اخر المواضيع

الخميس، 1 أكتوبر، 2015

توقعات برج الميزان لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015

توقعات برج الميزان لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015
توقعات برج الميزان لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الميزان لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 




نظرة عامة لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015


يبدو الخريف متفجرا ولا تزال النقمة مستمرة هذا الشهر أيضا بسبب الوضع الفلكي والتنافر بين المريخ الذي يلتقي المشتري لمعاكسة نبتون وزحل معا وذلك حتى منتصف شهر تشرين الثاني ويعيدنا بالذاكرة إلى الأزمة لاقتصادية في أيلول 2008 عندما دخل بلوتون إلى الجدي وشكل معاكسة مع اورانوس في الحمل وهي بداية مرحلة تاريخية صعبة شهدناها جميعا لن تخف معالمها قبل 2017اضف الى ذلك التنافر بين  الزهرة والمشتري والمواجهة بين المريخ واورانوس قد نفاجأ بحرب واجتياحات لبعض البلدان وهنالك بالتأكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الأوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الأهلي والسلمي  قد نشهد تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة إلى بعض التنقلات والمواصلات.انه شهر دقيق وقد يكون الأكثر عرضة لأحداث مربكة شهر حاسم ومهمّ قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين يحمل هذا الشهر أحداثا مفاجئة وغير متوقعّة تقلب بعض المقاييس وتحمل مقارنة مع الماضي وضرورة التصحيح، كما يسلّط الضوء على الأوضاع القضائية والقانونية، وقد يحمل اتهامات وإدانات ومحاكمات تتركّز عليها الأنظار والأسماع. 


توقعات برج الميزان لشهر اكتوبر (تشرين الاول) 2015




تبتسم لك السماء لك لتبدأ معها صفحة جديدة في حياتك تكون حافلة بالتقدّم والازدهار. انه بالتأكيد شهر رائع. بالاضافة الى الشمس، تحيطك النجوم بأجمل التأثيرات من مواقع فلكية ايجابية بالنسبة الى برجك وتتعاطف مع طموحاتك واحلامك.

لهذا السبب اطمئنك ايها الميزان الى ان لن لا تأثيرات سلبية هذا الشهر، لكن على الرغم من ذلك يتوجّب عليك ان تكون متيقّظًا وحاضر الذهن ومتنبّهًا لكل ما يدور حولك من احداث ومجريات او تطورات.
تنطلق بشوق نحو المستقبل بعد ركود الايام الأخيرة، ويقوم بعض مواليد برج الميزان بإظهار موهبة كبيرة، فيستقطبون المؤيّدين والمشجّعين. كذلك تتلاحق الاحداث بشكل مذهل ولا سيما لدى تلك المواليد التي تتمتّع بحياة ناشطة إجمالاً. معارف ووجوه جديدة وتحالفات، كذلك انفراجات ومصالحات عديدة في الايام الأكثر حظًا، فلا تضيعها من يدك!


  
تفخر بنفسك يا عزيزي وبإنجازاتك، فالاضواء مسلّطة عليك وعلى أدائك. سارع الى اثبات وجودك وموقعك في محيطك المهني والاجتماعي، فأنت سيّد الساحة هذا الشهر، والجميع بانتظار قرار او اشارة منك. تسير اعمالك بشكل سهل، وتتقدّم تدريجيًا نحو النجاح. وتأخذ حياتك المهنية طريقًا تصاعدية، فلا تهمل الواجبات ولا تستخفّ بالقوانين. ضاعف جهودك لأنك تملك القدرة على الوصول قبل الآخرين. تقاوم الضغوط والانشغالات اليومية بأعصاب متينة وذهن متّقد، وربما تعمل بنجاح في ازالة التباس حول مسألة تتعلق بك بشكل مباشر او غير مباشر.

 وادعوك يا عزيزي الميزان الى دعم كفاءاتك من خلال تحصيل شهادة او الانضمام الى معهد او القيام بدورات تدريبية. فعليك إغناء مواهبك وصقلها، وهذا لا يأتيك عن طريق الصدفة. قد تُفتح امامك ابواب السفر او تتاح لك امكانية شراء سيارة او القيام بتغيير في محيطك. كذلك تبادر الى تصحيح العلاقة مع الاشقّاء والاقرباء والجيران. تتحمّس ايضًا للمشاركة في لقاءات اجتماعية وورش عمل ومؤتمرات، وقد تحصل على تنويه او تقدير.

انه شهر جميل وواعد بالجديد والافضل. انطلق يا عزيزي لبناء صفحة جديدة في حياتك، وكن جريئًا في التغيير والتجديد. لا تبقَ ساكنًا ومراقبًا، بل شارك بقوّة في معترك الحياة وفي صنع القرارات. لا مجال لتضييع الوقت ولإضاعة الفرص الثمينة، فكُن صيّادًا ماهرًا واعرف كيف تقتنص الارباح والنجاحات والمكاسب، وهنيئًا لك!


مهنياً

تظهر علاقات مفيدة ويكون التواصل ضروريًا لأنه بناء بشكل جذري. تمارس نفوذًا كبيرًا وتهتم لأمر كل التفاصيل. انه شهر ناجح وواعد بإنجاز وبخطوة جريئة، اذا كانت كل الظروف ملائمة وجاهزة. تسمع على الارجح جوابًا لمسألة عالقة، وتنتهي بذلك مرحلة الترقّب والانتظار. حان الوقت لتحدّد جوابك او خيارك، فالظروف اصبحت واضحة ولا يجوز اضاعة المزيد من الوقت. تستلم عملاً جديدًا او تنطلق في ورشة عمل. تكون علاقاتك مثمرة والمفاوضات ناجحة، لذلك لا تتردّد في الذهاب الى مواعيدك وكن حاسمًا.


عاطفياً


انه شهر الاحتفالات واللقاءات والتعارف والانسجام. يسهل عليك ايضًا التواصل مع الآخرين وهذا امر يطمئن العازبين منكم. انه شهر القرارات وحسم المسائل العالقة، وقد يكون الاهم عاطفيًا، وربما يفسح لك في المجال لتغيير نظرتك الى الامور، بهدف تعزيز اوضاعك وادخال الجديد والشيّق اليها.
قد تقرّر انهاء علاقة لم تَعُد تعني لك شيئًا، او ربما تقرر الدخول في علاقة جديدة. انه شهر بنّاء وواعد بنتائج مهمّة تعيد ترتيب مسار حياتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق