اخر المواضيع

الخميس، 1 أكتوبر، 2015

توقعات برج العذراء لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015

توقعات برج العذراء لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015
توقعات برج العذراء لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج العذراء لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 




نظرة عامة لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015


يبدو الخريف متفجرا ولا تزال النقمة مستمرة هذا الشهر أيضا بسبب الوضع الفلكي والتنافر بين المريخ الذي يلتقي المشتري لمعاكسة نبتون وزحل معا وذلك حتى منتصف شهر تشرين الثاني ويعيدنا بالذاكرة إلى الأزمة لاقتصادية في أيلول 2008 عندما دخل بلوتون إلى الجدي وشكل معاكسة مع اورانوس في الحمل وهي بداية مرحلة تاريخية صعبة شهدناها جميعا لن تخف معالمها قبل 2017اضف الى ذلك التنافر بين  الزهرة والمشتري والمواجهة بين المريخ واورانوس قد نفاجأ بحرب واجتياحات لبعض البلدان وهنالك بالتأكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الأوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الأهلي والسلمي  قد نشهد تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة إلى بعض التنقلات والمواصلات.انه شهر دقيق وقد يكون الأكثر عرضة لأحداث مربكة شهر حاسم ومهمّ قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين يحمل هذا الشهر أحداثا مفاجئة وغير متوقعّة تقلب بعض المقاييس وتحمل مقارنة مع الماضي وضرورة التصحيح، كما يسلّط الضوء على الأوضاع القضائية والقانونية، وقد يحمل اتهامات وإدانات ومحاكمات تتركّز عليها الأنظار والأسماع. 


توقعات برج العذراء لشهر اكتوبر (تشرين الاول) 2015




تتحرّر بسهولة من العوائق، فتبدو لك بسيطة وغير مهمّة على الاطلاق. قد تصادف هذا الشهر فرصًا جيدة، واشخاصًا يهتمون لأمرك ويعرضون عليك افكارًا مغرية. ها انت مقبل على مرحلة جديدة ومهمّة واعدة بالانفتاح والتفاؤل، فتنهمك في إعداد مشاريعك ومخططاتك بشجاعة وعزم.

 أجل، انت عازم على التقدّم، ولديك امل كبير بالنجاح. لن يخيّب الحظ أملك، لكن عليك العمل بهمة واجتهاد واقتناص الفرص وعدم التسرع. تتقدّم اشواطًا كبيرة وتفرح لصمودك امام صعوبات الشهر الفائت، ويكون باستطاعتك بالتالي تحقيق انجازات عديدة على كل الصعد. تسير امورك واعمالك على افضل ما يرام، وتكتشف داخلك مواهب وقدرات هائلة، تدفعك إلى التطلّع نحو المزيد من الأهداف والعطاء.
لكن تجنّب الوقوع في حالة الجمود والركود، عندما تكون الايام الأخرى تتآمر معك وتعمل لمصلحتك، وتفرش امامك الفرص الثمينة. انبّهك  من الوقوع في الفخاخ والتفكير جيدًا قبل الإقدام على اتخاذ اي خطوة مصيرية.


  
اما على الصعيد المادي، فيكون حافلاً ايضًا هذا الشهر ومنتجًا، ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك اكبر واكثر اهمية. التحركات متنوّعة وتأخذك الى صفقات ناجحة ومثمرة. لذلك يتوجّب عليك متابعة عملك يوميًا وعن كثب، وربما بنشاط اكبر. لا تضيّع الوقت لأنه يكون ثمينًا جدًّا هذا الشهر. إبتعد عن اللهو وعن الأماكن الصاخبة التي قد تشتت افكارك وتحيدك عن الاولويات والتحرّكات المهمّة. فمهما يكن عمرك ووظيفتك في هذه الحياة، يكون عليك ان تجدّ وتكافح كي يكون اسمك على لائحة المتفوّقين. أجل، الصفة التي تكسبها هذا الشهر هي من الأفضل والأعلى رتبة.

إذًا هذا هو شهر تشرين الاول كله اندفاع وحماسة ومحصول وفير، ويكون اسمك على لائحة المتفوّقين والاوائل. انطلق بقوّة وثبات، فأنت انسان مجاهد وحكيم، وتبرهن للجميع من دون استثناء أنك قدير وناجح بامتياز، فهنيئاً لك!


مهنياً

إسعَ لتعزيز وضعك المالي وللتخلّص من الأعباء الماليّة قدر المستطاع. لا تضيّع الوقت فالظروف مهيّأة لاستيعاب تحرّكاتك. قد تظهر مفاوضات او مناقشات تمتحن كفاءتك، فإذا كنت جاهزًا تحصل على مكافأة ماليّة او معنوية. أجل، قد تصادف الفرصة التي كنت تبحث عنها، وتعيش فترة مميّزة، لكن تأثيرات كوكب المرّيخ في برجك قد تدفعك الى التّسرّع بتصريح او بردّ فعل تندم عليه. هيا تحرّك لتحقيق خطة مدروسة قبل التهوّر بأي قرار. حافظ على هدوء نبرة صوتك، وناقش امورك بهدوء. قد تضطر إلى تقديم بعض التنازلات من أجل انجاح معاملة.


عاطفياً


باستطاعتك اذا شئت التحكّم في أعصابك وتفادي الوقوع في فخ التّوتر. يهدّد كوكب المرّيخ في برجك استقرار العلاقة ويسبّب نفورًا او تراجعًا اذا كانت العلاقة فاترة او متقلّبة. قد لا تهتم لأمر الحبيب تحت وطأة الغضب، وربّما تندم على خطوة او هفوة ترتكبها لتوجيه كلام جارح او القيام بتصرّفات انانيّة. باستطاعتك أيضاً توظيف الطاقة الهائلة التي تتملكك في تنظيم شؤون بيتك وعائلتك، وتقديم المساعدة والقيام عنهم ببعض الواجبات. اما العازب فعليه تهدئة انفعالاته وعدم المباهاة بالذات، والحفاظ على نبرة صوت هادئة والابتعاد عن توجيه الملاحظات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق