اخر المواضيع

الخميس، 1 أكتوبر، 2015

توقعات برج الحوت لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015

توقعات برج الحوت لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015
توقعات برج الحوت لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 




نظرة عامة لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015


يبدو الخريف متفجرا ولا تزال النقمة مستمرة هذا الشهر أيضا بسبب الوضع الفلكي والتنافر بين المريخ الذي يلتقي المشتري لمعاكسة نبتون وزحل معا وذلك حتى منتصف شهر تشرين الثاني ويعيدنا بالذاكرة إلى الأزمة لاقتصادية في أيلول 2008 عندما دخل بلوتون إلى الجدي وشكل معاكسة مع اورانوس في الحمل وهي بداية مرحلة تاريخية صعبة شهدناها جميعا لن تخف معالمها قبل 2017اضف الى ذلك التنافر بين  الزهرة والمشتري والمواجهة بين المريخ واورانوس قد نفاجأ بحرب واجتياحات لبعض البلدان وهنالك بالتأكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الأوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الأهلي والسلمي  قد نشهد تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة إلى بعض التنقلات والمواصلات.انه شهر دقيق وقد يكون الأكثر عرضة لأحداث مربكة شهر حاسم ومهمّ قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين يحمل هذا الشهر أحداثا مفاجئة وغير متوقعّة تقلب بعض المقاييس وتحمل مقارنة مع الماضي وضرورة التصحيح، كما يسلّط الضوء على الأوضاع القضائية والقانونية، وقد يحمل اتهامات وإدانات ومحاكمات تتركّز عليها الأنظار والأسماع. 


توقعات برج الحوت لشهر اكتوبر (تشرين الاول) 2015




تتمتّع بالحيوية الكاملة وتختبر مجالات جديدة نظرًا إلى حماستك وتفاؤلك الشديدين. انت جريء ايها الحوت، وتتقدّم بخطى ثابتة بهدف تسجيل انتصارات إعادة إثبات الوجود، اما النجوم فهي تدعم تطلعاتك وتسيّر الأحداث بما يخدم مصالحك. تشهد سماؤك بعض التغيرات في الأجواء وبعض الانفراجات، اذ تعمل الظروف الفلكية لمصلحتك وتقف الى جانبك.

 فبعد عواصف الشهرين الماضيين، ها أنت اكثر ارتياحًا واطمئنانًا من ذي قبل. تعتني باهتماماتك الشخصية، وتعطي ارتباطاتك العاطفية والعامة وقتًا إضافيًّا. نعم، إن الاجواء جميلة هذا الشهر ولا تخبّئ لك مفاجآت طارئة.


  
تكون الفترة الأولى من الشهر والتي تمتد من 1 والى 22 تشرين الأول (أكتوبر) فترة مثمرة وفعالة، إذ تكون منشغلاً خلالها بترتيب الامور المالية وتنظيمها، كموضوع إرث او قرض او مشروع تمويل.
تبدو مشرقًا والابتسامة لا تفارق وجهك.

 ترسل اشارات ايجابية أينما حللت. بالتالي تكون هذه الفترة خالية من الخلافات، لذلك يسهل عليك التفاهم مع محيطك، واقامة علاقات وديّة وناجحة مع الأكبر سنًّا منك وكل الفئات. تدهش الكثيرين بأدائك وبشخصيتك اللافتة، وتوسّع دائرة علاقاتك الى علاقات مع وجوه جديدة ونافذة. فهنيئًا لك ايها الحوت ولجميع مواليد برجك بهذه الثمار اللذيذة والوفيرة!


مهنياً

تظهر هذا الشهر متطلّبات ادارية قد تكون غفلت عنها في السابق، لكن لا يجوز العمل على تصحيحها او انجازها هذا الشهر. قد تناقش الكثير من المعاملات، وتلبّي دعوة ورش عمل تأخذ وقتك الفارغ فتشعر بالتعب. يعطيك القدر فرصة للانكباب على ما هو ضروري وملحّ، وقد تضطر إلى الاستعانة بمن هو اكثر كفاءة او نفوذًا. دقّق في تفاصيل الاوراق قبل الإقدام على توقيعها. تنفرج الاسارير نوعًا ما في الاسبوع الأخير الذي قد يحمل إليك سفرًا او تجربة جديدة من نوعها. لن تستفزك الظروف، بل تكون محفّزة ومشجّعة فلا تماطل.


عاطفياً


يتحدث الفلك عن لحظة انفعال قد تزيد الامور تعقيدًا. قد ترافقك تأثيرات الفلك السلبية السابقة لتسبّب لك القلق وتضطرك للسعي الى ايجاد مخرج او حل لأزمة ما. لحسن الحظ تلمس انفراجًا مطمئنًا ابتداءً من تاريخ 23، ويكون الاسبوع الأخير هادئًا وواعدًا بحلول ومبادرة ايجابية. قد يحلو لك الابتعاد عن الاضواء مع الحبيب. فترة مناسبة للمّ الشمل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق