اخر المواضيع

الخميس، 1 أكتوبر، 2015

توقعات برج القوس لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015

توقعات برج القوس لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015
توقعات برج القوس لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج القوس لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 




نظرة عامة لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015


يبدو الخريف متفجرا ولا تزال النقمة مستمرة هذا الشهر أيضا بسبب الوضع الفلكي والتنافر بين المريخ الذي يلتقي المشتري لمعاكسة نبتون وزحل معا وذلك حتى منتصف شهر تشرين الثاني ويعيدنا بالذاكرة إلى الأزمة لاقتصادية في أيلول 2008 عندما دخل بلوتون إلى الجدي وشكل معاكسة مع اورانوس في الحمل وهي بداية مرحلة تاريخية صعبة شهدناها جميعا لن تخف معالمها قبل 2017اضف الى ذلك التنافر بين  الزهرة والمشتري والمواجهة بين المريخ واورانوس قد نفاجأ بحرب واجتياحات لبعض البلدان وهنالك بالتأكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الأوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الأهلي والسلمي  قد نشهد تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة إلى بعض التنقلات والمواصلات.انه شهر دقيق وقد يكون الأكثر عرضة لأحداث مربكة شهر حاسم ومهمّ قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين يحمل هذا الشهر أحداثا مفاجئة وغير متوقعّة تقلب بعض المقاييس وتحمل مقارنة مع الماضي وضرورة التصحيح، كما يسلّط الضوء على الأوضاع القضائية والقانونية، وقد يحمل اتهامات وإدانات ومحاكمات تتركّز عليها الأنظار والأسماع. 


توقعات برج القوس لشهر اكتوبر (تشرين الاول) 2015




يشهد هذا الشهر أياماً متقلبة، لكن الأجواء تتحسن في  كل مرة وتعود جيدة كما كانت. إنه ليس أفضل شهر في السنة، لكنه شهر مفعم حظاً. كيف لا يكون كذلك وكوكب الزهرة حليفك ورفيقك وظلك حيثما ذهبت. تتلقى دعوات متنوعة، وتعيش أوقاتاً عذبة مع الاصدقاء والاحباء. هذا الشهر غني باللحظات الحميمة والسعيدة، وكأن القدر يكافئك ويريد أن تستعيد حماستك المعهودة للحياة.

واجباتك كثيرة تراوح بين الاعمال المنزلية وترتيب الشأن الاسري، وبين الاعمال المهنية الكثيرة وثقل الملفات الملقاة على عاتقك، لكن هذه الضغوط التي قد تتعبك أحياناً وتقلقك بالإمكان تجاوزها لأنك متيقظ فكرياً ورصين وناضج، وتعلم كيف تجد الحلول، وأيضاً تأدية دور الوسيط الأمر الذي يرتد عليك ايجاباً ويرفع أسهمك ويزيد شعبيتك. قراراتك قد لا تتخذها بسهولة، لكنك بعد التفكير والتحميص لا شك في أنك تتخذها بثقة، فتصبح الأمور سهلة عليك سأعتئذ.


  
إن بعض الايام قد تحمل تعباً أو خلافات أو نكسات، وقد تكون مشحونة بالتوتر والحظ السيىء. هي ليست أياماً كثيرة، لكنها أيام متمردة تسير بشدة بعكس تيار بقية أيام شهرك الجيدة. وقد تجرك الى الوراء وتعرّض جهودك للضياع وتورطك في المشاكل إن لم تحسن التصرف مع متطلباتها. إنه ليس شهراً ممتازاً كلياً، وليس شهر عسل، لكن اغلب أيامه طرفها مبلول بالعسل!
لكن احذر لدغات من يصنع عسل أيامك، فلا يستطيع المرء الوثوق به. إنه القدر!


مهنياً

تنفعك المشاركة في النشاطات التابعة لعملك، ويناسبك العمل لتعزيز شعبيتك، فالوقت متاح لذلك ولا سيما إذا كنت تنوي التّرشح لمنصب ما. تتآمر معك الحظوظ من خلال دعم أو تأييد لآرائك. قد تظهر مبادرة من قبل صديق أو جهة ما. يجب التحلّي بالدبلوماسية والمرونة لتجاوز عقبات الشهر الماضي أو عراقيله. تكون الفترة الممتدة حتى تاريخ 22 فعّالة وناشطة بعكس الفترة الممتدة بين 23 و31 التي تكون فارغة من كل حظ ونجاح. تجّنب ارتكاب الخطأ أو اتخاذ قرار مصيري خلالها لئلا تندم لاحقاً، واعتبر 29 و30 يومين متوترين وصعبين، فاحذر الانجراف خلالهما وراء انفعالاتك.


عاطفياً


تكون صديقاً لحبيبك وتساندك الافلاك مفسحة في المجال للتفاهم وللمصالحة. لا تبق منعزلاً، بل أدخل الحبيب في حياتك وليشارك في نشاطاتك وأنت في نشاطاته. تعيش فترة ناجحة ومطمئنة في الاسابيع الثلاثة الأولى. وتعرف لحظات مسلّية مع الحبيب، وتنتهي بذلك مرحلة التعب التي عانيتها في الشهر السابق. فترة مناسبة للتعارف، وقد تلتقي من يلفت نظرك خلال حفل أو مؤتمر أو في نشاط ترفيهي. لا تكابر أيها القوس، فهذه فرصتك لإنهاء وحدتك. ابتداء من تاريخ 23 تدخل لشهر تقريباً مرحلة هدوء وملل، ولكنّ الوضع ليس سبباً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق