اخر المواضيع

الخميس، 1 أكتوبر، 2015

توقعات برج العقرب لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015

توقعات برج العقرب لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015
توقعات برج العقرب لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج العقرب لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 




نظرة عامة لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015


يبدو الخريف متفجرا ولا تزال النقمة مستمرة هذا الشهر أيضا بسبب الوضع الفلكي والتنافر بين المريخ الذي يلتقي المشتري لمعاكسة نبتون وزحل معا وذلك حتى منتصف شهر تشرين الثاني ويعيدنا بالذاكرة إلى الأزمة لاقتصادية في أيلول 2008 عندما دخل بلوتون إلى الجدي وشكل معاكسة مع اورانوس في الحمل وهي بداية مرحلة تاريخية صعبة شهدناها جميعا لن تخف معالمها قبل 2017اضف الى ذلك التنافر بين  الزهرة والمشتري والمواجهة بين المريخ واورانوس قد نفاجأ بحرب واجتياحات لبعض البلدان وهنالك بالتأكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الأوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الأهلي والسلمي  قد نشهد تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة إلى بعض التنقلات والمواصلات.انه شهر دقيق وقد يكون الأكثر عرضة لأحداث مربكة شهر حاسم ومهمّ قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين يحمل هذا الشهر أحداثا مفاجئة وغير متوقعّة تقلب بعض المقاييس وتحمل مقارنة مع الماضي وضرورة التصحيح، كما يسلّط الضوء على الأوضاع القضائية والقانونية، وقد يحمل اتهامات وإدانات ومحاكمات تتركّز عليها الأنظار والأسماع. 


توقعات برج العقرب لشهر اكتوبر (تشرين الاول) 2015




شهر التحضير الجيد والبحث الدقيق. كذلك هو شهر التحسّب والتأمل وعدم استعجال الامور على الاقل حتى الاسبوع الأخير. ان كنت شخصًا غير صبور ايها العقرب، فينبغي عليك تعلّم الصبر، لأن التأخير والركود هما العنوان العريض لشهر تشرين الأول (أكتوبر). أجل، يا عزيزي، انه شهر التحليل والمراقبة.
وبالتالي اعتبر الفترة الممتدة حتى تاريخ 22 فترة روتينية بطيئة تتراجع خلالها وتيرة العمل وسير الاحداث. حتى حماستك تخف، ونشاطك يتراجع مع انخفاض نسبي في المعنويات. فلا تعد نفسك خلالها بأي جديد، بل على العكس تحضّر لتلقي مفاجآت غير سارّة كخيبة امل او فشل او حتى تراجع مهني وصحي.

كن مستعدًّا لأي تأخير ولا تبدأ اي جديد، فالشهر غير مناسب للقيام بخطوات جديدة ولا لمباشرة مشروع جديد تحلم به منذ فترة بعيدة، بل سيكون مناسبًا لمراجعة الحسابات ولإعادة تقييم الامور والتأمل ببعض محطات حياتك ومشاريعك المستقبلية.


  
اذًا تكون الاسابيع الاولى من الشهر بمثابة المحطة الاخيرة التي تساعدك على طيّ صفحة الماضي، وفي الوقت نفسه التحضير لبدء صفحة اخرى. لا تيأس يا عزيزي فعجلة الحياة تعود إلى الدوران في الاسبوع الأخير من الشهر، إذ تلمس انفراجًا كبيرًا على كل الصعد. تنقلب المعطيات رأسًا على عقب لتضج ايامك مجدداً بالأحداث والنشاطات والأخبار الجديدة والسارّة.

ترتفع معنوياتك مجدداً وتتوضّح لك الرؤية، فتبدو مشرق الوجه مبتسمًا للحياة ومتحمّسًا لمواجهة الصعاب والعوائق بقوة وارادة. تحصل على ردّ او جواب حاسم كنت تنتظره منذ فترة. تسعَ الى تصحيح بعض الاخطاء والى معالجة المسائل التي كانت عالقة بانتظار اهتمامك ومتابعتك الخاصة. فهيا انطلق الى العمل باكرًا، وكن مجتهدًا حتى لو اضطررت إلى العمل لساعات اضافية، فأنت بحاجة إلى التعويض عن تأخير وجمود الاسابيع الاولى. لا تتذمّر!

شخصيًا اعتبر هذا الشهر ايجابيًا حتى لو تخللته فترات من الركود والراحة والهدوء، وحتى لو تأخرت الفرص والحظوظ الى الايام الأخيرة، فلن تكون ابدًا خاسرًا. لا تستسلم واصبر فالصبر مفتاح الفرج!


مهنياً

تتمتّع بالقدرة على اتخاذ القرارات المهمّة وتسمع خبرًا يسرّك او يحسم مسألة عالقة. انه شهر فارغ تمامًا من الحظوظ والفرص والحسم، وتحديدًا في الفترة الممتدّة من اليوم الاول حتى تاريخ 22. قد تخيب آمالك وتفشل توقعاتك، فوجود الشمس في برج الميزان يؤخر كل المعاملات، ويعرقل المساعي لأسباب مجهولة او غير منطقية. احذر المحتالين والفوضى والبلبلة، ويستحسن اعادة الحسابات والتحليل اكثر من مرتين تفاديًا للأخطاء. تتحسّن الظروف بشكل لافت ابتداءً من تاريخ 23، وتلمس تعاطفًا مع قضيتك وارتياحًا تجاهك. كن جريئًا وقم بالتحرك الحاسم.


عاطفياً


الأجواء فاترة بعض الشيء لكنّها ليست سببًا لفتور العلاقة، بالعكس تمامًا قد تكون الفترة مناسبة للقاءات الحميمة بعيدًا عن الصخب وضجيج المجموعات. لا تتسرّع في اطلاق الاحكام، ولا تقفل باب الحوار. الوقت مناسب لإعادة النظر في بعض المواقف التي انت نادم عليها. اما اذا كانت العلاقة متأرجحة فالجو العام غير بنّاء، وقد تعيش العلاقة فترة ضاغطة وسلبية. تتحوّل الظروف الى ايجابية مع وصول القمر الى برجك بتاريخ 23، ليصبح الاسبوع الاخير مناسبًا لبدء التحرّك ولاتخاذ القرارات المناسبة. قد تنوي الانتقال الى مكان سكن جديد او الارتباط او اعتماد نمط حياة ناشطًا اجتماعيًا. لعلّك تلتقي شريك العمر اذا كنت عازبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق