا: تتمتّع بجاذبية قصوى وبسحر أخاذ ونظرات عميقة وغامضة. تعيش لحظات عذبة جداً ومليئة بالأفراح سواء أكان مع شريك حياتك أم مع الحبيب. هناك انسجام تام في الأجواء، وستلاحظ كيف أن الحبيب يسعى دائماً الى إرضائك وتلبية رغباتك. كما تتحكّم في مجرى الأمور، ولذلك لا داعي إلى التعامل مع الآخرين بقسوة أوجفاء. سلاحك هوالابتسامة يا عزيزي وسيكون سلاحاً قاهراً وجباراً. إذّا تصبح الأجواء هادئة مسالمة ولطيفة ويحلولك الاجتماع بالحبيب والعودة الى احضانه.






برج العذراء:




مهنيًّامواجهات طارئة تقتحم لحظات انشغالك في مشاكلك الخاصة، لتجعلك تدرك ان عليك القتال على غير جبهة. ان وجود المريخ في برجك ونبتون في الحوت يحملان متاعب وضغوط عائلية وشخصية تسبب القلق، وتدفعك الى تغيير حساباتك والى اهمال الكثير من مصادر النجاح. انصحك بطي الصفحة السوداء وفتح صفحة بيضاء، افضّلها ان تكون في كتاب جديد. لذا من الضروري التسلح بالتفاؤل والثقة بالنفس. ان الوقت ثمين ولا يستحق اضاعته بالصراعات والشعور بالحزن لا تسمح لمزاجيتك بتسيير نقاشاتك التي تتطلب الكثير من المرونة والدبلوماسية بدل العدائية والجفاء. قد تظهر بعض المسائل الشخصية والتي تعوّق تقدّمك او تؤثر في شعورك بالارتياح. لكن الوضع ليس صعبًا او معقّدًا، وكل المطلوب منك هو التحلي بروح المسؤولية وتنسيق الاولويات .




عاطفيابانتظار وصول الزهرة الى برجك في الاسبوع المقبل قد تعيش اسبوعا دقيقا تنطوي خلاله على نفسك وتنزوي حيث لا يستطيع الحبيب إخراجك. لماذا تنغلق بهذا الشكل ولماذ تقطع الروابط مع الحبيب؟ حاول ان تنظر إلى الامور بإيجابية أكثر ولا تبالغ بانفعالاتك العشوائية. عليك التحلي بالهدوء فأنت الحنون والحجر الاساسي في العلاقة. لذلك كُن عند حسن الظن وتخلص من شكوك وغيرتك. أظهر نضجاً وتفهماً وكُن ركناً مهمّاً. لا تتذمّر كثيراً ولا تتشاءم. كن لطيفاً وأصغ باهتمام الى ملاحظات الحبيب.










:برج الميزان



مهنياًتكبر الاحلام والأماني ، ويتحقق الكثير، منها امنية واحدة على الاقل تحصل عليها، 
تحكّم عقلك وترتكز على المنطق في تحليل الأمور التي تسلّط عليك الأضواء، وقد تجعلك مرشحًا لمنصب او لمسؤولية مهمّة او عاجلة. لا تتأخر في ايجاد الحلول .تتميز بشخصية فذّة ولافتة، وتكون قادرًا على الحوار والتفاوض بسهولة ومهارة. تبرع في الجدال والنقاش، وتكون عنصرًا ناجحًا في مجموعتك، تسأل العديد من الاسئلة الذكية وتستفسر عن التفاصيل. تلائمك مواقع الكواكب في الفلك، فهي تؤازرك وتحمل اليك القوة والعزيمة والنشاط، وتقف الى جانبك لذلك يسهل عليك تسجيل نقاط جديدة ومهمة على سجل حياتك.


عاطفيااسبوع جميل جداً حيث تفيض بالعاطفة الجياشة تكثر اللقاءات العاطفية والحميمة. فترة جيدة وهي الأنسب لتقريب وجهات النظر ولتطرية الأجواء. هذا هوالوقت الملائم للارتباط الجدّي. أترك الكلام لقلبك ودع عواطفك تعبّر عما تريد. غُص في أعماق مشاعرك ولا تخجل. إذا أردت القيام بمبادرات جريئة فماذا تنظر؟ وإذا أردت التعرف الى وجوه جديدة تكون الدرب سالكة وسهلة. تجد الحب والطمأنينة في احضان شريك عمرك وحبيب قلبك.




برج العقرب:



مهنياًبداية اسبوع فعّال ومثمر، وعلى الارجح لن تبقى الامور على حالها، بل تتغير ولو قليلاً الى الافضل.تخدم الكواكب اهدافك وتغني افكارك ان بلوتون ينسجم مع المشتري والمريخ فتعيش حالة نشاط وحماسة وترتاح لتطوّرات كبيرة تدفع عجلة العمل إلى الدوران بقوّة. تعيد تقييم الاحداث، وعلى الارجح تُدخل تغييرًا في اسلوبك وتعتمد نهجًا مختلفًا اكثر فعالية في معالجة الامور. تنضج مهنيًا، وتفرح لسرعة سير اعمالك. يفاجئك الحظ بلفتة سارة . فلا تقف ساكنًا بادر انت واحسم امرك. قد يكافئك نبتون من الحوت الصديق بفرصة عمل ثمينة او بخبر لمسألة عالقة، فتنفرج اساريرك.


عاطفيًّا: لا يزال الزهرة في ضيافة الاسد ليجعل من الجو متقلباً بحيث أن الضغوط العابرة تؤثر في مجرى العلاقة وتسبب تشنّجاً من الطرفين. مشاحنات عديدة لأسباب سخيفة. وخلافات في الرأي بحيث تعود الدوافع الدفينة والمموّهة للظهور على حقيقتها بقوة. إصغ باهتمام الى رأي الحبيب قبل ان تطلق أحكامك اوتتخذ قرارك. اضبط أعصابك ولا تختلق المشاكل ولا يجوز فيها القاء اللوم والتهم على احد. كما انك تحتاج الى الحب والحنان للتخفيف من حزنك وكآبتك.






برج القوس:



مهنياً: كن حذرا ولا تستهتر بأية عوارض أو إشارات ان الجو فاتر لا بل جامد كليًا، وهو لا يصلح لاتخاذ اي موقف حاسم تجاه اي موضوع، والا فإن النتائج تكون مخيبة. ان تأثيرات الكواكب غير ذي جدوى زحل في برجك والمريخ في العذراء يجعلانك تعاني من صعوبات ، لا تنتظر جوابًا واعط نفسك فرصة للتخلص من ذيول قديمة حاسب نفسك بصدق وبصراحة، وحاول استخلاص العبر المفيدة. ان الطاقة الفلكية مسلطة على جميع النشاطات الهادئة والبعيدة كل البعد عن الصخب والضجيج والحشود. اذًا، انه اسبوع بطيء وغير واعد على الاطلاق خال من الطاقة كليًا، تتخلّلها فترات من الملل.


عاطفيا: اسبوع مناسب لتطوير العلاقة وتحسينها. لا ضرر في تقوية العلاقة المتينة ولا عيب في تعزيز جذورها. تعيش لحظات جميلة بقرب الحبيب. تعرف تطورات سارة فقد يعترف لك الحبيب بسر ما أويتخذ موقفاً مهماً يفرحك. تجري الأمور كما تريد وتنعم بدعم الحبيب ووقوفه الى جانبك. وتعيش اوقاتاً سعيدة من الحب والانسجام تشعر بالحيوية والعاطفة الجياشة فتغدق على الحبيب المحبة والاهتمام ويبادلك بدوره الرعاية والحب.






برج الجدي:



مهنياًتبتسم لك عدة كواكب (المشتري والمريخ ) تدعم تحركاتك والحظوظ الجيدة تطرق بابك مرات عديدة.ان العمل يكون ممتازا والفرص كثيرة تتأثر بالجوالإيجابي الذي يحيط بفلكك وتظهر أفضل الصفات والقدرات. تبسط سلطتك بسهولة كبيرة ويمتد نفوذك الى حيث تشاء وترغب كأنك تحمل فانوساً سحرياً يلبي رغباتك. هذا هوالجوالعام والصورة الفلكية فكيف تريد أن توظف هذا الحظ لمصلحتك الأمر يعود لك ولإرادتك الحرة. تسيطر على مجرى الأحداث وتبرع في حل المسائل المستعصية.


عاطفياً: تكون العلاقات العاطفية ضيقة ودقيقة ويكون المزاج متعكراً والضغوط متنوّعة ومتطلّبة تجبرك احيانًا على الابتعاد عن متطلّبات الأحبّاء، فإذا كانت العلاقة متوتّرة فقد يحصل بعض الجدال والنقاش، اما اذا كانت مستقرة ومتينة فلا داعي إلى القلق. لا تسمح للضغوط الخارجية بالتأثير في سير حياتك العاطفية. تحتاج بالتأكيد الى وقوف الحبيب الى جانبك ولا سيما ان وجود الزهرة في الاسد يسبّب لك قلقًا واضطرابًا لا تتسرّع في كلام قد تندم عليه. تريّث وهدّئ اعصابك.






برج الدلو:



مهنيًّاسماؤك صافية تماماً، فالحيوية ممتازة والحماسة لا تزال تغلي في عروقك. تطالعك الكواكب الشمس عطارد من الميزان والقمر من الجوزاء والمشتري من العذراء بأخبار جيدة ووعود صادقة تتحقق معظمها في الأيام الكثيرة الحظوظ. تتمتّع بنظرة ثاقبة وقدرة على استباق الأحداث وتدارك الأمور. تنشط التحركات الساعية للتقرب منك على مختلف الصعد، أعدك أنه سيكون اسبوعاً مثمراً وسيزيدك استقراراً ونجاحاً، وخصوصاً إذا تحليت بروح المرونة واللطافة وسرعة التكيّف هذه هي الفرصة المناسبة لتؤدي دوراً استثنائياً، ولتعليق الجذور وإعادة إعمار الجسور المهدمّة.
بإمكانك أن تباشر تنفيذ أحد المشاريع وأن تستعيد موقعاً بارزاً في مجتمعك.


عاطفياًحان الوقت لإظهار صورة جميلة عنك، ولتحسين الروابط ولا سيما دعم روابط الثقة. لا تخجل من تصحيح الاخطاء والهفوات، ولا تتردّد في العودة عمّا اساء إلى الحبيب سواء أكان ذلك قرارًا او خطوة او تصرّفًا. حاول ايجاد الحلول للمشاكل ولا تتردّد في الاعتذار اذا وجدت ذلك ضروريًا. قد تبحث مع الحبيب ملفًا اداريًا او قانونيًا او ماليًا يعنيكما معًا، ومن الضروري ان يطّلع بدوره على كل التفاصيل. تتحسّن الظروف آخر الاسبوع مع انتقال الزهرة الة العذراء ويكون باستطاعتك ادخال عنصر لطيف وبنّاء على العلاقة لإخراجها من حالة القلق والرتابة.







برج الحوت:



مهنيًّا كن جاهزًا وقم بالتحضير لعملك مسبقًا ولا ترتجل الاّ في اقسى الحالات بداية اسبوع صعب ومربك، مع وجود المثلث الفلكي الهوائي وزحل ونبتون تعيش خلاله فترة امتحان، وقد تكون من خلال سؤال او مسؤولية او ظرف طارئ. احذر اهمال الواجب، فهذا عذرٌ اقبح من ذنب. من الضروري التحلّي بالموضوعية والثقة بالنفس، ولا يجوز ارتكاب الاخطاء قد يجلب لك القدر فرصة عمل جديدة على الرغم من الضغوط والتوتّر. تبدأ الامور بالتحسّن نسبيًا ابتداءً من يوم الاثنين مع انتقال القمر الى السرطان وتحتاج عندها الى زميل او إلى فريق عمل كي تخرج من حالة الفوضى او التعب .


عاطفيًّا: انه اسبوع الانفتاح والتقارب. استعد لكل جديد ومنعش سواء أكنت مرتبطًا او عازبًا. تأثيرات جميلة ودافئة تفرح قلبك وتنقذ العلاقة اذا كانت متراجعة. تقوى الحظوظ ويتحدث الفلك عن تفاهم وانسجام وارتباط. يناسبك التعرّف الى وجوه جديدة، وقد تلتقي بالفعل شخصًا يلفت انتباهك، وقد يكون ذلك في الخارج خلال رحلة او مؤتمر او زيارة ما. ينسجم العازب مع مواليد برج الثور الاسد والعقرب.





-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق