اخر المواضيع

الخميس، 1 أكتوبر 2015

توقعات برج الثور لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015

توقعات برج الثور لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015
توقعات برج الثور لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 




نظرة عامة لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015


يبدو الخريف متفجرا ولا تزال النقمة مستمرة هذا الشهر أيضا بسبب الوضع الفلكي والتنافر بين المريخ الذي يلتقي المشتري لمعاكسة نبتون وزحل معا وذلك حتى منتصف شهر تشرين الثاني ويعيدنا بالذاكرة إلى الأزمة لاقتصادية في أيلول 2008 عندما دخل بلوتون إلى الجدي وشكل معاكسة مع اورانوس في الحمل وهي بداية مرحلة تاريخية صعبة شهدناها جميعا لن تخف معالمها قبل 2017اضف الى ذلك التنافر بين  الزهرة والمشتري والمواجهة بين المريخ واورانوس قد نفاجأ بحرب واجتياحات لبعض البلدان وهنالك بالتأكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الأوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الأهلي والسلمي  قد نشهد تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة إلى بعض التنقلات والمواصلات.انه شهر دقيق وقد يكون الأكثر عرضة لأحداث مربكة شهر حاسم ومهمّ قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين يحمل هذا الشهر أحداثا مفاجئة وغير متوقعّة تقلب بعض المقاييس وتحمل مقارنة مع الماضي وضرورة التصحيح، كما يسلّط الضوء على الأوضاع القضائية والقانونية، وقد يحمل اتهامات وإدانات ومحاكمات تتركّز عليها الأنظار والأسماع. 


توقعات برج الثور لشهر اكتوبر (تشرين الاول) 2015





تفتقد فترات الاستراحة نظراً للعمل اليومي المكثف، اعتقد انك لن تشعر بالملل لانك لن تجد وقتًا كافيًا للشعور به. قد تضطر إلى الذهاب باكرًا الى العمل وايضًا الى مضاعفة الجهود لإنهاء الواجبات، وعندما تعتقد انك شارفت على انهائها تفاجأ بمسؤولية جديدة تُلقى على عاتقك. لا تتذمّر ايها الثور العزيز فهذه مرحلة مهمة تكون فيها تصرّفاتك تحت المجهر.
ان الجزء الاول من الشهر يكون مناسبًا لإظهار قدراتك الادارية والتنظيمية. تنافس بقوة وتحقق نتائج جيدة ومرضية وتلفت الانظار. باستطاعتك ايصال افكارك ورسالتك المبطنة والواضحة بسهولة كبيرة وبصورة غير استفزازيّة، وتنجح في تعزيز الروابط وتأكيد نياتك.


  
مارس صلاحياتك، انتبه الى صحتك واعتن بعواطفك واشحن ذاتك بطاقة ايجابية، فأنت تتمتع بحماية فلكية مهمة على الرغم من الضغوط. كن ذكيًا اذًا وركّز قدراتك على اللقاءات التي قد تحمل فرصًا جيدة من خلال معارف ووجوه جديدة او مألوفة. كن منفتحًا واعمل على كسب التأييد والشعبية، فعلى الرغم من ان الشهر يعد ببعض الغيوم والرياح حيث تنقلب الأدوار وربما تخسر ورقة رابحة، باستطاعتك استباق العاصفة والاتقاء من شرها بالتحالفات والتعاون المتبادل. لحسن الحظ يكون لديك المتسع من الوقت للتخطيط لحشد الجهود والدعم خلال الجزء الاول من الشهر.
كيف عليك التصرف في الجزء الثاني من الشهر؟ بكثير من الدبلوماسية والليونة، غلطة الشاطر بألف غلطة، لذلك حاول التخفيف من وتيرة عملك واعتمد اسلوبًا لينًا يتماشى مع المتطلبات وكُن مسالمًا. لا للدخول في نزاعات مع احد لأنك الخاسر في النهاية.


مهنياً

قد تضطر إلى الإبكار إلى عملك واستعجال بعض المهام لكثرة الانشغالات وتزامنها في بعض الاحيان. يمتحن هذا الشهر قدراتك ويعزز امكاناتك شرط التحلي بالفعالية التامة. ابدأ بالاولويات ولا تتلهّ بعمل آخر قبل انهاء الاول. قد تتذمّر من صعوبة بعض الامور ولا سيما في الايام الاقل حظًا، لذلك سارع في طلب الرأي والمساعدة. احذر الفشل او الخلاف فالحظوظ تكون ضئيلة ولا يمكن الرهان عليها. قد تتسلّم عملاّ جديداّ او اضافيًّا الامر الذي يضعك رهينة الضغوط والتوتر. كن موضوعيًا ولا تهمل اوراقًا ادارية ملحّة. قد تلاحظ ان المعاكسات كبيرة في الاسبوع الاخير ولن ينفعك العناد ولا الجدل، بل الهدوء والصبر والابتسامة. تحاش المشاكل.


عاطفياً


تهمل الحبيب بعض الشيء منهمكًا بأشغال متنوعة كالدراسة او حتى الامور اليومية، ولكن هذا ليس عذرًا لإهمال متطلباته. نسّق بين مختلف الواجبات ولا تسمح لبعض المتطفلين بإزعاج مزاجك، حدّد الاولويات واطلع الحبيب على كل ما يجري تفاديًا لحصول اي التباس. قد تكون الاسابيع الثلاثة الاولى ضاغطة بسبب الانشغالات لكن ليست مرحلة سلبية بعكس الاسبوع الاخير من الشهر الذي قد يتحول سلبيًا. لا تسمح للخلافات أن تتأزم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق